العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 11-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 11/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 11 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاربعاء 11 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Wednesday 11/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,

حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 11/11/2015
تشعر أنك مشتت اليوم ولا تستطيع الخروج من بعض الأزمات التي تعرضت لها في الأسابيع الماضية. لا تقلق فأنت اليوم في أفضل حالاتك وتستطيع التعامل مع أي موقف بحكمة ودهاء. استغل طاقتك في أمور مفيدة كالرياضة أو مساعدة الآخرين.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 11/11/2015
يمكنك أن تخرج الليلة وتستمع بقضاء بعض اللحظات الممتعة مع أصدقائك. يستحسن التركيز في هذه المرحلة بالذات على هدف واحد لكي تتمكن من تحقيق النجاح لأن التشتت ليس في صالحك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 11/11/2015
كن هادئا ولا تستلم لمزاجك المتقلب، فقد تفقد الكثير بسبب عصيبتك . هل تواجه صعوبات مع برج الجدي؟ اصبحت غير قارد علي تحمل الاخطاء او كثرة المشاجرات. إنقاذ علاقتك يعتمد عليك فقط الان.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 11/11/2015
لديك رغبة شديدة في زيارة العديد من الأماكن الأثرية هذا اليوم، ولكن يفضل أن تزور كل مكان في وقت مختلف حتى تستمتع بالرحلة نفسها. ركز جيدا على الأمور والنشاطات التي تجعلك تشعر بالسعادة. اللامبالاة قد تجعلك تفقد الكثير.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 11/11/2015
إذا أردت أن تجلس في المنزل فيمكنك أن تستمتع بالقراءة وتكتشف العالم من خلالها. لا تغضب بسهولة إذا قام الآخرون بأخطاء، فالإثارة الزائدة الآن ضارة بصحتك في جميع الأحوال، وأنت ذاتك أيضًا بحاجة إلى العواطف والتقدير.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 11/11/2015
قد تتملكك اليوم مشاعرة فاترة علي غير المعتاد. لكن لا تقلق، إذا كان الحبيب يعرف طباعك الحقيقية، فإن الامور ستكون علي ما يرام. إذا كان الحبيب من مواليد برج القوس، فتوقع ليلة مثيرة جدا.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 11/11/2015
تشعر اليوم بالحماسة والرومانسية في نفس الوقت ولذلك تريد أن تلتقي بالشريك في أقرب وقت ممكن. على الرغم من هدوء الأوضاع حولك إلى حد كبير إلا أن التخطيط لأي رحلة أو مغامرة جديدة قد يكون صعبا. لا داع للتذمر والحزن فإن لم تصل اليوم إلى ما تريد، بالتأكيد ستصل إليه غدا.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 11/11/2015
هل تشعر بعدم الراحة؟ إذا أردت أن توسع أفقك وتكتسب المزيد من الخبرات فلا بد أن تتعرف على المزيد من الشخصيات. سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط، فحاول أن تهدأ.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 11/11/2015
سيتم التحديث في تاريخه


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 11/11/2015
أنت واثق من نفسك جدا اليوم وتعرف جيدا كيف تحسب خطواتك وكيف تصل إلى اهدافك. تجميع اكبر قدر من المعلومات أمر مهم جدا اليوم. عليك توخي الحذر فهناك فئة معينة من الأشخاص تحاول تعقيد الأمور أمامك. تستطيع إحراز العديد من الأهداف إذا تعاونت مع أحد الزملاء في العمل.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 11/11/2015
عندما يقدم لك شخص ما دعوة وهذا سيحدث عاجلا أم آجلا فلا تتردد في أن تقبل هذه الدعوة وجهز نفسك باختيار ملابس مناسبة. دع ضغوط الحياة اليومية خلفك، فالراحة سوف تعيد شحن مخزونك من الطاقة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 11/11/2015
حاول التعبير عن نفسك بصدق ووضوح، وبهذه الطريقة سيمكنك التواصل مع عواطفك ومشاعرك الجياشة بسهولة. هل علاقتك مع مولود برج الحوت صعبة؟ النجوم تخبرك بضرورة اختيار الوقت الملائم لاجراء اي خيارات. وحاليا ليست هذه هي الفترة الأكثر ملاءمة.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 11/11/2015
تشعر اليوم أنك شخص مثقف إلى أقصى درجة حتى أنك ستشعر أن لديك قدرا كبيرا من المعلومات. أما ما يتعلق بمشاريعك الكبرى، فحاول أن تنهي كافة الأمور التي تتعلق بها اليوم في أسرع وقت ممكن. حدد لنفسك مواعيد نهائية لتنفيذ خططك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 11/11/2015
لا بد أن تعترف لنفسك بأنك شخص تميل إلى النمط العملي أكثر مما تميل إلى الرومانسية، فلا تحاول أن تظهر بشكل لا يناسبك لأنه لا يمكنك مخالفة طبيعتك لفترة طويلة. حاول أن توفر طاقتك للأشياء المهمة بحق، خاصة في العمل.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 11/11/2015
النجوم اليوم تمنحك طاقة مليئة بالحماس والتفاؤل، وستشعر برغبة شديدة لإجراء حوار مع الحبيب، لا تتردد. هل علاقتك مع مولود الدلو صعبة؟ لا تندفع وراء مشاعرك، وكن عقلانيا مثل الحبيب، وتصرف بطريقة علمية.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 11/11/2015
حاول أن تحلل اليوم كلمات الآخرين فقد تحتوي على معان خفية كثيرة.ربما تقضي ساعات طويلة جدا في البحث عن معلومة تخص العمل. تفكر في شخص ما ولكنك لا تدري هل يفكر فيك؟ بدلا من فرض احتمالات عديدة، اسأل الشخص نفسه!
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 11/11/2015
حاول أن تستمتع الليلة بسهرة مميزة تأخذ شكلا خاصا مع أصدقائك المقربين. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 11/11/2015
بدلا من ان يكون فكرك ممتلئا بالشكوك، حاول ان تواجه مشاكلك علنا. هل علاقتك مع مولود برج الميزان تسير بشكل جيد؟ تمتع بالوقت الحالي لأنه في كثير من الأحيان النتائج لا تتناسب مع الجهد المبذول.



حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 11/11/2015
قد تصل الأمور إلى ذروتها اليوم وهذا الوقت بالتحديد يتعين عليك فيه أن تجمع أكبر قدر من المعلومات. ابحث عن وسيلة أخرى للحصول على معلومات كافية. حاول أن تجري بعض التعديلات في خططك المهنية اليوم.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 11/11/2015
خطط جيدا لمستقبلك وتأكد انك يوما ما ستصل إلى ما تريد. العواطف جانب مهم جدا في حياة كل إنسان فلا تحاول أن تتجاهله. لكونك تتمتع بالحيوية أكثر، فبإمكانك القيام بكل ما ترغب فعله.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 11/11/2015
إذا كنت تعيش حاليا علاقة عاطفية معقدة الي حد ما، النجوم اليوم تخبرك بضرورة الانتقال الي المرحلة الإيجابية. إذا كنت من مواليد العشرية الأولي من البرج تشعر بأنك شخص لا يمكنه التنبؤ بتصرفاته، من المستحسن ان تلقي تلك الافكار جانبا وتركز علي كيفية تحسين تواصلك مع الحبيب.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 11/11/2015
يمكنك أن تأخذ قسطا من الراحة اليوم وتعلق بعض المهام حتى تشعر أنك أصبحت على ما يرام. التعاون مع الزملاء في العمل أفضل بكثير من المنافسة غير الشريفة. الدروس التي ستتعلمها اليوم، ستستفيد منها غدا بالتأكيد.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 11/11/2015
إذا أحسست يوما ما بميل عاطفي تجاه شخص معين فلا تتردد أن تصرح له بمشاعرك ولكن عليك أن تختار الوقت المناسب أولا. أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 11/11/2015
يوم حافل بالأحداث، والنجوم تمنحك فائضا من الطاقة الإيجابية ما يوفر لك مزيدا من الوقت لتقضية مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود الجدي، ستحتاج لاقناع الحبيب بالتخلي عن مخاوفه القديمة وذلك بثقتك ودماثة خلقك. وكل شئ سيصبح أكثر بساطة.



حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 11/11/2015
يحتاج زملائك في العمل إلى إرشاداتك ونصائحك. تحاول أن تدعم أصدقاءك وتحل مشاكلهم خاصة هذه الفترة. احتمالية ارتكاب أي خطأ اليوم قد تكون نادرة جدا. خصص وقت اليوم للقراءة والبحث.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 11/11/2015
اهتم بصحتك العاطفية والعقلية بقدر اهتمامك بصحتك البدنية . لا تضع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل والتوصل إلى حلول نهائية.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 11/11/2015
عليك بذل المزيد من الجهد لتحسين علاقتك مع الحبيب، مع تحمل مسئوليتك فيما وصلت اليه الامور. إذا كنت منجذبا الي مولود برج القوس، فانت تريد ان تشعر بأنك تعيش علاقة عاطفية يصل صداها الي السماوات. النجوم تدعمك.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 11/11/2015
اطرح أفكارك وخططك على الآخرين واعرف رأيهم قبل اتخاذ أي خطوة جديدة في العمل. إذا لم تستشعر جو التعاون بينك وبين الزملاء، ستقرر الانفصال عنهم في الحال. قد يتسبب قضاء الوقت الكثير برفقة الأصدقاء على الإنترنت إلى إصابتك بالإرهاق والإجهاد، حاول أن تقلل من السهر.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 11/11/2015
لا تقحم نفسك في مشاكل الآخرين وحاول أن تشغل نفسك باهتماماتك. يجب أن تصل إلى استراتيجيه في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 11/11/2015
إن كنت ترغب في لقاء شخص جديد، اليوم هو يومك. عليك اتخاذ المبادرة، وكن جريئا من أجل الحصول علي ما تبحث عنه. فترة حافلة بالأحداث لمن هم علي علاقة مع مولود الحمل، طاقتك الإيجابية ستسمح لك بالهروب من روتينك اليومي دون اي قلق.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 11/11/2015
الأوقات التى تمر عليك مع الحبيب لا يمكن تعويضها، فلا تدع أعمالك تشغلك عن الاهتمام به حتى لا تصاب حياتكما بالملل والفتور. قد تقوم اليوم بخطوة مميزة فى مجال العمل يحسدك عليها الزملاء، ولكن لا تدع الغرور يصيبك حتى لا تخسر كل ما حصلت عليه فى حياتك المهنية.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 11/11/2015
حاول أن تشعر بالأشياء من حولك فربما تكون هناك رسائل موجهة لك، وقد لا تفهمها إلا بعد مرور الوقت. سوف يكون لديك سبب جيد لكي تفرح، وتكون مستريحًا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 11/11/2015
تجنب الاستفزاز، الحبيب لن يقدر ما تقوم به. علاقتك مع مولود برج السرطان صلبة جدا ولكن يمكن ان تكون أفضل. حاول خلق مصالح مشتركة بينكما, وهذه استراتيجية جيدة لقضاء المزيد من الوقت معا.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 11/11/2015
لا عيب فى أن تهتم بنفسك ولكن لا يأتى ذلك على حساب الشريك، فاهتمامك الزائد بنفسك يشعره بالانزعاج، حاول أن تشاركه الاهتمام حتى تحافظ على استقرار العلاقة بينكما. تشعر بعدم التوفيق فى بعض الأمور التى تقوم بها اليوم فى بداية يومك المهنى، فقد تبحث عن طرق الحصول على الربح وجمع المال ولكن دون تعب!
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 11/11/2015
الوقت لا يعتني بأحد ولكن عليك أن تعتني به كي لا تندم فيما بعد. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تكون مجدية للغاية. فكر في هذا اليوم على أنه هدية واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن هم حولك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 11/11/2015
ستشعر بالفضول حول كيفية تلبية رغباتك المكبوتة. وسترغب في كسر بعض القواعد، لكن هذا يمكن ان يؤدي الي مناوشات بينك وبين الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الميزان، فلا تقلق، الحبيب يفهم بالضبط احتياجاتك ويستخدم قدرا كبيرا من الخيال للوفاء بها.



الكلمات الدلالية (Tags)
11-11-2015, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 02:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين