العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 29-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 29/10/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 29 اكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الخميس 29 اكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 29/10/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 29/10/2015
شخص ما لا تعرفه جيدا يحاول الاقتراب منك اليوم والتحدث معك في بعض الأمور. حاول أن تعرف عن هذا الشخص كل شيء حتى لا تندم فيما بعد. تستطيع أن تقنع هذا الشخص بوجهة نظرك بسهولة جدا. إذا كنت تبحث منذ فترة عن شخص ما يشاركك في مشروع ما، فقد يكون هذا اليوم هو الأنسب وهذا الشخص أيضا.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 29/10/2015
امنح الشخص الذي تهتم به القليل من الحرية وستجد منه احتراما وتقديرا في المقابل. خذ الوقت الذي تحتاجه للوصول إلى حلول مناسبة لمواجهة المشاكل التي تتعرض لها في حياتك. بعض القيود مطلوبة أيضًا فيما يخص صحتك كي لا تتعرض لانتكاسات.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 29/10/2015
النجوم اليوم تشجعك علي تبديد سوء التفاهم بينك وبين الحبيب في الفترة الأخيرة، تحل بكرم الأخلاق واغفر اي أخطاء صدرت من الحبيب. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج الحوت، عليك التحلي بالصبر والتفاؤل امام الصعوبات التي قد تواجهكما في الفترة المقبلة.



حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 29/10/2015
مهاراتك في الكتابة والتحدث لا مثيل لها اليوم. إذا كنت تفكر اليوم في استغلال هذه المهارات في مشروع جديد، فستجد كل الظروف مناسبة بل وستجد أكثر من شخص يدعمك ويشجعك. المشكلة الوحيدة التي قد تواجهك اليوم هي القلق والتوتر.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 29/10/2015
ربما لا تكون في حالة مزاجية جيدة اليوم بحيث تكون منفتحًا مع الآخرين، وربما كان عليك أن تقبل بعض النكسات في الوقت الماضي وهذا أثر على ثقتك بمن حولك. لا تسمح لضغوط الحياة أن تفقدك حريتك لأنك مثل الطائر الذي يموت إن سُلبت حريته.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 29/10/2015
قد تحدث مشاجرة عنيفة بينك وبين الحبيب، بسبب كسرك لبعض القواعد الاساسية. إذا كنت منجذبا لمولود برج الدلو، فضع حدا لخيالاتك، فالاحلام لن تفيدك بشئ، إن لم تتخذ مسار التحقيق.



حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 29/10/2015
لا يمكن لأحد أن يعترض على أفكارك أو وجهات نظرك. ستكتشف اليوم أن العمل مع فريق متكامل من الزملاء أفضل بكثير من العمل الفردي. أنت شخص دبلوماسي بشهادة الآخرين، وتستطيع أن تحل كل المشاكل التي تواجهك وتواجه غيرك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 29/10/2015
لا تجعل الأوقات السعيدة تمر دون أن تستمتع بها. يمكنك الليلة أن ترسل أصدقاءك عبر الإنترنت لتطمئن عليهم. قد يساعدك محيطك العائلي والأصدقاء على إنجاز مشروع كبير تجني ثماره سريعاً وتكون نتائجه ممتازة
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 29/10/2015
تشعر بثقة شديدة في عواطفك تجاه الحبيب، ربما حان الوقت للتفكير في اتخاذ الخطوة التالية في تطور علاقتكما. إذا كنت علي علاقة عاطفية مع مولود برج الجدي، فتوقع يوما مليئا بالشغف والحب مع الحبيب. تحظى بجو حافل من الحب.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 29/10/2015
على الرغم من أن لديك خرائط توضح لك الطريق الأسهل الذي يمكنك أن تسلكه، إلا أنك مازلت تشعر بالحيرة ولا تعرف حتى الآن ما هو الطريق الصحيح؟! عليك أن تدرك جيدا أن هذه ليست المرة الأولى أو الأخيرة التي تسافر فيها، وهذا يعني أنك خضت هذه التجربة من قبل، فمما تخاف؟
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 29/10/2015
لا تستجب لإطراء الآخرين وثنائهم عليك بسهولة فربما يكون هذا نوعا من أنواع النفاق. قد يدعوك بعض أرباب العمل إلى الابتعاد عن بعض الزملاء وعن الفوضى والالتباس لئلا تتورط في موقف صعب، فاستجب لدعوتهم.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 29/10/2015
تعيش حياة عاطفية حافلة بالحميمية والرومانسية ، اغتنم الفرصة وصحح أوضاعك السابقة مع الحبيب لمزيد من الاستقرار والانسجام. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج العقرب، حاول التخلص من التوتر الذي تعيشه بسبب تصرفات الحبيب، لكن لا تتخل عن الحسم في المواقف التي تحتاج لذلك.



حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 29/10/2015
تجري حساباتك بطريقة مميزة ودقيقة. تصرفاتك وأفعالك تدل على حكمتك ودهائك. لا تتردد عندما يطلب منك البعض المساعدة. لديك القدرة على رؤية بعض الأمور التي لا يمكن لغيرك ملاحظتها. قد لا يستطيع البعض رؤية بعض الأشياء أو ملاحظة بعض الأمور على الرغم من أنها أمام عينيهم.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 29/10/2015
تشعر اليوم ببعض القلق والضيق بسبب ضغوط العمل التي تكاد تسيطر على تفكيرك ولا تمنحك فرصة كافية لتهتم بحياتك الشخصية. يحتاج جسمك إلى الراحة بشدة، وبدلاً من ممارسة الجري، اذهب في جولة مشي صغيرة
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 29/10/2015
يسود انسجام كبير بينك وبين الحبيب اليوم. إذا كنت منجذبا لمولود برج القوس، فقد حان الوقت لتنهي اي خلافات معلقة بينك وبين الحبيب، وتذكر ليس هناك شخص كامل، فليس ذلك معيار نجاح او فشل العلاقة، بل التفاهم والوضوح هما اساس استمرار اي علاقة.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 29/10/2015
يوم مليء بالمواقف المضحكة والسارة أيضا، ولكن انتبه فغدا، سيكون أكثر جدية، ولذلك استغل الفرصة اليوم واستمتع بوقتك قبل أن تعود لعملك غدا. إذا لم تبتسم اليوم، فربما تصاب بحالة اكتئاب حادة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 29/10/2015
لا بد أن ترتاح قليلا هذا المساء لذا يمكنك أن تستمتع بسهرة لطيفة مع فيلم رومانسي .تأكد أنه لا شيء يحافظ على الحب أكثر من الاهتمام والإخلاص. يبدو اليوم مناسبا لاستعادة ثقة الحبيب بك، ولو لم تكن متأكداً من تجاوبه معك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 29/10/2015
النجوم اليوم تخبرك بضرورة تجديد عاطفتك مع الحبيب. فلا تضع حدودا في العلاقة بينكما. إذا كنت علي علاقة مع برج الميزان، حان الوقت لتحقيق احلامك برفقة الحبيب، ولا تقلق توقعاتك باستمرار علاقتك العاطفية لن تخيب.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 29/10/2015
اطرح أفكارك أمام من تظن أنهم سيساعدونك على تنفيذها. إذا كنت تريد أن تنقل شيئا ما من منزلك إلى مكان آخر، لا تقوم بنقله بمفردك، اطلب المساعدة من الآخرين. اسأل أحد جيرانك إذا كان لديه سيارة أو شاحنة مناسبة لنقل هذه الأغراض.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 29/10/2015
لا تفقد الامل وتأكد أنك يوما ما ستلتقي بنصفك الآخر الذي انتظرته طويلا. استمتع الليلة بوقتك وجهز لحفلة لطيفة مع أصدقائك وقم بإعداد العشاء لهم بنفسك. إيجاد الوقت اللازم للقيام بتمارين رياضية سيكون عاملاً مؤثراً من أجل صحة أفضل
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 29/10/2015
قد تشعر بالرغبة في بعض الاهتمام العاطفي من جانب الحبيب. لا تقلق، الحبيب يتجاوب معك ويشعر بمتطلباتك وستشعر معه بسعادة كبيرة. إذا كنت معجبا بمولود برج العذراء، حان الوقت لان تنسى ذكريات الماضي ولا تجعلها مرجعا لتعاملك معه. وتذكر ليس هناك شخص مثل الاخر.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 29/10/2015
لا تحاول أن تتظاهر اليوم بأنك أذكي شخص في العالم. استمتع بوقتك ولا تكن متصنعا. تصرف بصورة طبيعية وبسيطة. عندما ترى بعض المناظر الطبيعية الجميلة اليوم، ستفكر في رسمها. هل لديك قلم مناسب وألوان ولوحة لرسم هذه المناظر الخلابة؟
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 29/10/2015
فكر جيدا قبل أن تتكلم حتى لا تندم بعدها. كن واثقا من نفسك واعلم أن الطريق إلى النجاح ليس سهلا. قد تجعلك بعض الأمور المستجدة تعالج مسألة غامضة أو مخفية أو سرية وتصحح بعض الأوضاع.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 29/10/2015
قد تشعر بالتوتر والعصبية بسبب العمل، لا تثير حنق حبيبك بأفكار وتصرفات لا ذنب له فيها. إذا كان حبيبك من مواليد السرطان، حان الوقت لاتخاذ قرارك النهائي حول مصير علاقتكما.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 29/10/2015
الطاقة التي تتمتع بها اليوم سيكون لها دور كبير في تغيير حياتك. بعض الأمور لا تسير على ما يرام فقط إذا لم تغتنم الفرص التي تعرض أمامك اليوم. لست مضطرا للعمل لساعات طويلة جدا ولكن ينقصك التركيز. الأوقات الجميلة لا تستمر للأبد.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 29/10/2015
الحب من الأشياء التي لا تباع ولا تشترى ولا تسرق ولكن يحتاج إلى الاهتمام والرعاية كي يستمر. التهدئة مع الشخص الذي تتمناه شريكا لحياتك مطلوبة بقوة اليوم، الأيام المقبلة قد تكون أفضل وتحمل مفاجآت سارّة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 29/10/2015
النجوم اليوم تشجعك علي ضرورة اتخاذ قرار حاسم بشأن علاقتك بالحبيب، خاصة بأنها تسير من سيئ لأسوأ. إذا كانت علاقتك بمولود برج الأسد تواجه بعض الصعوبات والمشاكل مؤخرا، فالنجوم تخبرك بأن عليك الصمود حتى تمر هذه العاصفة بسلام.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 29/10/2015
قدرتك على التركيز تقل تدريجيا، فلا تثق أبدا في تصوراتك وأفكارك. ابحث عن أكثر من طريقة تحل بها مشاكلك. لا يجب عليك أن ترهق نفسك في العمل لتنفيذ بعض الخطط، بل يمكنك تأجيل بعضها للغد.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 29/10/2015
هل تحب السفر؟ إذا كنت تحب السفر فيمكنك أن تقوم بعمل جولة حول العالم لمزيد من الاستكشاف والمغامرة. لا تفكر في أي شيء من شأنه أن يعكر صفو يومك. لا تركّز على الجمال لدى اختيار الشريك، ستكتشف أنه ليس أساسياً على الإطلاق
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 29/10/2015
النجوم اليوم تخبرك بضرورة تجنب اتخاذ قرارات بشأن علاقتك العاطفية منفردا لأنها السبب الرئيسي حاليا في صعود حدة التوتر مع الحبيب. اذا كانت علاقتك بمولود برج الدلو مستقرة، فهذا يرجع لاحترام كل منكما لخصوصية الآخر.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 29/10/2015
قد يكون اليوم هو آخر فرصة لك لتحدد موقفك في بعض القضايا. قد تكون عدوانيا ومنفعلا ولذلك لن تستطيع أن تتعامل مع الآخرين بطريقة جيدة. سيكافئك البعض اليوم على جهودك. تبدو هادئا أحيانا ولكن سيتقلب مزاجك بصورة مستمرة على مدار اليوم.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 29/10/2015
من الممكن أن يكون لديك يوم مرهق ولكن لا تفقد الأمل في تحقيق الأهداف التي وضعتها ليوم. يستحسن مراجعة الطبيب اليوم لإجراء بعض الفحوص الروتينية، لكن لا داع إلى القلق والخوف.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 29/10/2015
قد يمر اليوم بسلاسة شديدة غير متوقعة، اغتنم الفرصة واقض بعض اللحظات الحميمية مع الحبيب. كن حذرا ان كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد، لأنه يريد فرض رأيه وفكره فيما يتعلق بشأن علاقتكما. إذا كان الأمر لا يعنيك، فالأمور ستسير في مسارها الطبيعي.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 29/10/2015
تحب الأشياء الغريبة ولذلك تحرص على اقتنائها من أحد المعارض. الأنشطة التي تعتمد على الحركة والرشاقة هي الأفضل بالنسبة لك اليوم. إذا شعرت بالملل، فكر في عدة طرق تغير بها حياتك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 29/10/2015
عبر عن مشاعرك بصدق للشخص الذي تحبه وتأكد أن مشاعرك ستصل إليه ما دامت صادقة. ربما تحتاج إلى دفعة من التفاؤل لتواجه بها المواقف العصيبة التي تواجهك في حياتك. إذا كنت تشعر بأنك في وضع صحي ممتاز فهذه نعمة من الله.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 29/10/2015
قد تسود حالة من التوتر علي صعيد حياتك العاطفية تجعلك غير قادر علي الحكم علي الكثير من مجريات الأحداث، لا تقلق، ستتلاشى مخاوفك تماما قريبا. إذا كان الحبيب من مواليد برج العذراء فعلاقتكما متوترة بسببك أنت.



الكلمات الدلالية (Tags)
29-10-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 07:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين