العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 3-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 3/9/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 3 سبتمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الخميس 3 سبتمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 3/9/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 3/9/2015
رغبتك في حسين مستواك المهني واكتساب خبرات من الآخرين وتعلم مهارات جديدة قد تتحقق اليوم. ربما تبدأ اليوم التدريب في إحدى الجامعات أو المراكز التعليمية الكبرى. ذهنك صاف ولذلك تستطيع استيعاب أكبر قدر من المعلومات اليوم.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 3/9/2015
لا تحزن إذا لم يكن لديك دائرة كبيرة من الأصدقاء، وحاول أن تعدل من سلوكك وتتعامل برفق مع الآخرين وستجد نفسك محاطا بمجموعة كبيرة ممن يحبونك ويرغبون في مصادقتك. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 3/9/2015
قد يكون اليوم ليس يوم حظك. تشعر بإحباط وملل في علاقتك العاطفية. لا تقلق، ربما كنت في حاجة للخروج قليلا في مكان رومانسي وإجراء محادثة صريحة مع الحبيب حول اسباب تلك الخلافات المتكررة. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد، فعليك الاحتراس قليلا من كلماتك.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 3/9/2015
ستجد اليوم شخصا ما يجذبك من أول نظرة إذا لم تكن مرتبطا. حظك سعيد اليوم، وستتأكد من ذلك عندما تجد أن وضعك المالي يتحسن بشكل ملحوظ. قد تحصل على علاوة أو مكافأة أو هدية قيمة. ترغب في إنفاق هذه المكافأة في الحال، ولكن عليك أن تفكر أولا.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 3/9/2015
لا تستجب بسهولة لإطراء الآخرين ومدحهم المبالغ فيه فربما يكون هذا أسلوبا للنفاق وليس صدقا. في الغالب لن تصادفك أي عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 3/9/2015
اليوم ملئ بالحب والرومانسية والهدوء مع الحبيب. انسجام رائع بينك وبين الحبيب بعد فترة ابتعاد بينكما اظهرت قيمة كل منكما للآخر. إذا كان الحبيب من مواليد برج الدلو، فلا داع للانتظار طويلا واختبر عواطفك، فربما لا يثمر اللقاء مع الطرف الآخر عن شئ يستحق!.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 3/9/2015
دعوة غير متوقعة لحضور حفل أو اجتماع قد تجعلك على اتصال ببعض الشخصيات المهمة والمميزة في مجتمعك. أحدهم يعمل في نفس مجالك، ولذلك ستفيد منه ومن خبراته بالتأكيد. قد تكون صداقات جديدة. لا ترفض أي دعوة اليوم لكي لا تخسر فرصا رائعة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 3/9/2015
تأكد أن الأيام الجميلة قادمة لا محالة ولكنها لن تدوم بطبيعة الحال فالحياة لا تخلو من الحزن والفرح. إذا استخدمت معرفتك الطيبة بالآخرين، فستتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد دون مشاكل أو صراعات.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 3/9/2015
اليوم يوم حظك، مزاجك رائع، ويومك مشرق وعلاقتك العاطفية يسودها الانسجام. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد، فعلاقتكما مربكة ويتخللها سوء تفاهم واضح في الحوار، فلا تدع نفسك تتألم لذلك، ولا تقس علي نفسك وفكر في تجربة مواقف جديدة غير مسبوقة كلما أمكن.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 3/9/2015
هل فكرت من قبل في تربية حيوان أليف في منزلك؟ حتى إن لم تفكر في الموضوع من قبل، فإن تربيتك لكلب صغير أو لقطة صغيرة قد تغير من حياتك تماما لأنك تعيش بمفردك. لا تهتم بأراء الآخرين. صحتك ستتحسن وكذلك مزاجك وحالتك النفسية.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 3/9/2015
من المتوقع أن يكون لديك فرصة عظيمة اليوم لتلتقي بأصدقائك الذين لم تقابلهم منذ فترة طويلة. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 3/9/2015
نجومك اليوم تخبرك ان علاقتك مع الحبيب ستتحسن الي الافضل إن ابتعدت عن اسلوب تعاملك المتعنت. حاول أن تستغل احلامك الرومانسية السابقة في إضافة الرومانسية والحميمية التي يفتقدها الحبيب. إذا كان حبيبك من مواليد برج الأسد، فتوقع مشاعر فياضة لا حدود لها هذه الليلة.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 3/9/2015
قد يعرض عليك أحد الأصدقاء مشاركته في مشروع جديد؟ هذا المشروع لم تفكر فيه أبدا من قبل.، ولذلك لديك بعض الشكوك. إذا شعرت أنك تستطيع إدارة هذا المشروع بطريقة جيدة، لا تجعل شكوكك تؤثر عليك. خذ قرار الآن.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 3/9/2015
فكر في أن تذهب مع أصدقائك لقضاء وقت لطيف في النادي. امنح الشخص الذي تحبه قسطا كافيا من الاهتمام. حالتك الصحية ممتازة، ولكن قد تتحسن أكثر من خلال الأنشطة الرياضية. هذه هي احدى طرق الإعداد لأوقات صعبة قادمة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 3/9/2015
قد تشعر ببعض الضيق والتوتر بدون معرفة الأسباب، لا تتردد في محادثة الحبيب في هذا الأمر. إذا كان حبيبك من مواليد برج الدلو، فتشهد علاقتكما بعض التوتر والاضطراب، النجوم لا تدعمك اليوم. لا تقلق الامور ستحسن قريبا.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 3/9/2015
يشعر أفراد أسرتك بالكامل أنك هادئ وسعيد اليوم، ولذلك ستتغير معاملتهم معك. قد يحقد أحد الأصدقاء عليك ويتمنى أن تعود كما كنت من قبل. لا تندهش إذا شعرت أن من حولك لا يحبونك ولكنهم فقط يتظاهرون بذلك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 3/9/2015
بعد فترة طويلة من الأيام العصيبة الماضية، حاول أن تمنح نفسك فترة كافية لترتاح وتجدد نشاطك. فقط عليك ترك التوتر اليومي وراءك كي تكون على استعداد لاستقبال فترة جديدة من حياتك كلها تفاؤل وأمل ونجاحات.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 3/9/2015
حان الوقت لان تستمتع بالحب مع الحبيب، وأن تتخذ بعض القرارات السليمة، ولكن عليك التعامل مع الأمر بهدوء وعقلانية. إذا كان الحبيب من مواليد برج الميزان، فعليك التأكد ومعرفة كل المعلومات الصحيحة قبل اتخاذ أي قرارات، إذا كنت لا تفضل المخاطرة في علاقتك مع الحبيب.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 3/9/2015
قنوات الاتصال بينك وبين الآخرين مفتوحة اليوم. كاتبك المفضلة سيطرح كتابا جديدا اليوم. ربما تلتقي بشخص ما أو بأحد الجيران ممن يشاركك نفس الاهتمامات. لديك فرص اليوم للتواصل مع شخصية مهمة جدا قد تغير مسار حياتك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 3/9/2015
لا ترفض العرض إن دعاك أحد أصدقائك لتذهب معه إلى حفلة لطيفة. قد تكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 3/9/2015
مشاعر سلبية ستطفو علي السطح بينك وبين الحبيب تتسبب في خلق حالة من الجفاء والتوتر بينكما. إذا كانت حبيبك من مواليد برج العقرب، فعلاقتكما في تحسن، وسيحدث تطور كبير في بينكما، حيث ستصبحان أكثر نضوجاً وتعقلاً، الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على علاقتكما الحميمية.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 3/9/2015
حبك للمغامرات سيدفعك اليوم للتفكير في أشياء غريبة. تحب تجربة الأنشطة الغريبة التي لم يفعلها رفقاؤك من قبل، كتسلق الجبال والتزحلق على الجليد والطيران. لديك فرصة اليوم لتجربة هذه الأنشطة. فكر في كل خطوة ستقوم بها جيدا.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 3/9/2015
فكر جيدا في أهدافك ولا تتنازل عنها ما دمت قادرا على تحقيقها. لا تبالغ في ردود أفعالك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 3/9/2015
اليوم هناك بعض المشاحنات مع الحبيب، وستحاول جاهدا لإعادة الهدوء للعلاقة. إذا كانت الحبيب من مواليد برج العقرب، فعلاقتكما تشهد تقلباً بسبب حالة التفاوت الفكري والثقافي بينكما، حاول التعبير عن حبك بطرق جديدة ومبتكرة.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 3/9/2015
انعدام التواصل بينك وبينك أحد شركائك في العمل أو بينك وبين الحبيب قد يتسبب في حدوث مشاكل عديدة اليوم. يمكنك أن تتجنب هذا من خلال شرح الموقف بكل تفاصيله لشريكك أو للحبيب. تأكد أن الشخص الذي يسمعك يفهم ما تقوله جيدا قبل أن يتركك! لا تخجل من كثرة أسئلتك اليوم، فالسؤال الذي تراه غبيا من وجهة نظرك الآن أفضل بكثير من ارتكاب خطأ بسببه!

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 3/9/2015
توقف عن القلق وفكر أولا كيف يمكنك أن تتخلص من هذه الضغوط التي تتكاتف عليك وتؤرق حياتك. يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 3/9/2015
النجوم اليوم تجلب لك الهدوء والانسجام بينك وبين الحبيب، لديك ليلة حميمية تتسم بالشغف. إذا كنت في حيرة بين مواليد برجي الميزان والثور، فعليك بالتقرب من مولود برج الميزان، لأن شخصيته الغامضة تتناسب مع طبيعتك الفكرية وستجذبك بشكل كبير.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 3/9/2015
خيالك واسع وهذا أمر معروف، ولكنك اليوم ستكون واقعيا جدا. ربما تطرح أفكارا لمشاريع جديدة. ربما يطلب منك أحد الزملاء مشاركتك أو مساعدتك. تأكد أنك سجلت كل أفكارك حتى تستطيع الرجوع إليها مرة أخرى. لن تسطيع الانتهاء من كل واجباتك اليوم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 3/9/2015
لا تسع لاكتساب الأصدقاء واتركهم يسعون إليك لأن هذه الصداقة هي التي تدوم وإن طال العمر وبعدت المسافات. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 3/9/2015
النجوم تعدك بالكثير من الرومانسية التي ستتقاسمها مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء، فعلاقتكما تشهد تفاهما وهدوءا وتعيشان في سعادة. استمتع بالأمر ولا تحاول أن توتر نفسك بالتفكير في خلافات سابقة.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 3/9/2015
الهدف الذي كنت تسعى لتحقيقه أنت ومجموعة من أصدقائك سيتحقق في وقت قريب جدا. ربما تخصص وقتا معينا اليوم لتحتفل به أنت والأصدقاء. في غضون أيام قليلة، ستحصل على ترقية في عملك أو ربما تحصل على مكافأة بسبب جهودك!
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 3/9/2015
تمسك بالأمل لأنه يعني لك الحياة. كن شجاعًا واقتسم آمالك ورغباتك مع الآخرين، وسوف تتلقى الكثير من ردود الأفعال الإيجابية التي سوف تعطيك الحافز الإضافي لتحقيق أحلامك، كما ستقوم باجتذاب المزيد من المؤيدين.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 3/9/2015
تشعر بذنب كبير بسبب انشغالك في العمل عن الحبيب. لم يفت الآوان بعد، الحبيب سيتفهم انشغالك وسيقدر محاولتك لتخصيص بعض الوقت له، فهو جدير بذلك الاهتمام. إن كان الحبيب من مواليد برج الجدي فقد تعانيان من اختلافات في وجهة النظر، النجوم تدعمك في إنهاء العلاقة فورا.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 3/9/2015
اهتمامك الزائد بعملك سيدهش من حولك. تحب الشهرة ولذلك تفكر في تغيير مهنتك وتتجه للعمل في مجال الفن أو الإذاعة. تهتم بمظهرك بشكل مبالغ فيه اليوم، ولكن مظهرك في النهاية سينال إعجاب الشريك ومن حولك بشكل عام.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 3/9/2015
لا تكن شخصية متسلطة وراجع نفسك جيدا قبل أن تفقد كل من تحبهم ويحبونك. سوف يستمع الآخرون في العمل بسهولة إلى أفكارك، لكن لا تكن رافضًا للنصيحة والنقد، لأنها قد تكمِل وتحسِن من خططك والنتيجة ستكون نجاحا لا مثيل له.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 3/9/2015
لاستمرار اي علاقة ناجحة عليها ان تتسم بالصراحة والوضوح. إذا كان الحبيب من مواليد برج الجوزاء، فعلاقتكما رائعة، وستزداد بينكما أواصر المحبة والارتباط العاطفي، كل ما عليك ان لا تهتم بانتقادات وكلام الآخرين عن علاقتك الحالية والا تجعلها تؤثر علي مسار العلاقة بينكما.



الكلمات الدلالية (Tags)
3-9-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 04:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين