العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 28-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 28/10/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 28 اكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاربعاء 28 اكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Wednesday 28/10/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 28/10/2015
تستعدّ لتسليم مشاريع جديدة قد تحقق لك مكاسب مالية لم تكن تحلم بها. تقتلك الغيرة، ولكن حاول أن تتغلّب عليها وأبعدها عن علاقتك بالشريك كي لا تخسره. تعرف جيدا كيف تخطو خطواتك بتأن وتستطيع أن تخطط للوصول إلى أهدافك بطريقة ذكية.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 28/10/2015
لا تسمح لدائرة سوء الفهم بينك وبين أصدقائك أن تتسع أكثر من ذلك حتى لا تخسر الكثير. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 28/10/2015
أهدافك اليوم قد لا تحصل علي مباركة الجميع، لذلك محاولة إقناعهم لن تكون امرا سهلا. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج العقرب أو الثور، الليلة قد تفيض كل عواطفك وستصبح احلامك حقيقة.



حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 28/10/2015
تريد أن تبرهن أنك تعرف كل شيء، فكن حذرا كي لا تواجه أمورا مستحيلة. تتأثر بكلام الشريك وتتواصل معه بكل صراحة ووضوح ما يعزز العلاقة بينكما. لا تفرض نفسك على الآخرين بل ضع حدودا لعلاقتك مع المحيطين بك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 28/10/2015
ربما تحتاج اليوم لصديقك المقرب كي تشكو إليه من الأمور التي تضايقك. لا تندفع خلف مشاعرك وتتخذ قراراتك بناء عليها. قد تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 28/10/2015
يومك ملئ بالحب والشغف، دع مشاعرك ورغباتك الحميمية تنطلق بحرية. إذا كان حبيبك من مواليد برج العقرب، ستسيطر عليك ذكريات قديمة تؤثر علي علاقتك بالحبيب حاليا. تواصلك مع مولود برج الأسد ممتاز، رغم اختلافكما في جوانب كثيرة لكنها تكمل بعضها البعض بطريقة لا يمكن توقعها.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 28/10/2015
لا تتردد اليوم في اتخاذ قرار مهني جريء. استشر أحد الأشخاص الموثوق فيهم لمساعدتك. كن واعياً في تعاملك مع الشريك لأن علاقتك به ستنهار قريبا. تحتاج العائلة إلى مساندتك في هذه الفترة، قف إلى جانبها ولا تخذلها مهما كانت ظروفك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 28/10/2015
ربما تحتاج اليوم لمزيد من الهدوء كي تسترخي وتراجع بعض الأمور الخاصة بالعمل وبحياتك الشخصية. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 28/10/2015
تغييرات مفاجئة قد تحدث في حياتك العاطفية تلمس آثارها سريعا في علاقتك مع الحبيب. هل علاقتك مع مولود برج الحمل في تدهور مؤخرا؟ ربما عليك التفكير مليا في مجريات الأحداث الاخيرة وان تفتح عينيك وعقلك، من الواضح ان الامر لا يستحق تحملك اكثر من ذلك.



حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 28/10/2015
انجز مهامك في وقتها حتى لا تتراكم عليك وثق في أدائك الممتاز وحسن تدبيرك للأمور. عندما تشعر بالضياع، تعمد إلى استفزاز الشريك في أمور لا تمتّ إلى الواقع بصلة. لا يمكنك أن تعيش كما يحلو لك بل فكّر في المحيطين بك وفي مشاعرهم تجاهك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 28/10/2015
من المتوقع أن تقضي الليلة سهرة رائعة مع أصدقائك وربما يحالفك الحظ وتعثر على الشخص المناسب الذي يساعدك على أن تخرج من حالة الوحدة. أنت تملك القدرة على تغيير الظروف السيئة إذا تحليت بقليل من الحكمة والصبر.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 28/10/2015
اليوم مثالي علي الصعيد العاطفي. توقع الحماس والسعادة والرغبة في المغامرة. إذا كنت منجذبا لمولود برج الجوزاء، يمكنك توقع ليلة رائعة مع شخص مقرب منك منذ فترة طويلة.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 28/10/2015
تساعدك مهاراتك العالية وثقافتك الواسعة على الحصول مراكز عالية يحسدك عليها الآخرون. تعبر عن إعجابك بشخص من الجنس الآخر التقيت به مؤخرا وتلقى تجاوبا من قبله. تواجه مشكلة مع أحد الأصدقاء فكن واعياً في حلها ولا تخسر صداقته.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 28/10/2015
لا تثق بوعود الآخرين وتبني أحلامك عليها حتى لا تصاب بعدها بخيبة الأمل. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 28/10/2015
النجوم قد تمنحك اليوم طاقة إيجابية قد تساعدك علي التعبير عن نفسك. كل ما عليك ان تعيش يومك سعيدا ومليئا بالحيوية والنشاط برفقة الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود الجدي، توقع يوما عاصفا من العاطفة، هناك الكثير من المفاجآت في الطريق إليك.




حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 28/10/2015
تلاحظ اليوم أن كل الأعمال أصبحت لا تدر عليك مالا وفيرا لأنها تأخذ وقتا طويلا. ابتعد عن الوحدة وابحث عن شخص تسعد بصحبته وتبني مستقبلك معه. يجب ألا ينسيك حنينك إلى الماضي حاضرك ومسؤولياتك تجاه المقربين منك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 28/10/2015
ليس هناك وسيلة أفضل من الوضوح لتعبر عن نفسك وتعيش حياتك بحرية. لا تثق بالآخرين قبل أن تتعرف عليهم جيدا حتى لا تندم بعد فوات الأوان. المشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها، ويمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 28/10/2015
أوضح سوء التفاهم الذي حدث بينك وبين الحبيب، علاقتك ستصبح المصدر الرئيسي لانسجامك الداخلي. وئام شديد مع مولود برج القوس، الوضع الحالي قادر علي رفع روحك المعنوية حتي عندما كنت تعتقد انه لا يمكنك المضي قدما!


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 28/10/2015
تلاحظ تغيرا على الصعيد العملي يسعدك ويجعلك واثقا بنفسك وإمكاناتك وطاقاتك الكبيرة. لا تعاند الحبيب بل اعمل على نيل رضاه وحاول الوفاء بوعودك له. ضاعف انتباهك أثناء التنقلات أو قيادة السيارة أو استعمال الأدوات الحادة أو الخطيرة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 28/10/2015
لا تنتظر المساعدة من الآخرين ولكن عليك أن تساعد نفسك أولا كي تصل إلى هدفك. تعامل بعقلانية حتى فيما يتعلق بالحب لأنك لا تجيد التفكير إلا بهذه الطريقة. عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 28/10/2015
توقع لقاءات مهمة او علاقات بسيطة، في كلتا الحالتين ستشعر بأنك مركز الانتباه وهذا سيرضيك. إذا كنت علي علاقة مع مولود الثور، كن واقعيا وتجنب كل خيبات الأمل التي جعلتك تعاني لفترة من الزمن بدون اي نتائج.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 28/10/2015
تتميز بالتفكير الصحيح والذكي وربما تعمد إلى اتخاذ القرارات المناسبة في الأوقات الملائمة. يتقرب شخص من الجنس الآخر منك إلا أنك لا تهتم به لأنك مشغول بغيره. تعيش تأرجحا بين الهدوء والتوتر، تجاوز هذا الوضع بسرعة خشية أن يؤثر فيك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 28/10/2015
إذا كنت تحب المفاجآت فأبشر لأنه ربما يكون القدر اليوم في انتظارك بمفاجأة سارة. لا تستسلم للدافع الذي قد يجعلك تخرج كل شيء بداخلك لأنك قد تعادي المحيطين بك وتجرحهم دون قصد، عليك بالتروي والصبر.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 28/10/2015
اليوم ليس يوم حظك، خصوصا في علاقتك العاطفية. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، يجب ان لا يضعف مزاجك المتقلب حماس حبيبك نحو الحياة، يجب ان تكون علي استعداد لوضع حد لانانيتك.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 28/10/2015
إياك أن تتحدى رؤساءك في العمل حتى لو كنت على حق. تكثر متطلبات الشريك في هذه الفترة ما يثير انزعاجك وتفكر في الابتعاد عنه. أجّل النقاش في الأمور المعقدة إلى وقت لاحق، حتى تتأكد من نتائج النقاش مسبقا.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 28/10/2015
إن اقترح عليك أحد أصدقائك اليوم أن تذهب معه في رحلة إلى البحر فلا ترفض عرضه واذهب معه وحاول أن تقضي وقتا ممتعا. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على توازنك. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 28/10/2015
مشاكل مع الحبيب تلوح في الافق، بسبب عدم قدرتك علي قضاء بعض الوقت معه. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج العذراء، علاقتكما محظوظة، كلاكما عليه ان يكون اكثر مرونة وأقل عنادا.



حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 28/10/2015
عليك أن تتحمل انتقادات الآخرين وتصرفاتهم. الحبيب بحاجة ماسة إلى الوقوف بجانبه فلا تتخل عنه. الحظ يقف إلى جانبك حاول أن تستغل هذا الوضع. لا تدع أي شخص يتدخل في علاقتك مع الحبيب.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 28/10/2015
لا تحرم نفسك من الحب وافتح قلبك على حياة مشرقة يزينها الأمل.العمل ليس كل شيء في الحياة فلا بد أن تمنح نفسك الفرصة لتكتسب خبرات حياتية جديدة. اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 28/10/2015
رغم انشغالك الدائم بسبب مهامك في العمل، تحاول البحث عن بعض الوقت لقضائه مع الحبيب، لا تقلق الحبيب يقدر محاولاتك. إذا كان حبيبك من مواليد السرطان، علاقتكما تتطور بشكل كبير. وستتمتع بأجواء رومانسية الليلة.



حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 28/10/2015
لا تلزم نفسك بمشاريع مربكة وكن واثقا من خطواتك. ربما تمر بيوم غير عادي والأمور لا تجري كما تريد. أصبحت تتصرف بغرابة مع الحبيب مؤخراً تبتكر الكثير من الطرق الفعالة التي تساعدك على التخلص من مشاكل العمل. اترك قلبك للحب ولا تفكر كثيرا. تسير معك الأمور المالية أفضل من السابق وستستمر هكذا حتى نهاية الشهر. الحب قد يطرق بابك اليوم فلا تتردد في أن تفتح له.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 28/10/2015
حاول اليوم أن تفهم نفسك بطريقة مختلفة فربما تصل في النهاية إلى ما يمنحك السعادة والراحة. حاول أن تجد السلام الداخلي وأن تكون أكثر تفهمًا للآخرين. تحل بالصدق كي تحافظ على الحب الذي يكمن بداخلك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 28/10/2015
النجوم اليوم تمدك بطاقة إيجابية، تثير لديك مشاعر التفاؤل والرغبة في رؤية الحياة من منظور مختلف وذلك بفضل علاقتك الحالية التي جعلتك تنظر للمستقبل بإيجابية. ستعيش في سعادة كبيرة اذا كان حبيبك من مواليد نفس البرج، لدرجة أن الجميع سيلاحظ مدى تفاهكما وانسجامكما وانكما أكثر إقبالا على الحياة.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 28/10/2015
ركز على أعمال معينة ولا تشتت نفسك اليوم. تحتار ولا تعرف كيف تتصرف مع الحبيب وترضيه هذه الفترة . تلتقي هذا المساء مع الحبيب وتناقش معه الكثير من الأمور المهمة .أنت تبذل كل الجهود المطلوبة منك لتحقق ما تريد، ولكنك بدأت تشعر بالإحباط.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 28/10/2015
إذا كنت ترغب في قضاء السهرة في المنزل فلا تجلس بمفردك وقم بدعوة أصدقائك لقضاء سهرة ممتعة معك أمام شاشة التليفزيون. يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 28/10/2015
تشعر بعدم الاستقرار في علاقتك الحالية نتيجة العصبية التي تصاب بها مؤخرا وتؤثر علي علاقتك مع الحبيب. تذكر ان لكل فعل رد فعل. اذا كنت علي علاقة مع مولود برج العذراء، فإن النجوم تعدك بالمزيد من اللحظات الحميمية المثيرة.



الكلمات الدلالية (Tags)
28-10-2015, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 01:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين