العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 12-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 12/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 12 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الخميس 12 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 12/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 12/11/2015
سيتحسن وضعك العاطفي اليوم وستكون كل الظروف لصالحك فحاول أن تستغل هذه الفرصة. هناك قوة خارجية تدفعك نحو التحرك واتخاذ خطة جديدة لتقوية علاقتك بالشريك. عبر عن نفسك دون خجل حتى إن كان أمامك حشد من الناس. اتصالاتك بالآخرين وبالتحديد الأصدقاء سيكون لها تأثير إيجابي على حياتك الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 12/11/2015
أنت من عشاق السلام والهدوء والمساواة وتحب دائما أن تتواجد مع الأشخاص المقربين منك. سوف تنفذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 12/11/2015
النجوم اليوم تمنحك طاقة إيجابية فاغتنم الفرصة واستخدم قدراتك الإغوائية لقضاء ليلة رومانسية مع الحبيب. هل علاقتك مع مولود القوس تتدهور؟ لقد حان الوقت المناسب لانهاء أي علاقة تؤدي الي عدم الرضا علي كل المستويات.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 12/11/2015
قد تشعر بتدهور في علاقتك بالشريك هذه الفترة، والسبب هو تسلطك وكبرياؤك فأنت في الحقيقة تبحث عما يرضيك فقط. عدم اهتمامك برأي الشريك يعد سببا أساسيا في تدهور العلاقة بهذا الشكل. إن لم تحاول تحسين الوضع في غضون أيام قليلة، فستكون النتائج سيئة جدا.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 12/11/2015
عندما تشعر بالتفرقة والانحياز في أي مكان تتواجد فيه فحاول أن تتركه بسرعة ما دمت لا تستطيع تغيير الوضع كي لا تصاب بالألم والضيق. لا تهمل الجانب العاطفي في حياتك فربما يكون هو وسيلتك إلى السعادة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 12/11/2015
النجوم قد تمدك بالإثارة والحيوية، وستكون علي استعداد لإجراء تغييرات. هناك اخبار جيدة بالنسبة لمواليد العشرية الأولي من البرج. هل تواجه صعوبات مع الحبيب مولود الثور؟ طبيعتك المنطوية لا تتناسب مع طبيعة الثور الاجتماعية، عليك تقييم ما يجب القيام به لتجنب المعاناة في وقت لاحق.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 12/11/2015
تفكر اليوم في تخصيص وقت معين للمناقشة مع الأشخاص الذين يحبونك وتحبهم. تريد أن ترى هؤلاء الأشخاص كل دقيقة. كما ترغب أيضا في توفير كل ما يطلبونه منك. ستكون قادرا على إسعاد هؤلاء الأشخاص. تحاول أن تقنع نفسك بأن كل ما حولك جميل.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 12/11/2015
كن واضحا ولا تخاف من طرح آرائك ولكن علي أن تختار الأشخاص المناسبين لتعرض عليهم أفكارك. بما أنك تتواصل حاليًا بصورة جيدة مع من حولك، وتستطيع عرض خططك في جو من الإثارة، سوف يمكنك أيضًا اجتذاب تابعين متحمسين بسرعة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 12/11/2015
تصرفاتك مؤخرا تسببت في ابتعاد الحبيب عنك قليلا، رغم انه يرغب في تعميق علاقتكما ولكن لا يريد ان يكون الامر متسرعا. إذا كنت علي علاقة مع مولود الأسد، عليك الاستفادة القصوى من وضع علاقتكما الحالي للتخطيط لمستقبلكما معا.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 12/11/2015
الوضع العاطفي ليس مستقرا اليوم لمواليد برج السرطان. الأمور ما زالت غير واضحة ومبهمة. كل التطورات التي تحدث من حولك ستجعلك تصاب بالذهول. من الصعب عليك أن تتجاهل ما يحدث حولك. التواصل مع الزملاء هو أسرع وسيلة ستساعدك على حل الأزمات اليوم.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 12/11/2015
لا تتكلم إلا عندما يكون لديك ما تقوله. كن شخصا مرنا واقبل المناقشة وتعود على طرح وجهات النظر من حولك كي لا يقول عنك الآخرون أنك مصاب بجنون العظمة. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 12/11/2015
لديك يوم حافل بالاحداث، بسبب كثرة الالتزامات التي تحتاج للقيام بها وقد تجعلك تظل لوقت متأخر في عملك. هل وقعت في حب مولود برج القوس؟ عليك نسيان الاحكام المسبقة، وبناء علاقة متينة يمكنك الاعتماد عليها.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 12/11/2015
الحبيب سيكون أكثر لطفا وهدوءا عند التعامل معك اليوم. لا تستطيع أن تحرك ساكنا اليوم ولذلك قد تخسر العديد من الفرص في العمل. قد تحدث بعض التطورات في حياتك الشخصية. لا تعرض نفسك للخطر بأي شكل من الأشكال.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 12/11/2015
من الواضح انك تتقدم نحو الأمام ولكن تحتاج إلى مزيد من السرعة والحذر. حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 12/11/2015
لديك فائض من العاطفة وتواصل كبير بينك وبين الحبيب اليوم. هناك بعض المناوشات الرومانسية لكنها ممتعة ومسلية. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود القوس، هناك مخاطر خفية قد تؤدي الي حدوث مشاكل وخلافات بينك وبين الحبيب. لا تستسلم.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 12/11/2015
قد تعطلك اليوم بعض المشاكل العاطفية عن أداء عملك في الوقت المطلوب. حاول أن تنجح في إقناع الحبيب بأنك ما زلت تدعمه وتشجعه. أنت صاحب القرار في النهاية، ولذلك عليك أن تفكر بحرص في مستقبل العلاقة بينكما.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 12/11/2015
في الغالب لمساتك الرقيقة تعبر عنك وتنطق باسمك قبل أن تعلن عنه. الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 12/11/2015
اليوم، لديك رغبة شديدة في وضع الماضي وراءك ونسيانه. ولكن، ذلك لن يكون سهلا. هل تواجهه صعوبات مع مولود نفس البرج؟ تعلم كيف تواجهة المخاطر، فلا يمكنك حل مشاكل الحبيب دائما.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 12/11/2015
الوضع العاطفي يتحسن تدريجيا وستلاحظ ذلك اليوم. عليك أن تخطط اليوم للمشاركة في بعض الندوات الاجتماعية حتى تتعرف على وجوه جديدة. اختيارك لملابسك مميز جدا ولذلك قد يستعين بك أحد الأشخاص لمساعدته في اختيار ملابسه.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 12/11/2015
لديك إحساس خاص جدا اليوم بأنك شخص غريب الأطوار ولكن هذا لا يقصيك عن أداء واجباتك نحو الآخرين. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين فريق العمل الخاص بك على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 12/11/2015
اليوم قد تشعر بعدم قدرتك علي السيطرة علي مشاعرك تجاه شخص قريب منك. لا تقلق، شئ رائع سيحدث خلال الصباح. إذا كان الحبيب هو مولود برج العقرب، ليس هذا هو الوقت المناسب لإجراء تجارب جديدة لإحياء علاقتك العاطفية، امنح الحبيب بعض الوقت وكل شئ سيكون علي طبيعته أكثر.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 12/11/2015
عندما تتعرض لمشكلة أو موقف يتعلق بحياتك العاطفيةـ لا تستسلم ولا تتراجع. كل شيء سيكون لصالحك. لا تتردد عند اتخاذ أي خطوة بل تصرف بجرأة وبثقة أكثر. لا تتراجع حتى لا تتسبب في انهيار ما حاولت أن تبنيه في سنوات.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 12/11/2015
ربما ترد اليوم على ذهنك فكرة السفر والرحلات. ربما تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي في الأفق أيضًا، بل على النقيض، غالبية محيطك ودي معك وخدوم وحياتك تسير بأفضل حال.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 12/11/2015
اليوم، النجوم تشجعك علي تطوير علاقة الصداقة التي ظلت موضع اهتمامك منذ بدايتها. إذا كنت من مواليد العشرية الثانية من البرج، يمكن الاعتماد علي دعم الحبيب، ولا تقلق بشأن اي أحداث مزعجة. إذا كان الحبيب من مواليد برج الأسد، يمكنك تعويض الوقت الضائع واستعادة الوئام بينكما مرة أخرى.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 12/11/2015
لن تشعر بأن لديك طاقة أو حماسا للقيام بأي شيء. قد تتفاقم المشاكل بينك وبين الشريك وقد يكون من الصعب عليك التفكير في حل لها. لا تستطيع أن تحدد الطريق الذي ستسلكه. ليس بالضرورة أن تكون قائد الفريق في العمل اليوم، بل يمكنك أن تترك زمام الأمور لشخص آخر.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 12/11/2015
لا تتردد وضع خطة لتذهب في جولة سريعة لتجدد نشاطك وتكتسب المزيد من الخبرات بعد قضاء العديد من الأيام الصعبة والمرهقة. جدد علاقاتك بمن حولك وحاول أن تتودد إليهم وتدعم الثقة المتبادلة بينكم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 12/11/2015
اليوم ستشعر بالحنين لمشاعر واحاسيس كنت تخاف ان تشعر بها مرة أخرى، لا تقلق، يمكنك الاعتماد علي تشجيع النجوم لك. إذا كنت علي علاقة مع مولود الأسد يجب عليك الالتزام بشكل أكثر جدية. لا تتجاهل طلبات الحبيب حتى ولو كانت كامنة.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 12/11/2015
ستجد الشريك بجانبك في كل مكان تذهب إليه، ولكنك تتجاهله إلى حد ما. اهتم به فهو يريد أن يتناقش معك في بعض القضايا التي تخصكما. ربما يكون الحبيب بجانبك اليوم ليساعدك! ستقدر في النهاية جهوده التي يبذلها من أجلك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 12/11/2015
كن متأكدا من أنك تستطيع أن تجد العديد من البدائل المناسبة لتنفيذ خططك المستقبلية.العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 12/11/2015
اليوم قد يكون يوما لا ينسى بسبب قلبك المضطرب وشعورك بالاحتياج للحب والاهتمام. هل تواجه صعوبات مع مولود برج الحمل؟ تذكر ان طبيعة الحمل الخجولة لا تجعله يقدم علي اي خطوة. كن متفائلا وحاول التحقق من صحة ما تشعر به من صعوبات.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 12/11/2015
لن يشغل تفكيرك أي شيء سوى الحب والرومانسية. تعطي كل انتباهك للاهتمام بشريك حياتك. لديك مشكلة في التواصل مع من تحبهم الآن. تحل بالصبر. أعط للشريك فرصة لأن يتخذ خطوة جديدة في علاقتكما.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 12/11/2015
إيمانك بالعالم من حولك يعد شيئا نادرا ومحببا بالنسبة لك ولكن ربما تصادف اليوم ما يعزز من ثقتك بنفسك وبالأشياء من حولك. كلما تأخرت في مواجهة مشاكلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 12/11/2015
النجوم تخبرك بان تركز علي رغباتك الحميمية اليوم مع الحبيب، كن مغامرا. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان، لا تخدع نفسك بأنه يمكنك بناء علاقة ناجحة مع الحبيب إذا كنت لا تزال تبني علاقات غامضة مع الآخرين.



الكلمات الدلالية (Tags)
12-11-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 12:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين