العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 6-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 6/9/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 6 سبتمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 6 سبتمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Sunday 6/9/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 6/9/2015
إذا فكرت في تأجيل بعض الأهداف اليوم، ستشعر بالإحباط واليأس. ربما تتساءل "هل ارتكبت خطأ ما أدى إلى تأجيلها؟" ربما يكون سبب هذا التأجيل انعدام الاتصال بينك وبين شركائك أو زملائك في العمل. ربما تتأخر بعض الرسائل والخطابات عن موعدها المحدد.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 6/9/2015
اهتم بحياتك العاطفية قبل أن ينقضي عمرك وتجد نفسك وحيدا دون أن يكون هناك من ينتظرك بكلمة طيبة أو عشاء شهي. أكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 6/9/2015
اليوم هناك ما يثير التوتر والشجار بينك وبين الحبيب. تشعر بصعوبة في التعامل بعلاقتك العاطفية مع مولود برج الحوت، حاول ان تبدي اهتمامك وتقديرك للحبيب أكثر مما تفعل وبذلك ستتبدل الأحوال سريعا.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 6/9/2015
لسوء حظك ستشعر اليوم بالكسل وعدم القدرة على القيام بأي شيء. ربما لا تجد سببا أو مبررا لذلك. أمورك ستسير بشكل طبيعي، لذلك ربما لا تجد سببا واضحا للكسل الذي تشعر به. تخلص من أفكارك السلبية وفكر في شيء تحبه. ممارسة الرياضة بشكل مستمر تساعدك على تجنب زياردة الوزن.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 6/9/2015
من الواضح أنك شخصية موضوعية وترغب أن تصل دائما إلى نتائج مرضية في وقت قياسي وهذا هو سر نجاحك. يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبال بذلك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 6/9/2015
تساورك الشكوك حول طبيعة علاقتك العاطفية الحالية، وذلك بسبب عدم شعورك بالأمان. إذا كنت علي علاقة مع مولود الجدي، فحاول ان تندمج معه أكثر وان تكون قريبا من افكاره واحلامه، فالوقت قد حان لعودة الحب والوئام مرة ثانية بينكما.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 6/9/2015
من الواضح اليوم أنك لن تستطيع حضور نشاط جماعي كنت تتمنى المشاركة فيه منذ فترة طويلة. التغيير المفاجئ في خططك يجعلك تشعر بالإحباط. لا داع للشعور بالإحباط، فلديك العديد من المهام عليك أن تركز عليها اليوم.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 6/9/2015
يمكنك الليلة أن تستعيد العديد من ذكريات الصبا الجميلة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة وسوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 6/9/2015
اليوم مفعم بالحيوية والنشاط، ما يساعدك علي إيجاد الإنسجام المطلوب مع الحبيب. إذا كنت منحذبا نحو مولود برج العقرب، فعلاقتكما نموذجية، كل ما عليك هو إحياء العلاقة بينكما إذا كنت ترغب في إبعاد الملل والرتابة التي يمكن ان تتخلل علاقتكما.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 6/9/2015
التأخير في إنجاز مهمة أو مشروع مهم قد يتركك متوترا ومنفعلا ومحبطا ومشتتا، حتى إذا قمت بعملك على أكمل وجه وأنجزت هذا المشروع أو هذه المهمة. مشكلتك اليوم هي عدم سيطرتك على الوضع. ليس أمامك أي حل سوى الانتظار حتى تتحسن الأمور.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 6/9/2015
لا تسمح للخجل أن يقف عقبة في طريقك ولا تحاول كبت مشاعرك ما دمت لا تؤذي الآخرين بها. لا تنع حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجآت سعيدة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 6/9/2015
النجوم تخبرك انه لا يوجد إنسان كامل علي وجه الأرض وكل شخص له أخطاؤه لذا كن اكثر تسامحا في علاقتك مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الثور، فعلاقتكما يسودها انسجام رائع، فلا تفقد تلك الميزة بسبب عناد وتعنت لا داع لهما. استمتع بعلاقتكما الرائعة.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 6/9/2015
المعلومات التي تحصل عليها اليوم ربما تجعلك تغير وجهة نظرك في مشروع ما. ربما تشعر بالتوتر والقلق بسبب اضطرارك لتغيير بعض الخطط. إذا كنت مضطرا لاتخاذ بعض القرارات، عليك أن تستشير الشريك. كل شيء سيكون على ما يرام قريبا.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 6/9/2015
حافظ على لياقتك البدنية لأنها سر من أسرار جاذبيتك ولكن حاول أن تدعم هذه الجاذبية وترسخها بجمال الأخلاق. تأكد من أنك تُقَدِر من حولك حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 6/9/2015
تحب ان تعيش قليلا في الخيال والأحلام، وسيقودك ذلك لتطوير علاقتك بصورة إيجابية. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الجوزاء، فعليك تقبل مزايا وعيوب الحبيب ، لكن ان كانت العيوب تثير توترك وقلقك فعليك محادثة الحبيب بكل صراحة مع الحفاظ علي علاقتكما.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 6/9/2015
شعورك بالفشل والإحباط يسيطر عليك بداية اليوم وحتى آخره. حاول أن تعرف سبب هذا الشعور الغريب. تعامل مع المشكلة بشكل عقلاني ولا داع للتهور. لا داع للتفكير من جديد في مشاكل وخلافات الماضي الآن.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 6/9/2015
لا تخضع للظروف وكن أنت المتحكم في حياتك واتخذ جميع قراراتك بعد اقتناع تام. تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبون منك.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 6/9/2015
النجوم اليوم تجلب لك الانسجام والتفاهم مع الحبيب، وستستمتع بوقت رائع معه هذا المساء. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي فعلاقتكما جيدة، كلاكما يسعى للقضاء علي اي خلاف او سوء تفاهم مع الآخر ، مستقبل علاقتكما واعد لأنه مبني علي الاحترام والتفاهم.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 6/9/2015
تشعر أن الأوضاع غير مستقرة اليوم، ولكنك تحاول التكيف معها حتى تتحسن بشكل تدريجي. تحتاج للراحة والاسترخاء. استغل الساعات الأولى من صباح اليوم في النوم حتى تهدأ أعصابك. بعد الاستيقاظ من النوم، تناول قهوتك واستمتع بوقتك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 6/9/2015
اهتم بحياتك العاطفية فربما تكون هي الطريق إلى السعادة والفرح. تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثير إيجابي على مستقبلك تظهر في كل مكان.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 6/9/2015
النجوم توعدك بيوم ملئ بالشغف والإثارة والرغبة في علاقة حميمية مع الحبيب، استمتع بوقتك مع الحبيب. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الميزان، فعلاقتك العاطفية تسير جنبا الي جنب مع تصاعدك الوظيفي.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 6/9/2015
قد يخفي الشريك مشاعره عنك اليوم، وهذا التصرف يجعلك تشعر بعدم اهتمامه بك. إذا كنت أعزب، لن تجد من حولك من يهتم بك أو يمزح معك. لا تضع الوقت في عتاب من تحب، بل استغل الوقت في التخطيط لقضاء عطلتكما الأسبوعية في مكان ما.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 6/9/2015
استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. تبدو اليوم مهتما بالأمل والأصالة وحب التجربة. مهما كانت مشاغلك فلا تجعل هذا ينسيك أن تستمتع بحياتك بالطريقة التي تحقق لك الراحة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 6/9/2015
ترغب في عودة الأمور الي توهجها كالسابق مع الحبيب، عليك ان تتبني اسلوب التفاهم والمرونة في تعاملك معه. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجدي، فكلاكما يكمل الآخر، بينكما توافق وتفاهم. حافظا علي حبكما.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 6/9/2015
أنت شخص إيجابي ولذلك لا تهتم ببعض الانتقادات التي يوجهها لك الآخرون. ستتعرض اليوم لموقف ما يثبت للجميع شجاعتك وثباتك وذكاءك أيضا. تغلب على خوفك وثق في نفسك. ليس هناك أي مبرر لتشك في قدراتك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 6/9/2015
يبدو أنه قد حان أخيرًا وقت تنفيذ أحلامك؛ تحل بالشجاعة وسوف تتمكن من تغيير ليس فقط حياتك الشخصية، ولكن حياتك المهنية أيضًا. لا تحاول أن تجد إجابة على كل الأسئلة لأن هذا قد يأتي بنتائج عكسية.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 6/9/2015
علاقتك العاطفية ستكون في قمة أولوياتك اليوم، لان الامور بينك وبين الحبيب وصلت لأقصى مراحل العناد. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل، عليك الحذر من قول كلمات جارحة للحبيب عند التشاجر، وحاول تجنب المشاجرات بقدر الإمكان حتي لا تتسبب في تجريد علاقتكما من التفاهم والاحترام المتبادل.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 6/9/2015
عندما تنهض من فراشك اليوم، ستشعر أنك مكتئب بدون سبب. من الصعب جدا اتخاذ أي قرار اليوم. الشخص الوحيد الذي يمكن أن يساعدك هذه الفترة هو الشريك أو أحد أصدقائك المقربين. ستتحسن الأمور في نهاية اليوم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 6/9/2015
قد تكون نموذجًا يحتذي به من حولك، إلا أنك يجب أيضًا أن تجد الوقت للتنفيس عن ذاتك حتى تقضي على التوتر. العالم كله لا يمكنه أن يرى الأشياء بعيونك، لذا ينبغي عليك أن تتعلم كيف تتقبل وجهات نظر الآخرين.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 6/9/2015
التوتر قد يتسبب في مشادة كلامية لا داع لها مع الحبيب. اهدئ ولا تخسر تقديره لك بانفعالاتك. إذا كان الحبيب من مواليد برج الدلو، فعلاقتكما تسير على نحو جيد، استمر في طريقك ولا تنظر الي الوراء.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 6/9/2015
إذا كنت أعزب، ستشعر بالوحدة وعدم الأمان. كل أصدقائك المرتبطين لديهم أكثر من خطة يقومون بها، أو يسعون لتنفيذها، وأنت تمكث في المنزل بمفردك. الأشخاص الذين تظن أنهم سعداء لديهم مشاكل وأزمات أكثر منك، ولكنهم يحاولون إسعاد نفسهم. أنت صاحب القرار.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 6/9/2015
خصص وقت فراغك للأنشطة الرياضية. سوف يضمن ذلك أن تظل أهدافك نصب عينيك. ربما يكون لديك وقت كاف الليلة لتتصل بأصدقائك وتطمئن عليهم خاصة من تشعر أنك افتقدتهم منذ فترة طويلة.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 6/9/2015
تشعر بمشاعر إيجابية ومثيرة اليوم نحو الحبيب، فلا تدع قلقك بشأن خلاف سابق يفسد ما تشعر به، فالتحدث بشأنه قد يكون غير مناسب. اذا كنت منجذبا نحو مولود برج القوس، فإنس عنادك قليلا وحاول التقرب من الحبيب، فعلاقتكما مثالية.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 6/9/2015
كنت تنتظر وصول خطاب يحمل أخبارا سارة تتعلق بوضعك الاقتصادي، ولكن لسوء الحظ لن يصل هذا الخطاب اليوم. تأخر هذا الخطاب قد يغير مزاجك ويجعلك محبطا ومكتئبا، خاصة أنك ليس لديك أي طريقة للحصول عليه. من الأفضل في هذه الظروف أن تستغل وقتك بدلا من انتظار شيء من المستحيل حدوثه.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 6/9/2015
مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. ربما يضعك القدر الليلة في اختبار لمشاعرك، حاول أن تتخذ من هذا الاختبار وسيلة مساعدة لتفهم نفسك أكثر. تجنب الشائعات التافهة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 6/9/2015
مزاجك اليوم رائع، فاغتنم الفرصة واقض وقتا طيبا مع الحبيب مليئا بالانسجام. إذا كنت متحيرا بين مولود برج العذراء وبرج الدلو، فمولود برج العذراء يتمنى لو يحظى بعلاقة عاطفية هادئة معك. فلا تتردد.



الكلمات الدلالية (Tags)
6-9-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 06:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين