العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 1-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 1/10/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 1 أكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الخميس 1 أكتوبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 1/10/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 1/10/2015
كن حذرا من أن ترسم لنفسك أو لغيرك صورة مختلفة عن شخصيتك الحقيقية. من المهم جدا أن تظل صادقا مع نفسك ومع الآخرين لآخر لحظة، وإلا وقعت في مشاكل لا تستطيع حلها ولو بعد حين. ستواجهك عدة صعوبات ولكنك بثقتك في نفسك وثباتك ستسطيع التغلب عليها.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 1/10/2015
لماذا تبدو كئيبا هكذا؟ كن أكثر تفاؤلا فمن المتوقع أن تعيش اليوم لحظات مثيرة وممتعة. في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأفضل.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 1/10/2015
تشعر بالحنين الي الماضي مما يفسد عليك الاستمتاع بعلاقتك العاطفية. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحوت، فعلاقتكما يسودها التوتر وسوء التفاهم لاختلاف الطباع والافكار بينكما. حان الوقت للتفكير جيدا في مسار العلاقة حاليا قبل ان تتطور الاوضاع لأكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 1/10/2015
تشغل نفسك هذه الفترة بمشاكل الأهل والأقارب وتهتم بحياتهم الشخصية أكثر من اهتمامك بنفسك. إخلاصك للآخرين سيقدره من حولك اليوم، ولكن عليك أن تهتم أيضا بنفسك. ستكون مضطرا اليوم لمساعدة كل الناس بدون استثناء. لا تتجاهل الشخصيات المهمة في حياتك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 1/10/2015
استمتع الليلة بمساء جميل وهادئ وفكر جيدا كي تأخذ القرارات المناسبة التي قد تكون سببا في منحك السعادة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة لأفكارك الخاصة، فلا تتردد في التوجه نحوهم والاستفادة من خبراتهم.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 1/10/2015
تشعر بمزيج مؤلم من الحزن والآلم بسبب تصاعد حدة الخلافات بينك وبين الحبيب مؤخرا. لا تقلق، فالامور ستتحسن للأفضل قريبا بقليل من الهدوء والصبر. إذا كنت منجذبا لمولود نفس برجك فعلاقتكما يسودها التقدير والاعجاب، كل ما عليك هو ان تأخذ المبادرة الأولي لتعبر عن مشاعرك نحو الحبيب.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 1/10/2015
سيزورك اليوم أحد الأصدقاء أو الجيران في منزلك في فترة الصباح، وزيارته ستكون سببا في سعادتك وبهجتك طوال اليوم. قد يبلغك هذا الشخص بأخبار سارة أو قد يشجعك على المشاركة في عمل مميز ومختلف، أو ربما يقدم لك هدية قيمة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 1/10/2015
لا تتجاهل أي شخص يحاول أن يبدي لك مشاعر إعجابه. وظِف طاقتك لتخطو الخطوة الأولى نحو النجاح. تحدث عن ذلك مع المقربين إليك وأصدقائك، وسوف يقدمون لك الدعم بحماس وبكل السبل المتاح لديهم.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 1/10/2015
تشعر برغبة شديدة في قضاء يوم مثير بمرافقة الحبيب، اغتنم الفرصة فالحبيب بانتظار تلك اللحظة. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان فالعلاقة بينكما صعبة الي حد ما وعدم التفاهم هو الوضع السائد بينكما لاختلاف طباعكما. النجوم تدعم قرارتك، كل ما عليك ان تفكر جيدا وتأخذ القرار السليم.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 1/10/2015
لديك رغبة في النهوض من فراشك اليوم والتخطيط لرحلة مختلفة مع الأصدقاء، ولكن في نفس الوقت ما زلت تشعر أن مسؤولياتك كثيرة وليس لديك وقت لهذه الرحلة. أنت غير مستعد هذه الفترة. لا تجعل الضغوط تفقدك أعصابك. كن متسامحا مع الأشخاص المهمين.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 1/10/2015
ربما تجد اليوم العديد من إشارات الأمل تتجه نحو مستقبل مشرق فكن متفائلا. يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 1/10/2015
النجوم تخبرك بأن الأوضاع المتوترة بينك وبين الحبيب ستتحسن قريبا. وستشهد علاقتكما طفرة تزيد من روابط المشاعر بينكما رغم تلك الخلافات. علاقة يسودها الانسجام والإثارة إذا كنت مرتبطا بمولود برج العذراء، فالحبيب شخص جدير بالثقة والتقدير هذه العلاقة رائعة ان توجت بالزواج او الشراكة.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 1/10/2015
التوتر والقلق سيفسدان عليك يومك فكن حذرا. عليك أن تنتهز أي فرصة قد تكون متاحة أمامك للتخلص من هذه المشاعر. الحظ يحالفك اليوم خاصة إذا كنت مقبلا على الحياة وتفكر في القيام بأشياء مختلفة وجديدة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 1/10/2015
احرص الليلة على أن تستعيد معلوماتك الثقافية ولا تترك وسيلة من وسائل البحث دون أن تطلع عليها فربما تحتاج إلى هذه الأبحاث عما قريب. الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة.

حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 1/10/2015
ستشهد علاقتكما خلال الفترة المقبلة حالة نادرة من السلاسة والانسجام والحميمية مع الحبيب. اغتنم الفرصة وحقق السلام بشكل عام في حياتك المهنية والعاطفية. إذا كان الحبيب من مواليد برج العقرب، فالنجوم تخبرك بالتأني قليلا في اي قرارات قد تأخذها في الفترة الحالية، فالعلاقة بينكما صعبة وسلبية وتحتاج لمزيد من الوقت.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 1/10/2015
ربما تشعر بالحب والطمأنينة بقرب الحبيب منك. لا تندهش إذا شعرت أن الأمور لا تسير حسبما تريد. انفعالك سيزداد عندما تتعرض لمواقف محرجة. ساعد من حولك حتى تجد من يساعدك وقت الشدة. كل شخص يتعرض لمواقف صعبة، والأفضل من يتغلب عليها بذكائه.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 1/10/2015
لا تسمح للحب أن يختفي من حياتك. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 1/10/2015
اليوم لديك طاقة إيجابية سينعكس تأثيرها علي الحبيب، النجوم تدعمك. لديك ليلة ساحرة للغاية وستكون ناجحة علي جميع الجبهات إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد. أما ان كنت محتارا بين القوس والجدي؟ فلن تقاوم كاريزما القوس فسيؤثر عليك بطريقة إيجابية مما يتيح لك لحظات لا تنسى.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 1/10/2015
الأحداث التي تحدث خلال هذه الفترة قد تضعك تحت ضغط شديد. أحد معارفك سيصبح من أقرب أصدقائك اليوم. قد يكون هذا الشخص سببا في اطلاعك على بعض الأخبار الجديدة الخاصة بمجالك. محادثاتك مع هذا الشخص مفيدة جدا.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 1/10/2015
تشعر اليوم أنك بحاجة إلى أن تعترف بحبك للشخص الذي تحبه ولكنك تخفي عنه مشاعرك كي لا تصدم برفضه. سيطرأ على حياتك تغيير لن تستطيع تجنبه لفترة طويلة، كما أنك تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 1/10/2015
اليوم السماء صافية زرقاء وسيكون لديك رغبة كبيرة في التعبير عن نفسك وأن تظهر للآخرين كم انك سعيد. إذا كنت على علاقة مع مولود القوس، تذكر ان تتجنب طريقتك المتغطرسة واسلوبك الغامض. الأمور لا تسير بشكل سلس لمواليد الثلث الأول من الشهر لكن الوضع سيتحسن قريبا مع موعد مثير.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 1/10/2015
عندما تنظر لنفسك في المرآة اليوم، قد تظن أنك شخص غير واقعي غير مهتم بأي شيء. يجب أن تعتمد على نفسك خلال الفترة المقبلة. من حولك سيتصرفون بطريقة غريبة معك خلال الأيام القادمة. علاقتك بالأصدقاء والزملاء قد تتوتر.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 1/10/2015
حان الوقت لتوديع الوحدة والعزوبية فكن على استعداد. يمكنك الليلة أن تستمتع بسهرة لطيفة مع أصدقائك فرتب لحفلة لطيفة وكن في استقبالهم. إذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 1/10/2015
توقع التجديد والإبداع والإيجابية، وعلاقتك مع العائلة أكثر من راقية. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج فهناك باستمرار محفزات جديدة في العلاقة حتى لا يكون هناك اي مخاطر من الوقوع في الروتين والملل. تفاهم مثير في علاقتك مع مولود برج الجدي، ولا تقلق ستتغلب علي سوء الفهم الحالي بنجاح.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 1/10/2015
يوم مشمس ومشرق، توقع حدوث بعض التغييرات في حياتك المهنية. كن يقظا ومنتبها طوال الوقت وراقب ما يحدث من حولك. هل قمت اليوم بمساعدة أحد الأشخاص في حل مشكلة ما كانت تواجهه منذ فترة. اهتمامك به سيجعله سعيدا.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 1/10/2015
استمع لكل الآراء واختر ما يناسبك من بينها. سيتم إعادة بحث وتقييم أرائك أو أعمالك. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 1/10/2015
اليوم ستطغى عليك مشاعر قوية ما يزيد من دقات قلبك، تملؤك الإثارة والرغبة في لقاء حميمي مع الحبيب. مواليد الثلث الأول والثاني من البرج، يتوقع لهم لقاءات مثيرة، كن رائعا وأنيقا وسيكون لديك رغبة شديدة في كسر القواعد.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 1/10/2015
ستحدث بعض المواقف الغريبة التي تجعلك متوترا وغاضبا طوال اليوم. احذر بعض الأشخاص الذين يتظاهرون بحبهم لك أمامك ولكن في الحقيقة يحقدون عليك. حاول أن تحسن أسلوبك في التعامل مع من حولك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 1/10/2015
أنت من اختار العزوبية بمحض إرادته ولكن انظر إلى نفسك الآن وأنت تعيش وحيدا ولا تستطيع أن تقاوم العزلة وتتكيف معها. أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث إنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 1/10/2015
اليوم كل شئ سيسير نحو الأفضل، حاول استخدام خيالك. وئام كبير مع مولود برج الجوزاء، النجوم تشجعك علي البحث دائما عن الرضا والإثارة الوجدانية. سيكون لديك شوق مستمر لعلاقتك العاطفية.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 1/10/2015
ربما تشعر اليوم أنك كل شيء على ما يرام. قد يظن بعض الأشخاص المحيطين بك اليوم أنك شخص ضعيف وتخاف من كل شيء. حاول أن تثبت لهم العكس، وأقنعهم بتصرفاتك وأفعالك أنك شخصية مستقلة بذاتها لا تهاب شيئا. اتبع إرشادات الطبيب ولا تفرط في تناول المكيفات والمنبهات.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 1/10/2015
ربما تكون هناك فرصة أخيرة تساعدك على تغيير مسار حياتك إلى الأفضل فلا تضعها هي الأخرى. خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسانا وترحابا من الجميع.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 1/10/2015
انتبه الي ما تقوله ولا تتسرع في الاستنتاجات كما تفعل عادة بسبب خيالك الخصب. هل تنغمس في الحب الحقيقي مع مولود العذراء؟ النجوم تدعمك. دماثة خلق الحبيب وحساسيته تمكنك من اكتشاف جوانب به لم تعرفها من قبل.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 1/10/2015
ستلاحظ اليوم سرعة في وتيرة الأحداث، ولكن هذا لا يعني أنك نجحت في تنفيذ خططك. نجاحك الحقيقي هو تحقيق أهدافك وأحلامك. اجمع المعلومات التي تحتاجها هذه الفترة وانطلق لتحقيق أحلامك.استعن بمساعدة أحد الأصدقاء ولا تكن انتهازيا. ابذل كل جهدك حتى تكون أفضل شخص بين زملائك في العمل.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 1/10/2015
لا تسمح للغضب أن يسيطر عليك في مواقف معينة تحتاج فيها إلى الهدوء والحكمة. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 1/10/2015
سيلطف الحب من طبعك العنيف قليلا ويجعلك مرحا ومنفتحا، وبهذه الطريقة ستنجح في جذب الاخرين حولك. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي، الليلة ستكون قادرا علي اشعال العاطفة الخامدة منذ فترة طويلة وهذا سيؤدي لسعادة كبيرة بينكما.



الكلمات الدلالية (Tags)
1-10-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 01:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين