العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم السبت 7-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 7/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم السبت 7 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم السبت 7 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Saturday 7/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 7/11/2015
تبدو سريع البديهة اليوم ولذلك ستفهم كل ما يدور حولك دون طلب المساعدة أو العون من الآخرين. ستستغل هذه الميزة اليوم لصالحك وستحاول التعرف على أخبار الآخرين. قد تتعرف على شخصيات جديدة وتكون صداقات مميزة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 7/11/2015
تعرف على شخصيات جديدة ووثق علاقتك بأصدقاء الماضي. الوقت يبدو مناسبا لأخذ عطلة، حيث ستتمكن هناك من التفكير بذهن صاف وتحديد المشروعات التي ينبغي عليك تركها وتلك التي ترغب في الشروع بها.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 7/11/2015
يتسم اليوم بالهدوء، فاغتنم الفرصة واجلس مع الحبيب، لتوضيح بعض الامور المعلقة والتي تسببت في سوء الفهم بينكما مؤخرا. هل تشعر بصعوبة في التعامل مع الحبيب مواليد برج العذراء؟ كن صبورا وهادئا، حتى تستطيع حل كل مشاكلك مع الحبيب!


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 7/11/2015
يجب أن تستغل ذكاءك وإبداعك اليوم بشتى الطرق. الفضول والتدخل في شؤون الآخرين مطلوبان اليوم. اهتمامك بالأفكار العقلانية أو الروحانية سيجعلك تتعرف على شخصيات بارزة في مجتمعك. ستستمتع بالمناقشة معهم جدا، ولكن كن حريصا واختر كلماتك بعناية.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 7/11/2015
استغل الفرص التي تقدم إليك ولا تستسلم للكسل لأن الفرص لا تتكرر بسهولة. احزم أمتعتك وانطلق في اتجاه المناطق الجديدة. إذا تحدثت عن أفكارك مع من حولك، سوف يمكنك الاعتماد على طاقم عمل نشيط يمنحك الدعم الذي تحتاجه.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 7/11/2015
النجوم اليوم تدعم افكارك، لذا يمكنك استغلال الفرصة للتعبير عن كل ما بداخلك للحبيب. إذا كنت مرتبطا بعلاقة عاطفية مع مولود الجدي فالأمور بينكما لا تسير على نحو جيد بسبب اضطراب علاقتكما فعليك بالابتعاد فوراً.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 7/11/2015
لديك عدد كبير من المشاريع هذه الفترة وتخطط للانتهاء منها آخر هذا الشهر. يجب عليك أن تبذل مجهودا غير عادي هذا اليوم. أفكارك النيرة ستجعلك تصل إلى أهدافك بسرعة. التحدث مع أقرب الأشخاص إليك أفضل بكثير من التزام الصمت في هذه الفترة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 7/11/2015
حسن منطقك يسهل لك التعرف على من حولك ويجعل كل من حولك يبادلونك الحب والثقة. في هذه الفترة الرؤية لديك تبدو واضحة وبإمكانك اتخاذ القرارات السديدة والتأقلم مع أي موقف تتعرض له.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 7/11/2015
النجوم اليوم تجلب لك طاقة إيجابية تجعلك اكثر انفتاحا. استغل الفرصة وابحث عن السلام الداخلي لنفسك لتمنحه فيما بعد لمن حولك. إذا كنت علي علاقة مع مولود العذراء، فعلاقتكما تأخذ منحني رسميا بعيدا عن العاطفة وذلك امر غير طبيعي يحتاج لمزيد من التفكير.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 7/11/2015
لا تستطيع التركيز على أي شيء اليوم باستثناء القضايا والموضوعات المتعلقة بالروحانيات. تستطيع قراءة أكثر من قصة أو كتاب في وقت وجيز حيث إنك تتمتع بذهن صاف. مناقشاتك وحواراتك مع الأصدقاء ستكون مثمرة بالتأكيد.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 7/11/2015
عندما لا تسير أمورك وفق خططك فلا تحزن ولكن عليك أن تتعلم من التجربة وتستفيد من الأخطاء. تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبون منك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 7/11/2015
قد تشعر اليوم بغيرة شديدة لا سبب لها تتسبب في شجار قوي بينك وبين الحبيب. اهدأ، ما تشعر به غير حقيقي ولا اساس له. إذا كنت علي علاقة مع مولود القوس، فعلاقتكما تتدهور بشدة مؤخرا، حان الوقت للتفكير مليا بانهاء تلك العلاقة.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 7/11/2015
العقود والملفات القانونية التي تخص وضعك المالي قد تحتاج إلى مراجعة سريعة. أصدقاؤك هم أهم شيء في حياتك، ولكن الحبيب له حق عليك أيضا. لن تتحدث في أي شيء خلال مقابلتك لأصدقائك سوى الموضوعات التي تتعلق بعلم النفس أو الميتافيزيقا.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 7/11/2015
فلسفة الأمور والتعمق فيها قد يسببان لك شعورا بالاكتئاب فلا داع لمزيد من التحليل والمبالغة. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. أكمل خططك وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 7/11/2015
قد تستيقظ اليوم ولديك شعور بالسعادة لا يوصف، وذلك بسبب تطور علاقتك العاطفية. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج العقرب فهناك توافق بينكما علي الرغم من وجود بعض الخلافات. اصبر وامنح الحبيب ثقتك ليعبر عن كل ما يشعر به.



حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 7/11/2015
سيكون يوما مثمرا جدا، وتشعر فيه بأنك ليس لديك أي مشاكل من أي نوع. تحاول أن تستغل يوما مميزا ومختلفا مثل هذا في القيام ببعض الأنشطة مع الأصدقاء أو الأسرة. أفكارك قد لا تعجب الجميع فتقبل الرأي الآخر.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 7/11/2015
ربما يحالفك الحظ وتلتقي اليوم بشخص لطيف وعطوف، ولكن هذا لا يعني أن تثق نهائيا بشخص لا تعرفه جيدا وتخبره عن كل تفاصيل حياتك. بعد فترة قد تصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداثا وذكريات لا تنسى.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 7/11/2015
النجوم اليوم تدعم علاقتك العاطفية الجديدة. إذا كنت تشعر بانجذاب نحو مولود برج الأسد، فعلاقتكما ناجحة ومستقرة تلك الفترة، علي الرغم من قلة النقاط المشتركة بينكما، كل ما عليك هو التخلص من أنانيتك قليلا، فلن تندم أبداً!


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 7/11/2015
قد يمر أحد أفراد أسرتك بنوبة غضب شديدة جدا وربما تتساءل عن السبب. قد تظن بعض الوقت أنك السبب في ذلك. الأمر لا يتعلق بك إطلاقا. مهمتك اليوم هي إسعاد هذا الشخص وحل مشاكله. اهتم بصحتك فالمناخ غير مستقر هذه الفترة.

حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 7/11/2015
لا تجعل خوفك من الفشل يمنعك من خوض التجربة. قد تعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف ما، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 7/11/2015
النجوم تتوقع لك يوما غير هادئ فيما يخص علاقتك بالحبيب، وذلك بسبب شعوره بخيبة الامل بسبب تصرفاتك مؤخرا. إذا كان حبيبك من برج القوس، فهناك انسجام واستقرار في علاقتكما مؤخرا، كل ما عليك هو الالتزام بطريقتك الهادئة التي جذبته اليك.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 7/11/2015
قد تضطر لسبب أو لآخر تلبية طلبات الحبيب أو الشريك، ربما لأنه يعاني من أزمة صحية أو مادية، أو ربما لضغوط عائلية. ابتعد عن التوتر وتأزيم الأمور، فالأجواء ليست مريحة حتى في الساعات الأخيرة من هذا اليوم. ستكون الأيام المقبلة متقلبة ولا سيما إذا كانت العلاقة غير مستقرة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 7/11/2015
هل تفتقد الشعور بالحب؟ اصبر قليلا ولا تسمح لاحتياجك إلى الحب أن يجعلك تندفع خلف مشاعر زائفة. قد تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جددا.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 7/11/2015
اليوم يوم حظك، من المتوقع ان تتلقى مفاجآت رائعة علي مدار اليوم خاصة من الحبيب. إذا كان حبيبك من نفس البرج، فالنجوم لا تدعمك محاولاتك مؤخرا لتغيير شكل العلاقة الحميمية بينكما. انتظر بعض الوقت ثم اكشف للحبيب عن رغباتك.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 7/11/2015
تحرك واخرج لملاقاة الناس إذا كنت أعزب. ستنسجم مع الجميع بالتأكيد، لكن بشكل خاص مع مواليد برجك وبرجي الميزان والعقرب. تلجأ اليوم إلى شخص ما لتناقشه في قضية مهمة ولكن لن يفهم وجهة نظرك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 7/11/2015
قد تكون الليلة بحاجة إلى الترفيه عن نفسك فلا ترفض الدعوات المقدمة لك. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 7/11/2015
قد تشعر اليوم بالحنين لعلاقتك السابقة. لا تقلق، كل شئ سيمر بسلاسة، لكن لا تستلم للذكريات طويلا. علاقتك مع مولود برج الأسد ستتطور بشكل كبير اليوم، هناك انسجام مثالي بينكما اغتنم الفرصة واستمتع بأوقات السعادة الخالصة التي ستنسيك هموم العمل ومشكلات الحياة.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 7/11/2015
حافظ على استقرار علاقتك وتجنب اتخاذ قرارات مصيرية أو حاسمة خلال الساعات الأخيرة من هذا اليوم. نسق وقتك جيدا وخصص لأحبّائك فترة غنية بالمشاعر والاهتمام، حتى لو كانت الفترة قصيرة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 7/11/2015
استمع إلى دقات قلبك وستجد إجابة على الكثير من الأسئلة التي تحيرك. بمرور الوقت ودون شك، أصبحت الحياة على جزيرتك الصغيرة الهادئة مملة للغاية. لديك أفكار وخططً جديدة تطالبك بالتنفيذ، فلا تؤجل الأمر أطول من ذلك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 7/11/2015
قد يكون لديك اليوم لقاء اجتماعي لكنه غير مهم، يمكنك تأجيل اللقاء وقضاء بعض الوقت مع الحبيب لتبديد سوء التفاهم بينكما مؤخرا. هل تتصاعد حدة التوتر بينك وبين الحبيب مولود الأسد مؤخرا؟ ربما حان الوقت للتفكير في انهاء الأمر، فالترابط بينكما ضعيف لوجود اختلافات كبيرة.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 7/11/2015
قد تبحث مع الحبيب ملفا إداريا أو قانونيا أو ماليا، ومن الضروري أن يطلع بدوره على كل التفاصيل. تتحسن الظروف في نهاية اليوم، وستستطيع التخلص من حالة القلق والرتابة. كثف تحركاتك. خطط لرحلة أو لقضاء يوم ممتع مع الحبيب.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 7/11/2015
قد تقدم لك العديد من الفرص الرائعة اليوم فحاول أن تستفيد منها كي لا تندم فيما بعد. ستلقى ترحابا عارما من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 7/11/2015
اسلوبك اللبق والعفوي وقدرتك علي التواصل مع الاخرين، تجذب جميع من حولك نحوك وخاصة الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود الثور، النجوم تشجعك علي انهاء العلاقة لشدة التوتر بينك وبين الحبيب وذلك لصعوبة التفاهم بينكما لاختلاف تفكيركما وطباعكما.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 7/11/2015
على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة الآن على الأقل.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 7/11/2015
ربما تختار الآن حياة العزوبية لتستمتع بالحرية ولكن قد تندم بعد ذلك لأنك ستحتاج إلى من يؤنس وحدتك. حاول أن تكون متفتحا حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 7/11/2015
النجوم اليوم تمنحك طاقة عاطفية لم تشعر بمثيل لها من قبل. استمتع بلحظات مثيرة من الحميمية مع الحبيب. إذا كنت منجذبا لمولود نفس البرج، فابحث عن كل ما هو بسيط للتعبير عن مشاعرك للحبيب، الأمر ليس بهذه الصعوبة.



الكلمات الدلالية (Tags)
7-11-2015, الابراج, الدول, السبت, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم السبت 23-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-22 06:11 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 05:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين