العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 19-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 19 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الخميس 19 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 19/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 19/11/2015
عقلك مشغول اليوم بمشاكل الآخرين، وتفكر معظم الوقت في خدمتهم ومساعدتهم. تأكد أولا أنك أنهيت كل أعمالك اليوم، ثم فكر فيما يخص الآخرين. أحد الأصدقاء قد يطرح فكرة ما ويطلب منك المساعدة. قبل أن تلزم نفسك بأي عهود، فكر أكثر من مرة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 19/11/2015
لا تتأخر عن مساعدة الآخرين خاصة عندما يكون هناك من يحتاج إليك وتأكد أنك عندما تحتاج إلى مساعدة ستجد الجميع يقفون بجانبك. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 19/11/2015
كل الأمور علي ما يرام، خاصة علي صعيد علاقتك الحميمية مع الحبيب، وعلي الرغم من ذلك قد تشعر بخيبة أمل. إذا كان حبيبك مولود الميزان، فالليلة بينكما انسجام كبير، سينتهي بعلاقة حميمية لن تنسى.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 19/11/2015
على الرغم من أن البعض يصفك اليوم بأنك شخص عسكري بسبب حزمك وصرامتك وقدرتك على اتخاذ القرارات في الأوقات المناسبة، إلا أنهم أيضا ينتقدونك بسبب انفعالك الزائد.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 19/11/2015
لديك من الهدوء والعقل ما يجعلك ملجأ لأصدقائك عند المحن وفي الأزمات. لا تبالغ في ردود أفعالك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 19/11/2015
اليوم ستأخذ امورا كثيرة كمسلمات في علاقتك بالحبيب، ولكن هذا سيساعدك عند مواجهة مشاكلك. إذا كنت منجذبا لمولود برج القوس، لا تتسرع في استنتاجاتك، فقد تندم بشدة علي ذلك الامر وسيكون من الصعب حينها العودة الي وراء.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 19/11/2015
قد يكون من الصعب عليك أن تشعر بالراحة والسكينة في المنزل اليوم. عدم استقرار العلاقة بين أفراد أسرتك سيؤدي إلى خلق مشاكل جديدة ومعقدة كل يوم. كن حذرا عند التحدث مع أحدهم. حاول أن تلطف الأجواء دون أن تتأثر نفسيتك بما يحدث.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 19/11/2015
من الواضح أنك قوي الملاحظة وتتعلم من كل التجارب التي مررت بها وهذا ينعكس على شخصيتك. اهتم بثقتك بذاتك، وسوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا هذا فيك، حيث إنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 19/11/2015
حاول ان تؤجل أي التزامات او مواعيد اليوم، فهذا سيساعدك علي إيجاد وقت كاف لتحسين علاقتك مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج العذراء، يجب عليك المحاولة لتعميق علاقتك به، زيادة مشاعر المودة ستكون أكثر فائدة للحبيب.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 19/11/2015
ربما تريد اليوم أن تغير نظام منزلك تماما، أو قد تفكر في إعادة استخدام بعض الأغراض القديمة. ساعد من حولك وحاول أن تحل لهم مشاكلهم. كن سببا في حل المشاكل وليس سببا في تفاقمها. الجو مناسب اليوم للخروج والتنزه! استمتع بوقتك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 19/11/2015
لا تصطدم بالآخرين وحاول أن تكون هادئا في نقاشاتك معهم كي تقنعهم بوجهة نظرك. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة ولم تشتتك المشكلات التي لا تخصك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 19/11/2015
ستشعر اليوم بالتجديد، والحماس والثقة وهذا بفضل الانسجام مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود الأسد ستعيش لحظات عاطفية مكثفة وبطريقة محفزة للغاية، لا سيما فيما يتصل بالعلاقة الحميمية.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 19/11/2015
سبب شعورك بالإحباط والفشل اليوم هو انتقاد مجموعة من السخفاء لك ولأسلوبك. أنت شخص عاطفي وحساس جدا، ولذلك ستتأثر بما قالوه لفترة طويلة. حاول أن تثق في نفسك أكثر من ذلك. لا تجعل هؤلاء يفسدونك عليك يومك. لا تضع وقتك في التحدث مع شخصيات لا تستحق الاهتمام.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 19/11/2015
تلك المشاعر الغريبة والمختلفة التي تسري في داخلك عندما يخبرك شخص ما أنه معجب بك، إنها تبدأ في التحرك من جديد ولا تستطيع أن تهرب منها رغم محاولاتك المستميتة. عندما تستعيد هدوءك، تصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 19/11/2015
النجوم اليوم تمنحك حيوية وحماسا علي غير المعتاد. الانسجام بينك وبين الحبيب سيكون كبيرا. النجوم تعد بمفأجاة كبيرة لمن هم من مواليد العشرية الثالثة من البرج. لقاء مع شخص سيحررك من كل القيود السابقة.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 19/11/2015
استمتع بوقتك الذي تقضيه مع الأصدقاء اليوم. تحدث عن طموحاتك ومستقبلك أمام من تثق فيهم فقط. استخدم عقلك للدفاع عن حقوقك حتى تستطيع أن تعيش في هذا العالم. تريد أن تقضي حياتك في مكان مفتوح ومعزول عن الآخرين!
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 19/11/2015
كن منتبها لقراراتك وتصرفاتك ولا تندفع كي لا تقع فريسة للندم. لا تمنح مشاعرك إلا لمن يستحقها ويهتم بها ويرعاها. قد تبدأ شهرا جديدا من الأمل والانفراجات على كافة الأصعدة وتحديدا الناحية العاطفية حيث سيزدهر الحب في حياتك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 19/11/2015
اليوم توقع عاطفة ملتهبة مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود العذراء، عليك الاستفادة القصوى من انفتاحك الفكري والعاطفي ، مع طرح الأخطاء الصغيرة غير المزعجة خلف ظهرك.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 19/11/2015
أنت شخص تحب جو المنافسة! كن حذرا وحاول أن تنهي أعمالك في وقت مبكر حتى لا تشمت الآخرين بك. قبل أن يتأثر قبلك وعواطفك عند التعرض لموقف ما، يجب أن تستخدم العقل والمنطق حتى تصل إلى حل سليم في النهاية.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 19/11/2015
يمكنك اليوم أن تغلق هاتفك إن كنت بحاجة إلى أن ترتاح لوقت وجيز بعيدا عن الخلافات والمشاكل وحتى الأصدقاء. لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعدك آراء الآخرين.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 19/11/2015
يبدأ اليوم بشكل جيد وتوقعات بلحظات عاطفية مثيرة. وئام كبير مع مولود برج السرطان. وإذا كنت من مواليد العشرية الثانية من البرج عليك التخلص من الحواجز التي تعيقك في البحث عن الحب من جديد لاسيما مع تعدد معارفك الجديدة.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 19/11/2015
ستصل اليوم إلى خط النهاية! لا تتنازل عن موقفك من أجل إرضاء الآخرين! حان الوقت الآن لتنطلق لتحقيق طموحاتك وآمالك. ما زال قلبك متعلقا بالحبيب الذي تخلى عنك منذ فترة. هذا الشخص لا يستحق التفكير، فانتبه لمستقبلك فقط!
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 19/11/2015
لا تشغل بالك اليوم بالأمور الفلسفية المعقدة كي لا تسمح للاكتئاب أن يسيطر عليك ويتمكن منك. يجب أن تكون أكثر حذرًا في العمل، فأنت سريع الغضب مع الزملاء. يجب أن يكون هدفك الجودة وليس الكمية! كن دبلوماسيًا فيما يتعلق بالخلافات.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 19/11/2015
إذا كنت تحاول إجراء تغييرات في علاقتك الحالية، النجوم ترجح ان هذا قد لا يكون الوقت المناسب لذلك. مواليد العشرية الثانية من البرج عليهم إعادة استكشاف مشاعرهم المنسية علي الأقل تلك الليلة.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 19/11/2015
العثور على الإجابات التي كنت تبحث عنها خلال الفترة الماضية سيجعل من السهل عليك تجاوز أي أزمة سريعا. إذا كنت مصرا على البقاء في المنزل دون القيام بأي شيء، فلا تندم بعد ذلك على الفرص التي قد تفوتك اليوم.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 19/11/2015
لا تيأس وتأكد أن المحاولة إذا لم تنجح فقد اكتسبت بها مزيدا من الخبرة. لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 19/11/2015

سماؤك العاطفية صافية اليوم وتمنحك لحظات رومانسية مثيرة مع الحبيب. هناك تفاهم كبير مع مولود برج القوس يشجعك علي اظهار مشاعر الحب والوفاء دون تكلف، لكن عليك التخلص قليلا من بعض الإنانية التي تفقدك الكثير من اجمل اللحظات التي لن تنسى .


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 19/11/2015
الأجواء جيدة وهادئة اليوم فلذلك ستجد أن الوقت مناسب لاتخاذ بعض القرارات. يجب أن تثق في نفسك وتثق في أفكارك وتتأكد أنك قادر على تنفيذ وتحقيق ما تريد. لديك دعوة لحضور حفلة في المساء في مكان مميز، رتب أمورك من الآن!
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 19/11/2015
تبدو وسيما وجذابا ولكن هذا لا يعني أن تعتمد على شكلك الخارجي في الوصول إلى أهدافك. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 19/11/2015
حاول ان تفكر بعناية لتعثر علي الطريقة الصحيحة التي توصل بها احتياجاتك للحبيب. تفاهم مثالي مع مولود برج الثور، النجوم اليوم تشجعك علي كشف مشاعرك بصراحة حتى السلبية منها.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 19/11/2015
في الحقيقة، أنت تريد أن تساعد الآخرين، ولكن قد تكون طريقة عرضك للمساعدة غير جيدة أو بمعنى آخر مستفزة! لا تحتقر الآخرين ولا تسخر منهم. أن تبقى في المنزل بمفردك أفضل بكثير من أن تجلس مع الحمقى!
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 19/11/2015
تعلم كيف تنفق النقود في مكانها المناسب كي لا تندم عندما تكتشف أن العمر قد نفد ولم تدخر شيئا لنفسك. أنت تعادي الآخرين بصورة متكررة. يجب أن تتواصل أكثر مع أحبائك حتى يفهموا كيف تسير الأمور معك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 19/11/2015
النجوم اليوم تخبرك بضرورة التصرف بذكاء وحكمة لاستمرار علاقتك العاطفية الجديدة. هل وقعت في حب مولود برج العذراء؟ لديك حرية الاختيار! الحبيب يعدك بالسعادة دون ان يجبرك علي تغير حياتك او مشاعرك. عليك تقدير هذا السلوك.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 19/11/2015
من المستحيل اليوم أن يلفت أي شيء انتباهك او نظرك حتى ولو دقيقة واحدة. تبدو متسرعا ولذلك تكره انتظار أي شيء اليوم. قد تتصل بأحد الأصدقاء على الهاتف لتطلب منه أن يقوم بمهمة بالنيابة عنك. كن مهذبا واحترم الآخرين حتى يحترموك. تحاول أن تلتقي بشخص ما اليوم، ولكن سيحدث شيء خارج عن إرادته يمنعه من مقابلتك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 19/11/2015
حافظ على كلماتك وضعها في مكانها المناسب كي لا تجرح بها الآخرين. أنت تشعر بالإحباط الشديد بداخلك؛ حاول أن تجد بعض السلام. ما رأيك في رحلة قصيرة أو ممارسة بعض الرياضة من أجل التوازن؟
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 19/11/2015
إذا كنت ترغب في وضع اللمسات الأخيرة للخطة مهمة تتعلق بعلاقتك العاطفية الحالية، حان الوقت للقيام بذلك. إذا كنت مشدودا بشدة لمولود برج العقرب، علاقتكما محظوظة علي وجه الخصوص، العقرب يعرف كيف يعاملك ويهتم بكل تفاصيلك ولا يفوت اي شئ.



الكلمات الدلالية (Tags)
19-11-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 09:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين