العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم السبت 21-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم السبت 21 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم السبت 21 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Saturday 21/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 21/11/2015
ربما تفتقر إلى الصبر أو التروي اليوم. كن مرنا في معالجة الأمور. ضع مشاعرك الشخصية جانبا، وتصرف بكل مسؤولية ورصانة. إنه يوم متقلب يمتحن قدرتك على استلام مسؤولية كبيرة فلا تخب الآمال. لا مجال للتراجع والاستسلام فالمقاومة ضرورية.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 21/11/2015
لديك مشاعر انجذاب تجاه شخص ما ولكنك لا تعرف كيف تعبر له عما يختلج في نفسك. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك - حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 21/11/2015
قد تشعر ببعد الحبيب عنك فكريا ومعنويا لكثرة اختلاف الآراء بينكما مؤخرا ، ولكن لا تقلق، سحابة قاتمة وستمر بسلام. إذا كان الحبيب مولود نفس البرج، فيمكنك تعميق الجوانب الخفية من شخصية الحبيب، عدد قليل جدا من الأشخاص لديهم هذا الامتياز.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 21/11/2015
ستلاحظ تطورا يتعلق بموضوع مالي. تناقش موضوع راتب أو استحقاق مالي مع بعض الأطراف، كما قد تقلق بشأن بعض المصاريف. قد يحالفك الحظ وتتلقى دعما وتأييدا، لكن حاول أن تضبط انفعالاتك ولا تترك الغضب يسيطر عليك. إذا كنت غير متزوج، فقد يحدث لقاء يدهشك قليلا ويبعث فيك الحياة من جديد.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 21/11/2015
لا تخف مشاعرك أكثر من هذا وحاول أن تعبر عنها بطريقة رقيقة ومهذبة كي تصل إلى هدفك وتنعم بالحب الأبدي. يجب عدم التحلي بالغرور، بل يجب أن تكون محل عون ودعم ليربح الجميع.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 21/11/2015
اليوم عليك ان تكون قادرا علي تقدير الخصائص الإيجابية للحبيب الذي يبدو أنك لا تعرفه فعليا، حسن تواصلك معه. إذا كان مولود برج العقرب هو حبك الحقيقي، حاول وضع فرامل علي نفاد صبرك، وشاهد افعال الحبيب وامنح نفسك الوقت للتفكير فيما هو الأفضل بالنسبة لك.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 21/11/2015
تناقش وتفاوض الزملاء وتتقدم على بعض المعترضين. تشعر بالتحرر والانطلاق والشجاعة. تتطور بعض العلاقات وتأخذ شكلا جديدا. من الممكن أن تصادف الحب في مجال عملك أو أثناء أدائك مهمة. تتلقى دعوة وتلبيها، وربما تقوم بمغامرة أو تسافر للقاء أحد الأصدقاء.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 21/11/2015

تجاهل المشاعر ليس حلا وإنما فهمها وتوظيفها حسب ظروفك الشخصية هو الحل الأمثل. لكن احذر من التمادي في الأهداف نتيجة للغرور أو الكثير من التمحيص، لأن هذا الحظ الجيد الواضح سرعان ما سيتحول إلى سوء حظ.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 21/11/2015
قد يحدث اجتماع ساحر اليوم، وقد يصبح كل شئ طويل الأمد ويمنحك طاقة عاطفية لا مثيل لها. إذا كنت قد بدأت علاقة عاطفية للتو، تعامل مباشرة مع سوء التفاهم غير المهم وركز علي تحسين الانسجام بينكما.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 21/11/2015
يلمع نجمك وتحكم السيطرة على معظم أعمالك. ستكون العقل المفكر والمدبر في عملك، ويدرك المسؤولون أهمية وجودك. تحاول إزالة العراقيل وتصحيح الأخطاء مع الشريك، وتكسب ثقته بكل جدارة واحترام. وضعك الصحي جيد فلا تقلق.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 21/11/2015
تشعر بالحيرة والارتباك ولا تستطيع أن تأخذ القرار المناسب الذي يحقق لك الراحة في حياتك الشخصية. هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 21/11/2015
تجاهل كل من يريد التدخل في حياتك الخاصة، وكل يمكن ان يكون لها تأثير علي قراراتك المستقبلية. تستمر فترة الحظ لمن هم علي علاقة بمولود العذراء، يمكنك تقيم كل شئ من حولك وبما في ذلك العلاقة مع الحبيب.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 21/11/2015
تنتهي مبادراتك ومساعيك بالنجاح. كذلك ستكون عملياتك المالية والاستثمارات موفقة جدا. انتبه إلى العلاقة مع الشريك، ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة. اهتم بوضعك الصحي واتبع إشاردات مدربك الخاص.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 21/11/2015
ربما تستطيع اليوم أن تهتدي للقرار النهائي الذي يحقق لك الراحة والسعادة. تود أن تتصالح مع الحياة من جديد وتمنح نفسك الفرصة لتجدد حياتك. بفضل ثقتك الفطرية بالنفس ، فبإمكانك اليوم أكثر من ذي قبل أن تساعد الآخرين.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 21/11/2015
النجوم تجلب لك الانسجام والوفاق العاطفي مع الحبيب اليوم وستكون قادرا علي تلبية تلك الطاقة العاطفية غير المتوقعة. إن كنت علي علاقة مع مولود برج القوس فعلاقتكما متوترة قليلا. ضع مشاريعك الجريئة والمثيرة جانبا مؤقتا وواجه ما تسبب في اجهاد علاقتكما معا.



حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 21/11/2015
حاذر التوتر حين تخرج للقاء الآخرين. قد تكون طموحاتك كبيرة لكنك تصطدم بإرادة معاكسة. تبدو قلقا بشأن مبادرة لا بد منها. كن هادئا وتحلَ بالروح الرياضية. كن على الحياد متفاديا الخلافات والتوتر، إذ إن مزاجك يبدو متقلبا فلا ترتبك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 21/11/2015
كن متسامحا وتغاض عن أخطاء الآخرين لأنه لا يوجد بيننا شخص كامل. أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 21/11/2015
تحتاج مؤخرا للحديث مع صديق يساعدك علي حل المشاكل التي ورطت نفسها بها مؤخرا. إن كنت علي علاقة مع مولود برج العقرب فلا تهرب من مواجهة التحديات ولكن عليك تبني مبادرات جديده عندما يقترح عليك الحبيب مساعدتك فيما تواجهه.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 21/11/2015
تعطي الاتصالات والصفقات التجارية التي تقوم بها اليوم نتائج مرضية جدا، فتبدو سعيدا وفرحا، وتحصد ثمار ما زرعته. تبدو متحمسا ومتسرعا، وقد تحتفل مع الشريك. يبتسم لك الحظ وتأتيك الأخبار السارة. امكث في المنزل إذا شعرت بآلام مزعجة، فالطقس البارد سيزيد الأمور تعقيدا.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 21/11/2015
رغم أنك بحاجة إلى الحب إلا أنك مستمتع جدا بحياة العزوبية وبالحرية والمتعة والمرح وعدم المسئولية. أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 21/11/2015
النجوم تهيئ لك يوما رومانسيا مثاليا بينك وبين الحبيب، وجوا متناغما. استخدم قدراتك الإغوائية لتغزيز تلك الليلة. إن كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل، لم يعد هناك وقت للأسف علي الماضي. الحب في انتظارك.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 21/11/2015
تحصل على المساعدة المطلوبة من شخص يفاجئك بقدراته، فحاول الاستفادة من الدرس من أجل مستقبل أفضل. المناسبات الخاصة مع الشريك يجب أن تخصص لها وقتا في حياتك. قد تنزعج لسماعك خبرا يتعلق بصحة أحد الأشخاص المقربين إليك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 21/11/2015
أنت شخصية مسالمة ولكن ثوري بدرجة كبيرة ولا تستطيع أن تسكت عن الحق وتدافع عن وجهة نظرك بمنتهى القوة. يمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة والصبر على السخافات التي تتعرض لها.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 21/11/2015
اليوم ليس يوم حظك، خلافات ومشادات بينك وبين الحبيب، لا تستعجل في اتخاذ اي قرارات حاليا، اهدأ وتحدث مع الحبيب اولا. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الحوت، فعلاقتكما متوترة قليلا بسبب عدم قدرتك علي اقناع الحبيب بالقرارات التي اتخذتها بشأن علاقتكما. لا تستعجل في اي رد فعل.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 21/11/2015
لا تدع الشكوك تدخل حياتك المهنية، لمجرد أن تصغي إلى القيل والقال من أشخاص يضمرون لك الخير ظاهرا، لكنهم في الباطن لا يتمنون لك إلا الشر. قد تنقلب الأمور رأسا على عقب صحيا بسبب إهمالك القيام بما يلزم للحفاظ على صحتك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 21/11/2015
بعض المناقشات تكون عادية ولكن لا تجعل النقاش يصل لدرجة الجدل. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 21/11/2015
حان الوقت لان تلقي نظرة اهتمام علي من حولك قليلا وان تتوقف عن الاهتمام بنفسك فقط وبآرائك. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الأسد، فعلاقتكما يسودها انسجام مثالي يثير مشاعر الغيرة لمن حولك وخصوصا امام العامة. استمتعا بوقتكما معا فالامر لن يدوم طويلا؟


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 21/11/2015
تشعر بالانسجام مع نفسك ومع من حولك خاصة الشريك. تبدو متحمسا للقيام بمغامرة مختلفة جدا. تتمنى أن تخلق عالما خاصا بك. تضطر إلى الاهتمام بأولاد غيرك، وتنشغل بالاستعداد للقاء عائلي أو اجتماعي. الألم المتكرر الذي يصيبك يتطلب مقابلة الطبيب المختص لوصف العلاج الملائم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 21/11/2015
لماذا أنت مضطرب هكذا؟ لا تجعل الأيام تسرق منك ابتسامتك بمكرها وخداعها. الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 21/11/2015
عليك التخلي قليلا عن أنانيتك التي تؤثر سلبا علي علاقتك بالحبيب . إذا كنت مشدودا لمولود برج الميزان، حاول ان تضع نفسك مكان الطرف الآخر لتدرك مدي سوء العلاقة بينكما في الآونة والأخيرة بسبب تفاقم مشاعر الملل والرتابة.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 21/11/2015
الحظ السعيد يبتسم لك مجددا، استغل هذا الظرف المناسب للقيام بمشاريع، والابتعاد عن روتين الحياة اليومية المليئة بالمتاعب والمشاغل. تشعر بأن الجوّ أصبح جميلا، فتستعيد الحرية في التصرف والقدرة على التفكير والتأمل. الثقة توفّر لك استقرارا أكبر في العلاقة مع الشريك لاسيما اذا كان أهلا لها. رياضة المشي تساعدك على التفكير بذهنية أفضل، خصوصا في الصباح.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 21/11/2015
هل ألغيت خططك الليلة وقررت أن تبقى في المنزل؟ ليست هناك أي مشكلة فيمكنك أن تستمتع بوقتك مع أصدقائك أو بممارسة هواياتك. سوف تساعدك الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 21/11/2015
حالة من الانسجام تسود علاقتك العاطفية اليوم، ما يزيد من مشاعر الحميمية والرومانسية بينك وبين الحبيب. إذا كنت منجذبا لمولود برج الحمل، فعلاقتكما جيدة. كل ما عليك هو قضاء بعض الوقت الخاص مع الحبيب.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 21/11/2015
تؤدي مهمة أو رسالة اليوم، وتقوم بعمل يتطلب جرأة وشجاعة، وتتمتع بكل مقومات النجاح. خبرتك في الحياة تساعدك على تكوين فكرة واضحة عن الشريك، وهذا كاف لتحديد طبيعة العلاقة بينكما. تخلص من عادة مشاهدة التلفزيون ساعات طويلة، واستغل ساعة يوميا للقيام ببعض التمارين الرياضية للحفاظ على وزنك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 21/11/2015
لا تحاول أن تفكر في أي شيء قد يعكر عليك صفو ليلتك. بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 21/11/2015
مشاعر الغيرة الشديدة قد تكون مسمارا في نعش علاقتك العاطفية الحالية. لا تستمع لاقوال وهمزات الغيورين من علاقتكما، فحبيبك يجبك ولا يستحق ذلك. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، فعلاقتكما مستمرة في التعمق مما يجعلك تشعر برغبتك الدائمة في ان تظل بجوار الحبيب للأبد.



الكلمات الدلالية (Tags)
21-11-2015, الابراج, الدول, السبت, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 11:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين