العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 1-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 1/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 1 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 1 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Sunday 1/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور


حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 1/11/2015
قد تكون مصابا اليوم بأنفلونزا شديدة جدة أو احتقان في الحلق وربما تقرر عدم الذهاب إلى العمل اليوم بسبب مرضك. قد تجلس في المنزل يومين أو أكثر. حاول أن تباشر عملك من المنزل حتى لا تتعطل مشاريعك هذه الفترة. تناول المشروبات والفواكه التي تحتوي على فيتامين C.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 1/11/2015
من الواضح أن القدر يرغب الليلة في مساعدتك ولكن ينبغي عليك أن تساعد نفسك أولا. حاول أن تبتعد عن أحد أصدقاء السوء فهم قادرون على قلب علاقتك بمن تحب رأساً على عقب بسبب الغيرة والحقد.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 1/11/2015
قد تسيطر عليك حالة من القلق والتوتر قد تؤثر علي حياتك علي الصعيد المهني والعاطفي، وتزعزع حالة الانسجام بينك وبين الحبيب مؤخرا. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج، فعلاقتكما متفاوتة، قد يجذبكما بعض الاحداث وفي احوال اخري يسيطر الهدوء والسكون علي علاقتكما.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 1/11/2015
عدم اتصال أحد الأشخاص المقربين بك اليوم قد يجعلك تشعر بعدم الاطمئنان والوحدة والعزلة الشديدة. ربما تتساءل أيضا هل هذا الشخص نسي رقم هاتفك أم هل هو مشغول لهذه الدرجة؟ أحيانا يكون البعض مشغولا جدا فالتمس له العذر.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 1/11/2015
النفاق ليس حلا لمشاكلك ولن يساعدك في الوصول إلى أي شيء لذا من الأفضل أن تتجنبه. قد يجعلك هذا اليوم تعيش حالة من الاكتفاء الذاتي إلا أن هذا الأمر لا يبعد القلق والتوتر عن أجواء العمل.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 1/11/2015
تسيطر عليك مشاعر تشاؤمية في الآونة الأخيرة بسبب كثرة المشادات بينك وبين الحبيب مما ينعكس بالسلب علي طبيعة التفاهم بينكما. كن حذرا قبل ان تشعر بالندم فيما بعد. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء، فتشكلان ثنائيا مثاليا، فلديكما الكثير والكثير من العطاء المتبادل . النجوم تدعم نجاح علاقتكما.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 1/11/2015
المسؤوليات التي تتحملها في المنزل قد تزيد وقد تؤثر على التزاماتك في العمل. قد يسبب لك الضغط اليوم صراعا داخليا ولكن عليك أن توازن الأمور. الخلاف الذي حدث بينك وبين أصدقائك سيزيد من شعورك بالقلق والتوتر.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 1/11/2015
تلوح في الأفق علامات على الحب، فما مدى حقيقة هذا الشعور؟ لا تكلف نفسك الليلة أكثر من طاقتها كي لا تشعر في النهاية بالإرهاق والتعب. لا تحاول العودة إلى نظامك الغذائي السابق العشوائي، فإنك تهدم كل ما بنيته بسرعة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 1/11/2015
تشعر بعدم الاكتفاء والرضا في علاقتك الحالية وذلك لرغبتك في المزيد والمزيد. اهدأ ولا تضع ما في يديك من اجل احلام قد تأتي في القريب العاجل مع مزيد من التقارب بينكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود العذراء، حان الوقت للتفكير مليا في طبيعة علاقتكما واتخاذ القرار الصحيح بالنسبة لك.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 1/11/2015
عندما تفتح البريد الشخصي الخاص بك، ستجد مجموعة من الرسائل الغريبة والمحبطة تحمل أخبارا تتعلق بوضعك المادي. قد تعرف أيضا من خلال هذه الرسائل أن شخصا ما يعتذر عن زيارته لك اليوم. لا تنزعج فكل شيء سيكون على ما يرام.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 1/11/2015
يمكنك أن تسترخي الليلة في المنزل لتبتعد عن الأعباء وتتمكن في الغد من مزاولة عملك. كن صبورا في التعامل مع الشخص الذي تحبه. قد تفكر فجأة في السفر لبلد أوروبي لزيارة بعض الأماكن والترفيه عن نفسك، فلا تتردد.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 1/11/2015
اسلوبك الحاد مع الحبيب يجعله يفكر كثيرا في طبيعة علاقتكما ومستقبكلما معا، مما يضيع منكما العديد من الفرص المثيرة في علاقتكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء، فعلاقتكما يسودها الانسجام، وذلك بفضل التفاهم بينكما.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 1/11/2015
حاذر التدخل في شئون الآخرين، قد تعرض بتسرعك وانفعالك وظيفتك أو مصالحك العامة للخطر. تستعيد عافيتك بعد وعكة صحية خفيفة ألمّت بك، وتقرر الاهتمام بصحتك كما يجب. تتبع إرشادات الطبيب وتهتم بنصائحه.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 1/11/2015
ربما لا تجيد فن التعامل مع الآخرين لذا عليك أن تتعلم كيف تتعامل برفق وذوق مع الناس كي لا تؤذي مشاعرهم. قد تقرر اليوم إنهاء كافة المهام التي أجلتها الفترة الماضية. ستستطيع بالفعل الانتهاء منها في المساء.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 1/11/2015
طاقة سلبية تسيطر علي سمائك العاطفية اليوم، تنعكس آثارها علي الحبيب وتجعله يعيش لحظات من التعاسة غير المبررة. إذا كنت مرتبطا مع مولود نفس البرج، فعلاقتكما هادئة ومريحة، فالصراحة والوضوح هما اساس علاقتكما.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 1/11/2015
يؤدي الأصدقاء دورا في تقدمك المهني هذه الفترة. تنتمي إلى فريق عمل قوي يدعمك في كل وقت. تخلص من الضغوط والأعباء حتى تستمتع بوقت فراغك. اعمل في الخفاء هذا اليوم، قد تتعقد اتصالاتك بالشريك. إذا شعرت ببعض الآلام في الظهر، يستحسن أن تبدأ بممارسة الرياضة يومياً. الأمر ليس خطيرا ولا يستدعي الذهاب إلى الطبيب.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 1/11/2015
استمتع بحياتك الآن كشخص أعزب قبل أن تصبح مسئولا عن بيت وأسرة. تذكر أن لكل كلمة وزنها فلا تتكلم دون تفكير كي لا تندم فيما بعد. حاول أن تستمتع بوقت فراغك بالطريقة التي تحقق لك الراحة والسعادة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 1/11/2015
اليوم ليس يوم حظك، تشعر بالكسل والملل في كل تصرف تقوم به. حان الوقت للتفكير في عشاء رومانسي مع الحبيب لتبديل طاقتك وقضاء ليلة حميمية لن تنسى أبدا. إذا كان حبيبك من مواليد الحمل، فأسلوبك المتسامح مع الحبيب، يجعل علاقتكما متميزة وذلك لقبول كلاكما لاختلافات الاخر عنه.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 1/11/2015
لا تدع مشاكلك الشخصية تؤثر في عملك. ركز أكثر. قد تحدث بلبلة بسبب وجهة نظر جديدة تُطرح الآن. تبدأ علاقة جديدة لكنك تعرف أنها عابرة وقد لا تؤدي إلى أي شيء. عليك التقيد بتعليمات الطبيب المختص بحالتك. تناول المشروبات الدافئة في المساء لكي تقي نفسك من نزلات البرد الشديدة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 1/11/2015
تبدو اليوم هادئا فحاول أن تعيش حالة من الاستجمام ولا تسمح للمشاكل التافهة أن تعكر عليك صفو يومك. علاقتك متوترة مع الأصدقاء هذه الفترة، ولكن ربما يحدث موقف ما اليوم يغير العلاقة تماما.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 1/11/2015
طاقة إيجابية تسود سماءك العاطفية اليوم، ما يزيد من رغباتك في قضاء وقت رومانسي وحميمي مع الحبيب. إذا كنت مرتبطا مع مولود نفس البرج، فعلاقتكما هادئة.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 1/11/2015
ابتعاد أحد الأشخاص المهمين عنك يجعلك تواجه بعض الارتباك أو الفوضى أو المشاكل. قد تواجه أيضا عدة مشاكل متعلقة بالسفر أو ببعض الترتيبات. تتلقى سلسلة من الأخبار الجميلة، وهذا يدفعك إلى تثبيت علاقتك بالشريك بما يتناسب مع طموحاتكما. تتمتع بصحة جيدة وبمزاج معتدل ما ينعكس إيجاباً عليك وعلى من حولك.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 1/11/2015
لا بد أن تتعلم كيف تتحكم في ردود أفعالك كي تتصرف بطريقة مناسبة في المواقف التي تتعرض لها. إذا شعرت اليوم أنك اليوم لست على ما يرام، حاول أن تضع لنفسك خطة جيدة لتحقيق أهدافك حتى لا تضيع وقتك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 1/11/2015
النجوم اليوم تخبرك بضرورة التفكير في تغيير اسلوبك الحاد مع الحبيب، فذلك الأمر يخيف الحبيب وقد يجعله يفكر في الابتعاد عنك. إذا كنت منجذباً نحو مولود برج الأسد، فعلاقتكما غير مستقرة ولكنها ستستمر، كل ما عليك حاليا هو استخدام المنطق والحكمة في التعامل معه.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 1/11/2015
تلاحظ أن الأجواء مربكة وغير طبيعية. لا تحاول إملاء شروطك على الشريك فهذا قد ينفره منك، بل حاول أن تشرح له وجهة نظرك بروية وهدوء. رياضة الجري تعطيك إحساسا بالمغامرة والإثارة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 1/11/2015
حاول أن تكون شخصا موضوعيا كي تصل في النهاية إلى النتائج التي تريدها. الألم الذي تشعر به ربما لا يكون عضويا بل هو ألم نفسي. من الأفضل أن تقضي وقتا لطيفا مع الشخص الذي تحبه هذا المساء وتتحدث معه عن ما يؤرقك فربما يكون لديه حل.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 1/11/2015
النجوم اليوم تمنحك طاقة سلبية، قد تؤثر علي مشاعرك تجاه الحبيب. احذر وتعامل مع الامر بحكمة ولا تترك الأمور تخرج عن نطاق السيطرة. إذا كنت تلاحظ أن علاقتك بمولود برج السرطان تتطور سريعا، فقد حان الوقت للتفكير في المرحلة التالية، فعلاقكتما يسودها الانسجام والتكامل.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 1/11/2015
لا تيأس من كثرة المحاولات، فلا بد من أن تجد اليوم الذي تحقق فيه أحلامك مهما ابتعد عنك المقربون، فإن الشريك سيبقى إلى جانبك في كل الظروف. لا تكثر من أكل اللحوم، فهي مضرّة جداً عندما تصبح وجبة يومية دائمة دون تغيير.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 1/11/2015
ربما تشعر اليوم بقليل من الكسل ولكن عليك أن تتغلب على هذا الشعور وتأكد أنك يوما ما ستعثر على شريك مناسب لحياتك. لم لا تفكر في السفر لمكان بعيد للشعور بالتغيير؟ لا تخف من مرور الوقت دون الاستفادة منه فالوقت الذي تقضيه في السفر سيكون ممتعا أيضا.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 1/11/2015
النجوم اليوم تثير بداخلك مشاعر القلق والحيرة. احذر، افكارك وانطباعاتك السابقة ستؤثر سلبا علي علاقتك المستقبلية. هل حبيبك من مولود برج القوس؟ عليك التفكير جيدا في كل خطوة تخطوها، فعلاقتكما غير مريحة وهذا يظهر بشكل واضح على حالتك المزاجية المضطربة كثيرا بالقرب منه.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 1/11/2015
تصطدم اليوم بتسويف أو تأجيل بعض المشاريع ما يثير غضبك ويجعلك تتطرف في مواقفك. تقبل الأمور بهدوء فلا يوجد لديك مبرر للانفعال. إذا نلت الدعم المطلوب، ستحقق انطلاقة ناجحة. ستبقى الخطوة الأولى هي الأهم والأصعب.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 1/11/2015
بالتدريب والمحاولة يمكنك أن تصل إلى كل ما تريد ولكن عليك أن تتغلب على الكسل والإحباط. استجب إلى عواطفك، فربما تجني السعادة من خلفها. قد يتحسن وضعك العاطفي في الفترة القادمة إذا اهتممت به.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 1/11/2015
اليوم يوم هادئ ومريح علي الصعيد المهني والعاطفي، وبالتالي مازال الانسجام رائعا بينك وبين الحبيب. إن كنت من مواليد العشرية الثالثة من البرج، عليك التخلي عن إحساسك بالشفقة على احوالك الحالية، وتحل بالشجاعة والعزيمة وناقش حبيبك في كل ما يثير مخاوفك.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 1/11/2015
من المحتمل أن تكون اليوم أكثر قدرة على التفاوض والإقناع. قد تسمع أخبارا سيئة وتصاب بانهيار شديد. حاول أن تتحكم في أعصابك. يحاول أحد أصدقائك الوقوف بجانبك ولكنك ستستغرق وقتا طويلا حتى تخرج من هذه الحالة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 1/11/2015
كن حريصا ولا تسمح للحب أن يجعلك تندفع خلف مشاعرك. علاقتك بالأصدقاء وبزملائك في العمل على ما يرام، ولكن في المساء ربما تضطر للابتعاد عنهم قليلا للتفكير في قضية ما تخص عائلتك
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 1/11/2015
غيمة من التوتر والقلق تسيطر علي سمائك العاطفية اليوم ما يعيق تقربك من شخص يجذبك. إذا كان حبيبك من مواليد نفس البرج، فستشكلان ثنائيا رائعا، كل ما عليك بذل مزيد من الجهد لتوطيد علاقتك بالحبيب، التباطؤ ليس في صالحك بطبيعة الحال.



الكلمات الدلالية (Tags)
1-11-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/10/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-10-18 04:33 PM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 10:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين