العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 7-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 7/10/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 7 أكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاربعاء 7 أكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Wednesday 7/10/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 7/10/2015
لو وقعت مشاكل بينك وبين شريك حياتك، فلا تبح بها للآخرين، لأن تدخلهم سيزيد النار اشتعالا ليس أكثر. راجع نفسك ولا تتكبر لو وجدت نفسك مخطئا، بل اعتذر للطرف الآخر لتربحا معا

حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 7/10/2015
استمتع الليلة بسهرة رومانسية مع نصفك الآخر وحاول أن تنسى جميع همومك كي تستمتع بوقتك بعيدا عن الأمور المحبطة. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم، إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 7/10/2015
اليوم ستقدر حقا ما لديك، ولن ترغب في التمرد علي حياتك العاطفية او البحث عن علاقات خارج إطار علاقتك الزوجية. إذا كنت علي علاقة مع مولود الدلو فالعلاقة بينكما محظوظة، وإغراء الحبيب سيجعلك ترغب في ترك كل شئ والهروب معه.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 7/10/2015
لا تكن كثير الجدال في المنزل والعمل، واستمع أكثر مما تتحدث. تجنب الإسراف، واعلم أن القرش الأبيض ينفع في اليوم الأسود
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 7/10/2015
عندما تدخل في نقاش ما حاول أن تكون أكثر موضوعية كي تصل في النهاية إلى نتيجة مرضية. من الضروري أن تتصرف في حل كل مشاكلك، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 7/10/2015
غيرتك الشديدة تثير المشاكل والاضطرابات بينك وبين الحبيب، لا تستسلم لشكوكك واعتمد علي احساسك الواقعي وألق الافكار السلبية بعيدا. هناك وئام كبير مع مولود برج الجوزاء وسيتسمر لفترة طويلة.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 7/10/2015
اخرج من فلك حياتك الضيق المعتاد، واختلط بأشخاص جدد من خلال ارتياد المراكز الثقافية أو الحصول على بعض الدورات التدريبية المفيدة. تخلص من الملل في حياتك قبل أن يجثم على صدرك أكثر من ذلك
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 7/10/2015
يمكنك الليلة أن تختار مكانا مناسبا لتسهر فيه مع أصدقائك وتستعيد معهم ذكريات الطفولة. اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا ملحوظا، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 7/10/2015
اليوم ستشعر بلهفة أكثر من المعتاد نحو الحبيب ما يحسن من مزاجك وعلاقتك معه. هل وقعت في حب مولود برج العقرب؟ الحب شئ رائع ولكن لا تدع العلاقة تشغلك عن حياتك الخاصة وصداقاتك.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 7/10/2015
قدراتك على سبر أغوار الآخرين تسهل عليك فهم طبائعهم ومن ثم التعامل معهم بشكل صحيح، فيا لك من محظوظ. ابتعد عن الإسراف في الفترة المقبلة لأنك قد تمر بضائقة مالية لم تعمل لها حسابا
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 7/10/2015
من الواضح أنك مغرم بالإثارة وتحب دائما أن تقوم بعمل العديد من الأشياء غير المألوفة وهذا ما يجعل الطرف الآخر لا يعرف كيف يتعامل معك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى بانتهاء كل المشاكل.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 7/10/2015
اليوم ستكون قادرا علي التمتع بأوقات رائعة مع الحبيب لا سيما في النصف الأول من اليوم. وبالنسبة لأولئك الذين ولدوا في العقد الثاني فتوقع ليلة مثيرة مع الجوزاء او الميزان. وهناك علاقة محظوظة بشكل خاص مع مولود برج السرطان، فمشاعركما مثيرة حقا علي الرغم من وجود بعض الخلافات الطفيفة.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 7/10/2015
تصرفاتك المليئة بالشك والارتياب في الآخرين وعدم الثقة بهم، تجعل المقربين منك يبتعدون عنك رويدا رويدا، فكن على حذر! ابتعد عن الغرور، فمن تواضع لله رفعه
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 7/10/2015
عندما يطلب أحد منك المساعدة فلا تتردد في تقديمها له. اعمل جاهدا على إخفاء بعض الأشياء اليوم حتى ولو لم تكن خاطئة وذلك للحفاظ على بعض من الخصوصية التي افتقدتها منذ وقت طويل.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 7/10/2015
النجوم تشجعك اليوم علي الحوار لتوضيح سوء التفاهم مع الحبيب لاحياء مشاعركما من جديد. حاول الاستماع لمقترحات الحبيب مولود برج الحمل فربما تكون محفزة. تواصلك مع مولود العقرب له حد زمني إذا لم تتعامل معه بعقل وحكمة وفكر مفتوح، فإنه لن يستمر طويلا كما تعتقد.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 7/10/2015
ابتعد عن أي علاقة عاطفية فورا، لو تأكدت أن الطرف الآخر يستغلك ويبتز مشاعرك، ويأخذ دائما دون أن يعطيك شيئا. تقديرك لذاتك هو ما يصنع احترام الآخرين لك
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 7/10/2015
لا تحب أن تستمتع إلى التعليمات التي يقدمها تلك الآخرون وهذا يجعلك دائما تقع في الخطأ. سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 7/10/2015
عليك الاستفادة بأقصى حد من وضعك الحالي مع مولود برج الأسد للتخطيط للمستقبل. إذا كنت علي علاقة مع مولود العقرب حاول ان تأخذ مساحتك الخاصة حتى تشعر بالحرية.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 7/10/2015
لا تتباه بأموالك على الآخرين، فمن رزقك قادر على رزقهم أيضا. مظهرك الحسن دائما ما يلفت لك الأنظار، فحاول أيضا كسب قلوب الناس بأخلاقك الطيبة
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 7/10/2015
من المتوقع أن يكون يومك عظيما لأنك ستحاول أن تستعيد فيه العديد من ذكرياتك الجميلة التي تعتز بها. وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغما من الآن.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 7/10/2015
يوم نشط للغاية يفوق توقعاتك. ويبدو ان الحبيب يرواغك ولكن لا تفكر بطريقة سلبية. يوم إيجابي بالنسبة لمن يشعرون بالوحده ويرغبون في لقاء احد ما، الرحلات عادة تجلب الحظ. إذا كان شريكك من مواليد الميزان فتوقع امسية مثيرة.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 7/10/2015
الثقة بالنفس مطلوبة، فلا تستمع لمن يحاول هدمك. اشرح لمن تحب أن غيرته الشديدة عليك قد تدمر العلاقة بينكما لأنك تكره القيود، وتختنق سريعا
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 7/10/2015
عندما تفكر في أن تقضي وقت فراغك بطريقة مريحة وممتعة فلا بد أن تختار مجموعة من الأشخاص والأصدقاء الذين ترتاح معهم وتجد نفسك بينهم. على الصعيد المهني، قد تشتد المنافسة وتكثر فرص الترقية.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 7/10/2015
حان الوقت لان تحاول فهم أسباب انزعاجك الحالي، هل هي موضوعية؟ او مجرد حدث طارئ. عليك البحث عن لقاءات جديدة، مولود السرطان يحتويك بعاطفة شاملة لا نهاية لها.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 7/10/2015
لا تجعل أحدا يستغلك ماديا، وكن على حذر من بعض من يدعون أنهم أصدقاؤك. العمر يمضي، فحاول العثور على شريك حياة مناسب، حتى لا تقع فريسة الوحدة
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 7/10/2015
لا تحاول أن تجد إجابة لكل ما يجول بخاطرك من أسئلة حتى لا يسفر هذا عن نتائج عكسية. أنت تملك القدرة على تغيير الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 7/10/2015
تشعر بالذنب بسبب انشغالك عن الحبيب ، ربما حوارك العذب وكلامك الرقيق سينجحان في انهاء اي توتر في العلاقة بينكما. إذا كان حبيبك من مواليد برج الحمل فحاول ان تسيطر علي عصبيتك المفاجئة حتى لا تتوتر الأجواء بينكما.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 7/10/2015
الدبلوماسية في القول والفعل طريقك لكسب احترام الآخرين. لا تندهش اليوم لو سمعت أخبارا غير متوقعة عن أحد زملاء العمل، انتظر إلى أن تسمع منه هو شخصيا التفسير
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 7/10/2015
امنح نفسك فرصة كافية لتستمتع بحياتك ولا تأخذ كل الأمور على عاتقك لأن هذا قد يودي بك إلى الاكتئاب. قد يكون الاكتئاب مجرد انطباع سلبي ويمكنك جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 7/10/2015
قد تشعر اليوم برغبة كبيرة في الخروج من الحالة التي فرضتها علي نفسك منذ فترة بسبب فشل علاقتك العاطفية السابقة. استعد، فأبواب الحب والصداقات مفتوحة علي مصرعيها. إذا كنت علي علاقة مع مولود الثور، فعلاقتكما تحتاج لمزيد من الوقت للتقييم الصحيح خاصة بعد الأحداث الأخيرة.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 7/10/2015
قد تتناثر شائعات مغرضة عنك، فلا تستسلم، بل قف بثبات واشرح سلامة موقفك لمن يهمونك، ولو كنت فعلا عزيزا عليهم، سيساندونك ويصدقون ما تقوله
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 7/10/2015
حافظ على هدوئك ولا تستسلم لغضبك . يمكنك أن ترتب الليلة لعشاء شهي مع أصدقائك ولكن عليكم أن تختاروا المكان المناسب أولا حتى تقضوا وقتا ممتعا. في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 7/10/2015
حان الوقت لان تعيد ترتيب افكارك قبل اتخاذ اي قرارات رسمية مع الحبيب، إذا كان حبيبك من مواليد برج الميزان فعلاقتكما رائعة ، كل منكما يتفهم حاجات ورغبات الأخر ما يزيد علاقتكما دفئا وحنانا وإثارة. أما إن كنت مرتبطا بمولود برج العقرب، فعلاقتكما صعبة.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 7/10/2015
تغيير ديكورات المنزل قد يحسن من حالتك المزاجية اليوم. لا داع لإنفاق الكثير من المال، فلمسات بسيطة هنا وهناك ستفي بالغرض دون تكاليف باهظة ترهق ميزانيتك
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 7/10/2015
استمع جيدا لدقات قلبك فربما تمنحك إجابة شافية على الكثير من الأسئلة المحيرة. المشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك وتحقيق الأفضل.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 7/10/2015
النجوم تنبهك اليوم بضرورة الاستماع الي صوتك الداخلي، ولا تثق بالغرباء الذين يحاولون زعزة ثقتك بالحبيب. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الجوزاء فعلاقتكما شائكة، فأنت مختلف عن الاخر في كل شئ، لذا كن حذرا في علاقتك معه.



الكلمات الدلالية (Tags)
7-10-2015, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 03:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين