العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم السبت 3-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 3/10/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم السبت 3 أكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم السبت 3 أكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Saturday 3/10/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 3/10/2015
تحتاج لمزيد من الوقت لقضائه مع شريك الحياة خاصة مع تغيبك الدائم عنه بسبب انشغالك بالبحث عن الذات، قد يكون من المناسب الآن التفكير في القيام برحلة معا لكي تبتعدا فيها عن أنظار الآخرين. علاقتكما قوية ولكن أنتما بحاجة إلى مزيد من التفاهم.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 3/10/2015
ما رأيك في أن تخطط لتذهب في رحلة لفترة قصيرة ؟ خصص هذه الليلة لتقضيها مع عائلتك. صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 3/10/2015
ترغب في تعويض الحبيب عن انشغالك عنه. ربما التفكير في رحلة يعد حلا رائعا. إذا كان حبيبك من مواليد برج الأسد، فتوقع نشوب خلاف مفاجئ في المساء، بسبب عدم الشعور بالأمان إطلاقا في علاقتكما وللأسف السبب الرئيسي في ذلك قد يرجع لك لعدم استماعك لاحتياجات الطرف الآخر.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 3/10/2015
لن تتمكن اليوم من الاحتفاظ بالأسرار. حاول أن تبتعد عن انتقاد الآخرين. لا تخف من اتخاذ المخاطر وابذل قصارى جهدك لمواجهة المخاوف والصعوبات التي تواجهك. حاول أن تبعتد عن الأنظار خلال الفترة القادمة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 3/10/2015
قد تجد نفسك في مواقف حرجة وتشعر في هذه الأثناء بالضعف. عبر عن نفسك بمنتهى الصراحة حتى تعثر على الشخص الذي يوافقك في الصفات. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 3/10/2015
ترغب في عودة الامور الي مجاريها مع الحبيب بعد خلاف حاد بينكما ادي الي توتر علاقتكما بشدة مؤخرا. اهدئ واستمع. اذا كنت حائرا في الاختيار بين مولود برجي الحمل والجدي، فعليك استخدام حدسك المرهف لمساعدتك على استكشاف من حولك واتخاذ قرارك الصائب.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 3/10/2015
من الأفضل أن تظل نائما أو أن تخرج في نزهة خارج البيت، لأن وجودك في المنزل أو في العمل قد يجعلك تشعر بالاكتئاب، وهذا قد يؤثر في المحيطين بك أيضا، ما بعد الظهر يصلك خبر قد يغيّر جميع مشاريعك الأيام المقبلة. ممارستك للرياضة ستفيدك كثيرا عى المدى البعيد.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 3/10/2015
حاول أن تفكر اليوم بطريقة إيجابية وإذا اقترح عليك أحد أصدقائك أن تذهب معه في رحلة أو نزهة فلا ترفض. تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك المنشودة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 3/10/2015
النجوم اليوم تخبرك بضرورة تجنب القرارات المتسرعة لأنها السبب الرئيسي حاليا في صعود حدة التوتر مع الحبيب. اذا كانت علاقتك بمولود برج الدلو مستقرة، فهذا يرجع لاحترام كل منكما لخصوصية الآخر، مما يجعلكما تتجنبان الكثير من الخلافات الصغيرة.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 3/10/2015
هناك شخص يعيش معك قد يغضب منك إذا قمت بتجاهل واجباتك. ستتمكن من التحدث مع شريك حياتك حول المشاكل العاطفية. قد يكون الوقت قد حان لبداية جديدة. ركز على تمضية بعض الوقت مع الأطفال والأصدقاء هذا المساء.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 3/10/2015
توقف عن سلبيتك هذه ولا تسمح للآخرين أن يتخذوا قراراتك بالنيابة عنك. قرر بنفسك ولا تندفع عند اتخاذ القرار حتى لا تقع في الخطأ. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 3/10/2015
قد تشعر بالفخر والاعتزاز لما حققته مع الحبيب في الآونة الأخيرة، وليست لديك أي رغبة في اثارة المشاكل بينكما. اذا كنت علي علاقة عاطفية مع مولود برج القوس، فحاول ان تأخذ بزمام المبادرة من أجل إسعاده وبذلك ستعيد التوازن لهذه العلاقة.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 3/10/2015
سيقدم لك صديق ما اليوم فكرة جديدة تتعلق بعملك أو ترتبط بشراكة جديدة، وربما ترحب جدا بهذه الفكرة وتوافق عليها. هذه الفكرة تستحق فعلا الاهتمام والعناية، ولكن على الرغم من ذلك يجب أن تتأكد من كافة المعلومات قبل اتخاذ أي قرار أو إعلان الموافقة. توقع تلقي مكالمة هاتفية مهمة جدا من الحبيب.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 3/10/2015
إذا كان حولك الكثير من الأعداء فتأكد أنك أنت السبب في ذلك. لست دبلوماسيا بالدرجة الكافية التي تجعلك تتفادى الخلافات مع الآخرين. الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 3/10/2015
النجوم اليوم تثير لديك مشاعر التفاؤل والرغبة في رؤية الحياة من منظور مختلف وذلك بفضل علاقتك العاطفية الحالية التي جعلتك تنظر للمستقبل بإيجابية وتفاؤل. ستعيش في سعادة كبيرة اذا كان حبيبك من مواليد نفس البرج، لدرجة أن الجميع سيلاحظ مدى تفاهكما وانسجامكما وانكما أكثر إقبالا على الحياة.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 3/10/2015
كن حذرا اليوم، حماسك الجامح للحصول علي أفضل النتائج قد يتسبب في حدوث فتور عاطفي قبل الأوان. أعط لكل شئ وقته الصحيح. ربما لا تستطيع القيام بكل المهام في الوقت المطلوب اليوم، فحاول أن تنظم وقتك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 3/10/2015
دائما تضيع الفرص من بين يديك وتجلس بعدها لتضحك بسخرية على الحماقات التي ترتكبها. في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 3/10/2015
اليوم سيمر بطريقة سلسة ولن يكون هناك أي عوائق على الطريق. اغتنم الفرصة لقضاء وقت مميز مع الحبيب. عليك ان تكون حذرا ان كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد، لأنه يريد فرض رأيه وفكره فيما يتعلق بشئون تلك العلاقة. إذا لم يكن هذا الأمرعائقا أمامك، فالعلاقة تسير في مسارها الطبيعي.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 3/10/2015
ربما يكون هناك فرصة جيدة لتتعرف اليوم على شخص يثير اهتمامك فتحل باللباقة والدبلوماسية. الحب لن يقف حاجزا في طريق أحلامك العملية بل من الممكن أن يساعدك ويحفزك على الوصول بسرعة إلى هدفك. لا تتنازل عن حبيبك مهما كانت الظروف أو المغريات.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 3/10/2015
المشاعر متقلبة وتتغير كثيرا فلا تتخذ قراراتك بناء على عواطفك. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 3/10/2015
عليك تجنب القرارات المتسرعة خاصة فيما يتعلق بعلاقتك العاطفية لأنها السبب الرئيسي حاليا في صعود حدة التوتر مع الحبيب. اذا كانت علاقتك بمولود برج الدلو فالعلاقة مستقرة، فهذا يرجع لاحترام كل منكما لخصوصية الآخر، مما يجعلكما تتجنبان الكثير.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 3/10/2015
يوم المغامرات يا مولود العقرب، فأنت لا تفكر فيما تفعله وتقوم بأي شيء فقط لأنك راغب فيه، قد تأتيك أفكار مجنونة وتفعل أشياء قد تندم عليها فيما بعد. لديك الكثير من الأعمال لتقوم بها ولكن تفكيرك في المغامرات قد يبعدك عن القيام بأي شيء آخر. في فترة الظهيرة قد تتلقى بعض الانتقادات من عائلتك؛ لعدم تفرغك لهم بعض الوقت. أما في المساء فربما يكون هناك سوء تفاهم بينك وبين مَن تحب لكنك تصلح الأمر سريعا.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 3/10/2015
على الرغم من أنك ليس لديك شريك أو حبيب دائم إلا أنك تحلم بالدفء الأسري والسعادة الزوجية. لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق المعروفة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 3/10/2015
قد تشعر بعدم الاستقرار العاطفي في علاقتك العاطفية الحالية. حالة التوتر والعصبية التي تصاب بها ستنعكس على تصرفاتك مع الحبيب، وتذكر ان لكل فعل رد فعل وستكون هناك ردود أفعال مشابهة في التوتر والعصبية. اذا كنت على علاقة مع مولود برج العذراء، فإن النجوم تعدك بالمزيد من اللحظات الحميمية المثيرة.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 3/10/2015
اختر الليلة مطعما مناسبا لتتناول العشاء فيه مع أصدقائك. هل تشتاق فعلا إلى الحب؟ الطريق مفتوح أمامك ولكنك بحاجة إلى القليل من الدبلوماسية والرقة والتفاهم واللطف. لا تعتمد على الآخرين وحاول أن تنسى وجودهم خاصة إذا أردت أن تصل إلى شيء ما.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 3/10/2015
ربما يحدث الليلة سوء فهم بينك وبين صديقك ولكنك تعلم كيف تجعل هذا الخلاف يزول بمنتهى السهولة. يجب أن تغيِّر مدخلك وتتوصل إلى إستراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 3/10/2015
النجوم تمنحك المزيد من الطاقة الإيجابية وسُيظهر الحبيب شغفه الكبير نحوك.. هل لديك اختيار بين القوس والجدي؟ دع نفسك في مهب كاريزما القوس، سيؤثر عليك بطريقة إيجابية، مما يتيح لك لحظات لا تنسى.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 3/10/2015
قد تكون بحاجة إلي العنف والتمرد في علاقتك العاطفية لإثبات وجهة نظرك، لكن لا تزدري شريك الحياة من أجل تحقيق هدفك. قد يطلب الشريك منك بعض المساعدة في بعض أموره الخاصة فلا تتردد في الوقوف بجانبه ودعمه، فهو أهم شخص في حياتك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 3/10/2015
تذكر جيدا أن النظرة الصادقة تستطيع أن تعبر عما لا تستطيع مئات الكلمات التعبير عنه. يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 3/10/2015
ربما قد حان الوقت لنظرة ثاقبة علي ما مضى لمحاولة تعويض ما فقد في علاقتك العاطفية. تتسم بالصراحة والصدق في علاقتك مع مولود برج العذراء. وإذا كان شريك الحياة من مواليد السرطان، فسوف تعيش معه لحظات من العاطفة الجامحة.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 3/10/2015
لا تقلق من الفشل فالفشل أحيانا يكون أول طريق النجاح. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. شاهد فيلمك المفضل بجانب الأسرة في المساء، أو اقرأ كتابا لكاتبك المفضل.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 3/10/2015
كم مرة استهنت بالحب ؟ كم مرة تخليت عن حبيبك؟ لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء والآن لم يتبق لك سوى الندم. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركونك في الأهداف للمضي قدمًا كفريق للوصول إلى النجاح.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 3/10/2015
النجوم تبشرك بالراحة والتفاعل مع الحبيب بشكل كبير. الوضع مشوش في علاقتك مع مولود برج الحمل، استخدم مهاراتك التنظيمية لحل جميع المشاكل ذات الصلة. إذا كانت علاقتك مع برج العذراء، عليك تقبل عيوبه الصغيرة. واذا كان الحبيب يبتعد، الأمر متروك لك لاتخاذ قرار ما.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 3/10/2015
لا تقلق من الفشل فالفشل أحيانا يكون أول طريق النجاح. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. شاهد فيلمك المفضل بجانب الأسرة في المساء، أو اقرأ كتابا لكاتبك المفضل.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 3/10/2015
كم مرة استهنت بالحب ؟ كم مرة تخليت عن حبيبك؟ لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء والآن لم يتبق لك سوى الندم. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركونك في الأهداف للمضي قدمًا كفريق للوصول إلى النجاح.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 3/10/2015
النجوم تبشرك بالراحة والتفاعل مع الحبيب بشكل كبير. الوضع مشوش في علاقتك مع مولود برج الحمل، استخدم مهاراتك التنظيمية لحل جميع المشاكل ذات الصلة. إذا كانت علاقتك مع برج العذراء، عليك تقبل عيوبه الصغيرة. واذا كان الحبيب يبتعد، الأمر متروك لك لاتخاذ قرار ما.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 3/10/2015
الأمور هادئة جدا هذا اليوم. في الظهيرة، قد تهتم بموضوع عائلي مهم لن يأخذ من وقتك الكثير، أمورك الشخصية تأخذ اهتمامك ما بعد الظهر، وقد تدعى إلى ندوة ثقافية اليوم في فترة المساء. اهتمامك بتطوير مهاراتك قد يحتاج منك جهدا كبيرا، فهل أنت مستعد؟
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 3/10/2015
لديك أفكار متشتتة ولا تستطيع أن تقرر وتختار بين أن تجلس في المنزل أو تخرج الليلة مع أصدقائك. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 3/10/2015
يسيطر الهدوء والانسجام على علاقتك الحالية. إذا كان لديك علاقة مع مولود برج العذراء سيكون لديك الفرصة لتجربة الحالات الاستثنائية. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد، حاول ان تبهر الحبيب بامكانياتك وإبداعاتك. لا تقلق، لن تخيب مبادراتك في جذب انتباه الحبيب.



الكلمات الدلالية (Tags)
3-10-2015, الابراج, الدول, السبت, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 06:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين