العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 2-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 2/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 2 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاثنين 2 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Monday 2/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور


حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 2/11/2015
التصرّف بطريقة غير مهذبة مع الزملاء سيكون له انعكاسات سلبية غير مضمونة النتائج، فكن أكثر ليونة. مهما عاندتك الظروف مع الشريك، لا تستسلم لتتمكن من اجتياز الأمور الصعبة. الأيام المقبلة ستكون أفضل. الابتعاد عن تناول بعض الأدوية عشوائياً مطلوب منك بإلحاح، لأن الاستمرار في تناولها سيسبب لك مشاكل صحية.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 2/11/2015
عندما تهاجم شخصا قريبا منك وتشعر بعدها بالذنب فلا بد أن تذهب وتعتذر له عما صدر منك وتطلب منه أن يسامحك. إذا نظمت وقتك وقمت بعملك بشكل جيد، قد يكون من الممكن القيام بالرحلة التي خططت لها وقضاء وقت رائع.

حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 2/11/2015
تمر بحالة مزاجية متقلبة مؤخرا تؤثر علي علاقتك بالحبيب، وتجعلك ترغب في الابتعاد قليلا للهروب من اي ضغوط قد تزيد من عنفك وعصبيتك. إذا كان الحبيب من مواليد برج الحوت فعلاقتكما جيدة.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 2/11/2015
تخضع لتحديات متتالية وقوية تدفعك نحو اتخاذ قرارات مهمة. امنح الحبيب فرصة كاملة ليعبّر عن رأيه قبل اتخاذ قرارات حاسمة، وناقشه في مختلف الموضوعات التي قد يثيرها. لا تخف من ممارسة التمارين الرياضية يوميا، وإذا أحسست بالإرهاق مارسها يوماً بعد آخر.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 2/11/2015
استمتع بحياتك وتعامل بعطف مع كل من يحتاج إليك. اخرج من القوقعة التي تحبس نفسك بداخلها واخرج إلى المجتمع وحاول أن تكتسب المزيد من الخبرات. قضاء ليلة رومانسية في المنزل مع الحبيب قد يحسن العلاقة بينكما.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 2/11/2015
قد لا تسير الامور علي الصعيدين العاطفي والمهني علي النحو الذي تتمناه، لكن بشكل عام لن تفقد السيطرة، تمسك بمزاجك الجيد وستتحسن الامور قريبا. إذا كنت علي علاقة مع مولود الدلو، فالامور تسير بينكما بشكل جيدا الي حد ما، كل ما عليك ان تتخلى قليلا عن العصبية، حتى يعود الانسجام بينك وبين الحبيب وتحظى بعلاقة غير متوقعة.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 2/11/2015
ترغب في تقديم خدماتك لزميل ما ولكن انتبه ففي النهاية ستجد أنك تحملت مسؤوليات كبيرة وصعبة. يوم مربك جدا وقد تؤدي النقاشات إلى تدهور في العلاقة ولا سيما إذا كانت متوترة أو جديدة. ربما تسافر أو تحضّر لسفر للحصول على راحة نفسية أنت بحاجة ماسة إليها.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 2/11/2015
حاول أن تبحث في هذه الفترة عن شريك لحياتك وليكن اختيارك عن اقتناع تام كي لا تندم بعد ذلك. هل قمت بدعوة مجموعة من الأصدقاء للاحتفال في منزلك الليلة؟ هؤلاء الأشخاص سيجعلونك تشعر بالحب والسعادة والتفاؤل.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 2/11/2015
حالتك المزاجية اليوم تجعلك لا تستطيع التحكم في اعصابك وتفتعل المشاجرات مع الحبيب بدون اي داع. إذا كنت منجذبا الي مولود الجدي، فعلاقتكما ليست علي ما يرام، فكثيرا ما تشعر ان هناك اختلافا فكريا وتباعدا ذهنيا بينك وبين الحبيب، حان الوقت لان تضع حدا لذلك وتتحكم في الامر.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 2/11/2015
عليك أن تكون أكثر دبلوماسية في العلاقة بالزملاء، وهذا يضمن النجاح لك. لن تجد أفضل من الشريك لشرح الظروف التي تعاكسك، ومن المؤكد أنه سيساعدك على تخطيها كلها. تخرج من أزمة نفسية صعبة اليوم وتبدأ حياة جديدة خالية من المشاكل.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 2/11/2015
لا تسمح للظروف القاسية أن تدمر مشاعر الحب المتأصلة في قلبك وتأكد أن الظروف يوما ما ستتحسن. تستطيع اليوم أن تتحكم في كل شيء من حولك، ولذلك عليك أن تستغل هذه الفرصة. بقليل من الصبر ستجد أن كل الأمور تسير بشكل طبيعي.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 2/11/2015
اليوم يوم حظك، توقع يوما مليئا بالحب والشغف بينك وبين الحبيب، وليلة حميمية لن تنساهاه ابدا. إذا كنت علي علاقة مع مولود القوس، فتوقع علاقة عاطفية تخترق كل القواعد، لتأخذك الي عالم خاص ملئ بالرومانسية والشغف. فهنيئا لك، فهذا هو الحب الذي طالما كنت تبحث عنه.



حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 2/11/2015
عليك أن تكون حذراً في تصرفاتك، فالكثيرون يترقبون أخطاءك وينتظرون الفرصة المناسبة لتشويه سمعتك. لا تشعر بالاستقرار في علاقتك بالشريك، وإلى أين ستقودك هذه العلاقة وخصوصا أن أفقها غير واضح. تقوم اليوم بزيارة أحد الأندية الرياضية والخضوع لجلسة سونا وبخار لتريح أعصابك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 2/11/2015
توقف عن التفكير في الماضي وحاول أن تركز في مستقبلك. سيضطرك بعض المواقف اليوم إلى تأجيل بعض القرارات. كنت تفكر منذ فترة في قضاء إجازة طويلة في مكان بعيد، ولكن ربما يكون هذا مستحيلا هذه الفترة بالتحديد.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 2/11/2015
تشعر برغبة شديدة في مصارحة شخص قريب منك حول طبيعة مشاعرك، النجوم تخبرك بالتأني حتى لا تصاب بالإحباط عندما قد تلمح انه لا توجد إمكانية لأن تصير علاقتكما علاقة حقيقية.



حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 2/11/2015
أنت سعيد الحظ اليوم فأمورك المالية ستتحسن بشكل ملحوظ من خلال استغلالك لخبراتك ومهاراتك الذاتية. لا تتح فرصة للآخرين للسيطرة عليك أو لإقناعك بأمر ما قبل أن تتحقق منه. ربما تكتشف اليوم إحدى مواهبك التي ستساعدك بشكل كبير على الرغم من انك أهملتها فيما سبق.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 2/11/2015
لا معنى لكثرة الأموال دون أن يكون هناك حبيب وفي أو صديق مخلص يقف بجانبك عند الشدائد ويعاونك على أن تواجهها وتتخطاها. قد تكتشف اليوم أن أصدقاءك أصبحوا أعداءك فلا بد أن تتوخى الحذر.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 2/11/2015
حاول ان تقلل من لقاءاتك بالأصدقاء وان تنتبه الي الحبيب. حان الوقت لان تبذل قصارى جهدك لتنشط علاقة العاطفية من جديد. لو كنت مرتبطا بمولود برج الميزان، فقد حان الوقت لان تعوض الوقت الضائع لتعيد الاوضاع الي نصابها الصحيح، ويعود الانسجام بينك وبين الحبيب مجددا.



حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 2/11/2015
تتلقى اليوم بعض الأخبار أو المعلومات الجديدة التي تدفعك وتحفزك على معرفة المزيد عن موضوع ما. تهتم اليوم باستخدام مهاراتك وخبراتك الجديدة في مشروع مع أحد شركائك. اتخذ القرارات التي تتعلق بوضعك المادي الآن فهذا هو أنسب وقت.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 2/11/2015
لا تضع وقتك في انتظار المساعدة من أحد واصنع فرصتك بيدك. لا تورط نفسك في علاقة معقدة مع أي شخص لا تعرفه جيدا. عليك أن تقف للحظة اليوم وتتأمل في الكون من حولك، فالهدوء يساعدك على التركيز.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 2/11/2015
قد يسود التوتر علاقتك العاطفية اليوم. وتنعكس آثاره علي الحبيب وتتعامل معه تارة باهتمام شديد و أخرى بجفاء اشد. اهدأ قبل فوات الاوان. إذا كان حبيبك من مواليد برج الجوزاء، عليك التأني قليلا قبل اتخاذ اي خطوات في الفترة المقبلة.



حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 2/11/2015
كن متفائلا اليوم فربما كنت تشعر الأيام الماضية أنك لست على ما يرام ولكن اليوم لديك قوة وإرادة داخلية ستدفعك إلى الأمام. تقرر اليوم إنجاز بعض المهام التي ربما تكون أجلتها فيما سبق. احرص على ان تأخذ قسطًا من الراحة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 2/11/2015
مهما كان المحيطون بك أشخاصا لديهم قدرة فائقة على الصبر فلا تحاول أن تستنفد طاقتهم. كن حذرا من التخطيط لأكثر من مشروع في وقت واحد. خصص لكل مشروع عدة ساعات فالتنظيم وتقسيم الوقت أمر مهم.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 2/11/2015
اليوم يوم حظك، إن كنت تبحث عن الحب، فاليوم قد يكون يوم سعدك فقد تقابل حبا جديدا لكنك قد تصاب ببعض التوتر والخوف. لا تقلق، النجوم تدعمك. علاقتك بمولود برج الأسد تشهد توترات في الفترة الأخيرة. اهدأ وفكر جيدا قبل اتخاذ اي اجراءات في الفترة الحالية.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 2/11/2015
الوصول إلى الاهداف المنشودة يستغرق بعض الوقت ويتطلب التروي، فكن صبوراً لتصل إلى الخواتيم السعيدة. إذا بدأت تشعر بالروتين مع الشريك، عليك إيجاد البدائل سريعاً وهي كثيرة ومتعددة. حاول أن تكون متمالكا لأعصابك وهادئاً ومتروياً ومتماسكا.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 2/11/2015
ابحث دائما عن الأشياء التي تسبب لك السعادة واقترب منها واستمتع بممارستها. استمتع بوقتك في المساء وخصص بعض الوقت لراحتك. تناول أطعمة صحية حتى تحافظ على وزنك وصحتك بشكل عام.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 2/11/2015
يومك مشحون بالمهام العملية، مما يجعلك عاجزا عن ايجاذ وقت كاف لتفضيه برفقة الحبيب. لا تقلق، ستنجز اعمالك سريعا وستجد بعض الوقت للحبيب. إذا كنت معجبا بمولود برج السرطان فتذكر حبه الشديد للسيطرة وتولي زمام الامور، ولنجاح علاقتكما مستقبلا عليك الاستسلام له قليلا.



حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 2/11/2015
بانتظارك مشاريع جديدة وتغييرات مهنية مهمة. لا تدع الآخرين يحاولون تشويه صورتك أمام الشريك. على كل حال، خططهم ضدك لن تنجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك. أهم قرار يتعلق بصحتك تتخذه اليوم، والكل سيفرح ويهنئك به.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 2/11/2015
الرقة مطلوبة عندما تتعامل مع من تحبهم ويحبونك لأن الحفاظ على ودهم يتطلب المحافظة على مشاعرهم والرفق بهم. ينجذب إليك كل من يلتقي بك اليوم، ويبدو أنك لديك إجابات على أسئلتهم واستفساراتهم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 2/11/2015
توقع الكثير من الأحداث السعيدة اليوم علي الصعيد المهني والعاطفي. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الجوزاء، فعلاقتكما يسودها الانسجام، وذلك بفضل تفاهكما وتوحيد افكاركما واحلامكما لذا لا تقلق من التخطيط للمستقبل.



حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 2/11/2015
تقدم للأمام، فالوقت ليس مناسبا للتردد والحسابات والتكهنات والافتراضات، لكنه يملي عليك ضرورة العمل والتنفيذ. تحتفل بخبر سعيد أو بنجاح. وحاول أن تقوم بأي حركة اليوم أو المشي بعض الوقت.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 2/11/2015
لا تكن متشائما، وتأكد أنك بالعمل والكفاح ستتمكن من الوصول إلى أهدافك. خصص فترة المساء للاحتفال في المنزل مع الشخص الذي تحبه فقط! كل شيء سيكون على ما يرام إلا إذا أخبرك الشريك بأنه غير مستعد لهذا الاحتفال.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 2/11/2015
قد لا تسير اليوم علي النحو الذي تتمناه، هناك بعض الجفاء بينك وبين الحبيب مؤخرا، وذلك بسبب بعض الخلافات المترسبة بينكما ولم تحل حتى الان. إذا كان حبيبك من مواليد برج الثور، فتوقع مفاجأ سارة في الطريق اليك قريبا.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 2/11/2015
ستجري بعض الاتصالات مع مؤسسات أجنبية. كن أكثر هدوءا عند التعامل مع الزملاء. أي خطوة متهورة ستكون عواقبها وخيمة، فالمغامرات العابرة لا تدوم عموماً. حاول البحث عن الشخص الملائم لتكمل المسيرة معه. ستكون محظوظا من الناحية الصحية، فالألم الذي كنت تشعر به في المفاصل سيختفي تماما.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 2/11/2015
إذا كنت هذا المساء تعاني من الاكتئاب والقلق فحاول أن تسترخي لبعض الوقت واستمتع بقضاء وقت لطيف في المنزل مع مشاهدة فيلم كوميدي. فكر في الأشياء التي يحبها أصدقاؤك وأعدها من أجلهم.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 2/11/2015
علاقتك بالحبيب يشوبها بعض القلق والحيرة، وذلك بسبب عصبيتك الزائدة وردود افعالك غير المتوقعة لبعض المواقف . اهدأ قبل فوات الاوان، الحبيب لا يستحق ما يعانيه، اذا كنت مرتبطا بفتاة من برج العذراء، فإن النجوم تعدك بالمزيد من اللحظات الحميمية المثيرة.



الكلمات الدلالية (Tags)
2-11-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 01:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين