العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم السبت 24-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 24/10/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم السبت 24 اكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم السبت 24 اكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Saturday 24/10/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور


حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 24/10/2015
ترغب بشدة في الذهاب للتسوق اليوم ولكن نحذرك من ذلك فقد تنفق أموالك في شراء أغراض لا تحتاجها هذه الفترة. إذا كان الذهاب إلى التسوق شيئا ضروريا عليك اصطحب أحد أصدقائك معك لكي ينصحك ويرشدك ألى الأغراض الأكثر أهمية.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 24/10/2015
لا تفكر اليوم في أن تقضي سهرتك في المنزل فربما يكون لديك فرصة رائعة لتتعرف على شخصيات جديدة تستطيع أن تجد بينهم الشخص المناسب الذي كنت تحلم بلقائه منذ فترة طويلة. لا تسمح لسوء الفهم أن يعكر عليك صفو يومك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 24/10/2015
مزاجك المتقلب اليوم يجعلك تفتعل شجارات ومشاحنات مع الحبيب لا داع لها. اهدأ، ولا تحمل الحبيب ما لا طاقة له به. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحوت، لا تستسلم لافكارك السلبية ومزاجك المتقلب حتى لا يضيع حلمك من بين يديك.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 24/10/2015
تبدو عاطفيا وحساسا جدا اليوم.أنت سريع البديهة ولذلك تفهم من حولك بسهولة وبسرعة دون شرح أي تفاصيل. من السهل جدا التعامل مع كافة الأشخاص حتى الحاقدين منهم. تخطط أنت وصديقك لقضاء ليلة ممتعة. استغل أي وقت فراغ واذهب معه إلى الشاطئ.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 24/10/2015
إذا أردت أن تلفت انتباه شخص معين إليك فاجعله يشعر باهتمامك. إذا كان هناك شيء ما تريد أن تحارب من أجله، فقد حانت اللحظة المناسبة. تقوم بعملية بحث قوية للعثور على معلومة ما تتعلق بمشروعك الجديد.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 24/10/2015
النجوم تدعمك اليوم في كل ما تفكر به. كل ما عليك ان تحاول تبديد سوء التفاهم بينك وبين الحبيب. إذا كان حبيبك من مواليد برج الدلو، فعلاقتكما يسودها الانسجام. النجوم تبشرك بليلة حميمية مثيرة، وذلك بفضل أسلوب تعاملك الجذاب مع الحبيب.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 24/10/2015
مزاجك معتدل اليوم وتظهر على وجهك علامات الفرح والسعادة. قد تطلب من عائلتك بالكامل التجمع في منزلك في مساء اليوم، لأن ستكون بحاجة إلى التحدث معهم أو قد تلقي كلمة مهمة تريد أن يسمعها أقرب الناس إليك. لديك عدد كبير من الأفكار تريد أن تطرحها عليهم ولديك أيضا نكات مضحكة تريد أن تخبرهم بها.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 24/10/2015
اختار شريك حياتك بالمميزات التي تتفق مع عقيلتك كي تعيش حياة سعيدة. ممارسة الرياضة يوميا تساعدك على التخلص من ألم المفاصل. قد يحثك شخص ما على اتخاذ خطوة جديدة في العمل. تأكد أنك تسير في الاتجاه الصحيح.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 24/10/2015
النجوم تمنحك اليوم فرصة جيدة لقضاء بعض الوقت مع الحبيب وإحياء مشاعرك الحميمية بعد انشغالك الدائم عنه مؤخرا. العلاقة ليست مفعمة بالطاقة مع مولود برج الجدي، لكن اسلوبك الفكاهي ومحاولاتك لتطوير اسلوب تعاملك معه قد يساعدان علي انجاح العلاقة.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 24/10/2015
اليوم هو من أنسب الأيام التي تجد فيها التصالح مع من حولك أسهل وأسرع. تحاول اليوم الابتعاد عن أجواء العمل المملة ولذلك تقرر التسوق أو تناول الطعام. جرب ممارسة رياضة المشي مع أحد أصدقائك في المساء. تفكر كثيرا في الأمور التي تضايقك هذه الفترة ولذلك مزاجك يبدو متقلبا.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 24/10/2015
إذا كنت تشعر هذه الفترة بالإرهاق ففكر في أن تأخذ اجازة وتذهب إلى مكان هادئ لتستجم وتستعيد نشاطك من جديد. كن حذرا فقد تتعرض لموقف حرج اليوم. ربما تتسلط عليك الأضواء والأنظار دون مبرر من وجهة نظرك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 24/10/2015
النجوم اليوم تمنحك الفرصة التي طالما كنت تحلم بها، فاغتنمها كاملة. علاقة غير مكتملة الاركان مع مولود برج القوس، فعالمكما متباعدان وطبيعتكما مختلفة، العلاقة بينكما تصلح كصداقة اكثر منها ارتباطا او زواجا مستقبليا.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 24/10/2015
أنت مبدع جدا اليوم ولكنك لا تدرك ذلك حتى يخبرك به من حولك. على الرغم من أنك شخص مميز ومبدع بشهادة الآخرين، إلا أنك لن تهتم بعملك أو مهامك هذه الفترة. اكتب قصيدة أو ارسم لوحة لشخص تحبه واستغل وقتك في أمر مفيد.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 24/10/2015
لا يوجد
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 24/10/2015
اليوم ليس يوم حظك، قد ينشب خلاف كبير بينك وبين الحبيب اليوم علي موضوع سبق وان انتهي من وجهة نظرك، كن هادئا وتعامل مع الامر تلك المرة بالطريقة الصحيحة. إن كان حبيبك من برج العقرب، فالحب بينكما هو الدواء الشافي لأي داء، ولاتقلق لن يستغرق الامر طويلا الي ان يكرس حبيبك حياته لك تماما.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 24/10/2015
كن حذرا في تعاملك مع بعض الأشخاص اليوم لكي لا تخسر أحدهم. تركز على بعض التفاصيل في حياتك الشخصية والمهنية أيضا. الأمور غير معقدة كما تظن فكل شيء سيكون ما يرام. أحيانا يجب أن نضحي بشيء ما لكي نفوز في نهاية المعركة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 24/10/2015
استمتع بحياة العزوبية قبل أن تصبح مسئولا عن منزل وأسرة. لا تمنح ثقتك إلا لمن يستحقها كي لا تندم فيما بعد. إحساسك بعدم الراحة والطمأنينة قد يتحول إلى توتر وانفعال. لا تتخذ أي خطوة في حياتك قبل أن تفكر فيها جيدا.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 24/10/2015
حان الوقت لان تتحدث مع الحبيب بلغة واضحة وصريحة، وان تعيد الأمور الي نصابها الصحيح، خاصة ان علاقتكما اصبحت علي حافة الهاوية من كثرة الجدال والخلافات. علاقة عاطفية كبيرة وجياشة مع مولود برج الميزان، هناك تفاهم كبير بينكما.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 24/10/2015
تمر هذه الأيام بتجربة سيئة جدا في العمل وهذا يؤثر على مستواك وأدائك. ربما يكون هذا الأمر سببا في طلب اجازة من مديرك أو الانقطاع عن العمل دون إخبار أحد. قد يطرح عليك بعض الأشخاص أسئلة عديدة ولكنك لن تجيب عليها. استرخ في المساء واستمتع بوقتك!
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 24/10/2015
الحياة لا تمنح الفرص مجانا فلا بد أن تسعى وتجتهد كي تصل إلى هدفك.حاول أن تستمتع بحياة سعيدة ولا تشغل بالك بالمشاكل التفاهة. استمع بحرص لانتقادات الآخرين، واستفد من أخطائك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 24/10/2015
النجوم اليوم تمنحك طاقة إيجابية، تثير لديك مشاعر عاطفية وحميمية تجاه الحبيب، لا تؤجل عمل اليوم الي الغد. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الثور، فالحب متواجد بينكما دائما، وكلاكما متقبل لعيوب الآخر، كل ما عليك هو الاخلاص التام للحبيب.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 24/10/2015
توقع اليوم سماع صوت شخص ما لم يتحدث معك منذ وقت طويل جدا. قم بتحضير كوب من الشاي وتحدث معه وعبر له عن اشتياقك إليه واسترجعا سويا الأيام والذكريات الجميلة. تتذكر معه أسماء أصدقائكما.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 24/10/2015
تحب أن تعش في عالم مرتب ومنظم ومتوازن وهذا حقك. دع الأنانية جانبا واستمتع باللحظة التي تعيشها. حاول أن تنقذ طائرا أو حيوانا من الموت اليوم. افعل شيئا ما لتنقذ حياة الآخرين. حافظ على المكان الذي تعيش فيه.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 24/10/2015
النجوم اليوم تخبرك بضرورة الانتباه لاحتياجات الحبيب، والتفكير فيما يقوله من كلمات او تلميحات قد تبدو لك الغازا. إذا كانت علاقتك العاطفية مع مولود برج القوس، فرغم اختلاف طباعكما إلا انكما تستطيعان إنجاح علاقتكما بقليل من الصبر والحوار الصريح.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 24/10/2015
حاول أن تكون صبورا اليوم أكثر من المعتاد وخاصة أثناء التعامل مع أحد الأشخاص المقربين إليك. أحد أصدقائك قد يكون بحاجة إلى اهتمامك ومراعاتك له. اهتم به أكثر من اهتمامك بحياتك المهنية.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 24/10/2015
يسيطر عليك اليوم حب الكرم والعطاء فاستفد من هذه الفرصة وساعد كل من يحتاج إليك. ربما تكون لديك سهرة خاصة فاستغل الطاقة الإيجابية التي تستمتع بها لتقضي وقتا سعيدا. حان الوقت لاتخاذ خطوة جديدة وجريئة. ثق في نفسك وانطلق دون خوف.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 24/10/2015
علاقتك العاطفية اليوم يسودها الانسجام والهدوء. لمواليد العشرية الأولي من البرج، رغبتك في الدخول في تجربة عاطفية جديدة تزداد يوما بعد يوم. النجوم تدعمك، واصل البحث عن شريك أحلامك ولا تستسلم. وإذا كانت علاقتك مع مولود الحمل، فهناك توافق مزاجي بينكما، حان الوقت لاتخاذ الخطوة التالية لتوطيد العلاقة.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 24/10/2015
قد تكشف بنفسك حيل وأكاذيب أي شخص اليوم بفضل سرعة بديهتك وذكائك. قد تقابل شخصا ما يخبرك بشيء ما ولكنه في الحقيقة يقصد شيئا آخر. كن واضحا معه أو مع غيره ولا تستغل ذكاءك ضد الآخرين.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 24/10/2015
هناك العديد من الأشياء الإيجابية من حولك فحاول أن تستمتع بها وتستفيد منها. حتى تنتصر على أعدائك، يجب أن تتوحد مع من حولك. كن حذرا فهناك مجموعة من الأشخاص قد تزيد من تعقيد المشكلات التي تتعرض لها.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 24/10/2015
تتملكك مشاعر حميمية، وتزداد يوما بعد يوما تجاه الحبيب، لكنك لا ترغب في المخاطرة بعلاقتك في أمور قد يُساء فهمها. قد تكون سعادتك مع مولود برج السرطان غير طويلة الأمد، لاختلاف طباعكما رغم الانجذاب العاطفي بينكما.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 24/10/2015
تحل بالصبر، فسوف تمر بفترات صعبة. انتهز هذه الفرصة لتتعلم قدر الإمكان من الإخفاقات التي وقعت بها. إذا تحالفت الظروف ضدك مرة أخرى، فتذكر بأنه لا معارضة للقدر. قد تتحسن الظروف عما قريب وتضحك لك الدنيا مرة أخرى.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 24/10/2015
تشعر بالاندماج عندما تمارس الأنشطة التي تحبها فلا تحرم نفسك من ممارسة هواياتك في أوقات الفراغ. ما رأيك في أن تذهب الليلة لتتناول العشاء مع أصدقائك في مطعمك المفضل؟ حاول أن تتكيف مع العادات والتقاليد المحيطة.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 24/10/2015
قد تعكر صفو مزاجك اليوم ذكريات قديمة قد طوتها الأيام، ما يجعلك تسئ فهم بعض تصرفات الحبيب وتثير معه المشاكل، وتتصرف بتهور شديد. إذا كان حبيبك من مواليد نفس البرج، قد تكون الليلة مثالية لعلاقة حميمية مثيرة، اغتنمها كلية.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 24/10/2015
تمر بمشاكل لا عدد لها الأيام المقبلة، لذا عليك أن تتحكم في أعصابك حتى تمر هذه الفترة بسلام. انتظر حتى تهدأ الأمور حتى تتمكن من التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر. قراءة الكتب المفيدة هذا الوقت أفضل بكثير من التفكير في تلك المشاكل.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 24/10/2015
بعد أن قضت يوما رائعا يمكنك أن تشعر بالراحة والسعادة. تبدو مستعدا للمرح والخروج مع أصدقائك لقضاء يوم لطيف. كن مواطنا مخلصا لبلده ولا تجعل وجهات نظر أو أجندات الآخرين تؤثر عليك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 24/10/2015
أخبار مهمة في الطريق إليك، ستقلب أحداث يومك وتجعلك في قمة السعادة والنشوة. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج السرطان، فهناك انسجام متناغم بينكما كل ما عليك ان تلتزم نحو مسئولياتك العاطفية إذا كنت ترغب في تحقيق أهدافك.




الكلمات الدلالية (Tags)
24-10-2015, الابراج, الدول, السبت, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم السبت 23-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-22 06:11 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 12:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين