العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الجمعه 28-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 28/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الجمعه 28 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الجمعه 28 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Friday 28/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 28/8/2015
من الممكن اليوم أن تشعر أنك مضطر للقيام بمهمة ما تتعلق بالعائلة أو بأقرب الأشخاص إليك. استغل هذا الوقت لمساعدة شخص ما يحارب من أجل الوصول إلى هدفه.الجميع ينتظر منك المساعدة فحاول أن تكون بجانبهم. عطفك وتسماحك يقربان معظم الأشخاص إليك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 28/8/2015
لديك الكثير من الوقت الليلة لتستعيد ذكريات الماضي الجميلة مع أصدقاء الطفولة البريئة. حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 28/8/2015
قد تلتقي قريبا بشخصية رائعة، لدرجة انها تبث الرهبة بداخلك. علاقتك مع برج الحمل تشهد ليلة حميمية رائعة. اغتنم الفرصة واستفد من تلك المشاعر الملتهبة. هناك وئام مع مولود برج الدلو، فكن مستعدا للحفاظ عليه.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 28/8/2015
تفكيرك واضح جدا اليوم، ولكن من الواضح أنك لن تسطيع أن تأخذ أي خطوة جديدة اليوم. أنت شخصية تحب الانضباط ولكن قد يكره من حولك ذلك. انتهز أي فرصة للانتهاء من المهام التي تتطلب منك الانضباط والالتزام والتركيز اليوم.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 28/8/2015
إذا أردت أن تلفت انتباه شخص إليك فكل ما عليك فعله أن تهتم به وتحترم فكره. تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم - وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل لأنك ستبدو متعاونا ومتفهما مع كل من حولك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 28/8/2015
المكر والفضول من سماتك اليوم،. علاقتك مع برج الحمل تثير بداخلك أفكارا رائعة قادرة علي مفاجئة الحبيب في الوقت المناسب. عليك الاستفادة القصوى من خيالك، حتى في الحب.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 28/8/2015
لا تجبر نفسك اليوم على تحقيق شيء ما تراه من وجهة نظرك عديم الفائدة. إذا أصررت على أن كل شيء يجب أن تقوم به بنفسك دون تدخل من الآخرين، ستكون بهذه الطريقة تجني على نفسك وتجهد أعصابك بالتالي سيؤثر كل ذلك على صحتك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 28/8/2015
لا تنتظر المساعدة من أحد لأنك ينبغي عليك أن تساعد نفسك أولا. أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 28/8/2015
النجوم اليوم تشجعك علي تنشيط مشاعرك العاطفية. إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود برج الثور، فهناك لقاءات سحرية وصداقات كبيرة وهذا قد يؤدي في النهاية لترابط قوي. وإذا كان الحبيب من مواليد الميزان فعلاقتكما تتحسن ببطء علي الرغم من ان العلاقة قد تصبح مملة بسبب العادات اليومية.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 28/8/2015
أنت شخص منظبط وملتزم جدا ولديك كل المقومات اللازمة لإنجاز أي مهمة في وقت قياسي. تعرف قيمة الوقت ولذلك لن تضيع أي دقيقة في شيء تراه من وجهة نظرك تافها. لديك إرادة وعزيمة تساعدك على إتمام أي مهمة تتولاها.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 28/8/2015
إذا كنت تحب أن تقوم الليلة بعمل شيء مختلف وممتع فلماذا لا تفكر في ممارسة لعبة جديدة مع أصدقائك؟ لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها، فربما تكون فعلا مساعدة حقيقية وتصل بها إلى ما تريد.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 28/8/2015
لا مفاجآت اليوم في علاقتك العاطفية. إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود برج الدلو حاول ان تتذوق الحياة في كل جانب من جوانب العلاقة وتمتع بها علي اكمل وجه. علاقتك مع برج الأسد جيدة جدا. وهناك انسجام في كل المجالات.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 28/8/2015
محاولة اتباع طريقة معينة لإنجاز مهمة ما لن تكون هي الطريقة المثلى اليوم. يجب أن تتحمل اليوم نتيجة قراراتك وخطواتك الماضية. الوقت الذي قضيته في معالجة مشكلة ما في المنزل أفضل بكثير من الوقت الذي تقضيه بمفردك دون القيام بأي شيء.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 28/8/2015

فكر جيدا قبل أن تتكلم واعلم أنك محاسب على تصرفاتك فينبغي أن تحسن التصرف كي لا تتعرض للعقاب. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملاءك وأصدقاءك يثقون بك ويطلبون منك النصح لما تتمتع به من حكمة ولباقة وذكاء.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 28/8/2015
توقعات بأوقات رائعة مع الحبيب. إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود برج العذراء فهناك شغف لشئ جديد قد يخدعك ويضع علاقتك في مرحلة الخطر. وإذا كانت علاقتك مع برج السرطان فحان الوقت للتفكير فيما تقوم نحو هذه العلاقة. علي اي حال وازن بين الايجابيات والسلبيات.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 28/8/2015
عندما تظن أن كل شيء أصبح على ما يرام وكل شيء خططت له يسير كما تريد، ستظهر عقبة جديدة تعرقل طريقك. رد فعلك الأولي سيكون هو الحزن والإحباط. الانفعال لن يفيدك. لن تستطيع أن تتحكم في شيء اليوم. راقب من حولك!
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 28/8/2015
قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد. التجربة تحتاج إلى صبر ومثابرة فلا تفقد الأمل إن باءت محاولتك الأولى بالفشل وتحل بالإصرار وتمسك بالعزيمة كي تصل في النهاية إلى هدفك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 28/8/2015
اليوم ستلاحظ أن علاقتك العاطفية تسير نحو الافضل بشكل تدريجي. إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود برج الجدي، فالليلة ليلة حظك. وإذا كنت في علاقة مع مولود العقرب، عليك الدفاع عن علاقتك مهما حدث.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 28/8/2015
يحاول البعض أن ينصحك ولكن بأسلوب عنيف، ولكنهم في النهاية يريدون أن ينصحوك. اقبل النصيحة وطبقها بقدر الإمكان. استرخ وفكر ما يدور من حولك. ربما لا يكون هذا اليوم هو الأنسب للتفكير في التغيير وابتكار أفكار جديدة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 28/8/2015
ستواجه اليوم مشكلات جديدة في العمل، إلا إنك سوف تتلقى دعمًا في الوقت المناسب بحيث يمكنك الاستمرار في عملك بهدوء. إذا أتيحت لك الفرصة الليلة لتستمتع بسهرة رائعة مع أصدقائك فلا ترفض وحاول أن تقضي وقتا ممتعا.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 28/8/2015
إذا كنت تنظم عطلة مع الحبيب، تحقق من معرفتك لمطالبه. إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود برج العقرب، فستشعر انك مفعم بالحيوية. وإذا كان الحبيب من مواليد الميزان، فبمجرد التخلي عن أنانيتك، ستستطيع التعبير عن شخصيتك ومشاعرك ايضا.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 28/8/2015
ربما تجد أن بعض الأشخاص بحاجة إلى بعض المعلومات، فإذا كنت تعرفها، لا تتردد في مساعدتهم. لست مضطرا للاهتمام بكافة التفاصيل بل عليك أن تركز على الأمور الأساسية سواء في المكتب أو المنزل.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 28/8/2015
لا ترفض الدعم المقدم لك وإن جاءك من مصادر غير عادية. أما فيما يتعلق بالصحة، فيمكنك تحديد المسار المستقبلي بإيجابية مع الاهتمام بالتغذية والراحة. كن شجاعا وجرب أشياء جديدة فالحياة دائما تتسم بالتغيير.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 28/8/2015
ستشعر بالغموض حول بعض القضايا، لكن تواصلك مع الحبيب سيكون قويا. عليك بذل المزيد من الجهد لمواجهة كل شئ بهدوء. إذا كان علاقتك مع مولود برج الأسد، لا تدع نفسك معذبا في الحب وجرب مواقف غير مألوفة تعبر عما في قلبك.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 28/8/2015
على الرغم من أنك تنتقل من مكان لمكان آخر، إلا أنك تشعر أنك لم تحقق شيئا ولم تصل إلى شيء مفيد حتى الآن. من الأفضل أن تركز كامل طاقتك على شيء واحد. ابدء من الصفر واستمر حتى تصل إلى ما تريد. ابحث عن جذور المشكلة وما يتعلق بها حتى تستطيع حلها.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 28/8/2015
إذا اقتربت من الأشياء بشيء من الصبر والعناية، يمكنك التخلي عن بعض السلوكيات غير الصحية على المدى الطويل. لا تتعامل مع الآخرين بأنانية وفي نفس الوقت لا تسمح للفرص التي يرسلها القدر إليك أن تمر دون أن تستفيد منها.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 28/8/2015
النجوم تشجعك ان تظل يقظا وثاقب الفكر طوال اليوم. عليك الاستفادة القصوى من هذا الامر في علاقتك مع الحبيب. إذا كان الحبيب من مواليد برج الميزان، فالحب لأول وهلة يبدو مستحيلا، لا تستصعب شيئا أبدا! واصل إيمانك بما تشعر وستجد نفسك في وضع لا يصدق.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 28/8/2015
قم بعمل خطة في بداية هذا اليوم واكتب فيها كل ما تريده وما تريد أن تنجزه بحلول المساء. الوقت مناسب للتعامل مع أي مشكلة أو مهمة تتطلب تركيزا عاليا جدا. كن على علم أن بعض الأشياء التي تقوم بها اليوم لها شروط واحكام يجب أن تخضع لها.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 28/8/2015
يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. تشعر هذه الفترة أن الأيام تمضي بمنتهى السرعة وأنك لا تمتلك الفرصة لتستمتع بوقتك أو تمارس حياتك الشخصية بعيدا عن العمل والإرهاق.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 28/8/2015
إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود القوس، فكر قبل ان تتحدث لتتجنب الجدال الذي من شأنه ان يدمر علاقتك. وإذا كانت علاقتك مع مولود الميزان فالنجوم تقترح عليك المضي قدما فيها رغم ما تلاقيه من مصاعب.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 28/8/2015
ربما تفكر في تعديل طريقة تفكيرك اليوم من أجل التعامل بشكل صحيح وواقعي مع المواقف التي تتعرض لها. تريد أن تجرب اليوم شيئا جديدا أو نشاطا مختلفا. يجب أن تكون حذرا وحريصا في اختيار هذه الأنشطة.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 28/8/2015
اغتنم فرصة كونك مفعما بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. شخصيتك الاجتماعية تدفعك دائما للتعرف على الكثير من الشخصيات وإقامة العديد من العلاقات.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 28/8/2015
النجوم تحذرك من استخدام اسلوب السخرية حتى لا تعكر صفو العلاقة مع الحبيب. إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود برج العقرب، فهو مريض بجنون العظمة، يعيش الحب مع المزيد من الهدوء وحينها ستتذوق المعنى الحقيقي للحب.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 28/8/2015
تتأكد اليوم أن أسلوبك في التعامل مع الآخرين وخاصة مع المقربين منك ليس سوى سلسلة من ردات الفعل الانفعالية التي لن توصلك إلى غاياتك، بل إنه يزيد أمورك تعقيدا! الفرار قد ينجح مرة أو اثنتين، لكن لا يمكنه أن يتحول إلى أسلوب حياة! الهروب من الواقع ليس حلا!
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 28/8/2015
الآن تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة ومثمرة. لا تستسلم للكسل الليلة وتبقى في المنزل وفكر في أن تخرج لقضاء سهرة ممتعة مع أصدقائك. استمع إلى دقات قلبك وستجد الإجابة على الكثير من الأسئلة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 28/8/2015
تحسين التواصل اليوم سيساعدك علي العثور علي شريكك المنتظر. وإذا إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود برج الجدي، النجوم تتوقع لقاءات جديدة. وإذا كان الحبيب من مواليد الحمل، فيجب عليك القيام ببعض المخاطرة، والنجوم ستوفر لك الشجاعة اللازمة.



الكلمات الدلالية (Tags)
28-8-2015, الابراج, الجمعه, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 08:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين