العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 15-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 15/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 15 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 15 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Sunday 15/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 15/11/2015
عليك أن تقاوم اليوم رغبتك في الذهاب إلى التسوق بمفردك، فإذا فعلت ربما تشتري أغراضا لا حاجة لك بها. بأي حال من الأحوال، أن تريد أن تفعل ذلك اليوم لتعوض نقص معين في حياتك. بدلا من أن تخسر أموالك، عليك أن تحاول التوصل إلى حل لمشكلتك. مارس أي نوع من الرياضة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 15/11/2015
من المتوقع أن يكون لديك يوم مثمر وبه العديد من الإيجابيات ولكن لا تسمح للسرور أن ينسيك واجباتك. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الشخصية على المدى البعيد، فكن منتبها.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 15/11/2015
حالتك المزاجية غير مستقرة اليوم، وستشعر ان كل الامور لا تسير كما يجب، حتى الاشياء الصغيرة تضايقك. هل علاقتك بمولود الجوزاء تسير بشكل جيد؟ واصل ولاءك للحبيب ، وسيقدر ذلك علي المدى الطويل.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 15/11/2015
تشعر أنك شخص حساس جدا اليوم. كما أنك سريع البديهة اليوم ولذلك ستستطيع فهم من حولك بسهولة. أنت والحبيب متفقان ومتفاهمان ولذلك ستقضيان يوما مميزا. انتهز أي فرصة متاحة أمامك اليوم خاصة في العمل لتحسين دخلك ومستواك الاجتماعي.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 15/11/2015
إذا كنت بحاجة اليوم إلى الراحة فلا تتردد في أن تجلس في المنزل بعيدا عن الضوضاء والزحام. تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم - وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 15/11/2015
قد تشعر بأنك عرضة دائما لتقديم تبريرات في علاقتك الحالية. كن حذرا، فقد تفقد كل قدراتك في تلك العلاقة. هل يجذب مولود برج الدلو انتباهك؟ هناك تفاهم مباشر بينكما وتقارب متكامل الاركان في علاقتك. احترس من ان تصدع علاقتكما بسبب مزاجك المتقلب مؤخرا.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 15/11/2015
مزاجك معتدل وتبدو مرحا للغاية. في المساء، ستود أن تخطط لليلة ممتعة يكون الأصدقاء والعائلة بجانبك فيها. ستحتاج الليلة إلى أكبر عدد من الناس لأنك ستعلن خبرا مهما جدا. لديك عدد من النكات المضحكة تريد أن ترويها للأصدقاء. سيقدر ضيوفك جهودك التي بذلتها من أجل إسعادهم.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 15/11/2015
استمع إلى كل الآراء من حولك وحاول أن تختار من بينها ما يناسبك. حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 15/11/2015
قد تستيقظ اليوم صباحا ولديك احاسيس حزينة ومشاعر قلق. عليك التحدث مع الحبيب حول هذا الموضوع. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الثور، المقارنة بين الأفكار أمر صحي جدا في حين ان الخلافات قد تكون قاتلة. فكر قبل ان تتحدث.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 15/11/2015
يوم ممتاز للتواصل مع الآخرين والإصلاح بينهم. تحاول أن تبعد نفسك اليوم عن المشاكل المعقدة ولكنك لا تنسى الآخرين فتحاول التقرب منهم لمساعدتهم. حاول أن تتوقف للحظة ما اليوم للتفكير فيما يزعجك شخصيا. اذهب لمنزلك اليوم سيرا على الأقدام لتستنشق هواء الطبيعة النقي.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 15/11/2015
استفد من الفرص المتاحة لك ولا تتوقف عن السعي للوصول إلى ما تريد. اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 15/11/2015
النجوم اليوم قد تلقي بعض الشكوك في نفسك حول علاقتك الحالية. ولكن تذكر، هذا يأتي من إنعدام الأمان. لديك وئام كبير مع مولود برج العقرب بفضل التواصل والحب. وليس هناك خطر في أن الوضع سيتغير علي المدى البعيد! الأيام السعيدة قادمة.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 15/11/2015
إبداعك هذه الفترة لا حدود له فأنت تبهر من حولك، ولكن على الرغم من ذلك، أنت غير مهتم على الإطلاق بعملك أو بحياتك الشخصية! ربما تفكر في التوقف عن الألعاب والتصرفات الصبيانية التي تقوم بها وتستغل وقتك في رسم لوحة أو كتابة قصة قصيرة.

حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 15/11/2015
لا تعترف بمشاعرك للطرف الآخر قبل أن تتأكد من مشاعره تجاهك كي لا تشعر بالندم والإحراج. الإيجابية التي تشع منك تجذب الآخرين، ويمكنك تأسيس روابط مع معارف جديدة والتأكد من دعم الآخرين.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 15/11/2015
اليوم عليك الفوز باستمالة قلب شخص قريب منك. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الدلو، عليك المحاولة لإعادة النظر في الطريقة التي تعيش بها علاقتك العاطفية ذلك لأن طريقتك الحالية تسبب لك المشاكل.



حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 15/11/2015
لا تعلق على أدق التفاصيل في حياتك الشخصية أو المهنية فبهذه الطريقة ستضيع وقتك في أمور لا جدوى منها في النهاية. التركيز على التفاصيل لن يؤثر عليك بالإيجاب كما تتخيل. التفكير بهذه الطريقة سيجعلك تتراجع للخلف ولن تتقدم للأمام أبدا.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 15/11/2015
استمتع الليلة بسهرة رائعة بقضاء أمسية أدبية مع أصدقائك. لا تستسلم للغضب عندما لا تسير الأمور وفق ما تريد. الوقت الآن مناسب لبداية جديدة؛ استخدم طاقتك في إطلاق الخطة المُعَدة للبداية.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 15/11/2015
اليوم لا لوم علي الحبيب لعدم اهتمامه بك، وعلي الأرجح الأمر ليس خطأه. حاول دراسة الموقف بدلا من التململ الداخلي. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الدلو، لا تسمح له بأن يمنعك للوصول الي احلامك او تحقيق أهدافك التي تحارب من أجلها دائما. لن يكون عادلا لك.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 15/11/2015
تشعر اليوم أن تفكيرك مشوش. بعد المشاكل التي حدثت في عملك الفترة الماضية، ستفكر في أخذ قسط من الراحة في المنزل. قد يكرر عدد من الزملاء بعض الأسئلة السخيفة اليوم التي لا تريد الإجابة عليها، فهم يعتقدون أنهم مضحكون بهذه الطريقة. استرح قليلا وكل شيء سيكون على ما يرام.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 15/11/2015
من الواضح أن مناقشة الأمور الفلسفية تجعلك تشعر بالحزن لأنها تجعل الحياة أكثر تعقيدا ولكن عليك أن تأخذ الأمور ببساطة. حاول الحفاظ على هدوءك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 15/11/2015
اليوم قد تخضع علاقتك العاطفية لبعض الصعوبات، لذلك توقع تقلبات مزاجية. هل علاقتك مع مولود السرطان تسير بشكل جيد؟ واصل تشجيع حبيبك في جميع جوانب الحياة اليومية وستسير علاقتكما علي ما يرام.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 15/11/2015
توقع اليوم أن تسمع بعض الأخبار عن شخص يعيش في مكان بعيد عنك لم تعرف أي أخبار عنه منذ فترة طويلة. أعد لنفسك كوبا من القهوة واجلس في مكان هادئ ومفتوح. الحياة ستكون أجمل إذا كنت على توافق مع الأهل والأصدقاء والشريك بالتأكيد. ارفع سماعة الهاتف واتصل بكل فرد منهم.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 15/11/2015
ربما تشعر الليلة ببعض التوتر ولكن لا تستسلم لهذه الحالة وتوقف عن التفكير في الأمور السلبية التي تعرضت لها. أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين من حولك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 15/11/2015
النجوم اليوم ستساعدك علي جذب الآخرين. ستكون محظوظا في استخدام مهاراتك في التواصل، تأنق وطور من مهاراتك الإغوائية أيضا. هل علاقتك بمولود الحمل حب حقيقي؟ توقف عن الهرب من الحب، واحكم السيطرة علي الامور ولا تكن متهاونا.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 15/11/2015
حاول أن تكون صبورا أكثر من ذلك وأكثر تحملا وعطفا على المقربين إليك. الأطفال أو الكبار أو حتى الحيوانات بحاجة إلى رعاية وعطف منك شخصيا. لا تجعل التزاماتك المهنية تشغلك عنهم. تذكر أن الأشخاص المقربين إليك هم أهم شيء في حياتك. عندما تحتاجهم، هم أول من يكونون بجانبك!
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 15/11/2015
لا تندفع خلف مشاعرك دون تفكير لان حسابات المشاعر لا تكون دقيقة غالبا. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 15/11/2015
اليوم لن تكون في افضل حالاتك المزاجية وسترى الأشياء بطريقة سلبية. تحدث مع الحبيب ومعه ستستطيع الوقوف علي قدميك مرة أخرى. إذا كنت علي علاقة مع الثور فأنتما ثنائي يحسده الآخرون، وهناك سلاسة بينكما في جميع الحالات خاصة في المواقف الصعبة.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 15/11/2015
سرعة فهمك للآخرين ستجعلك أقرب إليهم من أنفسهم. ستتعرف على أحلامهم وطموحاتهم وستتعرف أيضا على أدق أسرارهم. قد يكذب عليك أحدهم ولكنك ستعرف الحقيقة التي يخفيها عنك. لا تشغل نفسك بتفاصيل عن حياة الآخرين إلا إذا كنت تفكر في مساعدتهم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 15/11/2015
ربما يساعدك القدر في أن تعثر اليوم على الشخص المناسب الذي تنتظره منذ فترة طويلة ولكن لا تتكاسل بسبب الخوف والرهبة اللذين يضيعان عليك الكثير من الفرص. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 15/11/2015
عليك تكريس طاقتك في حياتك الخاصة لإحياء علاقتك العاطفية من جديد. هناك قرارت عليك اتخاذها ولكن عليك ان تكون هادئا وعقلانيا. إذا كنت علي علاقة مع مولود العقرب، الانسجام علي المستوي الفكري جيد. عليك الاستفادة من الانسجام الحميمي وإيجاد الوقت والرغبة لإنجاح الانسجام النفسي مع الحبيب.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 15/11/2015
على الرغم من أنك تحب عملك جدا إلا أنك لا تشعر أنه مناسب لك ولشخصيتك الطموح. ربما تفكر في طلب إجازة من مديرك. ستستغل إجازتك في رسم بعض اللوحات الرائعة أو ربما في كتابة قصيدة رومانسية. سيدعمك ويشجعك من حولك بالتأكيد.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 15/11/2015
قد تشعر بالخوف من الدخول في علاقة عاطفية لأنك تشعر أن مشاعرك غير مستقرة ولكن من الأفضل أن تهدأ وتفكر جيدا قبل أن تتخذ القرار. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 15/11/2015
اخيرا قد تصبح قادرا علي مواجهة علاقتك العاطفية بقدر كبير من الطاقة والحماس. النجوم تفضل الحوار. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج العقرب، يجب الا تسمح للأقارب والأصدقاء بالتدخل في طبيعة علاقتك العاطفية فهذا يؤدي الي نتائج عكسية .


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 15/11/2015
إنه يوم ملائم للخروج من المنزل والاستمتاع بأجواء الطبيعة. إذا جرحك شخص ما أو تسبب لك في أذى يوما ما، قد حان الوقت الآن لتصفح عنه. كن حذرا فهناك شخص ما يحاول أن يقف في طريقك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 15/11/2015
لا تثق بوعود الآخرين ولا تعتمد عليها. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 15/11/2015
مشاكل كثيرة قد تحدث لك بسبب غيرتك التي لا اساس لها. كن هادئا، فالحبيب يحبك حقا. إذا كنت علي علاقة مع مولود الدلو يجب ان تكون صبورا جدا إذا كنت لا تريد ان تفقد السيطرة. حبيبك سلبي للغاية والمخاطر التي تمر بها رسالة أنك في الطريق غير الصحيح.



الكلمات الدلالية (Tags)
15-11-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/10/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-10-18 04:33 PM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 03:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين