العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 27-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 27/9/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 27 سبتمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 27 سبتمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Sunday 27/9/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 27/9/2015
ستهتم بعلاقتك مع الحبيب هذ الفترة. ستسرع في البحث عن حلول لمشاكلكما لأنك تريد الوصول إلى تسوية اليوم قبل الغد. ضع أولوياتك واكتبها في ورقة وتأكد من أن قيامك بما يطلب منك سيكون أفضل مما تتخيل. ستشعر بأن منزلك بحاجة إلى اهتمامك لأنك لسوء الحظ تهمله هذه الفترة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 27/9/2015
عندما توكل إليك مهمة فلا بد أن تبذل فيها قصارى جهدك كي تثبت نفسك. قد تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا، فاستفد من هذه الفرصة لتبدأ من جديد وبمنتهى الوضوح.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 27/9/2015
النجوم اليوم تبشرك بيوم ملئ بالسعادة غير المتوقعة. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحوت، حان الوقت لأن تقضي بعض الوقت برفقة الحبيب خاصة مع تغيبك الدائم عنه بسبب العمل .

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 27/9/2015
حاول أن تضع الماضي جانباً و تمضي قدماً، انس أنّ الحبيب سبب لك الأذية و لا تتذكر هذا الأمر كلما وقع خلاف بينكما، فقد يسبب لك ذلك مشاكل كبرى معه لأنك ستذكره بمسامحتك له كلما قام بما لا يعجبك. ابحث عن النقاط المشتركة بينك و بينه.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 27/9/2015
الصداقة الحقيقية لا تنهيها المسافات وإن بعدت ولا الأزمنة وإن طالت وهو ما ترغب دائما في أن تثبته لكل من حولك. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 27/9/2015
اليوم يوم حظك، انسجام لا مثيل له مع الحبيب، علي الرغم من وجود بعض المناقشات الساخنة بينكما مؤخرا. إذا كنت منجذبا لمولود برج الدلو، توقع لقاء مثيرا مع الحبيب، تأنق واستخدم اسلحتك الإبداعية في الإغراء.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 27/9/2015
حان الوقت لتتصرف فقد التزمت الصمت لوقت طويل وذلك لم يكن من لصالحك أبدا. تكلم وأبد وجهة نظرك، لن يمنعك أحد من فعل ذلك. أنت صاحب حق. انقل أفكارك لزملائك و لا تتخل عن مبادئك أبداً حتى لو كلفك ذلك الكثير.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 27/9/2015
يمكنك اليوم أن تستعد للسفر لتلتقي بصديقك الذي لم تقابله منذ فترة طويلة. سيتم إعادة بحث وتقييم آرائك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 27/9/2015
تشعر بالضيق والحيرة بسبب الحبيب اليوم، لكن الامر في النهاية يعود لك في كيفية حل تلك المشكلة. عليك التحلي بمزيد من الصبر والمرونة إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي، فتلك الطريقة ستقرب الحبيب منك وتذيب كل ما بينكما من خوف وقلق.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 27/9/2015
عليك أن تتعامل مع الأمور بالطريقة الصحيحة لأنك إذا كنت مكتوف اليدين، فلن تغير شيئا بل بالعكس ستزيد الأمور تعقيداً من دون أن تقصد. ستتمكن من الاستمرار حتى تصل إلى حيث تريد. لا تقوم بما ليس عليك فعله، ولا تتدخل فيما لا يعنيك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 27/9/2015
حافظ على نفسك ولا تسمح للعادات الخاطئة والمنتشرة أن تتسلل إليك وتفقدك أجمل ما فيك. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر. ابتهاجك بالانتصار على ما تمر به من أزمات سيجعلك تشعر بقوتك وثقتك بنفسك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 27/9/2015
النجوم اليوم تشجعك علي ضرورة تقوية علاقتك مع الحبيب، حاول ان تجد المزيد من الوقت للتواصل معه. توقع لحظات مليئة بالحماس والشغف إذا كنت منجذبا لمولود برج القوس. وإذا كنت تواجه مشاكل مع مولود الجدي حاول ان تعيد النظر في شأن علاقتكما من جديد.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 27/9/2015
ستحول أفكارك إلى أفعال و لن تتردد في التكلم و إبداء رأيك. أنت متميز و تستطيع نيل إعجاب الحبيب. حافظ على علاقتك به و لا تجعل أصغر الخلافات تتحول إلى مشاكل كبرى. استفد من هذه الفرص العاطفية و فاجئه بأفضل ما عندك.

حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 27/9/2015
هل ما زلت ترغب في أن تبقى في المنزل لترتاح من العالم الخارجي الذي يتسبب لك في الإزعاج ؟ إذا كنت فعلا ما زلت عازفا عن الخروج فلا تستسلم للوحدة واتصل بصديقك المقرب واطلب منه أن يأتي لزيارتك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 27/9/2015
النجوم اليوم تخبرك باشتعال الاجواء مع الحبيب، وتوعدك بقضاء ليلة مليئة بالحب والإثارة والحميمية. اوضاعك العاطفية ستتحسن تدريجيا مع حبيبك من مواليد برج العقرب، كل ما عليك هو التركيز قليلا علي تحقيق الانسجام والحميمية بينكما خلال المرحلة المقبلة.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 27/9/2015
انتقل الى المشاريع المميّزة ولا تحزن أبداً لما سبق أن حصل.. انتبه الى الفرص التي تُتاح لك. انقل أفكارك الى زملائك وحاول أن تغيّر طريقتك في التعامل مع البعض و إلا أبعدتهم عنك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 27/9/2015
الهروب ينافي الشجاعة ولكن لا مانع من أن تأخذ هدنة لتستعيد نشاطك. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط الذي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 27/9/2015
حان الوقت لان تفكر في مسار علاقتك بالحبيب وان تعزز التوزان والاستقرار بينكما. يسود التوتر وعدم الانسجام اليوم بينك وبين الحبيب مولود برج الميزان، لا تقلق الامور ستعود الي نصابها الطبيعي قريبا.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 27/9/2015
تمسك برأيك حتى النهاية. ستلفت الانتباه بذكائك وحبك للمعرفة. انتبه إلى الطريقة التي تختارها للتعامل مع بعض الأشخاص وإلى النصائح التي يقدمها لك المحيطون بك. أنت بطبيعتك تحب المغامرات، فلا تتردد في الموافق على فكرة أحد الأصدقاء للسفر إلى مكان ما.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 27/9/2015
تبدو واضحا ومحددا حتى فيما يتعلق بالمشاعر وهذا ما يجعلك لا تسمح لنفسك أو لأي طرف آخر أن يتسبب في ضياع وقتك أو إجراء أي نوع من المراوغة معك. وظِف تلك الطاقة لتخطو الخطوة الأولى نحو الاتجاه الصحيح.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 27/9/2015
تشعر بالذنب مؤخرا بسبب ابتعادك عن الحبيب.النجوم اليوم تمنحك فرصة لقضاء بعض الوقت معه والحديث بكل صراحة، ولكن بدون اي صخب او مشاحنات. إذا كنت منجذبا لمولود العذراء، علاقتكما تعاني من بعض المشاكل مؤخرا، حاول الا تجعل مشاكلكما تؤثر علي طبيعة علاقتكما المتفاهمة.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 27/9/2015
سيساعدك الحبيب لإيجاد حل يرضيك. اسمعه و لا تقاطعه فإن ذلك سيزعجه. لا تتطفل عليه واهتم بشؤونك الخاصة. اهتم به أكثر لأنه متعب جداً حتى لو لم يخبرك بذلك، اجلس بالقرب منه و افهم سبب حزنه. تأكد أنه سيرتاح إذا أفصح لك عما في قلبه.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 27/9/2015
عندما يكون لديك وقت فراغ فلا تضعه في التفكير وحاول أن تستمتع بممارسة الأشياء والهوايات التي تحبها. أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث إنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 27/9/2015
أحداث بداية اليوم قد تكون غير موفقة، لكن قبل نهاية اليوم ستتبدل الامور باخبار سعيدة من الحبيب ستغير من حالتك النفسية قليلا. إذا كان الحبيب من مواليد نفس البرج، فلا تفكر في اتخاذ اي قرارات حاليا بشأن علاقتكما، بسبب حالة التشويش وانعدام وضوح الرؤية التي تعاني منها مؤخرا.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 27/9/2015
ستبحث عن الاستقلالية في علاقتك مع الحبيب. سيناسبك الوقت الليلة للاستمتاع مع أحد أصدقائك بعشاء مميز. لا تتردد في البحث عما يعجب الشريك. أظهر له بعض الاهتمام و حاول أن تساعده في اتخاذ ذلك القرار لأنّه متوتر للغاية.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 27/9/2015
لقد قضيت وقتا طويلا في التفكير في شخص معين. خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسانا وترحابا حارا من الجميع.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 27/9/2015
النجوم اليوم تمدك بطاقة إيجابية تخلق انسجاما ملحوظا بينك وبين الحبيب، وستقضيان وقتا رائعا معا طوال اليوم. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان، عليك ان تكون شجاعا في التعبير عن رغباتك للحبيب، انتهز الفرصة وصارحه بمشاعرك.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 27/9/2015
أسرع في الوصول إلى حلول للمشاكل التي تواجهك. ستشعر بضرورة الخروج من المنزل لأنك ببساطة سئمت وشعرت بالملل. تحل بالصبر قليلا ولا تتردد في الذهاب إلى طبيب إذا شعرت أنك مريض.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 27/9/2015
لديك الفرصة الآن لتعيد حساباتك وترتب أفكارك من جديد. تحدث عن ذلك مع أصدقائك، وسوف يقدمون لك الدعم بحماس وبكل السبل المتاح لديهم لتحقق كل ما كنت تحلم به من قبل.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 27/9/2015
اخبار سعيدة مع بداية اليوم، مما يعدل من حالتك المزاجية علي مدار اليوم والذي سينعكس إيجابيا علي علاقتك مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل، فاحذر الحديث مع اي شخص امامه اليوم، لأن نار الغيرة تشتعل بداخله.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 27/9/2015
لن يمانع الحبيب التحدث معك. حاول أن تطهي للحبيب طبقا شهيا. ابتعادك كل هذه الفترة عن الأصدقاء قد يجعلهم يشعرون بالقلق، ولذلك سيعدون لك مفاجأة ويزورونك في المنزل الليلة، فهل أنت مستعد؟
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 27/9/2015
ربما تنهال عليك الأفكار الليلة من كل ناحية لذا حاول أن ترتبها وتستفيد منها لتعرضها بطريقة منطقية. إذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك توقع بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 27/9/2015
اليوم قد يكون حظك سيئا علي المستوي العاطفي، فعلاقتك مع الحبيب لم تشهد اي تقدم في الآونة الأخيرة رغم محاولتك الدائمة لاشعال فتيل المشاعر بينكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الثور، عليك مناقشة الحبيب لحل خلافاتكما الأخيرة، ولا تقلق فلن تزداد الامور تعقيدا.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 27/9/2015
انتبه فالأمور ليست كما تظهر أمامك. اطلب تقريرا من الزملاء يشرح لك الأمر كاملا دون أن تطرح الكثير من الأسئلة. لا تؤجل عملك لأن ذلك قد يسبب لك مشكلات كبيرة في الغد. أعد جدول أعمالك للأسبوع المقبل.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 27/9/2015
حاول أن تخطط جيدا لمستقبلك كي تعيش حياتك بالطريقة التي ترضيك. سيطرأ على حياتك تغيير لن تستطيع تجنبه لفترة طويلة، كما أنك تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك التي كنت تخطط لها.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 27/9/2015
تشعر اليوم بمشاعر مضطربة نحو علاقتك العاطفية الحالية، النجوم تخبرك بضرورة التفكير مليا قبل اتخاذ اي قرارات في الفترة الحالية، ففي التأني السلامة. إذا كنت مشدودا لمولود برج الحمل، عليك ان البحث عن اسلوب جديد لتطوير علاقتكما. وعليك التحلي بالصبر والمرونة إذا كان حبيبك من مواليد برج الدلو العنيد.



الكلمات الدلالية (Tags)
27-9-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 09:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين