العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الجمعه 13-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 13/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الجمعه 13 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الجمعه 13 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Friday 13/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 13/11/2015
تبذل كل جهودك اليوم من أجل إتمام مهمة ما، ولكنك ستكتشف في النهاية أنك لم تحقق شيئا. على الرغم من التجارب السيئة التي تمر بها اليوم، إلا أنك تستطيع أن تتعامل بحكمة. تقرأ اليوم بعض المقالات المتعلقة بمجال عملك رغبة في تطوير مهاراتك الذاتية.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 13/11/2015
لا تمنح ثقتك إلا للشخص الذي تتأكد أنه يستحقها. اخلق لنفسك واحة من الأمل والهدوء لتشعر فيها بالراحة والأمان. حتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 13/11/2015
تتصاعد وتيرة الخلافات بينك وبين الحبيب مؤخرا بسبب كثرة اكاذبيك عند مواجهتك لأي خلاف او مشكلة معه. اذا كان حبيبك من مواليد برج العقرب، فعلاقتكما صعبة للغاية، فالحبيب لا يعرف كيفية التعامل مع انانيتك المفرطة بالاضافة الي الاختلاف في طباعكما واحلامكما.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 13/11/2015
ستتأثر بشكل أو بآخر بشخصية والدك. المناقشات غير الهادفة قد تؤدي اليوم إلى صراع دائم بينك وبين الطرف الآخر. اضطراب بعض الأمور قد يجعلك تشعر بالقلق. دافع عن نفسك واشرح مبرراتك للآخرين إن أخطأت في حقهم.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 13/11/2015
استمتع بالسعادة في محاولاتك لخلق جو من السلام حولك. وتقبل أي مساعدة يعرضها أصدقاؤك عليك، وحاول أيضًا أن تكون منفتحًا تجاه أفكار الآخرين وربما تستطيع دمج هذه الأفكار في خططك الخاصة. سيدفعك هذا أكثر إلى الأمام.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 13/11/2015
ترغب في قضاء وقت ممتع وخاص، وربما قضاء وقتك بصحبة الأصدقاء تفكير مناسب في تلك الفترة خاصة مع احتياجك الشديد لمن يستمع اليك ويساعدك في حل المشاكل التي ورطت بها نفسك في الآونة الأخيرة. إن كنت علي علاقة مع مولود برج العقرب فعلاقتكما قوية رغم الصراع المستمر بينكما، فلا تهرب من مواجهة التحديات.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 13/11/2015
استغل طاقتك اليوم في الاهتمام باحتياجات ومطالب الشريك. قد لا تخوض بعض التجارب بسبب خوفك من الفشل. تبدو مترددا أيضا ولا تستطيع أن تتحرك ولو خطوة واحدة للأمام. تأكد انك بهذه الطريقة لن تستطيع أن تحقق أي تقدم في حياتك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 13/11/2015
هل أنت جاهز اليوم لتقوم بعمل جولة تسوق؟ يمكنك أن تذهب اليوم مع أصدقائك لشراء العديد من احتياجاتك ولتستمتع معهم أيضا بنزهة قصيرة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 13/11/2015
عليك بذل المزيد من الجهد لاحياء مشاعرك مع الحبيب مجددا، اليوم قد يكون هو الوقت المناسب. إن كنت علي علاقة بمولود برج الحوت فالعلاقة بينكما صعبة جدا، بسبب طباعكما المختلفة، عليك بذل الكثير من الجهد لتفادي حساسية الحبيب المفرطة من اجل استمرار علاقتكما.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 13/11/2015
لا تجعل تهديدات الآخرين تؤثر عليك أو على شخصيتك. لا تشك في قدراتك. تخلص من القلق الذي تشعر به. لا تكن ساخطا وغير راض عن كل ما يحدث حولك. ابدء بنفسك وحاول أن تغير ما تكره بقدر المستطاع دون أن تؤذي الآخرين.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 13/11/2015
لا تحاول أن تبحث عن مبررات لأخطائك وحاول بدلا من ذلك أن تصحح من أخطائك وترقى بأخلاقك. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 13/11/2015
النجوم اليوم تمنحك فرصة مثالية لقضاء لحظات حميمية أكثر مما تحصل عليه عادة. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء فعلاقكما يسودها الانسجام والراحة، فكلاكما يكمل الاخر.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 13/11/2015
ستقوم بعملك على أكمل وجه اليوم وتحاول أن توازن بين حياتك الشخصية وحياتك المهنية. تريد أن تقوم برحلة استكشافية ولكنك ما زلت مترددا. اتصل بأصدقائك واطرح عليهم الفكرة. تهتهم بقراءة الكتب الروحانية والدينية هذا اليوم.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 13/11/2015
يمكنك أن تقوم بشراء هدية للشخص الذي تحبه لتعبر له عن اهتمامك. بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحدا أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 13/11/2015
النجوم اليوم تجلب لك مشاعر سلبية، تنعكس آثارها علي من حولك، خاصة الحبيب. إن كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء فعلاقتكما منسجمة نوعا ما. رتب افكارك وخططك المستقلبية قبل اتخاذ اي اجراءات او قرارات رسمية.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 13/11/2015
القواعد والأسس التي تتعلق بحياتك العاطفية قد يعترض عليها الشريك اليوم. التواصل مع الشريك أفضل بكثير من اتخاذ أي خطوة قد تضركما. كن صبورا وانتظر حتى تعود الأمور إلى طبيعتها. تبدو عنيدا اليوم ولذلك من الصعب التعامل مع أفراد الأسرة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 13/11/2015
ربما لا تتخذ من التسامح عنوانا لنفسك ولكن هناك أيضا سمات كثيرة تُعرف بها مثل الشجاعة والهمة العالية والحماس الذي لا ينقطع. أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات المهمة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 13/11/2015
ستتلقى مفاجآت مثيرة من الحبيب تقودك الي لحظات رومانسية لن تنسى. يحاول حبيبك من برج الأسد تحفيز مشاعرك، وستنجح محاولاته من الدرجة الأولى. علاقتكما مميزة رغم عدم وجود نقاط مشتركة بينكما لكنه أمر مميز لأنه يؤدي لإنجاح علاقتكما ولا يدع مجالا لأي خلاف بينكما.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 13/11/2015
لا تكن متشائما وإلا فقدت كل الفرص المتاحة أمامك اليوم. حلق في الهواء وانظر إلى الكون نظرة إيجابية. اذهب لعملك سيرا على الأقدام لترى جمال الطبيعة الساحرة. ستصل اليوم إلى أهدافك التي كنت تسعى لتحقيقها منذ فترة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 13/11/2015
تذكر جيدا أنك محتاج للتسامح كي تتعامل مع من حولك بسهولة لأنه لا يوجد بيننا إنسان لا يخطئ لذا لن تستطيع أن تتواصل مع من حولك بدون التسامح. لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 13/11/2015
النجوم اليوم تمنحك طاقة إيجابية تجدد الثقة في علاقتك مع الحبيب. إن كنت علي علاقة مولود برج الجوزاء فهناك بعض سوء الفهم سببه طباعكما المختلفة وتناقضات واختلافات كثيرة للغاية ، لذا اهدأ ولا تفقد سيطرتك علي عواطفك. وفكر جيدا قبل اتخاذ اي اجراءات مصيرية.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 13/11/2015
لا تثق بالآخرين كثيرا ولا تملك الكثير من الصبر. تتبع اليوم خطى معينة وفي اليوم التالي يتغير تفكيرك وتتردد وتتراجع للخلف. عندما يقلل أحد من شأنك واحترامك اليوم، سترد عليه بشكل جارح وقد تنتقم أحيانا. تحب البروز دائما وتكره أن يتجاهلك أحد، ولذلك ستقع في العديد من المشاكل مع الحاقدين اليوم.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 13/11/2015
إذا أردت أن تتقدم فلا بد أن تتوقف عن تعذيب نفسك. لا تتوقف عن تقديم المساعدة لأي شخص يحتاج إليك وتأكد أنك وقتها ستجد طريقك إلى السعادة. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 13/11/2015
اليوم يوم حظك، يوم ملئ بالحب والشغف، استمتع بتلك المشاعر الحميمية برفقة الحبيب. علاقتك ببرج الحوت علاقة يسودها الانسجام والتفاهم بسبب تطابق طباعكما وافكارهما حتى احلامكما، حان الوقت للتفكير في اتخاذ خطوة تالية.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 13/11/2015
حياتك ليست مملة على الإطلاق اليوم كما تتصور، بل هناك مغامرة جديدة كل يوم تملأ وقتك بها، فهل أنت مستعد لمغامرة اليوم. انفعالاتك تساوي تماما ردات فعلك، ورغم أنك مزاجي أحيانا ولا ترى الأمور بصورة واضحة وكما يجب، إلا أنك متفائل اليوم بشكل ملحوظ ولم تفقد حبك للحياة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 13/11/2015
من الواضح أنك شخص اجتماعي ونشيط وتحب أن يكون لك دور في المجتمع من حولك، وهذا ما يميزك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 13/11/2015
قد تشعر برغبة شديدة في تغيير بعض الأحداث والمفاهيم لخلق حياة جديدة مثيرة تعيش بها برفقة الحبيب، النجوم تدعمك اليوم. علاقتك مع مولود برج الأسد علاقة مثالية ويرجع ذلك لاستخدامك المنطق في مواجهة أي تحديات، حان دورك لأخذ زمام المبادرة.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 13/11/2015
اندفاعك ورفضك للاستسلام اليوم يجعلك صديقا محبوبا ومفضلا في لقاءات الرفاق الاجتماعية. الحركة الدائمة وتجربة الأشياء الجديدة أكثر ما تهواه اليوم خاصة في المساء، فالمخاطرة لا تشكل حاجزا لك. تعطي كل انتباهك لكل ما يجلب لك الوحي والابتكار ولكل ما يروي شغفك. اعترافك بأخطائك أمام الآخرين يدل على قوة شخصيتك وليس ضعفك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 13/11/2015
استغل كل طاقتك وتخطى العواقب لتصل إلى هدفك. سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 13/11/2015
النجوم اليوم تخبرك بضرورة التفكير في قضاء امسية خيالية مع الحبيب، لتبديد سوء التفاهم الحالي بينكما وكسر الملل الذي تعيشان فيه. إن كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل، فكر بعناية ان كنت تريد اخذ خطوة مهمة مثل الزواج. الانسجام العقلي ليس في وضعة الصحيح الان.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 13/11/2015
أمامك فرصة لتحقيق أهدافك وطموحاتك ولكن اليوم ستتخلى عن كل ذلك من أجل الحبيب. قراراتك في الوقع غير صائبة اليوم. حاول أن توازن بين حياتك العاطفية وبين حياتك المهنية. لا تتخذ قرارك وقت الفرح أو الحزن، ويجب أن تفكر فيه أكثر من مرة.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 13/11/2015
تبدو مستعدا اليوم للخروج والتجول مع أصدقائك، فلا تضع الفرصة لأنها قد لا تتكرر كثيرا. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 13/11/2015
النجوم تمنحك اليوم دفعة قوية من الطاقة الإيجابية والتفاؤل الذي قد يغير من مسار تفكيرك الحالي. لديك ليلة مثيرة مليئة بالحب والشغف مع مولود برج الميزان، فهناك انسجام وتوافق مثالي بينكما، كل ما عليك هو إبداء مزيد من الاهتمام بالحبيب وقضاء مزيد من الوقت معا.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 13/11/2015
ليست لديك أي نية لمحاربة أي شخص اليوم، فأنت شخص ليس لديك أعداء، ولكن عليك أن تنظر حولك جيدا، فمهما كنت شخصا محبوبا، فبالتأكيد لديك عدو ولكنك ما زلت حتى الآن لا تعرفه.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 13/11/2015
ربما تصادف اليوم العديد من المواقف المستفزة ولكن عليك أن تتحكم بغضبك كي لا تخسر الكثير. لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعدك آراء الآخرين.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 13/11/2015
حاول معرفة ما يربك مشاعرك في الآونة الأخيرة، لتستعيد علاقتك مع الحبيب ثانية. ان كنت علي علاقة مع مولود هذا البرج فالعلاقة بينكما رائعة، ولكن تذكر ان تكريس طاقتك لحياة معقدة مضيعة للوقت. كل ما عليك هو تبسيط الأمور بأسرع ما يمكن.



الكلمات الدلالية (Tags)
13-11-2015, الابراج, الجمعه, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 03:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين