العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الثلاثاء 10-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 10/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Tuesday 10/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 10/11/2015
تمر بعدة تجارب سيئة جدا في العمل اليوم. قد تواجه بعض المشاكل أيضا في المنزل فأفراد أسرتك متوترون بعض الشيء وبحاجة إلى مساعدتك.الشريك في حالة مزاجية يرثى لها فحاول أن تساعده على تخطي هذه المرحلة الصعبة من حياته. الوقت ليس مناسبا لإعطاء النصائح بل من الأفضل أن تظل هادئا وتصغي جيدا لما يقول.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 10/11/2015
توقف عن القلق المبالغ فيه واستمتع بحياتك وانظر إلى الجانب الإيجابي منها وتغاض عن السلبيات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 10/11/2015
قد تشعر ببعض الحنين لعلاقة سابقة، ما يثير الغيرة في قلب الحبيب، كن واقعيا وانس الماضي واثاره، فالمستقبل امامك واعد ومثير، فلا تبث الشك في قلب الحبيب بدون اي داع. إذا كنت علي علاقة مع مولود الأسد، فعلاقتكما هشة ويسهل كسرها بسبب غرور الحبيب بشكل مبالغ فيه.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 10/11/2015
تواجه ضغوطا عديدة في العمل. شرب كمية كبيرة من المياه أمر مفيد لصحتك جدا. كما ينصحك من حولك أيضا أو طبيبك المختص بممارسة أي نوع من الرياضة للتخلص من الدهون الزائدة. كن حذرا ولا تتناول الأطعمة الحارة. الوقت مناسب للقراءة والإطلاع والبحث أيضا.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 10/11/2015
إذا كنت إنسانا ماهرا فعلا فيمكنك أن تحقق المعادلة الصعبة وتتعامل مع المشاكل التي تواجهك بحكمة كي تستمتع بحياتك. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات.

حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 10/11/2015
تمتلك قدرات إبداعية تمكنك من التغلب علي العديد من المشاكل الحالية، والتي تنتظر اتخاذ قرارات بشأنها. إذا كنت علي علاقة مع مولود الثور فعلاقتكما تعاني من كثرة الخلافات والجدالات بسبب رغبتك في التحرر من كل القيود فيما يرغب الحبيب منك بمزيد من المسئوليات والالتزامات.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 10/11/2015
كل من حولك سيصغى إلى نصائحك. تقوم بدور قائد الفريق. لا تقلق فالجميع سيتبعونك دون تردد. كن نفسك وعبر عن رأيك أمام أي شخص. كن منفتحا واطرح الأسئلة التي تخطر ببالك أمام ذوي الخبرة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 10/11/2015
اعمل بجد خلال أوقات العمل ولكن عندما تنتهي فترة العمل فلا تفكر فيه مطلقا واستمتع فقط بحياتك الشخصية. أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 10/11/2015
اليوم لديك لقاء اجتماعي وأنت متردد في الذهاب، النجوم تشجعك علي ضرورة الحضور، ربما تقابل شخصا ما كنت معجبا به وتنشأ بينكما صداقة. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان فعلاقكتما ناجحة وناضجة فكريا وعاطفيا، ولهذا النجوم تنصحك باستخدام مهاراتك الإغوائية لمزيد من الرومانسية والاستقرار.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 10/11/2015
قد تطرق بابك اليوم فتاة جميلة لديها مشكلة ما تطلب منك العون والمساعدة. إذا لم يكن لديك وقت للتحاور معها، ستلاحظ ذلك وستصاب بحالة اكتئاب شديدة. حاول أن تساعدها ولكن دون أن تورط نفسك في هذه المشاكل.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 10/11/2015
هل أنت جاهز للدخول حاليا في علاقة عاطفية جديدة إذا حاول شخص ما أن يتودد إليك؟ مهما كنت مشغولا في العمل أو الدراسة فلا تسمح للفرصة أن تضيع دون أن تدرسها جيدا فربما تكون مناسبة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 10/11/2015
قد تواجه موقفا شائكا بمرافقة الحبيب اليوم، والذي سيطلب منك إجابة مباشرة علي سؤاله الذي يحيره كثيرا والخاصة بعلاقاتك السابقة. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الثور فعلاقتكما مستقرة، وذلك بفضل قدرة الحبيب علي تهدئتك.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 10/11/2015
تتلقى العديد من الاتصالات الهاتفية اليوم. هذه المكالمات قد تكون من شخص قريب أو بعيد عنك. قد يمر هذا الشخص بمشكلة عاطفية ويطلب منك أن تتدخل لتساعده. أحد المكالمات قد تكون من الحبيب وسبب اتصاله هو فقط الاطمئنان على حالك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 10/11/2015
إذا كنت تشعر ببعض التعب والإرهاق فحاول أن تأخذ إجازة غدا لتستريح لبعض الوقت. يمكنك إحراز التقدُم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة، وسوف يساعدك ذلك على النجاح في مستقبلك المهني.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 10/11/2015
النجوم تخبرك اليوم بضرورة كبح جماح نفسك قليلا، وعدم التصرف بعفوية وتلقائية أمام الحبيب، حتى لا يُهاب من شدة عاطفتك. ولكن لا تقلق، فهناك تناغم كبير بينكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود العقرب فعلاقتكما سلبية، بسبب عصبيتكما وجدالكما الدائم. النجوم تشجعك علي انهاء الامر قبل بدايته.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 10/11/2015
قد تكون بحاجة إلى إعادة ضبط حساباتك فأنت مقبل على فترة صعبة جدا على الصعيد المادي.قد تكون نسيت خلال الفترة الماضية تسديد بعض الفواتير. بعض العقود الحديثة قد تتطلب مراجعة جيدة. يفضل أن تذهب إلى مكان هادئ اليوم لتمشي بمفردك وتبتعد عن أجواء العمل المرهقة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 10/11/2015
عندما تشعر أن صديقك على وشك الدخول في علاقة عاطفية غير مناسبة فينبغي عليك أن تنصحه ولكن بطريق غير مباشر. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 10/11/2015
تحيطك اليوم طاقة سلبية تصيبك بمسحة من الحزن والرغبة في الجلوس بمفردك لفترة من الوقت دون إبداء اي أسباب. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الثور، فقد تشعر بالارتباك احيانا في علاقتك مع الحبيب، لكن لا تقلق فهي مجرد حيرة مع بداية اي علاقة جديدة وستبدد سريعا.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 10/11/2015
مزاجك جيد جدا اليوم ويمكنك أن تقوم بأصعب المهام في وقت قصير. لياقتك البدنية عالية ولذلك تمارس أكثر من رياضة اليوم. ربما تقرر فجأة القيام برحلة قصيرة للتجول في مدينتك وكتابة بعض المقالات عن تاريخها وآثارها.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 10/11/2015
كن حذرا في حوارك معه حتى لا يتسبب هذا في فقدانه إلى الأبد. يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي تجلبها لك المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 10/11/2015
النجوم تخبرك بضرورة تحقيق التوازن بين حياتك المهنية العاطفية، قبل فوات الأوان. إذا كنت منجذبا لمولود برج السرطان قد تبدو علاقتكما ظاهريا صعبة لاختلاف طبيعتكما، لكنها جيدة الى حد ما وذلك لشدة العاطفة واسلوبك الدبلوماسي والقدرة علي احتواء الحبيب بغض النظر عن اختلافكما.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 10/11/2015
ربما تشعر اليوم أن العلاقة قد تطورت كثيرا مع أحد المعارف أو الأصدقاء الذين يعيشون في بلاد بعيدة عنك. تطور العلاقة قد يجعلك تشعر بقلق أو توتر. لا تقلق ولا تكن خجولا في نفس الوقت واسأل هذا الشخص عن السبب.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 10/11/2015
عندما تري شخصا محببا إلى قلبك يرتكب خطأ معينا فينبغي عليك أن تحميه ولكن بالطريقة التي يستطيع أن يتفهمها دون أن تجرحه أو تحرجه. فاجئ ذاتك والآخرين وقم بتجربة رياضة جديدة وغير تقليدية.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 10/11/2015
سحابة داكنه اللون تسود سماءك العاطفية اليوم، وتصيبك بالفتور والملل وتجعلك لا ترغب في الحديث مع الآخرين خاصة الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود القوس، فعلاقتكما تحظى بكل فرص النجاح، لتشابه طباعكما علي الرغم من اختلاف شخصيتكما.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 10/11/2015
مشاركتك في بعض الأنشطة الجماعية ومقابلة عدد كبير من الأشخاص قد تكون سببا في شعورك بالتوتر والقلق لأنك لا تحب التجمعات. ربما لا تتفق معهم في بعض الآراء. يفضل أن تعود لمنزل باكرا. ابحث عن شخص يشبهك وتحدث معه!
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 10/11/2015
لا تفرض المزيد من القيود على تصرفاتك كي لا تصاب بعد فترة بالاكتئاب والعزلة. اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 10/11/2015
النجوم اليوم تمنحك طاقة سلبية تجعلك تفتعل شجارا عنيفا مع الحبيب. إهدأ، فالامور لا تستحق، فلا تخسر الحبيب باساءتك اليه. ان كنت علي علاقة مع مولود برج العقرب فعلاقتكما جيدة، ويرجع ذلك لحرصك الدائم علي النأي بنفسك عن اي صراع.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 10/11/2015
التغيير الذي قد يطرأ على حياتك المهنية أو الشخصية قد يكون سببا في شعورك بالقلق وعدم الأمان. لا تخف من أي شيء. ستستفيد بالتأكيد من هذه التغييرات. الأجواء متوترة بشكل عام ولذلك عليك أن تفعل ما في وسعك للتخلص من القلق والتوتر خاصة في فترة المساء.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 10/11/2015
تعلم كيف تواجه تحديات الحياة وتتغلب عليها بقوة. لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 10/11/2015
النجوم اليوم تجلب لك الحب والشغف، اغتنم الفرصة واستمتع بحظات لا تنسى مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان فعلاقتكما ممتازة، فكلاكما لديه احترام شديد للعادات والتقاليد وتجمعكما طباع مشتركة ما يقرب المسافات بينكما كثيرا.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 10/11/2015
خططت منذ عدة أشهر للقيام برحلة طويلة للذهاب إلى مدرستك أو جامعتك للحصول على شهادة ما. حتى الآن لم يحدث أي جديد. أنت اتخذت القرار ولكنك لم تنفذ بعد. لن تجد ما يعطلك أو من يقف في طريقك. ربما تستغرق وقتا طويلا لجمع بعض المعلومات.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 10/11/2015
لا توجد حياة خالية من العقبات والعراقيل ولكن طريقة تعامل الشخص مع هذه الأشياء هي التي تسبب في تغيير النتيجة من الأسوأ إلى الأفضل. إذا كنت عفويًا، قد تقابلك فرص جديدة تمامًا في العلاقات في حياتك الخاصة.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 10/11/2015
الانسجام والاستقرار هما سمة علاقتك العاطفية اليوم. اغتنم الفرصة وعبر عما بداخلك للحبيب. تعاني من مشاكل عاطفية مع مولود برج القوس ولا تعرف لها اسبابا ظاهرة، عليك التأني قليلا قبل اتخاذ اي قرارات او التسرع في خطوات قد تسبب لكما ندما كبيرا فيما بعد.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 10/11/2015
الإجراءات التي اتخذتها بخصوص وضعك المادي هذه الأيام تحتاج إلى بعض التعديل. التغيير في حياتك بشكل عام يرفع من روحك المعنوية. قد تلاحظ اليوم أنك كثير الكلام ولكنك متحمس ومتفائل. تريد أن تخطط للقاء الحبيب في المساء. استمتع بوقتك!
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 10/11/2015
من المهم جدا أن تؤدي واجباتك تجاه الآخرين دون تقصير وحاول أن تستمتع بأدائك لهذه الواجبات. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 10/11/2015
قد تستيقظ من النوم اليوم وتشعر بمشاعر غضب وانفعال بدون اي اسباب فعلية. أهدأ حتى تمر تلك الغيمة بسلام. إن كنت علي علاقة مع مولود برج العذراء، قد تشعر بتجاهل الحبيب في الأونة الأخيرة، لا تقلق مجرد ازمة وستبدد قريبا.



الكلمات الدلالية (Tags)
10-11-2015, الابراج, الثلاثاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الثلاثاء 2-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 2/6/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-30 12:56 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 01:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين