العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 22-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 22/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 22 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 22 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Sunday 22/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 22/11/2015
أنت اليوم فى حاجة إلى الراحة التامة حيث تساعدك على استعادة الطاقة والنشاط اللازمين لإتمام أعمالك بشكل جيد خلال الفترة القادمة. ثق في نفسك وفي قدراتك وكن متفائلا حتى لا تصاب بالملل. حاول أن تحافظ على اعتدال الأجواء فى الأماكن التي تجلس بها حتى لا تصاب بالأمراض التي تنتج عن تقلبات الحرارة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 22/11/2015
لديك يوم عظيم وبه العديد من المقابلات السارة. استعد اليوم لتستفيد من الفرص التي ستعرض عليك. انظر إلى المشاكل التي تواجهك كمهمة يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء ما دمت تتحلى بالإصرار.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 22/11/2015
النجوم اليوم تشجعك علي ضرورة إحياء علاقتك العاطفة من جديد. إذا كنت علي علاقة مع مولود الحوت عليك التحلي بالشجاعة لإجراء حوار واضح وصريح لانقاذ علاقتكما التي تواجه صعوبات مؤخرا. قم بما عليك وستكون النتيجة مرضية.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 22/11/2015
لا بأس من التحدث مع صديق يشاركك نفس الاهتمامات ولكن احتفظ بأسرارك. يسهل عليك البدء فى المشروعات الجديدة اليوم. حاول اليوم أن تتجنب السير في الهواء الطلق حتى لا تتفاقم حالتك المرضية وتكون أكثر عرضة للبرد.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 22/11/2015
حاول أن تسترخي قليلا الليلة لكي تركز غدا فسيكون هناك العديد من القرارات المصيرية بانتظارك. في هذه اللحظة أنت تريد الكثير في نفس الوقت؛ خذ خطوة إلى الوراء، وإلا فإن الأمور سوف تتعقد في العمل.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 22/11/2015
عليك البعد عن الثرثرة عن حياتك الشخصية او العاطفية امام اشخاص لا يهتمون كثيرا بمعرفة التفاصيل عن حياتك، الامر لا يستحق. إذا كنت علي علاقة من مولود نفس البرج، عليك التأني قليلا قبل اتخاذ اي قرارات في الفترة الحالية.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 22/11/2015
لا تتعجب من الآلام التي تصيبك فى الرأس والمعدة والتي تشعر بها دائما، فهي نتيجة طبيعية للجو الضاغط الذي تعيش فيه وتفرضه على نفسك. بادر بالتفكير الجيد قبل البدء في اتخاذ القرارات الخاصة بحياتك الشخصية، لتتأكد أن هذه هي رغبتك الحقيقية.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 22/11/2015
تذكر جيدا أن الحب هو الشيء الوحيد الذي لا يقبل المنافسة. اقبل آراء شريك حياتك وأصدقائك بهدوء. للتوتر أثر واضح على صحتك؛ مارس بعض الرياضة وخذ فترات راحة بصفة يومية لتجد السلام الداخلي.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 22/11/2015
اليوم ليس يوم حظك، اضطراب وتوتر في علاقتك العاطفية. اهدأ فهذا ليس الوقت المناسب لاجراء اي مناقشات مصيرية. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي، علاقتكما غير متوافقة وتحتاج لبذل المزيد من الجهد خاصة مع مزاجك المتقلب الذي يثير التوتر والقلق في علاقتك العاطفية الحالية.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 22/11/2015
قد تتعرض اليوم لبعض الصعوبات التي تواجه حالتك الصحية وربما تعاني من بعض المشكلات في منطقة الظهر. تعرض الأفكار المستقبلية التي تفكر فيها لخطط العمل الجديد على أحد الأصدقاء الذين تثق بهم حتى يمنحك رأيه ويكسبك الثقة في الخوض بهذا العمل وتحقيق الإنجازات.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 22/11/2015
تشعر اليوم ببعض الحزن بسبب بعض المشاكل العاطفية ولكن عليك ألا تفقد الأمل فربما تجد ما يعوضك عن ذلك في حياتك العملية. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 22/11/2015
اليوم علاقتك بالحبيب تفتقر للانسجام، ويبدو ان الامر ظاهر للجميع كذلك. لا تقلق، فهذا الوضع لن يطول كثيرا وستعود الامور لمجاريها قريبا. إذا كان الحبيب من هذا البرج، فعلاقتكما ناجحة ولكن عليك أن تقيم مشاعرك نحو الحبيب بشكل صحيح لإتخاذ القرارات السليمة.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 22/11/2015
حاول أن تحصل على الراحة والاسترخاء حتى تتمكن من الحفاظ على حالتك الصحية، واستكمال أداء المهام بشكل جيد على مدار اليوم. تشعر اليوم بأن العمل مسل وممتع، وقد تقوم ببعض الأمور اليوم تساعدك على تحسين مستوى أدائك للمهام اليومية وهذا الأمر يدفعك إلى الوصول إلى منصب مهم فى المجال المهني.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 22/11/2015
لديك إحساس الليلة بالاكتئاب وتحتاج إلى كتف صديقك لتبكي عليه ولكنه مشغول جدا ولا تستطيع أن تصل إليه. قد يتحول الزملاء بعيدًا عنك. في حياتك الخاصة، قد يفيد أن تمارس بعض ضبط النفس أيضًا، وإلا فسوف يساء فهمك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 22/11/2015
ستتمكن من خلق مناخ مثالي لكي تجذب انتباه الحبيب لرغباتك فيما يتعلق بالعلاقة الحميمية، وسيساعدك ذكاؤك على تحقيق هذا الأمر. إذا كنت مغرما بمولود نفس البرج فالمشادات والخلافات هي عنوان علاقتكما. فكر قليلا قبل اتخاذ اي خطوة تالية.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 22/11/2015
تحصل اليوم على مكافأة لجهودك القيمة خلال الفترة الماضية، فأنت تحصد ثمار ما زرعته. قد يساعدك جو الفرح الذى أقامه أحد أفراد العائلة فى المنزل في التغلب على التشنجات التى تعاني منها، ما يساعدك على الحفاظ على تحسن حالتك الصحية.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 22/11/2015
خفف عن نفسك وحاول أن تخرج من هذه الحالة. لا تجعل تخوفك من ردود أفعال الآخرين يمنعك من التعبير عن رأيك. يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 22/11/2015
قد تنجح اليوم في لفت انتباه شخص قريب منك بطاقتك الإيجابية وعاطفتك القوية. علاقتك العاطفية مع مولود برج العقرب تمر باختبار صعب وذلك لعدم الانسجام التام بينكما لهذا فإن المشكلات التي تطرأ تشكل خطرا على علاقتكما.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 22/11/2015
قم بحزم أمتعتك واذهب فى رحلة ترفيهية بعيدا عن أجواء العمل والضغوط التى يسببها، حتى تتمكن من الحفاظ على حالتك الصحية من التدهور. حاول اليوم أن تكون معتدلاً في تناول وجباتك وأن تحرص على تناول الطعام الصحي واحذر من الأطعمة الجاهزة التي تسبب لك المشكلات المعوية.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 22/11/2015
شخصيتك جذابة جدا لدرجة أنك تلفت إليك الانتباه بمجرد أن تتكلم. توخ الحذر عند لوم الآخرين، فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 22/11/2015
قد تُدعي اليوم للقاء اجتماعي مثير، تقابل فيه شخصا قريبا منك لم تره منذ فترة طويلة. تأنق واستخدم اسلحتك الإغوائية وكن علي طبيعتك. إذا كنت معجبا بمولود العقرب، فلا تتردد في اتخاذ الخطوة الأولى في التعبير عن مشاعرك، فعلاقتكما إيجابية إذا استطعتما الحفاظ علي مساحة الحرية بينكما دائما.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 22/11/2015
إذا كنت تتحلى بالشجاعة، أقدم على مواجهة الصعوبات حتى تتمكن من إنهاء مشروعاتك وتحقيق المكاسب المنتظرة. لا تنس القيام بالتمارين الرياضية في أي مكان تجلس به، إذا كنت فى العمل أو في النادي أو المنزل حاول أن تمارس بعض الأنشطة التي تساعدك على البقاء نشيطًا.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 22/11/2015
لا تعلق كل آمالك على خطة واحدة ولكن عليك أن تسير في عدة اتجاهات حتى لا تفقد كل شيء مرة واحدة. يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك، في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 22/11/2015
النجوم تغمرك اليوم بمشاعر حماسية ومثيرة تجاه الحبيب، فأنت لم تختبر نشوة الحب وإثارته من قبل. علاقتك مع الحبيب مولود الجوزاء، علاقة صعبة فليس هناك انسجام وتفاهم بينك وبين الحبيب لذا من الأفضل قبل التعمق ان يذهب كل منكما في طريقة دون أسف.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 22/11/2015
تشعر اليوم بحالة من الهدوء حيث تسير الأمور على ما يرام وتبدو أقل تعقيدا. تتمتع اليوم بالحيوية والنشاط والروح الحماسية الشديدة التي تساعدك على التخلص من الضغوط، والشعور بالراحة النفسية التي تمنع عنك الأمراض.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 22/11/2015
ربما ترغب الليلة في أن تعيد حساباتك وتفكر من جديد لتنفذ خططك بطريقة مختلفة. تعامل برقة ولطف كي تكسب ود الآخرين وحبهم. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 22/11/2015
النجوم اليوم تحيطك بطاقة سلبية، تؤثر علي مزاجك الجيد وقد تشعر بالتشاؤم والملل، لا تستسلم وتغلب علي مزاجك واستعد توزانك واستقرارك. واحذر من أن تقوم بتصرف أحمق يلقي بظلاله على استقرار علاقتك الحالية.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 22/11/2015
احذر التدخل في ما لا يعنيك لأن ذلك ليس من مصلحتك أبدا. خذ قسطاً من الراحة و ابق بقرب الحبيب لتتمكن من جعله يغير رأيه في بعض الأمور التي تسيء إليك. عليك أن تطلب النصائح من الشريك لأنّه سيفيدك أكثر من الآخرين. ستهتم بالأمور العملية اليوم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 22/11/2015
تشعر اليوم أنك حائر ومتردد وربما تتخذ بعض القرارات التي تحولك من إنسان حر وأعزب إلى إنسان مرتبط ومسئول. حاول ألا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 22/11/2015
تحيط بعلاقتك العاطفية اليوم غيمة غامضة، تدفعك للتقرب من شخص ما وتشعل لديك رغبة في العيش معه حياة مليئة بالاثارة والمغامرات. عليكما التقارب فكريا وحسيا اولا ووضع النقاط بمكانها الصحيح فيما بعد.



حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 22/11/2015
لا يمكنك التطرق إلى مواضيع خاطئة في هذه الفترة الصعبة من الزمن فأنت لست بخير على الإطلاق. ستتعلّم الكثير من تجاربك السابقة فابحث من جديد إن شعرت أن أبحاثك لم تكن كافية في الماضي.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 22/11/2015
لديك العديد من الفرص الممتازة لتقضي وقتا سعيدا فلا تفوتها من يدك. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 22/11/2015
تشعر برغبة شديدة في تجاوز سلبيات علاقتك السابقة، والتقدم للأمام النجوم تدعمك. عليك معايشة اللحظة بلحظتها والبحث عن المتعة والإثارة. إذا كنت منجذبا نحو مولود الحمل، عليك التخلص قليلا عن اسلوب تعاملك القيادي، فقد يضر ذلك علاقتكما العاطفية.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 22/11/2015
استعن بمعارفك لتتقدم و تأكد من أنك ستحصل على التهاني لأن المديرين متأكدون من أنك شخص مميز. لن تشعر بالمتاعب فالأمور مستقرة أكثر مما تتخيل. عليك توضيح بعض الأمور لمن حولك فقط وستجري الأمور كما تتمنى.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 22/11/2015
يمكنك أن تذهب إلى النادي وتقضي وقتا لطيفا مع أصدقائك أو تستمع إلى بعض الموسيقى التي تحبها. تمهل وفكر جيدا قبل أن تتكلم حتى لا تندم بعدها. لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 22/11/2015
النجوم تجلب لك يوما مليئا بالحيوية والنشاط، ما ينعكس علي مزاجك وعلي من حولك إيجابيا. سواء كانت علاقتك العاطفية طويلة أو قصيرة، فالنجوم تخبرك بتعمقك في علاقتك العاطفية بشكل غير مسبوق. فاليوم ستحظى بلحظات عاطفية مثيرة مع الحبيب تحول احلامك الحميمية الي حقيقة.



الكلمات الدلالية (Tags)
22-11-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/10/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-10-18 04:33 PM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 11:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين