العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الثلاثاء 6-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 6/10/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Tuesday 6/10/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 6/10/2015
لو كان مزاجك متعكرا اليوم، فالأفضل ألا تقبل دعوة لقضاء الوقت مع الأصدقاء. لم لا تأخذ بنصيحة يقدمها لك مخلص؟ لو نويت القيام برحلة قريبا، فحاول الاستعداد لها جيدا
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 6/10/2015
لا تتعامل مع الناس بتكبر وحاول أن تكون متواضعا حتى تكسب حبهم واحترامهم. بقليل من الثقة بالنفس، يمكنك مفاجأة الآخرين بطرقٍ شتى. ستتلقى أيضًا عددا من المقترحات التي يجب أن تأخذها على محمل الجد.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 6/10/2015
تعيش يوما رائعا مع الحبيب، مليئا بالحب والشغف فاستمتع بكل اللحظات. علاقتكما هادئة ولكنها خيالية. إذا كان حبيبك من مواليد برج الدلو فهو شخصية نشيطة ومتفائلة وعلاقتكما تتميز بالإثارة إذا فهم كل منكما احتياجات الاخر.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 6/10/2015
قدرات التواصل لديك ممتازة اليوم، لذا فلن تكون لديك أي مشاكل مع الآخرين على الأرجح. استغل هذه الحالة الجميلة، وحاول الالتقاء بالأصدقاء بعد انتهاء العمل
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 6/10/2015
أحلامك بالرومانسية ستتحقق الليلة وهذا سيعطيك الأمل لأن تسعى دائما نحو هدفك وتحاول تحقيقه. ادخل روحًا جديدة إلى علاقاتك من خلال الأفعال غير التقليدية والعفوية، وسوف ترى أن هذا ليس بصعب.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 6/10/2015
النجوم اليوم تشجعك علي ضرورة التعبير عن احتياجاتك العاطفية للحبيب. إذا كان حبيبك من مواليد برج العذراء، فعلاقتكما متوافقة وهادئة وتشكلان ثنائيا رائعا كل ما عليك هو التقرب منه أكثر من ذلك لزيادة معدل التفاهم والتعاون والحب بينكما.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 6/10/2015
لو توترت العلاقة بينك وبين شريك حياتك بسبب انغماسك الشديد في العمل، فربما عليك اليوم إعادة ترتيب مواعيدك وأولوياتك قبل فوات الأوان. في كل أمور حياتك، استفت قلبك وإن أفتوك
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 6/10/2015
لا بد من أن تسيطر على مشاعر الغيرة حتى لا تفقد بسببها أقرب الناس إليك. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود لتصل إلى ما تريد، لأن الفرص الجيدة لا تتكرر بسهولة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 6/10/2015
تسود علاقتك حالة من التوتر بسبب مزاجك السيئ، لا تقلق الحبيب قادر علي اخراجك من تلك الحالة ان سمحت له بالتقرب منك. وقوعك في حب برج السرطان أمر غير مستحب وفيه توقعات كثيرة بالفشل.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 6/10/2015
اهتم أكثر بعملك، قبل أن يؤدي إهمالك إلى ما لا تحمد عقباه. تعلم ادخار القليل من راتبك الشهري لتتجنب الوقوع في الأزمات المالية. استعلم عن صحة صديقك المقرب، وتواجد بجواره عندما يحتاجك
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 6/10/2015
لديك شخصية مفعمة بالأمل كما أنك مهتم بالأصالة ومحب للتجربة. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن، فكن على استعداد.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 6/10/2015
تشعر اليوم بحماس وانسجام رائع مع الحبيب، استمتع بكل لحظة من يومك. هل تشعر بالتوافق والانسجام مع مولود برج العقرب؟ فذلك لان التفاهم بينكما في اعلى درجاته والعلاقة جيدة ولكن كن حذرا.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 6/10/2015
عند العودة للمنزل، انس تماما ما حدث في العمل. حافظ على هدوئك وامنح احتياجات الآخرين الاهتمام الواجب، لأن الترابط الأسري هو السبيل للخروج من أي مشكلة تمر على المنزل
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 6/10/2015

روحك المتوهجة تدفعك لتحقيق المستحيل والسعي وراء ما تريد حتى النهاية. أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني فاستفد من هذه الفرصة لتحقق المزيد من النجاحات التي تتمناها.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 6/10/2015
النجوم اليوم تحيطك بطاقة إيجابية تجعلك أكثر اندفاعا وعطاء في علاقتك العاطفية، خاصة بعد الأحداث المؤلمة التي مررت بها. أجل كل مشاريعك او قراراتك ان كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي، فالعلاقة تشكل خطرا كبيرا عليك.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 6/10/2015
حبك وتقديرك لذاتك لا يعيبك، لكن الإفراط في ذلك سيجعلك في نظر الآخرين أنانيا فيبتعدون عنك. الفارق شعرة صغيرة، فكن على حذر حتى لا تخسر أشخاصا مهمين في حياتك
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 6/10/2015
تشعر أنك في حالة مزاجية جيدة ولكن من الأفضل ألا تجلس في المنزل بمفردك هذا المساء. قد تمر بفترة اختبار، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور، فكن منتبها.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 6/10/2015
النجوم اليوم تشجعك علي التفكير بتأن قبل اتخاذ اي إجراءات رسمية بشأن علاقتك العاطفية الحالية، عليكما التقارب اكثر من ذلك. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الدلو ، فهناك اضطرابات بسيطة تهدد علاقتكما، كن صبورا وحاول تصويب الأمور مجددا.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 6/10/2015
ذكاؤك يكفل لك الخروج من المآزق الصعبة دائما، فلا تقلق طالما تجيد استخدام عقلك. احتفظ بتركيزك اليوم لو كنت تقود السيارة، حتى لا تتعرض لحادث مروري.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 6/10/2015
فكر في الخروج لزيارة أصدقائك والاستمتاع بوقتك معهم. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها الظروف والأحوال ليست لصالحك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 6/10/2015
اليوم ليس يوم حظك، تحيطك الكثير من العقبات والمزاج السيئ، لا تقلق، ستتمكن من التعامل مع العقبات دون ان تتأثر بأي شكل. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان فرغم التجاذب الكبير بينكما إلا هناك خلافا دائما يحول مسار العلاقة لعلاقة باردة فاترة.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 6/10/2015
أنت من النوع الملتزم صاحب الإرادة، لذا فمن السهل أن تنجح في خسارة الوزن الزائد لو قررت ذلك بحزم. حافظ على صحتك ولياقتك، ولا مانع من الحصول على بعض الترفيه من حين لآخر.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 6/10/2015
لا تفكر في خلافاتك القديمة مع الآخرين حتى لا تعكر صفو يومك بدون فائدة. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 6/10/2015
النجوم تشجعك علي ضرورة استعادة التناغم الداخلي بينك وبين الحبيب بفضل قدراتك الهائلة علي الاقناع وحل المشاكل بشكل عملي وعقلاني. العلاقة تمتاز بالتوافق والشراكة الجيدة مع مولود برج الثور، وذلك بفضل طريقتك الحذرة في التعبير عن افكارك وآرائك مع الحبيب .

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 6/10/2015
الفشل ليس نهاية العالم. فكر في أسباب فشلك بهدوء وموضوعية، وانطلق منها نحو النجاح في المرة القادمة. لكن لو أضعت وقتك ومجهودك في ندب حظك، فلا أمل في نجاح مستقبلي
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 6/10/2015
حافظ على هدوءك ولا تجعل إحساسك بالوحدة يفقدك السيطرة على أعصابك. كل من حولك يحفزك إيجابيًا مما يساعد على تقدمك، ويأتي هذا الدعم من لطف الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 6/10/2015
قد تشعر برغبة شديدة في تطوير علاقتك مع الحبيب بسبب رغبتك في الشعور بنوع مختلف من العواطف، لكن خوفك الشديد سيوقعك في بعض الأخطاء. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان، عليك التفكير كثيرا قبل اتخاذ اي قرارات مصيرية، فالعلاقة بينكما قد لا تستمر طويلا.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 6/10/2015
شريك حياتك يستحق منك بعض الاهتمام، وكذلك الوالدين. ربما حان الوقت لتحيا ببعض الجدية وتكف عن العبث والاستهتار. ابتعد عن أصدقاء السوء لتنعم بحياتك
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 6/10/2015
هل أصبحت متعبا من الجلوس يوميا أمام التلفيزيون ؟ يمكنك أن تكسر الملل وتتصل بأصدقائك وتدعوهم لزيارتك وقضاء وقت ظريف معك. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة إذا كنت تكن لهم الاحترام والتقدير وتعاملهم برفق.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 6/10/2015
تعاملك السطحي مع الحبيب يثير المخاوف والخلافات بينك وبينه حان الوقت لان تدخله عالمك الخاص بشكل عملي وان تكشف له ما يخيفك دون قلق. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء، فعلاقتكما شائكة غير مستقرة وذلك بسبب طبيعة الحبيب الجادة زيادة عن اللازم وهذا أمر لا يحتمل بالنسبة لطبيعتك المرحة.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 6/10/2015
قد يفاجئك صديق قديم اليوم بزيارة غير متوقعة. لو حدث خلاف في العمل بسبب سوء فهمك لنوايا بعض الزملاء، فعليك إعادة التفكير وتغليب حسن الظن، لتنتهي المشكلة سريعا
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 6/10/2015
لا تسمح لسحر الحب أن يختفي من حياتك وابذل ما في وسعك حتى تحافظ عليه. إذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذي قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، الذين قد يكونون أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 6/10/2015
النجوم اليوم ستشجعك علي كشف جوانبك العاطفية للحبيب. الامور تسير بشكل رائع استمتع بالأمر. العلاقة جيدة ورائعة إذا كنت مرتبطا مع مولود برج الجوزاء، فالرغبات والمصالح تتلاقى بينكما.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 6/10/2015
لا تربح المال الوفير، وتخسر في مقابله أهلك وأحبابك. استمع لوجهة نظر المقربين منك في المشروع الذي تنوي المشاركة فيه، فربما كانوا يرون ما لا تراه أنت لأنك تركز فقط على الربح المادي المنتظر، ولا ترى المغامرة الكبيرة في الأمر
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 6/10/2015
إذا كنت قد اتخذت قرارك بترك حياة العزوبية، فلابد أن تكون اجتماعيا أكثر من ذلك. يمكنك التحرر من الأغلال القمعية والأنماط التقليدية وترك زمام الأمور لشخصيتك كي تتصرف بالطريقة التي تناسبك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 6/10/2015
اليوم يوم حظك، حاول الاستمتاع به قدر ما يمكنك واستغل الشغف والتناغم الشديد بينك وبين الحبيب في تحقيق بعض الآحلام الحميمية المثيرة. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد فعلاقتكما يسهل كسرها بسبب غرور الحبيب مما يضعف علاقتكما وتكون اقرب للفشل منها للنجاح.



الكلمات الدلالية (Tags)
6-10-2015, الابراج, الثلاثاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الثلاثاء 2-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 2/6/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-30 12:56 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 03:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين