العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 16-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 16/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 16 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاثنين 16 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Monday 16/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 16/11/2015
هناك مجموعة من الأصدقاء يتجاهلونك تماما فلا تجعل هذا الأمر يؤثر على أعصابك وحاول أن تفي بكل الالتزامات. تكمل اليوم المشروعات طويلة الأجل التى أجلتها منذ الأسبوع الماضي حتى تتمكن من تحقيق الأرباح والتقدم نحو الأهداف، ولكن احذر من التحامل على نفسك حتى لا تصاب بالإرهاق.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 16/11/2015
ربما يقدم لك اليوم عرض مغر لدرجة انك لا يمكن أن ترفضه ولكن لا بد أن تنظر إلى كل الأمور المحيطة قبل أن تتخذ أي قرار. اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 16/11/2015
يوم عظيم للأزواج، لذا استمتع بكل لحظة تمر بها من الرومانسية والانسجام. إذا كنت علي علاقة مع مولود الثور، يجب ان تعلم ان كل العلاقات بما فيها علاقتك العاطفية تحتاج الي الوقت للوصول الي الاستقرار المنشود. لا تستسلم!.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 16/11/2015
قد تعانى اليوم من الحالة النفسية السيئة التى تدفعك إلى الانكماش والتراجع، وتبدأ فى البحث عن العلاقة العاطفية التى تساعدك على الاستقرار. تطرأ اليوم بعض الأحداث التى تؤثر سلبيا على معنوياتك، ولكن لن يتسبب ذلك فى أى أضرار، بادر بالبحث عن الحلول المناسبة لتلك المشكلات العابرة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 16/11/2015
قد تجد صعوبة في التواصل مع الآخرين ولكن هذا ليس مبررا للاستسلام للعزلة والوحدة وتأكد أنك ستصل إلى لغة حوار مشتركة بالاحتكاك والتدريب. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 16/11/2015
قد تشعر اليوم بقليل من التشاؤم والخوف ممن حولك وتريد الجلوس وحيدا لبعض الوقت لايجاد مخرج لما تشعر به. إذا كنت منجذبا لمولود برج الحوت يمكنك ان تتوقع أمسية غير عادية، خيالات وتصورات تفوق طاقة احتمالك العاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 16/11/2015
عليك أن تتوخى الحذر اليوم من الفوضى التى قد تحدث اليوم فى منزلك، وحاول الحرص على التعامل بشىء من الهدوء والحكمة مع المواقف التى تتعرض لها اليوم. قد تحتاج إلى صيانة بعض الأجهزة المنزلية أو أن بعضها فى حاجة إلى التغيير نهائيا.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 16/11/2015
لا تتنازل عن العقل عند اتخاذ قراراتك كي لا تندم. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 16/11/2015
لكي تعيش في بهجة وتطور قدراتك الإبداعية، حاول ان تكون أقل أنانيةً، وتوقف عن توقع الكثير من الآخرين. هل لديك اختيار بين مولودي برج القوس والثور؟ تذكر انه في بعض الأحيان، يتصرف القوس بطريقة خبيثة، وانت تكره بشدة هذا السلوك غير اللائق.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 16/11/2015
تحتاج اليوم إلى الاهتمام بالشريك واستخدام المرونة فى التعامل معه، فهو لا يستحق منك إلا الخير والاهتمام. قد تعانى اليوم من توتر الأجواء فى مجال العمل، لا تغضب فقد تحميك تلك الأجواء من التعرض لنظرات الحسد التى يرميك بها بعض الزملاء الحاقدين على إنجازاتك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 16/11/2015
رغم أنك تبدو اليوم في حالة مزاجية متقلبة ولكنك تحاول أن تتغلب عليها وتظهر بشكل طبيعي. الآراء قد تختلف ولكن عليك أن تتجنب الدخول في نقاش لأنه قد يكون حادا ويتحول في النهاية إلى خلاف كبير.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 16/11/2015
علاقتك العاطفية ما بين الصعود والهبوط في الآونة الأخيرة، واسلوبك الحاد في التعامل يجعل الحبيب في حالة قلق مستمر. هل لديك اختيار بين برجي الأسد والحمل؟ ستستطيع بفطرتك التعرف علي الاشخاص المزعجين، ثق في غريزتك لا أكثر.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 16/11/2015
قد تقرر اليوم عدم الخروج وتفضل الجلوس فى المنزل، وتبدأ فى استعادة ذكريات وأحداث الماضى الجميلة. على صعيد العمل، تشعر بالتفاؤل والحيوية والحماس ما يجعلك تستغل الوقت للتخطيط لمستقبلك المهني، هذا الأمر يساعدك على تحقيق أهدافك بسرعة وبشكل جيد.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 16/11/2015
لا تجلس الليلة في المنزل بمفردك واتصل بأصدقائك وادعوهم لزيارتك وقضاء سهرة لطيفة معك. تشعر بقوة بدنية وذهنية أكبر من ذي قبل، وقد حان الوقت لاتخاذ القرارات الصعبة التي طالما أجلتها.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 16/11/2015
علاقتك الحالية تشعرك بخيبة الأمل، ولكن هذا لا يعني انه يجب ان تفقد الأمل في الاستقرار وعودة الامور الي طبيعتها مرة أخرى. وئام كبير بينك وبين مولود برج الثور، الفترة المقبلة ستكون مشغولا باستكشاف الأوضاع الجديدة مع الحبيب التي ستزيد الانسجام بينكما للأبد.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 16/11/2015
تساعدك الظروف اليوم على لم شمل العائلة مرة أخرى وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب لتقضى معه أجمل الأوقات المفعمة بالحب والرومانسية. تشعر اليوم بالهدوء التام وترى تجمع الأصدقاء حولك ما يساعدك على فتح صفحة جديدة من العلاقات الراقية مع من حولك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 16/11/2015
اهتم بحياتك العاطفية بقدر اهتمامك بحياتك العملية كي لا تندم بعد مرور العمر. ستتم إعادة بحث وتقييم أرائك أو أعمالك. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 16/11/2015
مفتاح علاقتك اليوم هو الحنان، والنجوم تدعمك وستجعلك مفعما بالطاقة والحيوية. التواصل مع مولود برج الدلو مفيد لخلق هدوء ووئام بينكما, لا تحاول ان تجعل علاقتكما تسير في اتجاه الملل والروتين.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 16/11/2015
سوف تشعر بالسعادة البالغة وتنتابك حالة شديدة من الفرح نتيجة تحسن وضعك المالى، هذا الأمر الذى سيساعدك على إنجاز الكثير من الأمور الشخصية التى كنت تسعى إليها ولكن لم تأت الفرصة، من الممكن أن تكتشف أن لديك موهبة جديدة تساعدك على إدارة تلك الأموال بشكل جيد.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 16/11/2015
ربما يكون اليوم من أصعب الأيام التي تواجهها بسبب بعض المشاكل التي تواجهها والتحديات التي تتعرض لها ولكن تأكد أنك بإمكانك أن تتخطى كل هذه الصعاب. عند اتخاذك القرار لا تناقشه وتمسك بقراراتك لأنها هي القرارات السديدة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 16/11/2015
قدراتك الإبداعية تكون عادة أداتك لإغراء الحبيب، لا تقلق ستنجح في إرسال رسائل مثيرة إليه. إذا كان الحبيب مولود برج العذراء، فلا تكن خائفا حتى إذا لم تكن علاقتكما مثالية، فالحبيب ليس لديه ما يقوله، فمن الحكمة والذكاء ان تعرف ان الكمال لله وحده.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 16/11/2015
تعيش حالة واضحة من الحب نتيجة مصارحة الحبيب لك بمشاعره الرقيقة تجاهك، استغل تلك الظروف لتحسين العلاقة بينكما فأنت شخص محبوب جدا. تتلقى اليوم بعض الاتصالات التى تدعمك وتساعدك فى مجال العمل، حاول استغلال تلك الفرص لفتح صفحة جديدة مع من حولك من الزملاء.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 16/11/2015
لا تتوقع اليوم أن يكون لديك سهرة مختلفة لذا من الأفضل أن ترتاح قليلا في المنزل بعيدا عن الضوضاء والزحام. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر، بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 16/11/2015
اليوم علاقتك العاطفية من أهم أولوياتك، ستعرف ما الذي يجعلك سعيدا وما ستحققه انت والحبيب من رغبات. علاقة تفاهم وانسجام كبير بينك وبين مولود العقرب تجعلك تنسى كل المشاكل التي تمر بها والتي لا تعرف كيفيه حلها. اعتمد علي الحبيب في استعادة الهدوء لحياتك.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 16/11/2015
قد تفكر فى الانتقال من المكان الذى تعيش فيه خلال الفترة المقبلة، ولكنك تتعرض اليوم لبعض الأحداث التى تجعلك تغير رأيك، ربما يأتى أحد الأشخاص المفضلين لديك ليعيش فى نفس المكان وأنت ترغب فى العيش بجواره.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 16/11/2015
امنح الشخص الذي تحبه قليلا من الحرية وستجد منه في المقابل احتراما وتقديرا. العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل على أنها تحديات.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 16/11/2015
اليوم عليك تجديد علاقتك العاطفية بالرحمة والسكينة والمودة. واحترام المساحة الشخصية بينك وبين الحبيب. هل تربطك علاقة مع مولود الجدي؟ حاول تقيم الصفات الإيجابية خاصة مع بداية علاقة جديدة. النجوم تتوقع لك علاقة واعدة.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 16/11/2015
تدخل اليوم مرحلة جديدة فى الحياة العاطفية تساعدك على تحقيق الأهداف التى كنت تسعى إليها فى الفترة الماضية وتتمنى تحقيقها. تواجه اليوم بعض الأحداث والأمور الجديدة فى مجال العمل وتلقى الدعم من أصحاب العمل لما تقدمه من خطط وأفكار جديدة لهم تفيد الصالح العام للشركة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 16/11/2015
حاول أن تفكر اليوم بشكل إيجابي، وإذا اقترح عليك أحد أصدقائك أن تذهب معه في رحلة فلا تتردد واستمتع بوقتك. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 16/11/2015
النجوم تشجعك اليوم على خلق فرصة مثالية لجذب انتباه شخص مقرب منك. هل علاقتك بمولود الجوزاء تتدهور؟ كل ما عليك الان هو انتظار شخص جديد يخترق حياتك العاطفية مثل صاعقة في يوم مشمس.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 16/11/2015
قد تقضى بعض الوقت اليوم مع أحد الأشخاص كنت تتودد إليه منذ فترة، والتطورات التى طرأت على حياتك فى الفترة الأخيرة تقربك أكثر من مجموعة الأصدقاء القدامى، بل تمكنك أيضا من الخوض فى صداقات جديدة مع بعض الأشخاص الذين تقابلهم فى حياتك اليومية.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 16/11/2015
ربما تشعر أن الحياة لا تسير بطريقة مرضية وأنك تتعرض للكثير من السخافات ولكن عليك أن تهدأ واعلم أن كل المشاكل حتما ستنتهي. اتخذ الوقت اللازم وقم بإعادة النظر مرة أخرى جليًا في تفاصيل الأمور قبل البت فيها واتخاذ القرار.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 16/11/2015

انت لا تحتاج فقط للحب الجسدي ولكن أيضا للحب الروحي، ولمشاركة المثل العليا والخبرات وأساليب الحياة. التواصل مع مولود برج الحمل يزداد قوة، فلا يمكنك أبدا الشعور بالملل خلال تواجدك معه ولا حتى عندما تحدث اي مشادات او خلافات.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 16/11/2015
تزول الخلافات التى حدثت بينك وبين الحبيب وتهدأ الأجواء، ما يساعدك على الشعور براحة البال وإعادة الأمور إلى نصابها. تحصل اليوم على الفرصة الذهبية فى مجال العمل فلا داع إلى العجلة واحرص على التأني فى استغلال تلك الفرصة حتى تتمكن من تحقيق الأرباح.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 16/11/2015
لا تستجب بسهولة لمدح الآخرين فربما يكون هذا المدح نوعا من أنواع النفاق. هناك إشارة إلى أن الأيام المقبلة قد تحمل الحل الجذري لكثير من المشاكل ولكن علينا تفادي أي خطأ قد يعيدنا إلى الوراء.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 16/11/2015
ستشعر بالثقة والقدرة علي السيطرة علي قلبك. وستشعر بالوئام والسعادة مع الحبيب. هل علاقتك مع مولود برج الدلو تسير بشكل جيد؟ النجوم تشجعك علي دعم التواصل مع الحبيب، لخلق لغة حوار وهوايات مشتركة تساعد علي استقرار واستمرار علاقتكما.



الكلمات الدلالية (Tags)
16-11-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 06:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين