العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 25-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 25/10/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 25 اكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 25 اكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Sunday 25/10/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 25/10/2015
توقع اليوم زيارة أحد الأصدقاء لك في الفترة الصباحية. من المتوقع أن هذه الزيارة ستسعدك ولكنها ستكلفك الكثير. أنت محظوظ جدا اليوم فربما يعاملك شريكك معاملة خاصة وينفذ لك كل أوامرك على غير العادة. ستسلك طريقا جديدا وستتبع منهجا معينا لكي تحقق أحلامك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 25/10/2015
إذا كانت هناك بعض الإشارات التي تبشر بقصة حب فلا تتردد فالفرص الجيدة لا تتكرر بسهولة. عليك أن تتوخى الحذر من بعض الأصدقاء. لا تكن أنانيا مع المحيطين بك. حاول أن تحسن التصرف أمام الآخرين.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 25/10/2015
اليوم قد تلجأ الي العنف للتنفيس عن غضبك. اهدأ ولا تستسلم لانفعالات لا مبرر لها. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد، الليلة قد تكون قادرا علي تسوية بعض الأمور العالقة بينك وبين الحبيب.



حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 25/10/2015
ستتعرض اليوم لموقف صعب جدا في العمل وستضطر للمشاجرة مع شخص ما. على الرغم من أنك شخص حسن النية، إلا أن الجميع يكرهك دون سبب واضح. ستكون في أفضل حال إذا ابتعدت عن مجموعة معينة من الزملاء في العمل.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 25/10/2015
اصطحب الكاميرا معك في كل مكان فهي وسيلة جيدة لتدوين الذكريات السعيدة وحتى الحزينة. لا تقلق إذا شعرت بالحاجة إلى الصراخ أو البكاء. قد تستشير أحد الأشخاص لأنك ستشعر بالحاجة إلى ذلك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 25/10/2015
تسرعك في فهم استنتاجات من تصرفات الحبيب العفوية، يوقعك كثيرا في دائرة سوء الفهم. هل تعيش قصة حب خيالية مع مولود العذراء؟ النجوم تدعمك.



حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 25/10/2015
لديك أكثر من فرصة لتحول أحلامك كلها إلى حقيقة. لا تضع هذه الفرص وكن حريصا هذه الفترة. لحسن حظك اليوم، يمكنك أن تزور شخصا ما تعرفت عليه منذ فترة ولكنك لم تسمح لك الفرصة للتحدث معه من قبل. كن مستعدا لسماع أخبار جديدة تتعلق بوضعك المهني.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 25/10/2015
يمكنك أن تشغل وقتك اليوم بأداء بعض المهام المنزلية والاستمتاع بسهرة رائعة مع أفراد عائلتك الذين لم تقابلهم منذ فترة طويلة. جميع من حولك يتعاملون معك بطريقة عنيفة، فكن حذرا ولا تتحاور معهم لفترة طويلة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 25/10/2015

اليوم يوم حظك، الامور تسير نحو الأفضل بينك وبين الحبيب، وكل ما تحلم به تستطيع تحقيقه. وئام كبير مع مولود نفس البرج، النجوم تشجعك علي البحث دائما عن الرضا والإثارة. لديك شوق مستمر لمرافقة الحبيب.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 25/10/2015
تحب دائما أن تجلس مع الأصدقاء، وهذا الأمر يزعج أسرتك جدا. لا تحاول أن تحل أي مشكلة اليوم فالأمور معقدة ومتأزمة جدا. تحكم في أعصابك ولا تتصرف بتهور لكي لا تخسر من حولك. حاول أن تنظم وقتك هذه الفترة وأن تهتم بأسرتك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 25/10/2015
لا تدع أمورك للصدفة تتحكم بها وضع دائما خطة محكمة لتتصرف بناء عليها. العادات والتقاليد جزء من ثقافة الإنسان فحاول أن تطوعها وفقا لحاجتك. يجب أن تتقبل عيوب من حولك ومميزاتهم.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 25/10/2015
النجوم اليوم تمنحك طاقة إيجابية، تزيد من رغباتك الحميمية نحو الحبيب. مواليد العشرية الثانية والثالثة من البرج، هناك توقعات بلقاءات مثيرة، كن رائعا وأنيقا وسيكون لديك الرغبة الشديدة في كسر القواعد.



حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 25/10/2015
إيجابيات كثيرة في حياتك العملية، وإنجازات تدهش المقربين منك، وترسم علامات استفهام حول قدراتك. حاول أن تعيش الواقع مهما تكن ظروفه، ولاسيّما أن أي تأخير قد يلحق بعلاقتك العاطفية بعض الضرر. تتوسم خيراً بالعلاج الذي تخضع له، وخصوصاً بعدما استعدت جزءاً كبيراً من عافيتك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 25/10/2015
يمكنك أن تصطحب معك الكاميرا في الأماكن التي تنوي زيارتها اليوم وتسجل لحظاتك السعيدة. تحرك إذا أردت أن تحصد ثماراً طيبة اليوم. سيقدر الآخرون جهودك. ستشرف على كل الأمور بنفسك و لن تدع أحدا يخاطبك بطريقة غير لائقة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 25/10/2015
التفاؤل والرضا يسودان علاقتك العاطفية. احذر من الاندماج في علاقة لم تتضح خطوطها الكاملة حتى الان. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج فعلاقتكما متجددة دائما، وستضيف باستمرار محفزات جديدة للعلاقة حتى لا يكون هناك اي مخاطر من الوقوع في الروتين.



حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 25/10/2015
حاول أن تكون أكثر ابتكارا لتحتفظ بموقعك المتقدم في العمل، وهذا يفرض عليك الهدوء وعدم التسرع. عليك أن تساعد الشريك ليتمكّن من التعبير عن حقيقة مشاعره، وخصوصاً بعد يوم من الترقب بينكما. قم بما هو مطلوب منك بعد تعرّضك لنكسة صحية أثرت كثيرا في قدرتك على العطاء.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 25/10/2015
كرامتك هي أغلى ما تمتلكه لذا لا تفرط فيها أبدا مهما تعرضت لضغوط. هناك شيء غير ملموس يجعلك تنجذب للكمبيوتر وجميع وسائل التكنولوجيا ولكن لا تسمح لحبك لهذه الأشياء أن يفصلك عن الواقع.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 25/10/2015
صفاء وهدوء يسيطران علي علاقتك العاطفية. عبر عن مشاعرك للحبيب بوضوح تام. إذا كنت تتغازل في مولود القوس، تذكر ان علاقتكما قد تحتاج الي مجهود كبير لانجاحها، كل ما عليك ان تجنب أسلوبك المتغطرس وسلوكك الغامض.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 25/10/2015
انضباطك في العمل وحسن سلوكك في التصرف يرفعان من أسهمك كثيراً، وهذا يضعك في دائرة الضوء ويساعد على تحسين ظروفك. عليك أن تتنبه لتصرفاتك هذا اليوم، وخصوصا أن خسارة الشريك من شأنها أن تزيد الأمور تعقيداً. تضع كل مشاغلك جانباً، وتعطي ممارسة الرياضة الأولوية.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 25/10/2015
هناك أشياء ومواقف لا ينبغي أن تخضع للتحليل فحاول أن تأخذ الأمور ببساطة وتعيش حياتك بشكل أكثر مرونة. لا تتعجب اليوم إن وجدت نفسك معجبا بشخص ما في العمل. قد تواجهك مشكلة صعبة اليوم لا تستطيع حلها بسهولة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 25/10/2015
تشعر بانجذاب شديد نحو شخص مقرب منك، وترغب في مصارحته بحقيقة مشاعرك. النجوم تدعمك. لديك ليلة ساحرة للغاية وستكون ناجحة علي جميع المستويات إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد. فكلاكما يساند الآخر في كل الأوقات.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 25/10/2015
مشاريع جديدة ومختلفة ستشارك فيها اليوم، لكن المطلوب خطوات مدروسة ومؤكدة تعيدك إلى دائرة الضوء مجدداً. توقع استقرارا وسعادة لافتة في العلاقة مع الشريك، وهذا ما يترك انعكاسات إيجابية إضافية، ويولد ارتياحا. تناول كوبا من الينسون الدافئ مساء فهو مفيد للمعدة ويساعد على النوم.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 25/10/2015
تعود أن تتخذ قراراتك بنفسك بعد تفكير واقتناع لأنك الوحيد الذي ستتحمل نتيجة هذا القرار. استمتع اليوم بصحبة عائلتك وأصدقائك ولا تهتم بأي شخص من الممكن أن يعكر عليك صفو يومك. لديك إرادة وعزيمة قوية، إنه الوقت المناسب لتفعيل خططك وتنفيذها.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 25/10/2015
يسود الانسجام بينك وبين الحبيب اليوم. اغتنم الفرصة وحقق السلام بشكل عام علي الصعيد المهني والصعيد العاطفي. إذا كان الحبيب من مواليد نفس البرج ، فالنجوم تخبرك بالتأني قليلا قبل اتخاذ اي قرارات في الفترة الحالية، فالعلاقة بينكما صعبة تحتاج لمزيد من الوقت.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 25/10/2015
أجواء العمل الجيدة ضرورية، بهدف التمكن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة ونجاح. لا تعامل الشريك بجفاء وكن أكثر مرونة، وتوقع تطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء الإيجابية السائدة حاليا. شاور طبيبك قبل القيام بأي نشاط قد ينعكس سلباً على قلبك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 25/10/2015
حاول أن تستغل الطاقة التي تستمتع بها في الفترة الحالية في عمل شيء مفيد. تشعر اليوم أن العالم بأسره يقف بجانبك ويعاونك في تحقيق حلمك. اتصالاتك بالآخرين جيدة جدا ولذلك إذا كنت بحاجة للمساعدة ستجد اكثر من شخص حولك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 25/10/2015
وتيرة التوتر تتصاعد بينك وبين الحبيب، لا تقلق، ستتحسن الامور قريبا. وستشهد علاقتكما طفرة تزيد من الروابط بينكما رغم الخلافات. علاقتك يسودها الانسجام والإثارة. إذا كنت مرتبطا بمولود برج العذراء، فالحبيب شخص جدير بالثقة والتقدير، وهذه العلاقة رائعة ان توجت بالزواج.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 25/10/2015
استثمر طاقتك الخلاقة لتطوير قدراتك العملية، وهذا ما ستجعله في أولوياتك في المرحلة المقبلة. لا تقس على الشريك كثيراً، فهو يعاني من بعض المشاكل وقد يتخذ قرارات تفاجئك. مهما تراكمت الأعمال، تجد بعض الوقت للاهتمام بصحتك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 25/10/2015
ما زال هناك وقت لتدرك ما فاتك فيما يخص حياتك العاطفية فلا تتردد كي لا تضيع المزيد من الوقت. اهتم ببعض القضايا والمشاكل الأسرية هذا اليوم بالتحديد. قد يكون من الصعب التواصل مع مجموعة معينة من الأشخاص.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 25/10/2015
تزداد رغبتك في قضاء يوم مثير بمرافقة الحبيب. لا تؤجل عمل اليوم للغد. اغتنم الفرصة فالحبيب بانتظار تلك اللحظة. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان فالعلاقة بينكما متأرجحة، نجاحها يعتمد علي قدرتكما علي التغلب علي اختلاف طباعكما، وكل ما عليك ان تفكر جيدا وتأخذ القرار السليم.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 25/10/2015
لديك رغبة صادقة بالعمل مع الآخرين، لكن بعضهم لم يتعود يوما على الصدق. الاحترام واجب بينك وبين الشريك، وهو يحدد مسار الأمور بينكما .احترم مواعيد تناول الأدوية ولا تتناولها متى تشاء لأن ذلك يسبب لك مشاكل في المعدة.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 25/10/2015
لا ينبغي أن تكون رؤيتك للحياة من خلال التليفزيون والإنترنت، فهذا سيجعلك تصطدم بالواقع في النهاية. استغل طاقتك ووقتك اليوم في تريتب المنزل وتنظيفه وفي مساعدة أحد أفراد الأسرة في بعض الأعمال المنزلية.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 25/10/2015
ذكريات مؤلمة تسيطر علي تفكيرك مؤخرا، ما يصعد حدة الخلافات بينك وبين الحبيب. اهدأ، وفكر جيدا فيما تؤؤل اليه الأمور. الحاضر بين يديك فلا تضعه. إذا كنت منجذبا لمولود نفس برجك فعلاقتكما يسودها التقدير والاعجاب، كل ما عليك هو ان تأخذ المبادرة الأولي لتعبر عن مشاعرك نحو الحبيب.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 25/10/2015
يصادفك يوم مريح فلا يتأثر مزاجك ببعض الأشخاص الذين يعثّرون خطواتك المستقبلية. السلبيات من جانب الشريك تترك آثاراً سلبية على العلاقة، فحاول أن تأخذ المبادرة إذا كنت مهتما وحاول أن تصلح الأمور.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 25/10/2015
استعد اليوم لاستقبال أصدقائك على الغداء واسترجاع ذكريات الدراسة. إذا كان لديك سر وتود الاحتفاظ به فلا تجعله يخرج منك مهما كانت الظروف. تناول مشروبا دافئا في المساء واستمع إلى موسيقى هادئة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 25/10/2015
تشعر بحنين شديد الي الماضي، ما يفسد عليك الاستمتاع بعلاقتك العاطفية الحالية. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج، فعلاقتكما يسودها التفاهم، حان الوقت للتفكير جيدا في مسار العلاقة خاصة مع تتطور الاحداث بينكما.



الكلمات الدلالية (Tags)
25-10-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/10/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-10-18 04:33 PM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 08:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين