العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 18-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 18 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاربعاء 18 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Wednesday 18/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 18/11/2015
الأمور المهنية ستكون على ما يرام قريبا، ولكنك ما زلت غير متأكد هل ستستمر في عملك أم ستبحث عن وظيفة أخرى. أمام أكثر من اختيار ولكنك تبدو مترددا. استشر أفراد أسرتك فلديهم خبرات أكثر منك. ليس من الضروري أن تقرر الآن. لا تأخذ أي خطوة قبل أن تتأكد أنك مقتنع بها تماما.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 18/11/2015
تبدو متحيرا بشأن المكان الذي ستذهب إليه لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، فلماذا لا تأخذ رأي أصدقائك وتدعوهم للذهاب معك؟ ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداثا وذكريات ماضية لا تنسى.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 18/11/2015
توقع اليوم مشاعر ملتهبة وحميمية بينك وبين الحبيب، لن تنسى. الوضع النجمي مع مولود برج الحمل غير قابل للتغير، فكلاكما عصبي المزاج، واحيانا لا يمكنكما التقابل في وجهات النظر .


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 18/11/2015
هل تخطط اليوم لحضور محاضرة أو ندوة في مكان عام؟ هل تفكر في حضور ورشة عمل من نوع ما؟ لديك أكثر من فكرة ولكنك لم تقرر حتى الآن أي فكرة ستبدأ بها؟ يوم مناسب لاتخاذ العديد من القرارات المهمة، فاستغل الفرصة. التواصل مع الآخرين سيكون له تأثير على حياتك العملية.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 18/11/2015
كن صبورا ولا تسمع للعصبية والتوتر أن يفسدا الخطط التي أعددتها لحياتك. لا تهتم بالأمور التافهة على حساب مسئولياتك. قد توجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 18/11/2015
اليوم سيكون لديك فرصة مثالية للتغلب علي لحظات التوتر وتجنب جعل الأمور أسوأ. هل علاقتك مع مولود العذراء صعبة؟ قلبك هو الذي لا يهدأ ويشعر بالقلق باستمرار. هذه المرة المشكلة ليست في حبيبك.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 18/11/2015
كنت تفكر منذ فترة في تدعيم شخص ما من أحد أقاربك. لا تنس أنك أيضا تحتاج من يدعمك. اهتم باحتياجاتك ومتطلباتك أولا. عندما يقترح عليك الأصدقاء أي فكرة جديدة في العمل، سترفضها دون التفكير فيها. هذا تصرف خاطئ، فيجب أن تفكر قبل أن تبدي رأيك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 18/11/2015
صدق أو لا تصدق! الموت حقيقة ينتظرها الجميع مهما طال العمر ومهما حاولنا الهروب منها. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وستقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 18/11/2015
الصفاء الذي تشعر به مع الحبيب يجعلك تأمل ان تكون علاقتكما طويلة الأمد. هل علاقتك مع مولود العقرب تسير بشكل جيد؟ قد يرجع هذا لقدرتك علي استخدام السلطة في الوقت المناسب. حبيبك يمنحك الفرصة كاملة لاتخاذ القرارات اللازمة.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 18/11/2015
التواصل مع الشريك قد يكون مختلفا عن الأمس. سيفهمك الشريك دون أن تتكلم. أنت تثق فيه وتؤمن بأفكاره. ستفكران أنت والشريك في السفر لمكان ما لكسر الملل والروتين. تفهمك وإخلاصك للشريك هو سر سعادتكما.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 18/11/2015
ابدأ يومك بشحنة من الأمل والطاقة وصمم على أن تنجز الكثير لأن العمر قصير ولا بد أن تترك بصمتك. تأكد من أنك تُقَدِر الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 18/11/2015
سيكون اليوم يوم التغيير العاطفي. ستشعر بالتجاهل قليلا من الحبيب وعدم الاستقرار خاصة في التجمعات. هل علاقتك مع برج الأسد تسير بشكل جيد؟ هذا بفضل الحب والعطاء بينك وبين الحبيب ما يجعلكما أكثر استرخاء وأقلا ميلا للمشاجرات.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 18/11/2015
استمتع بوقتك الذي تقضيه بجوار الشريك اليوم. تحدث عن أحلامك وطموحاتك أمامه حتى تقوي علاقتك به. في السنوات المقبلة، سيزداد حبك للشريك. تبدو عدوانيا بعض الشيء عندما يحاول أي شخص أن يعكر صفوك، أو إذا حاول أحدهم أن يسخر من أحلامك وطموحاتك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 18/11/2015
لا ترتكب المزيد من الحماقات خلال تعاملاتك مع الناس كي لا ينفرون منك. تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرً إيجابي على مستقبلك تظهر في كل مكان.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 18/11/2015
حبيبك مشغول مؤخرا بمهامه العملية، ولكن لا تقلق كثيرا حول هذا الامر. فما زلت محط اهتمامه. الوضع النجمي لمولود السرطان إيجابي، ولكن يمكن ان يكون أفضل. ركز علي علاقتك الحميمية.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 18/11/2015
لديك أفكار لمشاريع لا مثيل لها، وهذه المشروعات ستعود بالنفع عليك، وربما تكون سببا في حصولك على منصب أعلى في العمل. ربما تنسى بعض المواعيد المهمة اليوم، ولذلك ستغير مزاجك في المساء. لديك فرصة لوضع الأمور في نصابها من جديد.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 18/11/2015
كن دبلوماسيا وحاول أن تتغاضى عن هفوات الآخرين خاصة عندما تصدر عن غير قصد. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابيا. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 18/11/2015
عليك إحياء هواياتك وقدراتك الإبداعية السابقة لتبادلها مع الحبيب، فتلك الأمور ستساعد علي تحسين التواصل بينكما. إذا كان حبيبك من مواليد نفس البرج، سيكون لديك ليلة كاملة ليعرف انك شخص مثير حقا.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 18/11/2015
ستشعر بالإحباط وخيبة الأمل بسبب تعرضك لموقف محرج خلال الأيام الماضية. لديك أكثر من خطة تريد أن تنفذها في المستقبل، ولكن الحالة التي تعيشها اليوم قد تجعل من الصعب تنفيذ أي خطة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 18/11/2015
لا تتهاون في الدفاع عن نفسك وتوضيح وجهة نظرك ولكن بهدوء وحكمة. سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جددا.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 18/11/2015
كن صبورا ولطيفا جدا مع الحبيب، ولا تقع فريسة للغيرة. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء، هذه هي فترة حظك. فانت قادر علي احياء لحظات المرح والفرح في كل مرة تشعر بالحاجة لذلك، وهذه مهارة ليست شائعة جدا.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 18/11/2015
لا يوجد شخص مهم بالنسبة لك اليوم أكثر من الشريك. ربما تتخذ قرارا جديدا يخص علاقتك به. كل شيء سيكون على ما يرام اليوم، خاصة أن مزاجك معتدل. لا تهتم بعيوب الآخرين وانشغل بعيوبك أنت. أخبر من حولك بما تريده بهدوء.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 18/11/2015
عندما يحاول أي شخص أن يثير غضبك فلا بد أن تنهي الحوار أو تؤجله إلى أن تستعيد هدوءك وتأكد أن هذه قد تكون محاولة لإفشالك. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 18/11/2015
الحياة كزوجين في تلك الفترة تبدو مرهقة نوعا ما وذلك بسبب مشاعر التوتر والاضطراب. هل علاقتك مع مولود العذراء تسير بشكل جيد؟ هذا بفضل مهاراتك في الاستماع، فهي صفة نموذجية في برجك تسمح لك ببناء علاقات مثمرة مع اي شخص.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 18/11/2015
الأشخاص الذين يزورونك اليوم سيجلبون لك أخبارا سعيدة. هل قمت بتحضير بعض الوجبات الشهية لضيوفك؟ اهتم بهم واستمتع بوقتك معهم. ستجد من بينهم شخصا يشبهك ويشاركك نفس الاهتمامات! ربما تتلقى خطابا مهما في المساء.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 18/11/2015
رغم أنك لا تستطيع أن تعيش بدون الحب إلا أنك تشعر أنه يضلك كثيرا ويجعلك تتصرف بشكل أحمق. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 18/11/2015
عليك ان تكون في مزاج طيب اليوم، وستكون علاقتك بالحبيب أكثر انسجاما. هل وقعت في حب مولود برج السرطان؟ هذه هي فرصتك لتحقيق كل أحلامك العاطفية. استمتع بالتطورات الجديدة التي ستحدث يوما بعد يوم.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 18/11/2015
تنظيمك لبعض الحفلات اليوم خاصة في فترة المساء سيجعلك أكثر قربا من أشخاص كنت تود أن تقترب منهم. ربما تفكر في الانتقال إلى منزل جديد. ستبحث بنفسك عن أكثر من منزل. ستلتقي بالتأكيد بأشخاص جدد وربما تسمع منهم أفكارا جديدة تخص مجال عملك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 18/11/2015
حاول أن تحكم عقلك كي لا تقع أثيرا لتصرفات قلبك ومشاعرك. عندما ترغب في اتخاذ قرار معين فلا بد أن تدرسه جيدا وتعرف السلبيات والإيجابيات. مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 18/11/2015
علاقتك العاطفية اليوم معقدة. توقع توترا وعدم فهم بينك وبين الحبيب بسبب امور لا تهم علاقتكما في شئ. إذا كان حبيبك مولود برج الثور، فسيحاول لفت انتباهك اليه بشتى الطرق وهذا سيؤدي الي عاطفة جامحة.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 18/11/2015
تريد أن تطلع بنفسك اليوم على بعض القضايا المالية. ربما تكتشف أن لديك مبلغا من المال في حسابك البنكي لم تعرف عنه شيئا. الفرص ليست كثيرة اليوم، ولكنها كافية لأن تسلك طريقا جديدا. ربما لا تشعر بالسعادة في الفترة الصباحية، ولكن ستنقلب الأمور رأسا على عقب في المساء.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 18/11/2015
لا تفكر في حماقات الماضي كي لا تكتئب دون فائدة. قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير وفقا لرغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 18/11/2015
النجوم تعدك بالصفاء والانسجام بينك وبين الحبيب. استعد لتذوق لحظات رائعة من الحيميمة. هل اجتذب مولود الأسد انتباهك، هذه علامة علي مدي تفوقه في جذبك إليه، حتي فيما يتعلق بالعلاقة الحميمية، إذا كنت موافقا علي ذلك، لماذا لا تطلق العنان لنفسك؟


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 18/11/2015
ربما تسمع بعض الأخبار السارة اليوم. مهما كانت هذه الأخبار، ستكون سعيدا ومقبلا على الحياة. ربما تفكر في السير حول المنزل أو في الحديقة حتى تستغل طاقتك. ربما تفكر معظم الوقت في مستقبلك وتتطلع لتنفيذ بعض الخطط. استمتع بوقتك في المساء.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 18/11/2015
من المعروف عن برج الميزان أنه لا يندفع أو يتهور بسهولة لدرجة أن أصدقاءك لم يروك ولو لمرة واحدة متهورا أو مندفعا أو غاضبا لأن هذا لا يتناسب مع طبيعتك. لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 18/11/2015
لا يبدو أن اليوم يسير في الاتجاه الصحيح، لكن لاتفقد هدوءك ومزاجك الطيب. ثق في عقلانيتك؟ إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحوت، النجوم تنصحك بتنظيم أيامك، ومن الأفضل توفير الكثير من الوقت وتكريس قدراتك من اجل الحبيب.



الكلمات الدلالية (Tags)
18-11-2015, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 09:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين