العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الجمعه 2-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 2/10/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الجمعه 2 أكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الجمعه 2 أكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Friday 2/10/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان

,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 2/10/2015
تحاول اليوم شرح فكرة ما لأحد أصدقائك، ولكنه لا يفهم وجهة نظرك. من الصعب جدا أن يفهمك الآخرون اليوم، فحاول أن تختار كلمات واضحة. كن اجتماعيا ولا تنعزل عن الآخرين. لا تحاول تحليل كل كلمة تسمعها كي لا تصاب بالاكتئاب.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 2/10/2015
لا تهتم بالعلاقات المعقدة. حاول اليوم أن تغير أي شيء في روتين حياتك اليومي كي تكسر حاجز الملل. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 2/10/2015
النجوم تخبرك اليوم بضرورة الحذر من الاستماع لكلام أشخاص غير مرحب بهم من قبل الحبيب. إذا كنت علي علاقة عاطفية مع مولودة برج الحوت فعلاقتكما متوافقة، ولكن عليك الانتظار قليلا قبل اتخاذ اي قرارات نهائية لأن الوقت غير مناسب لهذا الإجراء.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 2/10/2015
ربما تجد أنك تتواصل مع الآخرين بشكل جيد وبدون توتر أو قلق. هناك شخص ما كان له دور مهم في حياتك وحان الوقت الآن لتشكره على دعمه وتشجيعه لك. تقدم خطوة للأمام اليوم ولا تجعل أي شخص يتدخل في حياتك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 2/10/2015
لماذا لا تفكر جديا في الارتباط فربما يساعدك هذا على أن تستمتع بحياتك بعيدا عن القلق بشأن المستقبل. في هذه اللحظة أنت تريد الكثير في نفس الوقت؛ خذ خطوة إلى الوراء، وإلا فإن الأمور سوف تتعقد في العمل.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 2/10/2015
النجوم تشجعك علي ضرورة إجراء حوار صارم مع الحبيب حول طريقة تعامله معك وعدم اهتمامه بك بشكل كاف. إذا كان الحبيب من برج الحمل، فأنتما تعيشان في سعادة وهدوء، ومقدر لهذه العلاقة النجاح ومستقبلها واعد ومثمر.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 2/10/2015
تحاول تقديم كل ما هو جديد كل يوم. حاول أن تبذل جهدك لتسعد من حولك، ولكن لا تتعجب إن وجدت أن ردود فعل الآخرين غير مرضية. تستعيد مع الشريك بعض الأحلام الماضية، أو يذكرك بأمر قديم، أو يجعلك تستعيد الذكريات الجميلة التي عشتها معه في الفترة الأخيرة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 2/10/2015
تعامل برقة مع الآخرين كي تفوز بودهم وحبهم. الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك. فكر جيدا قبل أن تتكلم حتى لا تندم بعد ذلك
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 2/10/2015
قد تسود حالة من التوتر والقلق علي صعيد حياتك العاطفية تجعلك غير قادر علي الحكم علي الكثير من مجريات الأحداث، لا تقلق ستتلاشى مخاوفك تماما قريبا. إذا كان الحبيب من مواليد برج العذراء فعلاقتكما متوترة، ولكن اعلم أن تصرفاتك جزء كبير من المشكلة، كن أكثر رأفة وحنانا في تعاملك مع الحبيب.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 2/10/2015
ربما تقوم اليوم بلقاء مهم مع شخصية مميزة أو بمكالمات مفيدة لك على الصعيد المهني. تجري اليوم مع بعض الزملاء مفاوضات ناجحة. اذهب لعملك مبكرا اليوم ولا تضع الوقت فى الأعمال الشاقة أولا، بل بادر بالانتهاء من المهام السهلة والبسيطة حتى لا تشعر بالملل والضغط.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 2/10/2015
لا تقلق إذا لم يكن لديك دائرة كبيرة من المعارف والأصدقاء. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. يمكنك استخدام الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك وتقوية عزمك وثقتك بنفسك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 2/10/2015
قد تسيطر عليك اليوم مشاعر ورغبات حميمية، ولكن قد لا يكون الحبيب مستعدا لها، لذا كن حذرا واختر الوقت المناسب. إذا كان الحبيب من برج الجوزاء، فالأمر مبكر جدا للحكم على حبكما. خذ وقتك حتى تستطيع الحكم ان كان بينكما تقارب متزايد ام خلافات مستمرة.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 2/10/2015
قد تحتاج اليوم إلى الصبر والهدوء والانتباه الدقيق فيما يخص العمل وخاصة المهام التي تتعلق بالحسابات. من الأفضل أن تبتعد عن المغامرات والاستثمارات لكى تتمكن من الوصول إلى الأهداف المرغوب فيها.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 2/10/2015
حاول أن تفتش في شخصيتك عما يجعل الآخرين ينفرون منك ويتجنبون مصادقتك. قد يتحول الزملاء بعيدًا عنك. في حياتك الخاصة، قد يفيد أن تمارس بعض ضبط النفس أيضًا، وإلا فسوف يساء فهمك
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 2/10/2015
النجوم ساطعة في سمائك اليوم تبشرك بحياة مليئة بالعواطف القوية مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الثور، عليك التخلى عن العصبية في علاقتك مع الحبيب، وأن تتحلى بالكياسة في التعامل معه وكن متسامحا معه حتى لو أخطأ، فلا تفسد علاقتكما المثالية لأسباب يمكن أن تتفاداها.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 2/10/2015
أنت شخص حساس وهادئ، وما يحدث اليوم غير ملائم لشخص مثلك فى الحقيقة، ولكن عليك الانتباه إلى أن الفوز اليوم سيكون للأقوى، ولصاحب الصوت الأعلى، والأسلوب العدواني الذى يتبعه الآخرون سيؤثر عليك بشكل كبير، فربما تكون منفعلا إلى حد ما، ولكن من الحكمة أن تظل بعيدا عن هذه الفوضى.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 2/10/2015
ربما تتصرف مع الآخرين بعدوانية أو تتعصب لآرائك ولا تقبل المناقشة. تتغير حساباتك اليوم وقد تجد أن مخططاتك قد تبدلت في منتصف النهار والمهمات المؤجلة ستصبح أولوية.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 2/10/2015
الحوار الصادق كفيل بحل أكثر المشاكل تعقيدا بسهولة متناهية. إذا كانت علاقتك مع مولود برج الميزان، فحاول أن تتمتع بقدر من التصرفات غير المتوقعة، وابتعد عن الروتين لأنه يضفي طابعا مملا علي علاقتك العاطفية، فلن يضر أبدا أن تفاجئ حبيبك من حين لآخر ببعض الأفعال المجنونه لإشعال العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 2/10/2015
أوضاعك فى العمل تتحسن اليوم بدرجة كبيرة، والأمور المالية تزدهر ويسير كل شىء كما هو مخطط له، وتتمكن فى هذه الفترة من تحقيق الأرباح المالية التى طالما حلمت بها. لا داع إلى الغضب، وفسر وجهة نظرك للحبيب بهدوء، فهو بالتأكيد سيتفهمها ويستوعب الأمر.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 2/10/2015
تعامل برفق مع نفسك وحاول أن تستمتع اليوم بأوقات لطيفة بعيدا عن الضغوط والقلق. اقبل آراء الشخص الذي تحبه. للتوتر أثر واضح على صحتك؛ مارس بعض الرياضة وخذ فترات راحة بصفة يومية لتجد السلام الداخلي.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 2/10/2015
النجوم تدعمك اليوم. حان الوقت لتبديد سوء التفاهم بينك وبين الحبيب. إذا كانت علاقتك مع مولود نفس البرج، عليك ان تحلم وعيناك مفتوحتان، فمن يدري فكثير من أحلام اليقظة قد تتحول لحقيقة على أرض الواقع! وقد تحظى بليلة مثيرة من الحب العميق.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 2/10/2015
إذا كنت تنتظر شخصا ما حتى يحقق لك أحلامك أو يلبّى لك متطلباتك، فستنتظر وقتا طويلا، لهذا يجب عليك الاعتماد على نفسك، وخطط جيدا لتصل إلى ما تريد، اتخذ القرارات اللازمة لتحقيق أحلامك، ابحث عن شريك يناسبك ويشبهك فى كل شىء.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 2/10/2015
اتصل الليلة بصديقك الذي لم تلتق به منذ فترة طويلة واطلب منه أن يأتي لزيارتك ويقضي السهرة معك. الأوضاع العاطفية باردة نظرا لانشغالات الحياة التي تأخذك من الشخص الذي تتمنى أن يكون شريكا لحياتك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 2/10/2015
تشعر بالارتباك مؤخرا ولا تعرف الأسباب. ثق بحدسك واستمع لصوتك الداخلي ولو لمرة واحدة فقد تدرك السبب. كن هادئا في التعامل مع المشاكل حتى وإن كانت الأمور بينك وبين الحبيب قاتمة. لاتقلق، المشاكل ستحل مع الوقت ولا داع لهذا الكم من المناقشات.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 2/10/2015
لا تدع أحدا يشوش أفكارك ويثير قلقك لغاية فى نفسه، حتى لا تصاب بالملل أو الشعور بالاكتئاب. لا تقلق من اختلاف رأيك مع بعض الزملاء اليوم فى مجال العمل، فهذا الوضع طبيعى وغير مزعج.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 2/10/2015
حدد أهدافك ومطالبك في الحياة وتصرف بناء عليها. ستواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف ولكن تحتاج إلى مزيد من الصبر والثبات.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 2/10/2015
ترغب في قضاء مزيد من الوقت برفقة الحبيب خاصة بعد فترة طويلة من الفتور بسبب انشغالك الدائم عنه، للتواصل والتحدث في كافة الأمور. إذا كان الحبيب من برج الحمل، فحان الوقت لتحسين علاقتكما العاطفية، وأن تذيب حالة الجمود التي أصابت علاقتكما في الأونة الأخيرة ، ولا تقلق فالنجوم تدعمك.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 2/10/2015
قد تطرأ بعض التغييرات على مجال عملك وفى المؤسسة التى تعمل لديها، لكنها ستكون في مصلحتك. تقع اليوم فى اختبار بخصوص العلاقة الزوجية، فإما الاستمرارية أو الانفصال، حاول السيطرة على الأمور حتى تجتاز هذا الاختبار وتحافظ على استقرار العلاقة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 2/10/2015
بعد فترة من الأيام السخيفة والأحداث العصيبة يمكنك أن تمنح نفسك فترة من الراحة والهدوء. نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سيساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 2/10/2015
النجوم اليوم تشجعك على إجراء حوار مع الحبيب، لتبديد سوء الفهم بينكما وقد يساعد ذلك علي تجديد الحب بينكما ثانية. لو كانت علاقتك مع مولود برج الدلو، فهناك انسجام مثالي في الطريق اليكما، وسيجعل كل منكما يشعر بالاشباع العاطفي بوجود الطرف الآخر في حياته. كن جاهزا لتحظى بلحظات حب لا تعوض!

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 2/10/2015
ابتعد عن الضجيج والمشاكل اليوم بقدر الإمكان وتسلح بالصبر وبالهدوء. لا تهمل أغراضك ومقتنياتك الشخصية ولا تتركها لأحد حتى لا يعبث بها. تحركاتك كلها ستكون ناجحة هذا اليوم ولذلك سترتفع معنوياتك ويزداد شعورك بالتفاؤل والحماس.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 2/10/2015
رغم أنك لا تتميز بالرومانسية ولا يمكنك أن تعبر عنها إلا أنك شخص عطوف ورقيق في تعاملاتك. سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. الآن سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 2/10/2015
النجوم اليوم تجلب لك رغبات قوية تشجعك علي تنشيط مشاعرك العاطفية. إذا كانت علاقتك مع مولود برج الثور، فعلاقتكما ساحرة وهذا قد يؤدي في النهاية لترابط قوي. وإذا كان الحبيب من مواليد الميزان فعلاقتكما تتحسن ببطء علي الرغم من ان العلاقة قد تصبح مملة بسبب العادات اليومية.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 2/10/2015
لا تخش من مواجهة التحدى، كن مستعدا وقدم أفضل ما لديك. قد تشعر أنك محبط وحزين بسبب ظروف ما فى العمل، وتراودك بعض الأفكار الغريبة، وتعيش لحظات من التشاؤم. أعد قراءة حساباتك المالية فى فترة المساء فهي فترة هادئة ومناسبة لهذا الأمر.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 2/10/2015
استفد من مظهرك الجميل في لفت انتباه الآخرين ولكن لا تعتمد كليا على المظهر. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل ، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة، فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 2/10/2015
توقعات بأوقات رائعة وحميمية مع الحبيب. إذا كانت علاقتك مع مولود برج العذراء فهناك شغف لشئ جديد قد يخدعك ويضع علاقتك في مرحلة الخطر. واذا كنت علي علاقة مع مولود السرطان فحان الوقت للتفكير فيما تقوم به لهذه العلاقة. علي اي حال وازن بين الايجابيات والسلبيات.



الكلمات الدلالية (Tags)
2-10-2015, الابراج, الجمعه, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 07:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين