العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 21-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/9/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Monday 21/9/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 21/9/2015
تحتاج لمزيد من الوقت لقضائه مع شريك الحياة خاصة مع تغيبك الدائم عنه بسبب انشغالك بالبحث عن الذات، قد يكون من المناسب الان التفكير في القيام برحلة معا لكي تبتعدا فيها عن أنظار الآخرين. علاقتكما قوية ولكن أنتما بحاجة إلى مزيد من التفاهم.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 21/9/2015
لا تتبع هواك في كل الأحيان كي لا تدمر نفسك بيدك. العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة، فالهروب ليس حلا.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 21/9/2015
حان الوقت لكي تتخذ إجراء مصيريا في علاقتك، بعد ان شهدت انسجاما وتفاهما لا مثيل لهما، ورأيت انك من أولويات الحبيب. علاقتك بمولود برج الثور تشهد الكثير من التعقيدات، وبالتالي عليك تحديد أولوياتك بالنسبة لهذه العلاقة.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 21/9/2015
لن تتمكن اليوم من الاحتفاظ بالأسرار. حاول أن تبتعد عن انتقاد الآخرين. لا تخف من المخاطر وابذل قصارى جهدك لمواجهتها لتحقيق الاستفادة القصوى من تلك القدرات للحصول علي يوم مميز مع شريك الحياة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 21/9/2015
لا مانع من أن تمرح وترفه عن نفسك ولكن هذا ليس مبررا للإهمال والكسل. عليك أن تتساءل كيف سيكون الوضع بالنسبة لك إذا صارت الأمور أصعب من الآن. لا بد أن تفكر في حلول منطقية ولا تستسلم لليأس والإحباط.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 21/9/2015
تفكر كثيرا بشأن مستقبلك العاطفي الحالي، حان الوقت لان تتحدث مع الحبيب وان تخبره بجرأة عن رغباتك بالنسبة لعلاقتكما، لا تتردد الحبيب مستعد لسماعك. اذا كان الحبيب من مواليد برج القوس، فحاول بقدر الإمكان ألا تكون سببا في فتور الحماس بينكما، وتخل قليلا عن كبريائك.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 21/9/2015
من الأفضل أن تظل نائما أو أن تخرج في نزهة خارج البيت، لأن وجودك في المنزل أو في العمل قد يجعلك تشعر بالاكتئاب، وهذا قد يؤثر على المحيطين بك أيضا، ما بعد الظهر يصلك خبر قد يغيّر جميع مشاريعك الأيام المقبلة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 21/9/2015
ربما يرسل إليك جسدك بعض الإشارات ليحذرك من نتائج الإرهاق الوخيمة التي قد تصاب بها إذا لم تنتبه إلى صحتك. لكونك تتمتع بالحيوية أكثر، فبإمكانك القيام بكل ما ترغب فعله ولكن عليك ألا تبالغ في النشاط العمل.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 21/9/2015
ربما حان الوقت لان تعيد حساباتك القديمة وان تعرف ما لك وما عليك قبل ان تخوض اي تجربة عاطفية جديدة. اذا كان حبيبك من مواليد برج الدلو، فالحب حليفك اليوم بمجرد تواجدك بالقرب منه.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 21/9/2015
هناك شخص يعيش معك قد يغضب منك إذا قمت بتجاهل واجباتك. ستتمكن من التحدث مع شريك حياتك حول المشاكل العاطفية. قد يكون الوقت قد حان لبداية جديدة. ركز على تمضية بعض الوقت مع الأطفال والأصدقاء هذا المساء.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 21/9/2015
حاول أن تستبدل العادات السيئة بعادات أخرى جيدة. تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي في الأفق أيضًا، بل على النقيض حياتك تسير بأفضل حال.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 21/9/2015
النجوم اليوم تجلب طاقة إيجابية ، ومزاجك سينعكس على علاقتك بالحبيب خلال الفترة المقبلة. ان كنت تشعر أن علاقتك العاطفية بمولود برج الدلو تشهد الكثير من التوتر، حان الوقت لتقييمها، والبحث عن وسيلة لاستعادة الحب

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 21/9/2015
سيقدم لك صديق ما اليوم فكرة جديدة تتعلق بعملك أو ترتبط بشراكة جديدة، وربما ترحب جدا بهذه الفكرة وتوافق عليها. هذه الفكرة تستحق فعلا الاهتمام والعناية، ولكن على الرغم من ذلك يجب أن تتأكد من كافة المعلومات قبل اتخاذ أي قرار أو إعلان الموافقة. توقع تلقي مكالمة هاتفية مهمة جدا من الحبيب.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 21/9/2015
حاول أن تبحث عن أصدقاء يساعدونك على الإبداع وتكون لهم مصدر إلهام أيضا، عندها ستجد نفسك سعيدا بصحبتهم لأنك تتصرف معهم بحرية وتفهمهم ويفهمونك. سيساعدك الهدوء على توفير طاقتك للأشياء المهمة بحق، خاصة في العمل.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 21/9/2015
النجوم تخبرك اليوم بضرورة معرفة إذا كان قلقك نحو علاقتك الحالية ناتج عن تصرفات الحبيب الأخيرة ام انها مجرد مخاوف تسيطر عليك. إن كنت معجبا بمولود برج السرطان، فإن تسرعك قد يكون سببا في التخوف من الارتباط بك. كن صبورا وهادئا حتى لا تثير قلقه.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 21/9/2015
كن حذرا اليوم، حماسك الجامح للحصول علي أفضل النتائج قد يتسبب في حدوث فتور عاطفي قبل الأوان. أعط لكل شئ وقته الصحيح. ربما لا تستطيع القيام بكل المهام في الوقت المطلوب اليوم.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 21/9/2015
الحب بإمكانه أن يصنع المعجزات لذا لا تفرط فيه ما دام يمنحك الشعور بالأمل والطاقة. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 21/9/2015
حان الوقت لان تواجه الحبيب مباشرة بما يثير قلقك وتوترك في الأونة الأخيرة. لا تقلق، تلك المواجهة سينتج عنها التخلص من سوء التفاهم وتبديد الكثير من الأمور العالقة بينكما. إذا كان حبيبك من مواليد برج الجوزاء، فتجنب اظهار شخصيتك غير المنظمة أمامه، وحاول دائما التنبؤ بما سيفعله لتكون جاهزا برد الفعل المناسب.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 21/9/2015
ربما يكون هناك فرصة جيدة لتتعرف اليوم على شخص يثير اهتمامك فتحل باللباقة والدبلوماسية. الحب لن يقف حاجزا في طريق أحلامك العملية بل من الممكن أن يساعدك ويحفزك على الوصول بسرعة إلى هدفك.

حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 21/9/2015
المشاكل المعقدة التي تتعرض لها في حياتك تؤثر عليك بالسلب ولكن عليك فقط أن تحاول حلها بالحكمة ولا تعطيها أكبر من حجمها كي لا ترهق نفسك. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 21/9/2015
تتملكك مشاعر عاطفية ورغبات حميمية لن تستطيع تحقيقها لانشغالك في تلك الفترة بأعمالك الخاصة. الأوقات الجميلة مع الحبيب في طريقها إليك. إن كنت علي علاقة عاطفية مع مولود برج الحمل، فكن صبورا ومتفائلا دوما حتى تنتصر علي الإحساس السلبي الذي يسود حياتك العاطفية.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 21/9/2015
إنه يوم المغامرات يا مولود العقرب، فأنت لا تفكر فيما تفعله وتقوم بأي شيء فقط لأنك راغب فيه، قد تأتيك أفكار مجنونة وتفعل أشياء قد تندم عليها فيما بعد. لديك الكثير من الأعمال لتقوم بها ولكن تفكيرك في المغامرات قد يبعدك عن القيام بأي شيء آخر.في فترة الظهيرة قد تتلقى بعض الانتقادات من عائلتك؛ لعدم تفرغك لهم بعض الوقت. أما في المساء فربما يكون هناك سوء تفاهم بينك وبين مَن تحب لكنك تصلح الأمر سريعا.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 21/9/2015
العيش مع الماضي ومشاكله سيكون له تأثير سلبي على مستقبلك. سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 21/9/2015
اليوم يوم هادئ، لا يوجد امر سيئ او جيد فيه، ولتنعم بالهدوء دائما عليك التخلص من الفكرة المسيطرة عليك والتي تدور حول رغبة الحبيب في السيطرة عليك وأسرك، مما يدفعك للقلق تجاه الحبيب لتتوتر العلاقة بينكما دون داع.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 21/9/2015
اختر الليلة مطعما مناسبا لتتناول العشاء فيه مع أصدقائك. هل تشتاق فعلا إلى الحب؟ الطريق مفتوح أمامك ولكنك بحاجة إلى القليل من الدبلوماسية والرقة. لا تعتمد على الآخرين وحاول أن تنسى وجودهم خاصة إذا أردت أن تصل إلى شيء ما.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 21/9/2015
مهما كانت لديك ذكريات مؤلمة مع أفراد عائلتك، فلا بد أن تتخلص منها وتبحث عن فكرة تبعث فيك الأمل من جديد. اليوم مناسب للتخطيط لشهر سبتمبر الذي قد يشهد بشكل عام إنفراجات على كافة الأصعدة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 21/9/2015
إن كنت في علاقة طويلة الامد، فالنجوم اليوم تشعل المزيد من العاطفة بينك وبين الحبيب. أما إذا كنت غير مرتبط فالحب لن يغازلك اليوم! إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء فتوقع أخبارا سارة في الطريق.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 21/9/2015
قد تكون بحاجة إلي العنف والتمرد في علاقتك العاطفية لإثبات وجهة نظرك، لكن لا تزدري شريك الحياة من أجل تحقيق هدفك. قد يطلب الشريك منك بعض المساعدة في بعض أموره الخاصة فلا تتردد في الوقوف بجانبه ودعمه.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 21/9/2015
رغم أنك قد تكون قضيت فترة من المشاكل المالية العصيبة إلا أنك الآن تشعر بقليل من الراحة والاستقرار.قد تكون هناك العديد من المصارحات بين كافة الأطراف وتحديدا على الصعيد المهني وقد تكتشف تواطئا من قبل بعض المقربين.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 21/9/2015
اليوم ملئ بالحب والمرح مع الحبيب، وبحكم مهاراتك عليك اشعال فتيل العلاقة بينكما. لاتقلق علاقتكما يسودها الانسجام وتتسم بالصلابة وقوة العاطفة. إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود برج الدلو، فالحب بينكما يعيش بلا شروط مسبقة!


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 21/9/2015
لا تقلق من الفشل، فالفشل أحيانا يكون أول طريق النجاح. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. شاهد فيلمك المفضل بجانب الأسرة في المساء.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 21/9/2015
ربما يقف القدر بجانبك اليوم ويساعدك على تحقيق جزء من أحلامك. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة، فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 21/9/2015
النجوم اليوم تثير لديك رغبة شديدة في الانطلاق والضحك، مما يساعدك علي كسب المزيد من الأصدقاء الراغبين في التقرب منك. علاقتك مع مولود برج الحمل علاقة حليفها الحظ، حان الوقت لخلق لحظات عاطفية تجمعك والحبيب.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 21/9/2015
الأمور هادئة جدا هذا اليوم. في الظهيرة، قد تهتم بموضوع عائلي مهم لن يأخذ من وقتك الكثير، أمورك الشخصية تأخذ اهتمامك ما بعد الظهر، وقد تدعى إلى ندوة ثقافية اليوم في فترة المساء. ستسفيد كثيرا منها، فلا ترفض هذه الدعوة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 21/9/2015
أنت محظوظ لأن لديك أصدقاء مخلصين يمكنك أن تعتمد عليهم ويعتمدون عليك أيضا. سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 21/9/2015
اليوم لديك رغبة شديدة في افتعال مشاجرة مع الحبيب، كن حذرا من سيطرة ذلك الشعور عليك مما يؤثر على صورتك الرقيقة في مخيلة الحبيب.لا تقلق، مرحلة عابرة والأمور ستتحسن قريبا.



الكلمات الدلالية (Tags)
21-9-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 06:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين