العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 31-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 31 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاثنين 31 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Monday 31/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 31/8/2015
قد تشعر بالعصبية أو قد تنفعل إذا قابلت شخصا لأول مرة اليوم أو إذا فعلت شيئا جديدا؟ لا تنفعل أبدا إذا حدث أي شيء من هذا القبيل!بمجرد أن تصافح هذا الشخص وتتحدث معه، ستشعر أنك تعرفه منذ وقت طويل، وكذلك إذا قمت بمهمة جديدة، فبمجرد أن تبدأ العمل فيها، ستجدها أسهل مما كنت تتصور.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 31/8/2015
لا تخلط بين حياتك العملية وأمورك العاطفية كي لا تتسبب لنفسك في كثير من المشاكل أنت في غنى عنها. قد يتأثر جسمك سلبا إذا زاد الضغط عليه، لذا حاول أن ترتاح قليلا كي تواصل أداء واجباتك بمنتهى النشاط والحيوية.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 31/8/2015
النجوم اليوم تشجعك علي التحرك إلي الأمام. تذكر انك لا يمكنك الجلوس والانتظار حتي يأتي ما ترغب فيه اليك. اليوم هو الوقت المناسب لاتخاذ الإجراءات اللازمة مع الحبيب، اتخاذ خطوة في اي اتجاه افضل من لا شئ. عليك احتواء الحبيب قبل ان يسألك اي شخص ان تفعل ذلك.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 31/8/2015
يريد بعض الأشخاص أن يتواصلوا معك بشكل أوسع هذا اليوم، ولكنك لن تفهم ذلك بسهولة. لا تريد أن يطلع أي شخص على أسرارك، ولكنك ستضطر اليوم إلى كشف سر ما لشخص معين لظروف طارئة. لا تكشف كل أسرارك دفعة واحدة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 31/8/2015
ربما تكون لديك بعض التقلبات في هذه الفترة من حياتك فتعامل مع الأمور بحكمة كي تمر بسلام. ربما تلقى ترحابا عارما من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 31/8/2015
المزج بين العناصر المختلفة يخلق الانسجام الذي تبحث عنه اليوم. النجوم تجلب لك التوازن، وتسد فجوة مافي حياتك. هل تحتاج للدفاع عن حقيقة انك الأعزب الوحيد بين اصدقائك الملتزمين؟ حاول الا تكون دفاعيا. واعد ترتيب حساباتك من جديد.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 31/8/2015
بغض النظر عن الأسى والحزن الذي شعرت بهما الفترة الماضية، فإن الأمور التي ستحدث اليوم كافية لأن تجعلك سعيدا ومسرورا باقي الأسبوع. لا تتخذ أي قرارات ولا تلزم نفسك بأي مسئوليات أو التزامات تحتاج إلى وقت طويل. سامح من أخطأ في حقك اليوم.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 31/8/2015
حاول دائما أن تبحث عن نقطة تلاقي بينك وبين الشخص التي ستختاره شريكا لحياتك كي تشعر معه بالسعادة التي تتمناها. قد تصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداثا وذكريات لا تنسى.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 31/8/2015
لديك رصيد كاف من خيبات الأمل في الآونة الأخيرة، لذلك ليس من المستغرب ان تشعر بالاحباط اليوم. نجومك تمنحك دفعة قوية، وقد تكون علامة علي ان كل الامور ستتحول للافضل قريبا.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 31/8/2015
هناك بعض القضايا المعقدة التي تتعلق بعائلتك، وتحاول حلها بنفسك اليوم. تشعر أن كل المشاكل التي تتعرض لها شخصيا يتعرض لها من حولك. أنت تحتاج بعض الوقت لمقابلة صديقك ولكن يبدو أن الأمر في غاية الصعوبة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 31/8/2015
احتكم دائما إلى قلبك وعقلك معا ولا تلجأ لأحدهما دون الآخر كي لا تضل الطريق نحو الهدف الذي تحلم به. قد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك اليوم فكن على استعداد كي تلفت انتباهه إليك ولكن بلطف ورقة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 31/8/2015
تحاول احلامك ان تخبرك بشئ مهم؟ تسعي للوصول لاعماق نفسك للعثور علي الاجابات التي تبحث عنها، وتخبرك بالاهتمام بالرموز التي تظهر في احلامك عن طريق اللاوعي. أن تتبع المسار الذي اخترته ليس من السهل دائما، ولكن عادة ما يؤدي الي شئ ما مجز في النهاية.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 31/8/2015
ربما تستشير أحد الأصدقاء في أمر ما، ولكن على الرغم من أن رأيه لا يعجبك كثيرا، ستقبله وتعتمده في النهاية. هناك مجموعة من الأصدقاء سيتفقون مع وجهة نظرك، فلا تقلق. لن تجد شخصا يهتم بشئونك الخاصة أكثر منك، لذلك كنت منتبها وترقب النتائج.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 31/8/2015
لا بد أن تتخذ قراراتك بعد اقتناع تام بها حتى لا تندم بعد ذلك. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك فلا تفقد تركيزك مهما كانت الظروف.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 31/8/2015
اتجاه جديد ينادي عليك؟ ولكن من الجيد أنك علي مسار ثاتب حتى الآن. النجوم تخبرك ان الوقت قد حان لفتح صفحة جديدة. استعد لمرحلة جديدة من حياتك العاطفية، باعتبارها دورة قديمة حلت نهايتها. كن صادقا في جميع المساعي الرومانسية، وكن صادقا مع نفسك قبل كل شئ.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 31/8/2015
أسباب شعورك بالملل في يوم مثل هذا ناتجة عن عدم التشجيع والتحفيز. عندما تجري حوارا مع شخص ما اليوم، سينتهي بشجار، فكن حذرا. الخلافات قد تكون بسبب أمور تافهة. التمارين الرياضية ستخلصك من وزنك الزائد وتزيد من جمالك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 31/8/2015
مشاعرك لا تنفصل عنك فلا تتجاهلها وحاول أن تأخذها دائما بعين الاعتبار كي لا تندم فيما بعد. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه وقبل أن تفكر في إصلاح الآخرين لا بد أن تصلح نفسك أولا.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 31/8/2015
يمكنك ان تشعر بالدفء يسري في جميع انحاء جسدك؟ حماسك للتواصل العاطفي في وضع جيد. لا داع لإخفاء تفاؤلك حول علاقتك مع الحبيب. يمكنك الصراخ تعبيرا عن مشاعرك، عندما يتعلق الامر بالرومانسية لديك كل ما يدعو للفرح.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 31/8/2015
على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 31/8/2015
عش حياتك بحرية ووضوح ولا تهتم بالأمور التافهة التي لا جدوى منها. بمرور الوقت ودون شك، أصبحت الحياة على جزيرتك الصغيرة الهادئة مملة للغاية، حاول أن تبحث عن التجديد كي تكسر حاجز الملل الذي يؤرق عليك حياتك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 31/8/2015
لا شئ يمكنه ان يمنعك اليوم. النجوم تجلب لك بطاقة النصر، بعد ان كنت علي وشك ان تنحني امام منافسيك. كافح من أجل ما يحق لك او من أجل الحبيب. التحول المادي لإقناع شخص معين قد يكون مفيدا، لكن إذا كان التغيير ينبع من الداخل فهذا الشخص لن يكون لك كما تتخيل.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 31/8/2015
ستواجهك عدة مشاكل لها جذور من الماضي، ولذلك لن تستطيع حلها بسهولة. تشعر أنك الشخص الوحيد المضطر للبحث عن حل للمشاكل التي تحدث اليوم. العمل من حولك يبدو جميلا حتى إن كان هذا الجمال يحتاج إلى مجهود لكي تراه كما هو.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 31/8/2015
ربما تبدو اليوم غاضبا من كل العالم من حولك حتى من أصدقائك المقربين منك. لديك أفكار وخطط جديدة تطالبك بالتنفيذ، فلا تؤجل الأمر أطول من ذلك؛ احزم أمتعتك وانطلق في اتجاه المناطق الجديدة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 31/8/2015
تتبع اليوم عواطفك وعقلك الباطن، والنجوم تظهر استعدادك للثقة بنفسك وقدرتك علي التغلب علي مخاوفك العاطفية اليوم. سخر خيالك ومواهبك الإبداعية من أجل التوصل الي حلول عملية لمشاكلك. اهتم بأحلامك أثناء النوم أو أحلام اليقظة.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 31/8/2015
البعض يقول إن الحب أو الضحك هو أفضل دواء لكل داء، ولكن أحيانا تكون الأدوية هي أفضل طريقة للشفاء. تأكد أنك تهتم بصحتك اليوم كما تعودت. صحتك النفسية ومزاجك سيتأثران بالتدريج بتدهور حالتك الصحية.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 31/8/2015
ربما يكون السبب أنك تشعر باشمئزاز من الانحدار الأخلاقي في المجتمع من حولك ولا تستطيع أن تتكيف مع الوضع. إذا تحدثت عن أفكارك مع من حولك، سيمكنك الاعتماد على طاقم عمل نشيط يمنحك الدعم الذي تحتاجه.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 31/8/2015
يجب عليك اليوم تحمل المسئولية في حياتك العاطفية. يمكن الاعتماد علي قوتك في اوقات الشدائد، والتي تعمل بشكل ساحق في صالحك. حاول حجب العالم المادي بقدر الإمكان لأن التركيز كثيرا علي اقتناء الأشياء يمكن ان يعثر طريقك في انجاح علاقتك العاطفية الحالية.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 31/8/2015
يوم مناسب لتكوين صداقات جديدة، أو لتقوية علاقاتك بمن حولك. كل مكالمة رقيقة تجريها مع هؤلاء الأشخاص قد تزيد من إحساسك بالسعادة والبهجة. وفر وقتك واقضه مع من تحب. تواصل مع أصدقائك القدامى كالجدد تماما.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 31/8/2015
إذا كنت تشعر الليلة ببعض الوحدة فحاول أن تسلي نفسك بطريقة تحقق لك السعادة. أكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك فلا تضع الفرصة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 31/8/2015
النجوم تمنحك إشارة قوية لاحتياجك لقضاء بعض الوقت منفردا للتأمل والتفكير، هناك تركيز علي السلام والصبر اليوم. لا تكن في عجلة من أمرك للوصول الي الخطوة التالية مع الحبيب، كل الأشياء تأتي للذين يصبرون.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 31/8/2015
لا تنزعج من المشاكل التي تحدث اليوم أو العقبات التي تقف في طريقك بل رحب بها. لا تنتظر أشياء جميلة أو أخبارا سارة اليوم. تعامل مع المشكلات بثبات وقوة. تقبل الواقع كما هو ولا تحاول أن تغيره.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 31/8/2015
إذا أبدى لك شخص ما شيئا من الاهتمام فلا تتجاهله وحاول أن تقبل مشاعره بلطف أو ترفضها بهدوء كي لا تشعر أنه اهتمامه يمثل ضغطا عليك. استغل الفرص المتاحة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس عقليتك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 31/8/2015
حياتك العاطفية متوازنة. وإذا كنت تصر علي المبالغة فستقع بالتأكيد. النجوم تمنحك الطموح والشجاعة، ولكن هناك محاولات صعبة للغاية. قيل قديما الاعتدال مفتاح الصحة والسعاده. كن نفسك واعتمد علي شجاعتك للوصول الي النتيجة المرغوبة.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 31/8/2015
لا تتوقع الكثير من الإيجابيات هذا اليوم الذي قد تتجمع فيه الأحداث غير المتوقعة التي تثير الريبة في نفسك والتي قد تدفعك إلى تغيير طريقة تعاملك مع بعض المحيطين بك الذين أوليتهم ثقتك. تفضل الابتعاد قليلا عن بعض الأشخاص حتى تعيد تقييمهم من جديد.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 31/8/2015
هل تجد المتعة في العزلة؟ هذا السبب يجعل جميع أصدقاءك يحسدونك ويغارون منك لأنك تستطيع الاستغناء عن الناس والاعتماد على نفسك. تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبون منك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 31/8/2015
قد يكون الوقت حان للتخلي عن شئ ما. لقد عقدت العزم علي إحداث تغيير ما في حياتك العاطفية، ولكن قد يطرأ امر ما يخبرك ان كل العمل الشاق الذي صنعته غير ذات قيمة. حان الوقت للهدوء وتقيم ما حصلت عليه. استغناؤك عن حلم واحد يجعل هناك مجالا لآخر ليتحقق.



الكلمات الدلالية (Tags)
31-8-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 07:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين