العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 7-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 7/9/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 7 سبتمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاثنين 7 سبتمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Monday 7/9/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 7/9/2015
عندما تشعر أنك وحيد اليوم وتفتقد للحب والرومانسية، تتناول الشيكولاتة لتحسين مزاجك. هذه فكرة جيدة، ولكن عليك ألا تتجاوز الكمية التي أوصاك بها الطبيب لكي لا تؤثر على صحتك. ربما لا تستطيع السيطرة على نفسك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 7/9/2015
كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجب بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 7/9/2015
النجوم تجلب لك اليوم الحب والهدوء مع الحبيب، لتنعم بسعادة غير متوقعة معه، فاستمتع. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، فعلاقتكما مثيرة، ولكن اهدئ ولا تندفع وراء مشاعرك قبل ان تتأكد من كل شئ. في التأني السلامة.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 7/9/2015
إذا كنت غير متزوج أو لست مرتبطا عاطفيا ، ربما تشعر أن الشخص الذي كنت تنتظره منذ سنوات أمامك الآن. على الرغم من أن هذا الشخص غير مناسب لك، لكنك تفضل الاقتراب منه معظم الوقت. إذا كنت تشعر بالحيرة والقلق، اطلب من صديق لك المساعدة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 7/9/2015
أنت بحاجة شديدة اليوم لأن تسعد نفسك، لذا لا بد أن تخصص بعض الوقت لتخرج مع أصدقائك وتحتفل معهم. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنس أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 7/9/2015
تثار مناقشات حادة بينك وبين الحبيب علي الرغم من حالة الانسجام بينكما، لا تقلق ستعود الامور لمجاريها بالاستماع والحوار الهادئ. إذا كان الحبيب من مواليد برج الثور، فإنك تشعر بالراحة في قربه دائما لينتابك شعور رائع بالرغبة في الاستمرار معه دائما، فلا تتردد.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 7/9/2015
ستشعر بالاكتئاب اليوم إذا حدث خلاف بينك وبين الشريك أو إذا تعرض أحدكما لمشكلة ما. ربما يمر أحدكما بمشكلة ولكنه لا يخبر بها الطرف الآخر، لذلك ربما تشعر أنكما أصبحتما أمام طريق مسدود. حاول أن تبحث عن سبب المشكلة. ستتفاقم المشكلة إذا أصررت أنت والشريك على الصمت.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 7/9/2015
من الأفضل ألا تجلس في المنزل بمفردك الليلة وإن كنت لا ترغب في الخروج فيمكنك أن تتصل بأصدقائك وتدعوهم لزيارتك. ببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على المشكلات التي تواجهك والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 7/9/2015
ترغب في قضاء بعض الوقت الخاص مع الحبيب علي الرغم من مسئولياتك ومهامك الكثيرة، الأمر يعود لك في النهاية. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج الحوت، فعليك الحرص في اختيار كلماتك حتى يتسم ما تقوله بالمصداقية مع الحبيب ومع الآخرين كذلك.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 7/9/2015
من الضروري اليوم أن تخطط لرحلة قصيرة مع الأصدقاء. على الرغم من أن هذه الرحلة ستبعدك عن الحبيب بعض الوقت، ولكن قد يكون ذلك لصالحكما. أخبر الحبيب من خلال مكالمة تليفونية أنك تتطلع لرؤيته. ستستمتع بكل لحظة تقضيها مع الأصدقاء!
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 7/9/2015
لا تندفع في تكوين علاقاتك مع الآخرين كي لا تندم بعد ذلك. قد يكون لذلك تأثير إيجابي على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث إنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 7/9/2015
ترغب في إشعال شرارة الحب مرة أخرى مع الحبيب، كل ما عليك حاليا هو قضاء وقت خاص بين الحين والاخر معه وتكثيف التواصل بينكما. ان كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي، ربما حان الوقت لمراجعة علاقتك مع الحبيب ، خاصة بعض تعرضكما لكثير من المشاكل المتكررة وسوء التفاهم في الآونة الأخيرة.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 7/9/2015
أسلوبك الغريب الذي تتبعه عند التعامل مع الحبيب قد يجعلك مضطربا. هل تشعر أن الحبيب يتجنب الحديث معك؟ هل تتصل به أكثر من مرة وتشعر أنه غير مهتم؟ حاول أن تنسى هذه المواقف الآن. أفضل طريقة اليوم للتعامل مع الآخرين بشكل عام عدم التركيز على عيوبهم.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 7/9/2015
تسيطر عليك اليوم فكرة الحب والارتباط خاصة أنك تشعر أنك بحاجة لذلك في هذه المرحلة من حياتك. قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 7/9/2015
النجوم تبشرك بليلة أكثر من رائعة مع الحبيب اليوم، مليئة بالانسجام والهدوء والإثارة. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الجوزاء، حاول الا تكون متهاونا في التعاون معه ، فعليك إحاطة نفسك ببعض الغموض. فأنت كالكتاب المفتوح هو ما يجعلك منك شخصا تسهل قراءته وتوقع تصرفاته.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 7/9/2015
إذا كنت تفكر منذ فترة في استثمار جزء من أموالك، فقد حانت اللحظة المناسبة. لا داع لتأجيل هذه الفكرة الآن، ولكن لا بأس إذا كنت بحاجة إلى وقت للتفكير. اقرأ الاختيارات المتاحة أمامك جيدا واستشر أحد الخبراء.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 7/9/2015
استعد نشاطك وابحث عن نصفك الآخر كي تقضي معه أسعد أيام حياتك وتجده بجانبك في المحن. من المتوقع أن تقضي سهرة غريبة ومثيرة. الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 7/9/2015
حان الوقت لان تحقق التوازن والاستقرار في علاقتك العاطفية حتى تنعم بحياة هادئة آمنة مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود العذراء، فحاول ان تكف عن حالة التشاؤم التي تسيطر عليك حاليا فقد بدأت ترسل رسائل سلبية لمن حولك خاصة الحبيب.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 7/9/2015
محاولتك للوصول إلى منصب أو إلى مكانة مرموقة في العمل تدل على إصرارك على النجاح ولكن ادرس خطواتك القادمة جيدا. ربما تحدث بعض الأمور التي تعطل سير الأحداث بشكل طبيعي كعدم وصول رسالة معينة أو تأخر خطاب ما يتعلق بعملك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 7/9/2015
تأكد أن الحب هو الشيء الوحيد الذي لا يقبل المنافسة. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا المواقف غير السارة ودون خسائر فادحة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 7/9/2015
النجوم تشجعك علي ضرورة التواصل والتحدث بصراحة ووضوح مع الحبيب، قبل فوات الآوان. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الميزان، عليك بذل جهدك للحفاظ علي هذه العلاقة لأنها تستحق. قد تضطر أحيانا للتصرف بغلظة ولكن هذا في صالح علاقتك.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 7/9/2015
تشعر اليوم أنك مختلف عن أصدقائك وزملائك وعن المقربين إليك. تفضل اليوم المكوث في المنزل على الرغم من كثرة مواعيدك والتزاماتك. قد يكون ذلك تفكيرا عقلانيا، ولكن عليك أن تحترم الآخرين. اعتذر لهم من خلال مكالمة أو رسالة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 7/9/2015
تشعر أن عجلة الحظ تسير في الاتجاه المعاكس لك وهذا يجعلك تشعر بالاكتئاب لأن أمورك لا تسير بسهولة. لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 7/9/2015
اليوم ليس يوم حظك، ولن يبدأ بشكل جيد مع الحبيب، لكن مع منتصف اليوم قد تصلك اخبار جيدة تشعرك بالسعادة وتغير من مسار يومك. إذا كنت مرتبطا بمولود برج العذراء، فهو الاختيار الصحيح، لأنه قادر علي إسعادك وفهم ما يدور في عقلك وسيتقبلك كما انت. عليك ان تقدر ذلك.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 7/9/2015
المسؤوليات الأخرى التي يطلبها البعض منك تتسبب في عدم اهتمامك بأسرتك وبالشريك. إذا كان لديك عدة أعمال في المساء أو خطط تريد تنفيذها، أو حتى إذا لم تكن لديك نية لتنفيذها، ستشعر بالتوتر والضغط. من هو الشخص الذي تشعر أنه يحبك أو يكرهك؟ لا تعذب نفسك بطرح مثل هذه الأسئلة في وقت مثلا هذا.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 7/9/2015
من الأفضل أن تقضي سهرتك في المنزل هذا المساء وتستمتع بقراءة الكتب أو مشاهدة فيلم لطيف أو الاستماع إلى الموسيقى الهادئة. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 7/9/2015
اليوم يوم حظك، علاقتك مع الحبيب يسودها الانسجام والتوافق لهذا لا تضع الفرصة واستمتع بلحظات رومانسية لا تنسى. إذا كنت علي علاقة مع مولود السرطان فعليك ان تكون حكيما حتى تتمكن من حل المشاكل التي تواجهها في علاقتك معه.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 7/9/2015
تنتظر اليوم مكالمة من شخص ما ولكن على الأرجح لن تصلك هذه المكالمة لسبب غامض. قد تشعر اليوم أنك وحيد وتفكر في مغادرة المنزل. في فترة الظهيرة، مارس بعض التمارين الرياضية وتخلص من أفكارك السلبية.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 7/9/2015
لا تخف من ارتكاب الأخطاء ولكن لا تكررها. في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 7/9/2015
مفاجأة سارة في الطريق إليك، مما يجعلك تشعر بسعادة بالغة, تخرج علاقتك بالحبيب من نفق الرتابة الذي مرت به مؤخرا. إذا كنت علي علاقة مع مولود الثور، فعليك ان تحاول تجربة قدراتك الإغوائية مع الحبيب لتحظى بليلة حميمية.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 7/9/2015
سيتعرض أحد أفراد أسرتك لمشكلة ما في العمل اليوم، لذلك تظهر عليه علامات القلق والتوتر. ربما يطلب منك هذا الشخص مساعدته ومساندته لأنه يشعر بالوحدة. قد يزورك أكثر من شخص اليوم ليجلبوا لك أخبارا سارة جدا.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 7/9/2015
تجنب الدخول في خلافات حادة مع أصدقائك واحترم وجهات نظرهم كي يحترموا هم أيضا وجهة نظرك. يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 7/9/2015
اليوم ليس يوم حظك، علاقتك بالحبيب تسودها الرتابة والملل ولن تشهد اي تطور إيجابي رغم محاولات التقارب بينكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، فعلاقتكما تعاني من بعض الاهتزازات ، التزم الهدوء وابتعد عن التشاؤم.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 7/9/2015
الخطابات والرسائل والمكالمات الهاتفية التي توقعت وصولها اليوم قد تتأخر عن موعدها. تشعر بالإحباط والفشل بدون سبب واضح. ما يحدث اليوم شيء طبيعي جدا. تأحيل هذه الخطابات أو الرسائل شيء خارج عن سيطرتك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 7/9/2015
حاول أن تسترخي هذا المساء، واسأل نفسك إذا كنت لم تختل بنفسك منذ فترة طويلة. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 7/9/2015
النجوم تشجعك علي قضاء يوم مثالي مع الحبيب، فالأمور تسير بينكما بشكل رائع. إذا كنت علي علاقة بمولود العقرب، علاقتكما هادئة ومتوازنة، والحب يثير غيرة الاخرين.



الكلمات الدلالية (Tags)
7-9-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 11:17 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين