العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الثلاثاء 3-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 3/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Tuesday 3/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 3/11/2015
ستكون جريئا اليوم في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك، لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح. المساواة بينك وبين الشريك تكون لمصلحة الطرفين، وهذا ما يعزز الثقة والتفاهم بينكما. كثرة الضغط الذي تواجهه في العمل وفي محيطك تنعكس سلبا على صحتك ومزاجك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 3/11/2015
فكر جيدا قبل أن تتكلم كي لا تندم بعد ذلك. هل تشعر بالقلق عندما تتخيل أن الشريك لا يحبك كما تحبه؟ تأكد أولا أن كل شخص له أسلوب معين في التعبير عن مشاعره، لذا لا تظلم الحبيب وحاول أن تتكيف معه كل لا تخسره.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 3/11/2015
قد تشعر اليوم برغبة شديدة في البدء في علاقة جديدة، النجوم تخبرك بضرورة التأني فمازالت تحتاج لمزيد من الوقت لنسيان الماضي نهائيا. أما من كان علي علاقة بمولود برج الجدي، فستحظى علاقتكما بانسجام مثالي، وذلك بفضل نظرتك الواقعية للأمور التي قد تساعدك علي تجنب اي مشاكل قبل تفاقمها.



حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 3/11/2015
لا تخف على مستقبل مشاريعك، فهي تسير بالاتجاه الصحيح، وما عليك إلا تهدئة أعصابك والتروي. تشهد المرحلة المقبلة تطورات في العلاقة بالشريك، وهذا لمصلحتك إذا وظفته بالشكل المطلوب . لا تتذمر من عدم تنفيذ طلباتك فيما يتعلق بالطعام، فيجب أن تحافظ على صحتك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 3/11/2015
إذا كنت تفكر في أن تأخذ اجازة في هذه الفترة، فلا تتردد وخذ القرار فورا خاصة إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى الراحة والاسترخاء. ربما تقرر تحمل بعض السخافات من بعض الأشخاص في وقت محدد.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 3/11/2015
قد تشعر بالقلق والحيرة من تصرفات الحبيب مؤخرا، لا تحاول تجاهل الامر وتحدث مع الحبيب بوضوح عن كل ما يدور بداخلك. هل تشعر بانجذاب نحو مولود الجوزاء؟ لإنجاح علاقتكما، عليك بالتحلي بالدقة والترتيب في كافة امور حياتك.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 3/11/2015
بعض الأحداث قد تهدد وضعك المهني الذي يشهد انقلابات هذه الفترة وذلك بسبب بعض التصرّفات التي تصدر منك، ولكن سينتهي الأمر بنتائج جيدة. دعم من الشريك أكثر مما تتوقع، وستشعر أن هناك تفاهما كبيرا جدا يحسدكما عليه المقربون والمحيطون .عوارض أي مرض قد تظهر فجأة، لذا سارع فورا لاستشارة الطبيب.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 3/11/2015
لا تتوقع ردود أفعال معينة من الآخرين كي لا تصاب بالاندهاش والحيرة. تظن أن من حولك لا يحبونك ولا يهتمون بك وربما يزداد هذا الشعور لأنك أعزب، وقد تسوء حالتك ويتغير مزاجك. حاول أن تبتسم للحياة وتتفاءل.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 3/11/2015
توقع يوما مليئا بالحب والشغف، ما قد يشعل الاثارة والرغبة في علاقتك العاطفية، واستمتع بوقتك. تشعر برغبة كبيرة في توطيد علاقتك مع مولود نفس البرج. النجوم تدعمك.



حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 3/11/2015
تتلقى خبرا مهما يتعلق بالشأن المالي من ديون واستحقاقات وسلفة أو أوضاع مصرفية، أو قضايا لها علاقة بقضية تمويل أو شراء. قد تسمع في المستقبل القريب أخبارا عن الشريك تفاجئك وتجعلك عاجزا عن التفكير للحظات. تخرج من وعكة صحية قويا وسليما ومعافى.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 3/11/2015
حدد مطالبك واسع لتحقيقها ولا تتوان أبدا في تحقيقها مهما كانت الظروف. حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 3/11/2015
قد تسيطر عليك رغبة شديدة في ان تعبر عن رغباتك للحبيب. النجوم تدعمك. إذا كنت مغرما بمولود برج الأسد، فعلاقتكما متوترة وذلك بسبب سيطرة برج الأسد ورغبته في الاستقلال والعيش بحرية ما يؤثر علي طبيعة التواصل بينكما وحتى تتجاوز هذه المرحلة عليك بالتفكير مليا فيما تريده بالضبط.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 3/11/2015
حاول أن تعمل على تحسين مهارات التواصل مع الشريك فسوف تكون هذه الخطوة مهمة لك، قد ينتابك بعض الاستياء نتيجة الشعور بالفراغ العاطفى. تمتلك اليوم الإمكانيات المادية المناسبة التى تساعدك على تحقيق الأهداف التى تسعى إليها، عليك أن تكون أكثر حسما فى قراراتك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 3/11/2015
ربما تشعر أنك مرتبك بعض الشيء لأنك تفتقد الخبرة في كثير من مجالات الحياة. إذا أصررت على التفكير في المشاكل، لن تجد من يسألك عن سبب حزنك وتغير مزاجك. حاول أن تسعد نفسك من خلال القيام بأشياء تحبها.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 3/11/2015
بسبب انشغالك الدائم في العمل الفترة الاخيرة، قد تبتعد عن الحبيب قليلا، ولكن كن حذرا فلا تجعل انشغالك يسرق منك اجمل لحظات حياتك. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج، فكثرة الخلافات والمشادات هي طبيعة علاقتكما وذلك لتشابه طباعكما وشخصيتكما.



حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 3/11/2015
تريد أن تنعزل عن العالم كله وتجلس بمفردك. على الرغم من أنك تتمتع بشخصية جيدة، ولكنك اليوم تبدو غير متعاون، ولذلك تفضل عدم المشاركة فى أى أنشطة جماعية، ربما تكون بحاجة إلى بعض الوقت للتفكير والتأمل، استمع لنفسك وربما تكتشف أن لديك أفكارا مفيدة يمكن تنفيذها فى العمل.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 3/11/2015
استمتع بحياتك وتأكد انك يوما ما ستستطيع تحصيل الخبرة التي تحتاج إليها. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى المشاكل التي تواجهك كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 3/11/2015
قد تشعر اليوم بدفعة قوية من العاطفة، تجعلك ترغب في علاقة عاطفية خيالية. إذا كنت معجبا بمولود برج الحمل، فعلاقتكما متكاملة، وذلك لطبيعة الحبيب المحب للمغامرة مما يمنحك الكثير من الطاقة والحيوية.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 3/11/2015
حاول أن تتخذ القرارات العاجلة بالنسبة للأمور الجوهرية التى تواجهها الآن فى العمل، لا تتردد فهناك الكثير من المتربصين لك ينتظرون سقوطك، واحرص على التركيز فى العمل. شعور بالإعياء قد تشعر به اليوم جراء التقلبات الجوية غير المستقرة، أفضل ما يمكنك القيام به الآن هو مراقبة حالتك الصحية والعمل على حمايتها من التدهور.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 3/11/2015
الجلوس في المنزل يعني استسلامك للحزن، لذا حاول أن تخرج هذا المساء للتنزه مع أصدقائك. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك - حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء، المهم أن تشعر بقيمتك في الحياة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 3/11/2015
تعدك النجوم بدفعة من الطاقة والتفاؤل والانفتاح مع المودة. روحك المغامرة تقودك لعيش لحظات مع الحبيب لم يسبق لها مثيل. لديك مساء مثالي مع مولود نفس البرج لتبين له مدى اهتمامك وحماسك لقضاء يوم مثير معه.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 3/11/2015
تحدث بعض المواقف التى تغير من وضعك فى مجال العمل. أنت سعيد الحظ اليوم وقدرتك على التواصل والتفاعل تخدمك وتعمل لصالحك على مدار الأشهر المقبلة. ربما تقرر اليوم أن تعمل لساعات إضافية حتى تستطيع أن تكمل بعض المشاريع الجديدة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 3/11/2015
من الأفضل أن تسترخي اليوم وتفكر بحكمة في التخطيط لمستقبلك. يمكنك بهذه الطريقة أن تجد حلا لمعظم المشاكل المعقدة التي تؤرق عليك حياتك. المطلوب منك هو القيام بخطوات ثابتة وواثقة نحو هدفك المرجو.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 3/11/2015
توقع يوما هادئا جدا، ولكن قد تأتي اليك مكالمة هاتفية تقلب لك يومك وتمنحك حماسا جديدا. إن كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل، فعلاقتكما صعبة، عليك التفكير بعناية قبل اتخاذ اي خطوة أخرى. الانسجام العقلي ليس في وضعه الصحيح الان.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 3/11/2015
حياتك العاطفية مصابة بالروتين الذى يؤدي في الحقيقة إلى زعزعة استقرارها، حاول أن تغير أسلوب تعاملك مع الشريك واحرص على تغيير العادات اليومية التى تمارسها معه حتى تشعر بالاختلاف. تسمع اليوم أخبارا جديدة فى العمل، وتستمتع اليوم بالجلوس مع أحد الخبراء فى مجال عملك وتكتسب منه بعض الخبرات.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 3/11/2015
اتصل بصديقك الذي تعرفت عليه اليوم وخطط معه لسهرة رائعة واستمتعا بوقتكما. بعد فترة من التشتت نلاحظ أن الأمور بدأت تعود إلى مسارها الصحيح وذلك عبر زوال العديد من العقبات الموجودة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 3/11/2015
اليوم يوم حظك، هدوء وانسجام علي الصعيد العاطفي، افعل ما تريد. علاقتك ببرج الحوت غير منسجمة، وذلك بسبب كثرة الصراعات بينكما، فكلاكما لا يريد القيام بدوره تجاه الاخر. فكر بعناية قبل اتخاذ اي خطوة أخرى مستقبلا.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 3/11/2015
إذا كنت تفكر أن تعمل فى مجال الكتابة أو التعليم، فاليوم هو الأنسب للسعى نحو هذه الخطوة بجدية، ضع بعض الخطط كى تستطيع العمل من خلالها، قدرتك على التفاعل مع الآخرين وإقناعهم بأى شيء ستكون سببا فى إعجاب الجميع بك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 3/11/2015
فكر بحرص قبل أن تدخل في علاقة من الممكن أن تأخذك إلى حياة أنت غير مستعد لها. شعورك بالاستقلال وبالثقة في نفسك أهم شيء بالنسبة لك. اشكر كل من قدم لك نصيحة أو من ساعدك يوما ما. انظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 3/11/2015
النجوم اليوم تساعدك علي رؤية كل شئ بطريقة إيجابية جدا وتجدد الثقة في علاقتك مع الحبيب. إن كنت علي علاقة مولود برج الجوزاء علاقتكما مضطربة، وذلك بسبب سوء الفهم بينكما ولكن يجب بأي ثمن لا تفقد السيطرة علي عواطفك. قد يتم حل كل شئ مع بعض الهدوء.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 3/11/2015
تستمر فى البحث عن الشخص الذى يبادلك نفس مشاعر الحب والاهتمام، ولكن لابد أن تعرف أنه لا حاجة إلى النظر بعيدًا كى تجد ما تريد، ربما يكون الشىء المراد قريبا جدا منك. يتم اختيارك اليوم لتنفيذ إحدى المهام الطارئة فى مجال العمل، احرص على أن تكون محل ثقة الرؤساء حتى تزيد ثقتهم بك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 3/11/2015
الفرص الجيدة لا تتكرر كثيرا فعلى المرء أن يستغلها بمنتهى الحكمة حتى لا يندم فيما بعد. اهتمامك الزائد بالعمل وبمشاريعك الخاصة قد يجعل من حولك يظنون أنك لم تعد تفكر فيهم. خصص وقتا للعمل ووقتا لحياتك الشخصية.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 3/11/2015
قد يسيطر الانسجام والوفاق العاطفي علي سمائك العاطفية اليوم، وستكون قادرا علي تلبية رغباتك الحبيب الحميمية غير المتوقعة. إن كنت علي علاقة مع مولود برج القوس فعلاقتكما صعبة. وذلك لاختلاف طباعكما وتفكيركما بشكل كبير، ضع مشاريعك الأكثر جرأة والمثيرة جانبا وواجه فقط ما تسبب في اجهاد علاقتكما معا.



حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 3/11/2015
تبتسم لك الحياة اليوم وتحمل إليك خبرا سارا أو فرصة ممتازة أو تصحيحا لوضع آلمك منذ مدة بسبب أحد الزملاء. قرر ابتداء من اليوم النهوض باكرا ومرافقة الأصدقاء في ساعة مشي قبل التوجه إلى العمل.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 3/11/2015
يومك هذا به العديد من الفرص فلا تضعها وابذل كل ما في وسعك حتى تستفيد منها. هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 3/11/2015
النجوم اليوم تجلب لك فرصة عاطفية لم تكن تحلم بها، اغتنم الفرصة ولا تفوتها، رغم انها لا تكفي متطلباتك العاطفية. اهدأ وفكر قليلا. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء فالحب سيأثرك وسط كل تلك الأجواء الحميمية من حولك.



الكلمات الدلالية (Tags)
3-11-2015, الابراج, الثلاثاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الثلاثاء 29-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 29/9/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-09-24 02:38 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 09:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين