العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 15-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 15/10/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 15 اكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الخميس 15 اكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 15/10/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 15/10/2015
الاستسلام للأحزان سيجعلها تنمو وتنمو، وقد تبتلعك في النهاية. اخرج اليوم بصحبة الأصدقاء المقربين، لعل ذلك ينسيك همومك، ويخفف عنك أحزانك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 15/10/2015
نظم وقتك لكي تستطيع أن تنجز كل أعمالك اليوم. لا تحاول أن تستحوذ على مشاعر أي شخص إذا كنت غير مقتنع به كشريك لحياتك أو صديق لأنك وقتها ستبدو مخادعا وسينظر إليك الآخرون باحتقار وسيبتعدون عنك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 15/10/2015
النجوم تدعمك اليوم، لديك فرصة هائلة لمناقشة بعض الأمور المعلقة بينك وبين الحبيب، لتبديد اي سوء تفاهم بينكما. إذا كنت منجذبا لمولود برج الجدي، قد تتحول معرفتكما الحالية إلى حب حقيقي، فلا تتهرب، وخذ الأمرعلى محمل الجد.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 15/10/2015
كفاك إضاعة لوقتك في الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي وممارسة ألعاب الفيديو. استغل طاقتك في نشاط فني أو رياضي مفيد. كن دبلوماسيا ،ولكن لا تتخل عن صراحتك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 15/10/2015
تبدو الليلة في حالة مزاجية سيئة فمن الأفضل أن تبقى في المنزل وتستمتع بمشاهدة فيلم لطيف أو الاستماع لبعض الموسيقى. ربما يطرق الحب بابك في القريب العاجل لذا كن منتبها فربما تكون هناك فرصة جيدة لتعيش حياة سعيدة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 15/10/2015
النجوم تشجعك اليوم علي ضرورة التعبير عن مشاعرك الجياشة نحو الحبيب مهما كانت النتائج. إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة من البرج، لا تستسلم لحالة اليأس التي تتملكك حاليا، فالحب في الطريق إليك!

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 15/10/2015
اليوم، قد تواجه مشكلة في العمل بسبب تعرض إحدى زميلاتك للظلم، وإصرارك على الوقوف معها حتى يظهر الحق، وهذا شيء جميل يستحق الإشادة، لكن المهم ألا تندم، وتقف معها للنهاية
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 15/10/2015
لا تتجاهل أي شخص يبدي لك شيئا من الاهتمام. من الواضح أنك تندفع في قراراتك وتتخذ قرارات مصيرية بناء على وعود الآخرين التي قد تكون وعودا مزيفة وتؤدي بك في النهاية إلى الفشل. حاول أن تفكر قليلا قبل أن تتخذ أي قرار.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 15/10/2015
النجوم تجلب لك فرصة كبيرة لإثارة إعجاب شخص قريب منك، ببعض الرومانسية والاهتمام ستحصل على ما تريد! هل تشعر بانجذاب نحو مولود برج السرطان؟ تريث في مشاعرك فليس هناك اشياء كثيرة مشتركة بينكما رغم انكما مكملان لبعضكما البعض.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 15/10/2015
قد تنزعج بسبب محاولات البعض إجبارك على القيام بأمور لا ترضيك. لو كانت ظروفك لا تسمح حاليا بتغيير جذري، فلا مفر من الرضوخ لآرائهم في الوقت الراهن، إلى أن تتمكن من قلب الطاولة على رؤسهم، وتنفيذ إرادتك الخاصة
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 15/10/2015
لقد وصلت اليوم فاتورة التليفون وأنت الوحيد المسئول عن قيمتها المرتفعة لأنك كنت تقضي ساعات في الحديث عبر الهاتف في أمور غير مهمة. إذا كان الجو مناسبا للخروج فيمكنك أن تستمتع بيوم لطيف به العديد من المغامرات الممتعة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 15/10/2015
النجوك تجلب لك يوما مليئا بالحيوية والنشاط، مما ينعكس علي مزاجك وعلي من حولك إيجابيا. سواء كانت علاقتك العاطفية طويلة أم قصيرة، فالنجوم تخبرك بتعمقك في علاقتك العاطفية بشكل غير مسبوق. اليوم ستحظى بحب جارف من الحبيب، لتتحول أحلامك إلى حقيقة.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 15/10/2015
ستنال رضا أسرتك إذا حرصت على ودهم وإرضاء رغباتهم، لكن إهمالك الدائم لهم، وأنانيتك المبالغ فيها، قد يخلقان فجوة بينك وبينهم، من الصعب إغلاقها لاحقا
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 15/10/2015
عليك أن تتحمل نتيجة أفعالك. حاول أن تسترخي الليلة كي تستعيد نشاطك وتواصل البحث عن هدفك المنشود. الحياة بها الكثير من المشاكل والصعوبات فلا تستسلم بسهولة وحاول أن تتكيف مع الظروف المحيطة وتتحمل قليلا.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 15/10/2015
تشعر برغبة شديدة في نسيان الماضي كلية، والتقدم نحو الأمام، لكن الامر لن يكون سهلا للآسف. عليك معايشة اللحظة بلحظتها والبحث عن المتعة والإثارة. إذا كنت منجذبا نحو مولود الحمل، عليك التخلص قليلا عن اسلوب تعاملك القيادي، فقد يضر ذلك علاقتكما العاطفية.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 15/10/2015
قد تواجه صعوبة في التعامل مع أفراد الأسرة والأصدقاء اليوم، نظرا لحالتك المزاجية السيئة، لذا فمن الأفضل أن تتجنب الجميع، وتجلس بمفردك إلى أن يتحسن مزاجك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 15/10/2015
الحب مشاعر جميلة فلا تسمح لدوامة الحياة أن تسلب منك أحلى ما تمتلكه. حاول أن تجتهد لتصل إلى المكانة التي تحلم بها ولا تترك الفرص تمر من بين يديك دون أن تستفيد منها بسبب حالة الإحباط التي تمر بها.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 15/10/2015
تندفع اليوم للتقرب من شخص وتشتعل لديك رغبة في العيش معه حياة مليئة بالإثارة والمغامرات. إذا كنت علي علاقة مع مولود الجدي، فعلاقتكما متباينة من وقت لآخر، فقد يكون هناك اتفاق وانجذاب بينكما ، عليكما التقارب فكريا وحسيا اولا ووضع النقاط بمكانها الصحيح.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 15/10/2015
لو كنت تشعر ببعض الملل مؤخرا، ولديك مال مدخر لا تحتاج إليه، قم بعمل تجديدات لألوان أثاث وديكورات منزلك، حتى تشعر ببعض التغيير في حياتك، وتنشغل لفترة في شيء مفيد

حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 15/10/2015
ربما تشعر بالراحة عندما يحالفك الحظ وتجد الحبيب الذي طال انتظارك له. التخطيط للخطوات القادمة في حياتك أمر مهم جدا في هذا اليوم وذلك تجنبا لعواقب وخيمة قد تنتج عن بعض الأمور السلبية التي لم تكن في الحسبان
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 15/10/2015
لديك طاقة سلبية اليوم تؤثر علي مزاجك المتقلب وقد تشعر بالتشاؤم والملل، لا تستسلم وتغلب علي مزاجك واستعد توازنك واستقرارك بعلاقتك العاطفية. إذا كنت على علاقة بمولود من مواليد برج الأسد، فأنتما تعيشان سعادة كبيرة، ولكن احذر من أن تقوم بتصرف أحمق.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 15/10/2015
لا تقم بأي نشاطات غير التي يسمح بها وقتك، ولا تعد الآخرين بأداء مهام إضافية، تعلم جيدا أن جدول أعمالك لن يتسع لها حتى لا يصابوا بخيبة أمل فيما بعد
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 15/10/2015
لا بد من أن تقف بجانب أصدقائك في أوقات الشدة وتساعدهم وتنصحهم بالصبر . يمكنك الليلة أن تقضي سهرة لطيفة مع أصدقائك خارج المنزل. يمكنك اليوم أن تدعو الأحبة إلى اللقاء من اجل طوي صفحة قديمة وفتح صفحة جديدة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 15/10/2015
النجوم تغمرك اليوم بمشاعر حماسية ومثيرة تجاه الحبيب، فأنت لم تختبر نشوة الحب وإثارته من قبل. علاقتك مع الحبيب مولود الجوزاء تجمع بين الحب والحرب لذا من الأفضل ان يذهب كل منكما في طريقه دون أسف.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 15/10/2015
المشكلات العاطفية التي تمر بها ستؤثر على قدرتك على الإبداع. حاول إصلاح الأمور مع الحبيب، حتى يعود الود صافيا بينكما، وتستعيد إلهامك السابق
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 15/10/2015
حاول أن تستمع لآراء كل أصدقائك ولا تتخذ قراراتك إلا بعد أن تفكر جيدا. قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 15/10/2015
قد تُدعى اليوم للقاء اجتماعي مثير، اهتم بأناقتك، فقد تجذب الكثير من حولك بأناقتك وشخصيتك الجذابة، ولكن حاول أن تتصرف بحكمة وفطنة، كن علي طبيعتك. إذا كنت معجبا بمولود الميزان، فلا تتردد في اتخاذ الخطوة الأولى في التعبير عن مشاعرك، فهو الشريك المثالي الذي يمنحك الراحة والحرية التي تبحث عنها.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 15/10/2015
وجود وقت فراغ لا يملأه شيء مفيد أمر مكروه، وقد يعود عليك بالضرر. استفد بوقتك الزائد لمساعدة بعض المقربين من المسنين أو ممن يمرون بحالة من عدم التوفيق.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 15/10/2015
ربما تحدث لك اليوم بعض المشاكل العاطفية ولكن تأكد أن هذا ليس خطؤك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 15/10/2015
قد تنجح اليوم في لفت انتباه شخص قريب منك بطاقتك الإيجابية وعاطفتك القوية. علاقتك العاطفية مع مولود برج العقرب ناجحة بفضل طباعكما المتشابهة وشعوركما بالأمان، ولهذا فإن المشكلات التي تطرأ لا تشكل خطرا على علاقتكما.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 15/10/2015
اليوم قد تذهب إلى حفل أو مكان تجمع كبير، وستبهر الآخرين بما أوتيت به من صفات إيجابية، وقد تشعر بعد حضورك بقليل أنك قد أصبحت بالفعل نجم المكان ومحور اهتمام معظم المتواجدين فيه.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 15/10/2015
تشعر اليوم ببعض الاكتئاب لأن لديك إحساسا أن الظروف جميعها تقف ضدك. لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 15/10/2015
ستتمكن من خلق مناخ مثالي لكي تجذب انتباه الحبيب إلى رغباتك فيما يتعلق بالعلاقة الحميمية، سيساعدك ذكاؤك على تحقيق هذا الأمر. إذا كنت مغرما بمولود نفس البرج فعلاقتكما مستقرة، وستشهد لحظات حميمية لا تنسى.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 15/10/2015
لو كانت الأمور من حولك لا ترضيك، فلن تتغير بالصمت والاستسلام. عبر عن أفكارك بوضوح وشارك بفاعلية في النقاشات التي تدخل فيها، وكن أنت التغيير الذي تريد أن تراه في العالم.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 15/10/2015
لا تحزن فعاجلا أم آجلا ستجد الفرصة المناسبة لتصل إلى هدفك. لا تحاول أن تبدو فضوليا حتى لا تضايق أصدقاءك بتصرفاتك. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين كي لا تضيع الوقت.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 15/10/2015
علاقتك بالحبيب تفتقر حاليا للانسجام، ويبدو ان الامر ظاهر للجميع كذلك. لا تقلق، فهذا الوضع لن يطول كثيرا وستعود الامور لمجاريها قريبا. إذا كان الحبيب من برج السرطان، فعلاقتكما ناجحة ولكن عليك أن تقيم مشاعرك نحو الحبيب بشكل صحيح لتقرر ما إذا كنت تريد الاستمرار في هذه العلاقة.



الكلمات الدلالية (Tags)
15-10-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 01:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين