العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 17-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 17/9/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 17 سبتمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الخميس 17 سبتمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 17/9/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 17/9/2015
الضغط والقلق قد يؤثران على مزاجك هذا اليوم. كن حذرا فالحبيب أيضا يمر بمشكلة أو بأزمة ما. عندما تلتقيان اليوم، يشعر كل منكما أن الآخر غير مهتم به على الإطلاق. قد تصمت لساعات طويلة عند لقاء أي شخص مما يثير اندهاشه. اقض وقتك هذه الليلة بمفردك بعيدا عن أي ضوضاء.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 17/9/2015
امنح من حولك مساحة كافية للتصرف وستجد منهم احتراما وتقديرا. الجميع له احتياجات ولكن ينبغي تلبيتها وفقا للأولويات. يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبال بذلك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 17/9/2015
قد ترى الحبيب بعد طول غياب، النجوم تخبرك بضروة إزالة آثار سوء التفاهم الأخير بينكما. إذا كنت منجذبا لمولود الجدي، حان الوقت لان تعبر عن حبك بالطريقة التي تسعد بها الحبيب، حينها ستعيش لحظات من الحب والحميمية لن تنساها ابدا.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 17/9/2015
ربما تقضي معظم الوقت اليوم في ترتيب بعض المهام وبعض المواعيد. ربما تؤجل بعض المواعيد بسبب ظروف خارجة عن إرادتك. قد يتسبب تأجيل بعض المواعيد في شعورك باليأس والملل. تقبل الواقع الذي تعيشه اليوم.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 17/9/2015
لأول مرة تشعر أن الوقت في صالحك، استفد من هذه الفرصة إلى أقصى درجة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 17/9/2015
تشعر بالذنب بسبب انشغالك الدائم عن الحبيب في الآونة الأخيرة. لا تقلق، الحبيب شخصية عقلانية متفهمة لطبيعة عملك, ابذل مزيد من الجهد، وستستطيع قضاء أمسية مثيرة مع الحبيب. إذا كنت منجذبا لمولود الدلو، حاول ان تجد الوقت الكافي للاستمتاع برفقة الحبيب، معه ستجد الحب والشغف.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 17/9/2015
المشروع الذي توقعت أنه لن يتم هذه الفترة ربما تتفاجأ بنتائجه الآن. قطعت نصف الطريق للوصول إلى هدفك ولكنك اليوم تتراجع بشكل ملحوظ. وقتك يضيع وجهدك أيضا، عليك أن تنتبه لخطواتك هذه ا لفترة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 17/9/2015
يمكنك الليلة أن تستمتع بسهرة لطيفة مع الشخص الذي تشعر تجاهه بمشاعر ارتياح وتقدير. أنت تسعى بمثابرة شديدة ولكن عليك أيضًا تقبل النكسات. أعط لنفسك المزيد من الوقت للوصول إلى أهدافك بطريقة أكثر راحة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 17/9/2015
اليوم يوم حظك، فهو يوم ملئ بالحب والشغف، توقع مغامرة لا مثيل لها مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة من مولود الجدي، عليك التحلي بالصبر والمرونة لاستقرار العلاقة بينك وبين الحبيب، الحوار الواضح والصريح غير الحارج افضل الحلول لاي سوء تفاهم قد يحدث.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 17/9/2015
يفكر أفراد عائلتك اليوم في التخطيط لرحلة ما للقيام بها خلال الإجازة المقبلة. ستلاحظ أن كل فرد من أفراد أسرتك يريد أن يذهب إلى مكان مختلف! قد تحدث بعض الخلافات بسبب هذا الأمر فحاول أن تتوصل إلى حل وسط. كل شخص سيكون له فكرة مختلفة، فمن الأفضل أن تؤجل المناقشة في هذا الموضوع إلى يوم آخر.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 17/9/2015
القرار بيدك فكر جيدا وإن كنت لا تحتمل الوحدة فمازالت الفرصة بين يديك لتودعها وتبدأ من جديد. إعطاء النصائح للآخرين اليوم قد يوقعك في دائرة سوء التفاهم حيث قد يعتقد البعض انك لا تنصحهم لمصلحتهم.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 17/9/2015
تخيم عاصفة من المشاكل والخلافات في سمائك العاطفية اليوم، مما يزيد حدة التوتر بينك وبين الحبيب. إذا كنت منجذبا لمولود برج الأسد، تحل باللباقة والمرونة في حوارك مع الحبيب، كلاكما له شخصيته المستقلة وعناده في اثبات صحة رأيه للأخر، قليل من التنازل مفيد جدا للعلاقة.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 17/9/2015
ستلاحظ اليوم أن كل من حولك يتناقشون في أمور غريبة وغير متوقعة . من المعروف عنك أنك تنظر للمشكلة من جميع الزوايا ولكن اليوم قد يكون الأمر مختلفا، فعليك توخي الحذر. قد يحول أحد الأشخاص موقفا بسيطا إلى مشكلة كبيرة، فمن الأفضل أن لا تتدخل.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 17/9/2015
دافع اليوم عن مبدأ العزلة الذي اخترته لحياتك. لا تتعامل مع الشخصيات المتعجرفة كي لا تجد نفسك بين أشخاص يختلفون عنك في كل شيء. تستحق قوة عزيمتك الثناء، ولكنك تنسى أن الحياة تحمل أشياءً أخرى غير النجاح.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 17/9/2015
النجوم اليوم تخبرك بضرورة توضيح مشاعرك نحو شخص مقرب من حياتك العاطفية، كل ما عليك هو ان تتأنق بأبهي الملابس وتنتقي الكلمات الهادفة وستكون كل الأمور سهلةالتناول فيما بعد. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود العقرب، فالوقت قد حان لمحاولة نسيان الماضي وفتح قلبك وعقلك لعلاقتك الحالية.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 17/9/2015
قد تعاني اليوم من الضغط والتوتر بسبب بعض المشاكل التي حدثت بينك وبين مجموعة من أصدقائك. عندما تتناقش مع أحد زملائك في موضوع ما، قد تتحول المناقشة إلى مشاجرة بسبب اختلاف وجهات النظر بينكما. الحل المثالي في هذه الحالة أن تغادر المكان.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 17/9/2015
من الأفضل أن تجلس الليلة بالمنزل وترتاح قليلا. إذا أردت أن تلفت انتباه شخص ما إليك فحاول أن تجعله يشعر باهتمامك. الابتعاد عن خصوصيات الغير هو الطريق الأنسب لتجنب المشاكل من أي نوع.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 17/9/2015
مشاركة الحبيب فيما تحلم به ستزيد من روابط العلاقة بينكما علي المدي الطويل. إذا كنت تشعر بعاطفة نحو مولود برج العقرب، استخدم قدراتك الإبداعية ومهاراتك الحوارية لتعزيز علاقتك بالحبيب.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 17/9/2015
المهام التي تتولاها اليوم تتطلب جهدا غير عادي، فهل أنت مستعد؟ قد تشعر بالتعب والإرهاق في منتصف اليوم! ليس أمامك أي فرصة لإنجاز هذه المهام في وقت آخر. ربما تستطيع أن تنجز أكثر من ذلك في وقت واحد، فعليك بالصبر والهدوء.

حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 17/9/2015
رغم أنك تعودت على حياة العزوبية وبدأت تتكيف مع الوحدة فلا مانع من أن ترتبط إذا كانت هناك فرصة جيدة. على الصعيد المهني، الإسراع في انجاز بعض المهمات سيجعلك تتقدم بوتيرة أسرع.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 17/9/2015
اليوم يوم هادئ، لكن تتخلله بعض مشاعر الغيرة والقلق بسبب تقرب بعض الاشخاص من الحبيب، لا تتردد في مصارحة الحبيب فيما تشعر به، سيقدر مشاعرك. إذا كنت تعاني من سوء التفاهم وعدم الانسجام بينك وبين حبيبك مولود برج العذراء، فإن الثقة هي مفتاح استقرار علاقتكما.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 17/9/2015
ستشعر بالغضب اليوم عندما يتحدث معك أي شخص عن أي مشكلة. انفعالك الزائد قد يجعل من حولك يتجنب الحوار معك. توقف للحظة وانظر حولك وتفقد أحوال الآخرين. لا تكن أنانيا وتهتم بنفسك وبمشاكلك فقط. ستستغرق وقتا طويلا حتى تعود إلى حالتك الطبيعية.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 17/9/2015
لا تكن مندفعا وفكر جيدا قبل أن تأخذ قرارا في أي قضية. استسلم لدوافعك الداخلية واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 17/9/2015
الصدق اقصر طريق لكسب ثقة الاخرين، عليك بناء الثقة والتواصل الجيد بينك وبين الحبيب لاستقرار العلاقة بينكما. إذا كنت تشعر بانجذاب نحو مولود الحمل، فلا تنتظر أن يأخذ هو زمام المبادرة، حان الوقت لان تسيطر علي علاقتكما وأن تتخذ القرارات المهم لمستقبلكما العاطفي.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 17/9/2015
ربما تزور صديقا لك لتطمئن على حالته الصحية. هذا الشخص يشعر بالملل والحزن بسبب جلوسه في المنزل لعدة أيام متتالية. كن مستعدا لتخفف عن هذا الشخص آلامه. هذا الشخص يريد من يسمعه، فاصغ إليه جيدا ولا تقاطعه.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 17/9/2015
من الواضح أنك تركز في عملك لدرجة كبيرة تجعلك تتجاهل حياتك العاطفية ولكن لا بد أن تفهم أنه لا شيء يستحق أن تضحي بمشاعرك. اسمح لنفسك بالانجراف قليلا في شئونك الخاصة، وإلا فسوف تمر الحياة وتتركك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 17/9/2015
يسود علاقتك العاطفية الحالية الملل والفتور بسبب تأثركما بالكثير من الأحداث السلبية في الآونة الأخيرة. حان الوقت لحوار صادق وواضح لإيجاد الوسيلة لعودة العاطفة لعلاقتكما من جديد. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج، كن هادئا ومنفتحا لانك ستقضي ليلة رومانسية لا تنسى مع الحبيب.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 17/9/2015
طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثناءك عن خطتك أو حتى إحباطك. انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 17/9/2015
يمكنك أن ترتاح قليلا الليلة بعد أن تتناول العشاء وتعد نفسك لسهرة مميزة مع أصدقائك. تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 17/9/2015
تشعر بوحدة شديدة في الآونة الأخيرة وترغب في الدخول في علاقة جديدة ناضجة، النجوم تخبرك بأن اليوم يوم مناسب جدا لمقابلة فتاة جديدة، تأنق واستعد. إذا كنت تشعر بانجذاب نحو مولود برج الجوزاء، فعلاقتكما بحاجة ماسة للحوار والوضوح ووضع بعض النقاط الرئيسية فوق الحروف لاستمرار العلاقة بهدوء وسلام.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 17/9/2015
يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 17/9/2015
تجنب عاداتك السخيفة حتى لا تغضب الآخرين منك. هناك أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 17/9/2015
تشعر بمشاعر مضطربة وطاقة سلبية تحيط بحياتك العاطفية اليوم، وترغب في الانفراد بنفسك للخروج من تلك الوحدة التي تعانيها مؤخرا. النجوم لا تشجعك علي ذلك وتخبرك بضرورة الاندماج وسط الحياة ربما تجد ما تبحث عنه دائما. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الثور، هيئ نفسك لأمسية لن تنساها أبدا.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 17/9/2015
قد تفاوض وتحاور وتنافس بعض الأشخاص لحصول على موقع أو منصب. القرار النهائي مطلوب منك للحد من بعض تصرفات الشريك التي تستفزك. تجنب قدر الإمكان كل ما يثير حساسيتك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 17/9/2015
لن تستطيع اليوم أن تجني ما زرعته وربما يجعلك هذا تشعر بالضيق والاكتئاب. حاول أن تكون متفتحا حتى تتمكن من تجاوز المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك سلبا إذا زاد الضغط عليه.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 17/9/2015
لديك طاقة سلبية اليوم، مما يتسبب في صعود حالة التوتر والخلاف بينك وبين الحبيب. لا تستسلم فهناك مشاعر قوية بينكما فلا تفقدها بدون داع. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج، عليك تجنب تكرار الخطأ، فالحبيب لم يعد مستعدا لمزيد من الآلام.



الكلمات الدلالية (Tags)
17-9-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 08:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين