العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الجمعه 16-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 16/10/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الجمعه 16 اكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الجمعه 16 اكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Friday 16/10/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 16/10/2015
هل تفكر في تغيير حاسم بشأن أوضاعك المهنية ومستقبلك الوظيفي؟ لا تتسرع، وخذ وقتا كافيا في دراسة الأمر وتدبير أحوالك في الفترة القادمة، قبل اتخاذ أي قرارات نهائية
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 16/10/2015
لا تضع دقيقة واحدة في التفكير في الماضي وأخطائه. حاول أن تحسن من نفسك ولا تفوت فرصة واحدة دون أن تستغلها جيدا. تعرف على المزيد من الأصدقاء وحاول أن تملأ حياتك بالعديد من الأنشطة الفعالة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 16/10/2015
قد تسيطر عليك اليوم طاقة سلبية، تغير من مزاجك وتجعلك شخصية حادة في حواراتك مع الآخرين. انتبه، وفكر مليا قبل اجراء اي مناقشات حتى لا تعرض علاقتك للخطر. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الميزان، علاقتكما تحتاج الي المزيد من التقييم قبل اتخاذ اي قرارات مصيرية.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 16/10/2015
قد يطالبك الأصدقاء بإنفاق المزيد من الأموال عليهم كي تستمر حالة الود بينكم، وهنا اعلم ان ما يربطهم بك هو المصلحة، وليس الود والصداقة الحقيقية. الأفضل أن تبتعد عنهم في هذه الحالة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 16/10/2015
أنت الوحيد الذي ينبغي أن يقرر الاتجاه الذي سيسلكه في الحياة . لا تغلق باب قلبك وافتحه للحب والحياة. التكنولوجيا من أهم الأشياء في حياتك لذا حاول أن تطور نفسك فيها وتأكد أنها ستفتح لك الكثير من المجالات.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 16/10/2015
تحرر من طريقتك الحالية في علاج مشاكلك وخلافاتك مع الحبيب، الاختباء وراء مظهر اللامبالاة او الابتعاد عن المشكلة ليس حلا. عليك مواجهة مشاكلك بثبات وتعقل. إذا كنت منجذبا لمولود برج الحمل، كل ما تحتاج اليه هو التحدث بصراحة وصدق من القلب.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 16/10/2015
لو كنت بحاجة لتمويل إضافي لمشروعك، بإمكانك التعرف على شريك عمل جديد من خلال محاولة التواجد في المعارض والأحداث الاقتصادية المختلفة، وعرض مشروعك على الحاضرين من رجال الأعمال
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 16/10/2015
لا تسر دائما خلف مشاعرك ولكن عليك أن تحكم عقلك. تحتاج في هذه الفترة إلى صديق مخلص يساعدك على أن تتغلب على حزنك، ربما يحالفك الحظ اليوم ويساعدك على أن تلتقي بالشخص المناسب الذي يستطيع مواساتك والتخفيف عنك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 16/10/2015
انشغالك الدائم في الآونة الأخيرة، قد يثير لديك رغبه شديدة في قضاء بعض الوقت الحميمي برفقة الحبيب، النجوم تدعمك، ربما تناول العشاء بالخارج تفكير مناسب. إذا كنت علي علاقة مع مولود الثور، يجب عليك اتخاذ خطوات جريئة في علاقتك مع الحبيب. استمع لما يمليه عليك قلبك، فأنت في طريقك لتجربة سحر الحب.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 16/10/2015
علاقاتك الاجتماعية الحديثة قد تثمر عن تعارف بشريك حياة محتمل. لا تتسرع وخذ وقتك للتعرف بشكل كاف على الطرف الآخر، قبل الدخول في أي ارتباط رسمي
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 16/10/2015
تشعر الآن أن حياتك أصبحت جافة وخالية من السعادة. لا بد أن ترفه عن نفسك من وقت لآخر وتكسر الملل والروتين. يمكنك الليلة أن تخرج لقضاء سهرة لطيفة مع أصدقائك، لماذا لا تخطط ان تذهب معهم إلى السينما.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 16/10/2015
قد تتلقى دعوة اليوم لحضور احتفال او لقاء اجتماعي، استعد وارتد ارقي الملابس فقد تتاح لك فرصة للتعرف علي شخص جديد يثير حياتك الراكدة مؤخرا. إذا كنت علي علاقة مع مولود العذراء، عليك المضي قدما للفوز بقلب الحبيب. كل ما عليك هو ان تكون مستعدا لتحمل المخاطرة، حان الوقت للذهاب وراء قلبك.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 16/10/2015
ضمانا لمستقبلك ومستقبل أسرتك، لا تغامر بأموالك في مضاربات غير مأمونة، واستثمرها في مشاريع مضمونة، تثق في أمانة من يديرونها. أحد المقربين منك قد يحاول العبث بمشاعرك، فكن على حذرا.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 16/10/2015
لا تتجاهل عقليتك الفذة واستجب لما يطرح عليك من أفكار فربما تكون سببا في تحقق النجاح. لا تثق في الوعود المستحيلة ولا تبن طموحات وآمالا عليها. لا تهتم فقط بالمظهر الخارجي وتأكد أن الجوهر أبقى.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 16/10/2015
النجوم اليوم تجلب لك الحماس والحيوية في علاقتك العاطفية مما يجعلك أكثر صراحة وجرأة، بل وأكثر إصرارا للوصول لاحتياجاتك العاطفية. لا تقلق، هذا سيدعم مستقبلك العاطفي، الأمر الذي يجعل الحياة أكثر متعة.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 16/10/2015
للتخلص من أي زيادة في الوزن اكتسبتها مؤخرا، ابدأ من اليوم في ممارسة الرياضة بانتظام، وابتعد عن الوجبات السريعة الدسمة
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 16/10/2015
حاول أن تسيطر على غضبك اليوم وإلا ستخسر الكثير من أصدقائك. حاول أن تخرج من العزلة التي تحبس نفسك فيها وتعرف على المزيد من الأصدقاء واندمج معهم في حياتهم وشاركهم اهتماماتهم.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 16/10/2015
قد تسيطر طاقة إيجابية عليك اليوم تنعكس آثارها علي لقائك بالحبيب. اسلوب تعاملك الراقي ومشاعرك الرومانسية تجذب جميع من حولك، استفد من قواك الرومانسية وشاركها مع الحبيب. عليك اغتنام كل الفرص المتاحة اليوم.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 16/10/2015
احرص على ألا تصرح بوعود قد لا يمكنك الوفاء بها، خاصة لأبنائك الصغار، لأن إخلالك بوعودك التي منحتها لهم، يحطم صورتك الجميلة في عيونهم.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 16/10/2015
ربما تصادف اليوم بعض المشاكل ولكنك لن تستطيع أن تفعل شيئا اليوم وكل ما عليك فعله هو الانتظار. أطلق العنان لخيالك ولا تتردد في أن تدون ما يخطر ببالك من أفكار. تعامل برقة ورفق مع أصدقاء كي تفوز باستحسانهم وثقتهم.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 16/10/2015
اسلوبك السلبي في مواجهة مشاكلك العاطفية يزيد الامور غموضا وحيرة لدي الحبيب. إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة من البرج فإن لديك شخصا مميزا تهتم بأمره مؤخرا، فقد حان الوقت لطلب لقائه. تذكر كلمة "لا" غير موجودة في مفرداتك، علي الأقل في هذا الصدد.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 16/10/2015
لا تدع أصدقاءك وأهلك يتحكمون في حياتك، لأن طبيعة شخصيتك المتمردة القوية لن تحتمل ذلك طويلا، وعندها ستكون ثورتك مدمرة لعلاقتك بهم. ارفض تدخلاتهم في شئونك من البداية بلطف
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 16/10/2015
احتفظ اليوم بآرائك لنفسك لأن حتى لا تزعج بها الآخرين . حاول أن تكون عقلانيا في كل شئون حياتك حتى في الحب. لا تفقد الأمل واصبر قليلا فربما تكون هناك العديد من المفاجآت السارة بانتظارك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 16/10/2015
النجوم اليوم ستساعدك علي التغلب علي خلافات وصعوبات بينك وبين الحبيب مؤخرا. إذا كنت علي علاقة مع مولود الجوزاء عليك ان تكون قادرا علي تحمل التوتر اكثر من ذلك وان تبدأ المناقشة للحصول علي توضيح، او ان يتحرك الحبيب لإيجاد الحل. في النهاية علي كلاكما السعى نحو الحل والتقارب.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 16/10/2015
قد لا يمكنك إخفاء مشاعرك تجاه من تحب كما كنت تحرص. لا بأس، المصارحة أفضل حتى تبدأ علاقة جادة مع من تحب، أو تصرف نظر تماما عن علاقتك به قبل أن تتعمق أكثر في مشاعرك تجاهه
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 16/10/2015
تحاول كثيرا أن تهرب من ضغوط الحياة ومشاغلها ومن الازدحام والإرهاق والقلق والتوتر ولكنك لا تستطيع. تبدو مصرا على العثور على شريك مناسب لحياتك ولكن القدر لا يمنحك الفرصة المناسبة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 16/10/2015
ربما حان الوقت لان تتحدث مع الحبيب حول كل ما يثير قلقك. الصمت لن يفيد، لكن كن حذرا من كلماتك حتى لا تزداد الامور تفاقما. إذا كنت تشعر بالحاجة الي التحدث عن نفسك داخل او حول علاقتك الحالية، فحيويتك قد تكون حافزا لقول ما تريد قوله واتخاذ أي قرارات لازمة.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 16/10/2015
لا تتعجل حصد النتائج قبل الأوان. انتظر قليلا حتى تؤتي جهودك ثمارها، وعندها سيصبح من حقك الاحتفال والاستمتاع بما أنجزته
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 16/10/2015
ما رأيك في أن تخطط للذهاب في رحلة إلى البحر لتقضي وقتا ظريفا في جو هادئ. ربما يقف الحظ بجانبك هذه الفترة ولكن لا يعني هذا أن تضيع الكثير من الوقت في التخطيط دون التفكير في اتخاذ خطوات إيجابية.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 16/10/2015
قد تتملكك اليوم مشاعر قوية ومثيرة، تجعلك ترغب في تمضية اليوم برفقة الحبيب رغم مشاغلك الكثيرة. إذا كنت من مواليد العشرية الثانية من البرج، ربما حان الوقت لان تتحدث مع شخص مقرب منك، وان تعطي لعلاقتكما عنوانا. لا تقلق، ستشعر بالسعادة الحقيقية لاتخاذك تلك المخاطرة.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 16/10/2015
المعدة بيت الداء. حافظ على صحتك، ولا تفرط في تناول أطعمة مجهولة المصدر خارج المنزل، حتى لا تصاب بأمراض تضطرك لملازمة الفراش لفترة
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 16/10/2015
فكر الليلة في الأشياء التي تحبها وحاول أن تسعد نفسك. خصص بعض الوقت لحياتك العاطفية ولن تندم. ربما تواجه بعض المشاكل البسيطة في الفترة القادمة ولكن عليك أن تهدأ قليلا وتتحلى بالحكمة. لا تهتم بالعلاقات المعقدة.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 16/10/2015
النجوم اليوم تشجعك علي الصراحة في التعبير عن مشاعرك للحبيب. حياتك العاطفية قد تتحسن او تعاني، وذلك اعتمادا علي اختياراتك. قد يساعدك التفكير قليلا قبل الكلام، سواء كان إيجابيا او سلبيا - فقط لا تتجاوز السقف.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 16/10/2015
لا تسرف في الإنفاق على المتع الزائلة والسلع الاستهلاكية، واعلم أن القرش الأبيض ينفع في اليوم الأسود. اجتهد أكثر للعثور على وظيفة دائمة تؤمن مستقبلك
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 16/10/2015
هل اخترت فعلا العزوبية وحياة الرهبان؟ امنح نفسك فرصة أخرى للتفكير فالحياة جميلة وممتعة رغم ما بها من صعوبات ومشاكل فلا تحرم نفسك من أن تستمتع بها. توقف عن التفكير في الماضي واهتم بمستقبلك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 16/10/2015
النجوم اليوم تمنحك مشاعر دافئة في علاقتك الحالية، لكن لا يعكر صفوها غير مخاوفك مما يحدث او ربما شئ حدث في الماضي يعقد طريقك. إذا كنت علي علاقة مع مولود الجوزاء، تطلع لمستقبلك العاطفي بكل تفاؤل ورضا.



الكلمات الدلالية (Tags)
16-10-2015, الابراج, الجمعه, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 02:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين