العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الثلاثاء 8-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 8/9/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Tuesday 8/9/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 8/9/2015
سيتحسن وضعك العاطفي اليوم بالتأكيد. علاقتك بالأصدقاء وبزملائك في العمل على ما يرام، ولكن في المساء ربما تضطر للابتعاد عنهم قليلا للتفكير في قضية ما تخص عائلتك. تفكر فجأة في السفر لبلد أوروبية لزيارة بعض الأماكن.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 8/9/2015
تذكر دائما أن النظرة الواحدة يمكنها أن تعبر عما لا يمكن لآلاف الكلمات أن تعبر عنه. يجب أن تبدي اعترافك بالجميل وأن تفكر في كيفية رده حتى ينمو جو الدعم المتبادل وينتعش، مما يسهم في تطور العالم.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 8/9/2015
توقع لقاء مهما او اجتماعا مفاجئا سيغير الكثير من احداث يومك. تشعر بوجود صعوبة في التفاهم والحوار مع مولود برج العذراء؟ لا تتوتر، تعلم جيدا كيف تواجه الأمر، وبدلا من ان تقضي الوقت لحل مشاكل الحبيب، خصص بعض الوقت لنفسك، ولأولوياتك التي تحتاج لإعادة الترتيب.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 8/9/2015
إذا شعرت اليوم أنك اليوم لست على ما يرام، حاول أن تضع لنفسك خطة جيدة لتحقيق أهدافك حتى لا تضيع وقتك. قد تقرر اليوم إنهاء كافة المهام التي أجلتها الفترة الماضية. ستستطيع بالفعل الانتهاء منها في المساء. استمتع بوقت فراغك إن أمكن.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 8/9/2015
ربما يحالفك الحظ ويقف بجانبك هذه الفترة فحاول أن تستفيد من هذه الفرصة لتحقق عددا كبيرا من أهدافك وتتجنب الكسل والتراخي. ترجمتك لذلك التحفيز بأسلوب بسيط إلى أفعال ملفت للنظر.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 8/9/2015
تشعر برغبة شديدة في قضاء وقت مميز مع الحبيب خاصة مع انشغالك التام عنه في الآونة الأخيرة. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج السرطان، عليك ترك العنان لنفسك قليلا، واستمتع بمشاعرك واحلامك مع الحبيب.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 8/9/2015
الألم الذي تشعر به ربما لا يكون عضويا بل هو ألم نفسي. من الأفضل أن تقضي وقتا لطيفا مع الحبيب هذا المساء. لم لا تفكر في السفر لمكان بعيد للشعور بالتغيير؟ لا تخف من مرور الوقت دون الاستفادة منه فالوقت الذي تقضيه في السفر لهذا المكان سيكون ممتعا أيضا.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 8/9/2015
الليلة يمكنك أن تختار بين الحب الحقيقي وبين أن تبقى وحيدا ما تبقى من عمرك، حاول أن توازن بين أمورك واختر ما يتناسب مع أولوياتك. خذ خطوة إلى الوراء وحاول الاسترخاء، كي تستعيد اتزانك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 8/9/2015
اليوم يوم حظك، حيث تجد الانسجام والإثارة مع الحبيب، فاغتنم الفرصة ونفذ ما كنت تفكر به طيلة الفترة الماضية، لا تتردد. إن كنت منجذبا لمولود برج السرطان فستجد السعادة معه، ما يثير مشاعر التفاؤل من جديد. لا تقلق ستحصل علي كل ما تريده.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 8/9/2015

قضاء ليلة رومانسية في المنزل مع الحبيب قد يحسن العلاقة بينكما. علاقتك متوترة مع الأصدقاء هذه الفترة، ولكن ربما يحدث موقف ما اليوم يغير العلاقة تماما إما للأفضل أو الأسوأ. ستكتشف اليوم أن أصدقاءك أصبحوا أعداءك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 8/9/2015
كن واثقا من نفسك وتأكد أن الأحلام مسموح بها ويمكن تحقيقها. الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 8/9/2015
النجوم تجلب لك التوفيق طوال اليوم علي الصعيدين العاطفي والمهني، ولكن احترس من الغيرة المبالغ فيها والتي تسبب لك الألم. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، فعلاقتكما متوترة، عليك التحلي ببعض المرونة في التعامل وكل المشاكل ستحل من تلقاء نفسها مع الوقت.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 8/9/2015
سيضطرك بعض المواقف اليوم إلى تأجيل بعض القرارات. كنت تفكر منذ فترة في قضاء إجازة طويلة في مكان بعيد، ولكن ربما يكون هذا مستحيلا هذه الفترة بالتحديد. إذا نظمت وقتك وقمت بعملك بشكل جيد، قد يكون من الممكن القيام بالرحلة التي خططت لها وقضاء وقت رائع.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 8/9/2015
حالتك العصبية اليوم ستجعل كل من حولك ينفرون منك ويتجنبون التعامل معك. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 8/9/2015
اليوم فرصة مناسبة لقضاء الوقت مع الحبيب وفتح مجال الحوار لتوضيح الأمور بينكما ما يزيد مشاعر الحب. إن كنت علي علاقة مع مولود برج العقرب، النجوم تخبرك بتحسن في علاقتك مع الحبيب ، كل ما عليك ان تكون عاطفيا ليشعر بالأمان في علاقته معك.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 8/9/2015
هل قمت بدعوة مجموعة من الأصدقاء للاحتفال في منزلك الليلة؟ هؤلاء الأشخاص سيجعلونك تشعر بالحب والسعادة والتفاؤل. فكر في الأشياء التي يحبها أصدقاؤك وأعدها من أجلهم. إذا كنت متزوجا، ستحتفل أنت والشريك بشكل خاص بعد مغادرة الأصدقاء منزلك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 8/9/2015
من الواضح أنك لا تستطيع حتى التبسم في وجه أي شخص، فعندما تكون في هذه الحالة فلا تحاول أن تحتك بالآخرين كي لا تخطئ بحقهم. لقد أنجزت الكثير ولكنك غير راض.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 8/9/2015
قد تواجه بعض الخلافات مع الحبيب، بسبب سوء تفاهم بينكما في حواركما الأخير. إن كنت علي علاقة مع مولود برج الميزان، علاقتكما مثالية، استعد لأن تعيش معه لحظات رائعة من الانسجام والهدوء وستتطور العلاقة بينكما نحو الأفضل.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 8/9/2015
تستطيع اليوم أن تتحكم في كل شيء من حولك، ولذلك عليك أن تستغل هذه الفرصة. كل الأمور تسير بشكل طبيعي. عليك أن تقف للحظة اليوم وتتأمل في الكون من حولك، فالهدوء يساعدك على التركيز. ينجذب إليك كل من يلتقي بك اليوم، ويبدو أنك لديك إجابات على أسئلتهم واستفساراتهم.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 8/9/2015
ما رأيك في أن تذهب الليلة لتستمتع بمشاهدة فيلم كوميدي لطيف مع نصفك الآخر؟ ربما يساعدك هذا على الخروج من حالة الغضب التي تسيطر عليك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 8/9/2015
النجوم اليوم تجلب لك التوافق والانسجام مع الحبيب، اغتنم الفرصة واقض اليوم بصحبته. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الجدي، عليك ان تجدد العلاقة بينكما بين الحين والآخر بمفاجأة الحبيب بافعال تجعله سعيدا، كتخصيص بعض الوقت لقضائه معه.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 8/9/2015
كن حذرا من التخطيط لأكثر من مشروع في وقت واحد. خصص لكل مشروع عدة ساعات فالتنظيم وتقسيم الوقت أمر مهم. استمتع بوقتك في المساء وخصص بعض الوقت لراحتك. تناول أطعمة صحية حتى تحافظ على وزنك وصحتك بشكل عام.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 8/9/2015
إذا كنت تشعر بانجذاب تجاه شخص معين فلا تصرح له الآن ، فربما لا يكون مستعدا لتلقي مشاعرك والتجاوب معها. إذا فكرت الآن في أنك ستقوم بالمزيد من الإنجازات بالتعنت والعناد فستخسر نجاحك السابق وأيضًا صحتك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 8/9/2015
ستشهد علاقتك العاطفية الحالية طفرة لا مثيل لها، لتكون خالية من أي عقبات او عوائق تعكر صفو العلاقة بينكما. إن كنت منجذبا الي مولود برج الجوزاء، فالعلاقة بينكما قوية ومثيرة.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 8/9/2015
ربما تقرر تحمل بعض السخافات من بعض الأشخاص في وقت محدد. تخصص فترة المساء للاحتفال في المنزل مع أسرتك والشريك فقط! كل شيء سيكون على ما يرام إلا إذا أخبرك الشريك بأنه غير مستعد لهذا الاحتفال.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 8/9/2015
كل شيء الليلة يتجه نحو سحر الطبيعة من حولك فلا تعرض عنها وحاول أن تتناغم مع الجو الذي تعيش فيه. دع رأسك تهدأ وسوف تجد العوائق تختفي ببساطة من أمامك عندما لا تصر على تخطيها بالقوة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 8/9/2015
أحيانا الصمت في مواجهة المشاكل ليس الحل الأمثل للشعور بعدم الأمان في العلاقة، بل الحل في مواجهة المشكلة وحلها. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان، عليك التحلي بالصبر والتفاؤل في مواجهة أمورك المختلفة مع الحبيب، فذلك سيحسن علاقتك به علي النحو الصحيح.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 8/9/2015
تظن أن من حولك لا يحبونك ولا يهتمون بك. إذا كنت أعزب، قد تسوء حالتك ويتغير مزاجك. ابتسم للحياة. إذا أصررت على التفكير في المشاكل، لن تجد من يسألك عن سبب حزنك وتغير مزاجك. حاول أن تسعد نفسك من خلال القيام بأشياء تحبها.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 8/9/2015
لا تتخل عن حلمك بقصة حب خيالية وتأكد أنك يوما ما ستصل إلى هدفك. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 8/9/2015
حان الوقت لبذل المزيد من الجهد لإشعال فتيل العلاقة مع الحبيب من جديد. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الحمل، ربما تشعر ببعض الفتور في علاقتك مع الحبيب، لا تقلق، فترة عابرة وستمر، وكن مستعدا لتعويض كل اللحظات الضائعة مع الحبيب.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 8/9/2015
هل تشعر بالقلق عندما تتخيل أن الشريك لا يحبك كما تحبه؟ تأكد أولا أن كل شخص له أسلوب معين في التعبير عن مشاعره، لذا لا تظلم الحبيب. قد يظن الحبيب أن هذه الطريقة تعجبك، ولكن إذا كنت غير واثق، اسأله بنفسك!
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 8/9/2015
من المتوقع أن يكون لديك العديد من اللقاءات والمقابلات اليوم فكن على استعداد. على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن، فلا تنظر إليه ولا تهتم به.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 8/9/2015
لديك اليوم لقاء مهم مع الاصدقاء قد تصادف فيه شخصا لأول مرة ولكن تنجذب نحوه بشدة وبشكل مفاجئ، مما يجعلك تشعر بصراع داخلي لاختلاف ما تشعر به مع الشريك. إذا كنت علي علاقة مع مولود الأسد، عليك التحلي بالصبر والمرونة لانجاخ علاقتكما.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 8/9/2015
شعورك بالاستقلال وبالثقة في نفسك أهم شيء بالنسبة لك. اشكر كل من قدم لك نصيحة أو من ساعدك يوما ما. اهتمامك الزائد بالعمل وبمشاريعك الخاصة قد يجعل من حولك يظنون أنك لم تعد تفكر فيهم. خصص وقتا للعمل ووقتا لأسرتك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 8/9/2015
ربما يفاجئك أصدقاؤك اليوم بخطط غريبة فلا ترفضها وحاول أن تفكر جيدا قبل أن تتخذ القرار. تغيير مواقفك وآرائك سيجعل الناس يفقدون الثقة بك. الثبات على أقوالك هو الطريق الوحيد لتجنب المشاكل.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 8/9/2015
حان الوقت لان تفكر مليا في طريقة حكمك علي الاشخاص، فالمظهر ليس المقياس الرئيسي، فمع الوقت ستتعرف علي من حولك يوما بعد يوم. إذا كنت منجذبا لمولود الحوت، فالأمور بينكما تشير لنجاح واعد، خاصة ان كنت تخطط للتحلي بقوة الشخصية، فالنجاح حليفك.



الكلمات الدلالية (Tags)
8-9-2015, الابراج, الثلاثاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الثلاثاء 2-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 2/6/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-30 12:56 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 12:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين