العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 26-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 26/10/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 26 اكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاثنين 26 اكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Monday 26/10/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور


حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 26/10/2015
قد يظهر بعض التطورات الغريبة هذه الفترة بالتحديد إما في حياتك المهنية أو العاطفية. وربما تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تبين مهارتك وقدرتك على تحمل المصاعب. خصص هذه الفترة لإعادة الحسابات ولإعادة النظر في أسلوب عملك وكلامك وتصرفاتك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 26/10/2015
الأصدقاء يمثلون لك كنزا، والعائلة تمثل لك الحب وهذا يجعلك تشعر برضا عاطفي من كل الجوانب. الحياة نعمة فلا تضعها في أمور تافهة واستمتع بها قدر المستطاع. ربما يساعدك الشخص الذي تحبه ويظل بجوارك طوال الفترة القادمة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 26/10/2015
النجوم اليوم تمنحك طاقة إيجابية مرحة. وقد تلتقي بشخص رائع قد يثير مشاعرك الي حد ما. هناك وئام بينك وبين مولود برج الدلو، كلاكما يحتاج الي الاخر، كن مستعدا دائما للحفاظ علي حبك علي قيد الحياة.



حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 26/10/2015
تهتم ببعض الأنشطةً الاجتماعية معظم أيام الأسبوع، وبالتحديد اليوم. تسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة ويكون الحظ حليفك وتنفرج الهموم. قد تحصل على أرباح غير متوّقعة، وقد تصلك مساعدة من أقرب الناس إليك وهذا عكس ما كنت تتوقع تماما.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 26/10/2015
ربما يكون لديك اليوم لحظات عميقة تجعلك تشعر بالسعادة. لا تخجل من طلب النصيحة فالجميع يحتاج إلى النصيحة والمشورة. لا تتردد في الإفصاح له عما في قلبك. اهتم بأسرتك وبمشاكلك الحياتية اليوم.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 26/10/2015
النجوم اليوم تثير الحماس والفضول داخلك، ما ينعكس علي الحبيب وقد تعيشا اوقاتا مثيرة علنا. إذا كنت علي علاقة مع مولود الحوت فلديه تراكمات كثيرة من المشاعر السلبية. لقد عانى من اللامبالاة لفترة طويلة جدا، لقد حان الوقت لانجاز وعودك.



حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 26/10/2015
تعاكسك حركة الكواكب هذا اليوم وتعرقل بعض شؤونك وقد تفتقر إلى السلام وإلى الهدوء والانسجام في محيطك. تبدو سريع الانفعال وتستاء من أقرب الناس إليك. ستكون معظم الأحيان شديد الحساسية ومرهفا فتتأثر بكل ما يقال أو يوجه إليك من ملاحظات أو انتقادات. مارس بعض التمارين في المساء للتخلص من الاكتئاب والحزن.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 26/10/2015
شخصيتك المرحة تجعل الجميع يشعر بوجودك سواء في المنزل أو العمل أو خلال التنزه مع أصدقائك. ربما يمر أحد أصدقائك بمشكلة ما ولكنك قد لا تستطيع الوصول إليه اليوم. كن مستعدا لتقديم المساعدة له في أي وقت.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 26/10/2015
النجوم اليوم تمنحك طاقة إيجابية تزيد من رغبتك في تنشيط علاقة سابقة او تجربة مشاعر عاطفية جديدة. عليك تجنب اي نوع من سوء الفهم إذا كنت علي علاقة مع مولود الجدي، فانت لا تحب الغموض ولا تريده ان يسيطر عليك.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 26/10/2015
قم بإغلاق كل الملفات وانتبه فهناك شخص مهم سيزورك اليوم إما في مكتبك في العمل أو في منزلك، خاصة إذا كنت بصدد المشاركة في مشروع جديد، أو الإقدام على مفاوضات بغية التوقيع على بعض عقود. انتبه فهناك مجموعة من الأشخاص يحقدون عليك ويحاولن إثنائك عن طريقك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 26/10/2015
إذا كنت مشغولا لدرجة أنك لا تستطيع أن تجهز لنفسك الطعام فيمكنك أن تذهب لتتناول الغداء في أحد المطاعم الموجودة بالقرب من العمل. حاول أن تستعد لتغيير مكان إقامتك قريباً. لا تترك الأمور تتعقّد وحاول أن تحل مشاكلك بسرعة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 26/10/2015
لا توجد اي مفاجآت اليوم علي الصعيد العاطفي، وسيمر اليوم في جو متناغم. لديك علاقة محظوظة مع مولود الأسد، فحاجتك الي تحقيق ذاتك تسير جنبا الي جنب مع الحب. هناك ارتياح في كل المجالات.




حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 26/10/2015

تتأخر مساعيك في بداية هذا اليوم وهو الأمر الذي يجبرك على إعادة النظر في بعض الأمور وعلى التراجع قليلا وإلى التحرك بحذر وذكاء، فقد تفرض عليك توجّهات وظروف لا تناسب تطلّعاتك وأفكارك. تقبل الوضع كما هو فهذا قدرك ولا يمكنك تغييره.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 26/10/2015
استمتع الليلة بسهرة لطيفة مع أصدقائك من خلال الحديث معهم عبر الإنترنت. عليك أن تولي صحتك أهمية أكبر، و إلا فستشعر بالتعب والإرهاق مما يسبب لك التوقف عن أداء مهامك. لا تنس الأولويات لأن ذلك لن يكون من مصلحتك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 26/10/2015
توقع أوقاتا رائعة ومثالية اليوم، عواطف جامحة وإثارة حميمية. إذا كنت منجذبا الي مولود السرطان، حان الوقت للتفكير فيما تقوم به من اجل هذه العلاقة، فهل تعتقد ان هناك ما يكفي من الامتنان من جانب الحبيب؟ علي اي حال، وازن ما بين ايجابيات وسلبيات العلاقة.



حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 26/10/2015
سيمرّ هذا اليوم بدون أن يترك أثراً إيجابياً عليك فوضعك المالي متقلب وكذلك علاقتك بالشريك متوترة للغاية. حاول أن تنظر للمشاكل من كل الزوايا. لا داع للانفعال أو العصبية، فقد تعرض صحتك للخطر.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 26/10/2015
حبك للسفر والتجول يجعلك غير قادر على المكوث في مكان واحد أكثر من أسبوع. قد تشعر بقوة كبيرة وبثقة في انجاز المهمات المطلوبة منك فحاول أن تستفيد من الفرصة وابذل قصارى جهدك لنيل ما تريد.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 26/10/2015
ستلاحظ اليوم ان الامور تسير نحو الافضل في علاقتك العاطفية، وهناك تقارب تدريجي بينك وبين الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود العقرب، عليك الدفاع عن علاقتك مهما حدث.



حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 26/10/2015
على الرغم من وجود الحبيب بجانبك هذا اليوم، إلا أنك لا تقدر ذلك. سيحمل هذا اليوم احتمالات إيجابية عديدة ومشاريع مختلفة وخطوات ناجحة، فلديك قدرة وحماس ومناخ مناسب لكي توظّف طاقاتك وتتوصل إلى إنجاز ما تريد.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 26/10/2015
استمتع بكل لحظة في حياتك ولا تسمح للمشاكل التافهة أن تعكر صفو يومك. قد يتم إعادة بحث وتقييم آراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. إذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 26/10/2015
إذا كنت تنظم عطلة مع الحبيب، تحقق اولا إن كانت له اي مطالب. هل تعيش علاقة حقيقية مع مولود الميزان؟ لمعرفة ذلك عليك التخلي عن خجلك والكثير من العقلانية التي تمنعك من التعبير عن شخصيتك.



حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 26/10/2015
انتبه وكن يقظا فستلتقي اليوم بشخص مهم وأكثر نجاحا وتعاطفا معك. لن تتعثر خطواتك بل ستسير بشكل سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير من الجميع، وستلمس التحسن والتطور بشكل كبير في حياتك خلال الفترة القادمة. كل من يحبك ويهتم بك سيشجعك على التحرك بجرأة ومن دون تردد.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 26/10/2015
ابذل ما في وسعك لتجعل حواسك الخمسة في حالة حركة مستمرة فهذا يجعلك أكثر نشاطا. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر، بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على الأزمات الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس مفيدة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 26/10/2015
ستشعر بالحيرة والشك حول العديد من القضايا، ولكن لا تقلق سيظل تواصلك مع الحبيب جيدا، عليك بذل الكثير من الجهد لمواجهة كل شئ بهدوء. ان كنت علي علاقة مع مولود العذراء، ابتعد عن اشباح الماضي بالتمتع الكامل بالحاضر مع شخص مفتون بك.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 26/10/2015
تتبدل وتتغير بعض الأمور اليوم بشكل غير متوقع على الإطلاق، فربما تواجهك عدة تحديات ومصاعب، لذا عليك أن تكون مستعدا للتغلب عليها. أنت مقبل على منعطف تاريخي فلا تيأس فأحيانا يكون الفشل أول خطوات النجاح.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 26/10/2015
لا تحاول أن تقيم كل ما يحدث حولك ودع الأمور تمر ببساطة. إذا كنت تشعر بقوة بدنية وذهنية أكبر من ذي قبل، وقد حان الوقت لاتخاذ القرارات الصعبة التي طالما أجلتها. حاول أن تكون على قدر المسئولية التي تنسب لك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 26/10/2015
أنت محظوظ جدا اليوم فربما يعاملك شريكك معاملة خاصة وينفذ لك كل أوامرك. ستسلك طريقا جديدا وستتبع منهجا معينا لكي تحقق أحلامك الرومانسية مع شخص مقرب منك جدا منذ فترة، عليك أن تساعد الشريك ليتمكّن من التعبير عن حقيقة مشاعره، وخصوصاً بعد يوم من الترقب بينكما


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 26/10/2015
قد تفتح أمامك الأبواب في هذا اليوم الاستثنائي الذي يحمل أحداثا وأخبارا غير عادية. تشير كل الدلائل إلى تغييرات إيجابية معظمها سيحدث في حياتك الشخصية والمهنية أيضا ويجعلك تعيد النظر في بعض الأمور. قد تغير بعض القرارات ولكن انتبه فقد تندم لاحقا.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 26/10/2015
اختر الأوقات المناسبة لتنفيذ خططك كي تحقق النجاح الذي تتمناه. قم بإعادة النظر مرة أخرى في تفاصيل الأمور قبل البت فيها واتخاذ القرار. عند اتخاذك القرار لا تناقشه وتمسك بقراراتك لأنها هي القرارات السديدة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 26/10/2015
ستكون قادرا علي إظهار مشاعرك نحو الحبيب بشكل جيد. هل علاقتك بمولود الميزان تدهورت؟ النجوم تقترح عليك التقدم للامام وإنهاء تلك العلاقة غير السعيدة، قبل ان تستمر لفترة طويلة.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 26/10/2015
أنت شخصية متميزة وطموح ولكن أكثر ما يميزك اليوم سرعة بديهتك وستقرر اليوم أن تستغلها بشكل عملي. تميل اليوم للدخول في مناقشات مع مجموعة من الأصدقاء لتزيد من قدرتك على التواصل. احرص على كتابة الأفكار والرؤى الجديدة التي استمعت إليها من الآخرين.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 26/10/2015
من المتوقع أن تقضي يوما رائعا ولكن احرص على الاستفادة من الفرص لتعزز موقفك سواء في العمل أو في حياتك الشخصية. الكتمان هو المفتاح الوحيد للنجاح اليوم لان معرفة الآخرين بخطواتك قد يؤدي إلى تدخلات ستضرك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 26/10/2015
قد تستخدم اسلوب السخرية لتعكير صفو المياه قليلا في علاقتك الحالية او إثارة رد فعل الحبيب. اهدأ واستخدم بعض التقنية المثيرة لانعاش علاقتك. إذا كان لديك علاقة مع مولود السرطان، فهو لا يعرف الاحباط عند مواجهة الصعوبات، وهناك سبب لوجوده معك، كل ما عليك هو ابقاء شعلة الحب علي قيد الحياة.



حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 26/10/2015
كن متأنياً ولا تقدم على أي مغامرة وانتبه من تضليل أو إغراء كاذب. تخطىء في بعض الحسابات ولذلك ستنزعج جدا. إذا كنت تنتظر انفراجاً أو تسوية واضحة أو نتيجة حاسمة لأمر معين، فستنتظر كثيرا. يفضل أن تشغل وقتك بأمر مفيد بدلا من الانتظار.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 26/10/2015
حافظ على التوازن في حياتك كي تستمتع بها من كل الجوانب. العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 26/10/2015
تطوير وسائل اتصالاتك اليوم قد يساعدك علي العثور علي الحبيب المناسب لك. هل علاقتك مع مولود الحمل حقيقية؟ عليك خوض المخاطر حتي ولو كان هذا يخيفك. النجوم تدعمك اليوم وستمدك بالشجاعة اللازمة.



الكلمات الدلالية (Tags)
26-10-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 12:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين