العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/10/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 18 اكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 18 اكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Sunday 18/10/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور


حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 18/10/2015
هل شاركت أحد زملائك الفترة الماضية في مشروع ما؟ إذا كنت قمت بذلك بالفعل، عليك أن تسعتد جيدا لأن هذا المشروع يحتاج إلى مجهود غير عادي. ستتمكن من إتمام بعض المهام الصعبة اليوم في وقت بسيط على الرغم من أنها كانت تحتاج منك أسابيع لإتمامها خلال الفترة الماضية. أنت على موعد مع الحبيب هذه الليلة. لديك موضوعات عديدة تريد أن تناقشها معه.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 18/10/2015
ليس سهلا أن تجعل الأحلام حقيقة ولكن ليس مستحيلا أيضا. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 18/10/2015
يسود الانسجام والهدوء علاقتك العاطفية اليوم، والتواصل بينكما في اعلى مستوياته، انتهز الفرصة واستمتع برفقة الحبيب. علاقتك محظوظة مع مولود الجدي، حيث ستتجاوزان كل العوائق حتى تصلا الي بر الأمان.



حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 18/10/2015
هناك بعض المهام المنزلية عليك أن تنهيها قبل أي شيء آخر. ستواجهك عدة مشاكل منها انقطاع التيار الكهربي لفترات طويلة وربما تحتاج إلى تغيير شامل لبعض الأجهزة الكهربائية.على الرغم من المشاكل التي تواجهك اليوم، تشعر أنك سعيد جدا خاصة عندما تحاول تصليح بعض الأجهزة بنفسك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 18/10/2015
كل ما عليك فعله أن تجتهد وتسعى لتحقيق كل طموحاتك وأحلامك بعزيمة وإصرار. في العمل، قد تكون أنت السبب في الخلافات، فلا تطلب الكثير من نفسك ومن زملائك، وعندئذ سوف يصبح ممكنًا أن تتقدم بشكل أفضل.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 18/10/2015
النجوم اليوم تجلب الإثارة والشغف في حياتك العاطفية، انتهز الفرصة واستمتع بعلاقة عاطفية متحررة من اي قيود. تشعر بالاكتئاب والملل مؤخرا خاصة في علاقتك مع الحبيب مولود برج السرطان، لا تقلق النجوم تخبرك بضرورة التحدث معه وأن تصرح له بعدم الرضا عن علاقتكما علي هذا النحو.



حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 18/10/2015
المشاريع التي تتعلق بالكتابة أو الخطابة ستأخذ كل وقتك تقريبا. تتواصل مع الآخرين اليوم بشكل جيد. المشروع الذي تسعى لإنهائه اليوم قد يحتاج إلى تركيز وإرادة قوية، فهل أنت مستعد؟ لا تقلق فالنتائج ستكون مرضية بالتأكيد.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 18/10/2015
لا تهتم بالآخرين ولا تنتبه لمحاولاتهم لتحطيمك وتثبيط عزيمتك. لا تخجل من التعبير عن رأيك بكل وضوح وحرية. قد تواجه الكثير من المهام غير التامة التي قد تصبح التزامًا عليك، حاول أن تهدأ كي تتصرف بطريقة مناسبة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 18/10/2015
حان الوقت لان تتعامل مع كثرة المشاكل والمشاجرات بينك وبين الحبيب، حتى تعود المياه الي مجاريها مع الحبيب. هل حبيبك من مواليد برج العذراء؟ لا تتعجب ان شعرت بالإثارة في علاقتكما التي أصبحت اشبه باللعبة. تريث قليلا قبل اتخاذ اي قرارات حتى تجعل الحبيب هو الذي يطلب قربك منه.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 18/10/2015
القيم والمبادئ التي تمسكت بها منذ صغرك قد تتغير تماما اليوم! كنت تعامل أحد الأصدقاء كأحد أفراد أسرتك ولكن اليوم ستكتشف أنه لا يستحق هذه المعاملة. تحاول اليوم التعرف على صديق جديد ولكن الأمر سيحتاج إلى بعض الوقت، فانتظر.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 18/10/2015
ربما ترد على ذهنك اليوم الكثير من الأفكار الجيدة فحاول أن تجد فرصة مناسبة لتنفذ هذه الأفكار. أنت تدور للخلف سريعًا معاديًا الآخرين. جد سلامك الداخلي واقض وقتًا أكثر مع الشخص الذي تتمنى أن ترتبط به.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 18/10/2015
النجوم تخبرك اليوم بأن هناك توافقا بينك وبين الحبيب، لتكتشف ولأول مرة انكما منسجمان ومتوافقان في كثير من الأمور. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي فعلاقتكما تحتاج لمزيد من الجهد لاشعال الحب بينكما.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 18/10/2015
عثرت اليوم على عدد لا بأس به من الكتب المميزة والنادرة. قد تكون هذه الكتب سببا في تغيير حياتك تماما الفترة المقبلة. انتبه فما تقرأه في هذا الكتاب وتتعلمه اليوم سيفيدك على المدى البعيد. تتمني أن تقرأ اليوم كتابا ما يتعلق بتفسير الأحلام.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 18/10/2015
استفد من طاقتك في تقديم المساعدة إلى كل من يحتاج إليك. اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمررت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 18/10/2015
النجوم تخبرك اليوم بضرورة تحقيق التوزان في حياتك المهنية وحياتك العاطفية ان رغبت في نقل علاقتك من حافة الخطر لمنطقة الأمان. إذا كنت منجذبا لمولود برج العقرب فالإنجذاب بينكما يدفعك لإظهار الجانب المبدع فيك، مما ينعكس آثاره علي الحبيب فلا تضع وقتك.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 18/10/2015
أنت شخص عادة تثق في نفسك أحيانا أكثر من اللازم ولذلك تتعرض لنقد وسخرية من الآخرين. ستحصل اليوم على مبلغ من المال من مصدر غير معروف على الأرجح. أفكارك أصبحت أكثر وضوحا اليوم لأنك تحاول منذ فترة أن تطور من نفسك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 18/10/2015
عندما تفعل أي معروف لشخص ما فلا تنتظر منه المقابل وتأكد أن مساعدة الآخرين ستمنحك السعادة التي تفتقدها. التوتر يصيبك بالمرض؛ يجب أن تأكل بطريقة صحية وأن تمارس الرياضة لبناء ثقتك وإراحتك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 18/10/2015
عليك التعامل اليوم مع المضايقات التي قد تتعرض لها بشئ من الهدوء والحكمة حتى لا يحدث سوء تفاهم لا داع له بينك وبين الحبيب. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج الميزان، فلا تحاول نقل احباطات مجال العمل للحبيب، فلا ذنب له فيما تعانيه، وفكر فقط في كيف تستمتع معه بقضاء يوم ممتع.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 18/10/2015
صديق ما أو مجموعة من الأصدقاء يحاولون تغيير شخصيتك وحياتك بالكامل. التغييرات التي تحدث اليوم ستكون لصالحك بالتأكيد فلا تقلق. لا تبال بالأشخاص الذين ينتقدونك دائما. التغيير الملحوظ في شخصيتك اليوم سيكون له تأثير واضح على حياتك بالكامل الفترة القادمة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 18/10/2015

لا تنتظر الاهتمام من أحد وحاول أن تهتم بنفسك وبطموحاتك المستقبلية. اليوم مليء بالسعادة، ففي المساء سيكون لديك طاقة كافية لعمل شيء مختلف. ننصحك اليوم بالأنشطة الجماعية والاستمتاع بوقتك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 18/10/2015
توقع لحظات حميمية مثيرة بينك وبين الحبيب اليوم. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج العذراء، فعلاقتكما محظوظة بدرجة كبيرة لان العلاقة بينكما وصلت لمستوى كبير من التفاهم والحب. فأنتما تعيشان أفضل أوقاتكما.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 18/10/2015
هل فكرت من قبل في تغيير وظيفتك أم هل كنت تتمنى يوما ما العمل في مكان معين؟ ربما تتاح الفرص أمامك وتتحقق أحلامك بالكامل اليوم. اليوم مليء بالمفاجآت التي تتعلق بعملك. لا تقلق من التغييرات التي حدثت هذه الفترة فمعظمها لصالحك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 18/10/2015
كن شخصا نافعا لنفسك وللمجتمع الذي تعيش فيه وبهذا ستجد الجميع يقدرونك ويهتمون بك. سيحالفك الحظ اليوم فكن سعيدا فهناك يوم جميل بانتظارك. ستسير الأمور اليوم على ما يرام كعقارب الساعة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 18/10/2015
تشعر اليوم بالملل والفتور، قد يجعلك هذا ترغب في الإنزواء بعيدا عن الحبيب. لا تستسلم لتلك الافكار والمشاعر. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج الأسد، فكلاكما شخصية طموح، ولا تخافان التحديات لذا فعلاقتكما ناجحة.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 18/10/2015
ربما كنت تشعر بالملل خلال الفترة الماضية ولكن اليوم ستغير بعض الأمور. قد تقرر السفر لبلد أوروبي وتقيم فيها لمدة قصيرة. أنت شخص يعشق المغامرات ولذلك تبحث عن شخص يشبهك لمشاركتك في القيام ببعض المغامرات.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 18/10/2015
اهتم بالبحث عن شريك مناسب لحياتك كي تكمل معه مشوار الحياة وأنت مطمئن وسعيد. استمتع بوقتك ومارس الرياضة أو بعض هواياتك أو استمع إلى الموسيقى. كن مستعدا اليوم وحاول أن تتماسك كي تتجاوز المواقف الصعبة بنجاح.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 18/10/2015
النجوم تمنحك اليوم شعورا بالرضا عن نفسك وعن مظهرك، ولهذا ستتعامل مع الحبيب بثقة غير معتادة، ما يسفر عن لحظات حميمية رائعة. اذا وقعت في حب مولود برج الجوزاء، فستجد معه الاستقرار الذي تنشده، فلا تفقد حماسك.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 18/10/2015
يحاول بعض الحاقدين تغيير بعض أفكارك ومبادئك، فعليك توخي الحذر جيدا. شخص ما تتواصل معه اليوم في مكتبك لا يستحق أي تقدير، فهو يحاول فقط تغيير أفكارك ووجهات نظرك.أيا كان الموقف الذي تتعرض له اليوم، ننصحك بالتعامل معه بحكمة وبهدوء.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 18/10/2015
هل تحب الطهي؟ منذ متى ولم تقم بطهي وجبة شهية لنفسك؟ يمكنك اليوم أن تقوم بشراء كتاب للطهي واختيار وجبة لذيذة وتجربها اليوم. توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 18/10/2015
الحبيب قد يرغب اليوم بمفاجأتك بتصرفات قد لا تتوقعها او تتخيلها، وهذا سيرضي غرورك كثيرا ويجعلك تشعر بأنك محور تفكيره. إذا تراجعت علاقتك مع مولود برج الجوزاء، فلا تندهش فليس هناك توافق بينكما خاصة مع مزاجك المتقلب وغيرتك المتسلطة.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 18/10/2015
عليك أن تستغل طاقتك اليوم في بعض المشاريع التي تحتاج إلى مجهود ووقت طويل، فهذا أنسب يوم لإتمامها. قد يكون من الأفضل أن تتواصل مع شريكك أكثر من ذلك. تحدث عن مخاوفك أمام شخص تثق فيه لكي ينصحك أو يرشدك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 18/10/2015
فكر اليوم في أن تدع أصدقاءك على العشاء بعد تجهيزه وأعد لهم الفيشار اللذيذ والكوكاكولا. مع طاقتك وحماسك اللذين اكتشفتهما حديثًا، الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة لا تُنسى.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 18/10/2015
توقع اليوم حدوث مشاجرة مع الحبيب رغم انسجاكما الشديد مؤخرا. حاول تحليل الموقف قبل ان تتحول لأزمة كبيرة. إذا كان حبيبك من مواليد برج الحوت، فهناك تفاهم وعاطفة بينكما مما يساعدكما علي تخطي اي مشاكل.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 18/10/2015
تهتم اليوم ببعض الأمور والقضايا الغامضة بطريقة غريبة. تبحث عن مهنة جديدة في مكان بعيد عن أسرتك. ابتعادك عن الأسرة لفترات طويلة ليس سهلا. ستصلك رسالة غامضة من شخص ما غير معروف.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 18/10/2015
استمتع بالحرية والانطلاق في هذه الفترة من عمرك قبل أن تمر الأيام وتجد نفسك مقيدا بالعديد من الواجبات التي ينبغي أن تؤديها تجاه الآخرين. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لهما تأثير.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 18/10/2015
لكي تتمكن من انجاح علاقتك العاطفية الحالية، عليك منحها مزيدا من الرعاية والاهتمام، ولا تجعل للعمل أولوية عليه. اذا كانت حبيبك من مواليد برج الحوت، فإنه سيكافئك هذه الليلة بلقاء حميمي مثير.



الكلمات الدلالية (Tags)
18-10-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 08:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين