العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 27-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 27/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 27 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الخميس 27 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 27/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 27/8/2015
سيكون يوما شيقا وممتعا لك ولمن حولك فأنت مليء بالتفاؤل والأمل، ولن تقبل بالخسارة. تظهر أمامك عدة فرص اليوم، فحاول أن تغتنمها. لا تخف من خوض تجارب جديدة، حتى إذا كنت غير متأكد من قدراتك. ستكون صداقات جديدة اليوم، ولكن لا تنس أصدقاءك القدامى.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 27/8/2015
اهتمامك بالتقنيات يشغل معظم وقتك اليوم ولكن لا بد أن تنتبه لنفسك وعلاقاتك الشخصية فهي جزء مهم جدا في الحياة ولا ينبغي عليك أن تتجاهله. دع ضغوط الحياة اليومية خلفك، فالراحة سوف تعيد شحن مخزونك من الطاقة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 27/8/2015
قد تميل عواطفك اليوم الي افتعال شجارات عنيفة غير مبررة. إذا كنت على علاقة مع مولود برج القوس، فقد يكون الحب الحقيقي، حاول ان تلقي مزاجك المتقلب جانبا وتجبر نفسك دائما علي إيجاد الجانب الإيجابي حتى لو شعرت انه غير موجود.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 27/8/2015
ستشعر اليوم أنك تقوم بخطوات مميزة تحسن من مستواك المهني والاقتصادي.تنوي اليوم الانتهاء من بعض المشاريع التي استمرت لوقت طويل. بعد ساعات عديدة من التركيز والفحص، ربما تجري فقط تعديلات بسيطة لا تذكر. تتوقع أن يكافئك رؤساؤك على ما فعلته.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 27/8/2015
لديك الليلة وقت فراغ كاف لتعد لنفسك البيتزا التي تحبها فلماذا لا تفكر في دعوة أصدقائك للعشاء وقضاء وقت ممتع معك؟ لا تلغ عقلك عندما تفكر في شئونك العاطفية كي تتخذ القرارات السليمة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 27/8/2015
النجوم اليوم تدعمك. وستأتي اللحظة المناسبة لتوضيح سوء الفهم بينك وبين الحبيب. إذا كان حبيبك من مواليد برج العقرب، توقع ليلة من العاطفة الجامحة وذلك بفضل أسلوب تعاملك الجذاب مع الحبيب.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 27/8/2015
يوم جميل ومشرق على كل الأصعدة.تبحث عن أكثر من طريقة لاستغلال طاقتك اليوم. قم بدعوة أحد الأصدقاء للقيام برحلة ما. تريد أن تلتقي بأكبر عدد من الأشخاص هذا اليوم، فأنت شخص اجتماعي جدا. قربك من الحبيب سيجعلك أفضل، فكن على اتصال به.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 27/8/2015
من الواضح أنك مصر على أن تعثر لنفسك عن شريك مناسب لحياتك. إذا لم يكن هناك أحد في الصورة، فربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد - فطاقتك لا تعرف الحدود.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 27/8/2015
أخيرا الأمور تبدو بينكما ناجحة، حان الوقت لبدء رغبات أكثر حميمية مع الحبيب. لديك توافق وانسجام مع مولود برج العذراء، وإذا كنت على علاقة مع مولود برج الثور فهناك ليلة واعدة في انتظارك.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 27/8/2015
قد تشعر اليوم أنك تسير في أكثر من اتجاه في وقت واحد، وهذا الأمر يقلقك جدا. تشعر أنك لا تستطيع إنجار أي مهمة. ننصحك بالبدء في أي مشروع حتى إذا شعرت أن أفكارك غير واضحة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 27/8/2015
هناك أولويات في حياتك فلا تتنازل عنها كي تعيش حياة سعيدة دون أن يتسلل الندم إلى قلبك يوما ما. سيفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين لأن هذا يجعل أحباءك يدعمونك أيضًا في الوقت الذي تحتاجهم فيه.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 27/8/2015
اليوم ليس سيئا علي الصعيد العاطفي. في الواقع الفرصة التي طالما كنت تتنظرها قد تصل قريبا. توقف عن النظر الي الماضي وتطلع الي المستقبل، قد تقابل شخصا جديدا هذه الليلة. انسجام رائع مع برج الحمل، في حال الجدال اليوم كن حذرا.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 27/8/2015
على الرغم من فقدانك لشيء ما اليوم، إلا أنك تستمر في القيام بعملك دون أي تأثر بهذا الشيء. خفة ظلك تجعلك أقرب لأصدقائك ولمن حولك بشكل عام، ولكن اليوم قد يؤثر ضغط العمل عليك وعلى مزاجك، فكن حذرا من ردود فعلك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 27/8/2015
الفرص متاحة أمامك لتثبت نفسك وكفاءتك فابذل ما في وسعك. الحب مهم جدا وممتع فلا تنساه في زحمة الحياة. سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط، فلا تستسلم.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 27/8/2015
عليك التعامل اليوم مع خلاف شائك بينك وبين الحبيب والذي قد يستمر علي مدار اليوم. إن كان حبيبك من برج الميزان، تذكر ان هناك بعض الوقت قبل ان يكشف لك الحبيب عن مشاعره ولكن لن يستغرق الامر وقتا طويلا.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 27/8/2015
تحاول تغيير شكلك العام سواء ستايل ملابسك أو قصة شعرك أو لون بشرتك! تتمنى أن تجرب قصة شعر معينة أو تغير لونه! من الممتع جدا أن تكسر الملل والروتين، فلا تتردد وحقق أمنياتك.ربما تشعر أنك أصبحت أكثر جمالا وجاذبية.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 27/8/2015
ربما تسير عجلة الحظ يوما ما وتعمل لصالحك ولكن عليك أن تجتهد أولا. في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 27/8/2015
ستشعر جزئيا بأنك علي حافة الهاوية، مما يضع صبرك على الحبيب علي المحك. إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود الأسد عليك الاستفادة القصوى من أعصابك الصلبة وشعورك الفكاهي لتجنب اي احداث غير متوقعة.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 27/8/2015
الطاقة التي تمتلكها اليوم كافية لأن تجعلك تفكر في تغيير نظام حياتك بالكامل. إذا لم تفكر من قبل في تغيير وظيفتك، ستكون هذه هي فكرتك الأساسية اليوم. باختصار، حان وقت التغيير.لماذا لا تحاول استغلال مواهبك؟ لماذا لا تبحث عن مجال جديد في العمل يساعدك على تنميتها؟
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 27/8/2015
لا تضع وقتك في الأمور التافهة حتى لا تندم بعد فوات الأوان. إذا أردت أن تناقش أي موضوع مهم وتصل إلى نتيجة فلا بد أن تتحري الدقة والموضوعية. أنت ناجح في العمل - حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 27/8/2015
من المتوقع ان يكون لديك يوم مفعم بالحيوية، والنجوم ستعزز علاقتك العاطفية. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل، مشاعرك الدافئة وابداعتك المثيرة سيجعلانك رفيقا رائعا. الامور لا تسير بشكل سلس لمواليد النصف الأول من البرج لكن الوضع سيتحسن قريبا.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 27/8/2015
أنت مستعد لتغيير حياتك بشكل جذري، ليس لأنك غير راض عن شكل حياتك ولكن لكسر الملل والروتين. استغل أي فرصة تساعدك على تحقيق ما تريد اليوم. كنت تتطلع الفترة الماضية للالتحاق بكورس تعليمي جديد أو للسفر لمكان بعيد، واليوم ستحقق ما كنت تتمنى.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 27/8/2015
امنح من تحب بعض الحرية كي تفوز باحترامه وتقديره. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء المهمة بحق، خاصة في العمل.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 27/8/2015
اليوم ستشعر بالرغبة في العمل، لإظهار احتياجاتك والحصول علي رغباتك القوية. إذا كانت علاقتك العاطفية مع مولود برج الجوزاء، فقد حان الوقت للمطالبة باهتمام أكبر من الحبيب. تحتاج لمحفزات للمضي قدما وخاصة في الحب. اطلق العنان لخيالك وسوف تتمتع بما هو آت.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 27/8/2015
من المتوقع أن تلتقي بشخص ما اليوم يغير حياتك بشكل جذري خاصة على المستوى المهني. إذا كنت محبطا بسبب شعورك بالتعب والإرهاق وعدم القدرة على تحقيق أي جديد، سيساعدك هذا الشخص على تحقيق التقدم والتميز.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 27/8/2015
تشعر اليوم أن صبرك قد فاق الحدود وأنك لم تعد تتحمل هؤلاء الذين يفرضون آراءهم عليك ويحاولون التدخل في حياتك دون أن تسمح لهم. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر في المستقبل.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 27/8/2015
مزاجك جيد اليوم، وعلاقتك هادئة ومرضية. لمواليد النصف الأول من البرج، لديكم رغبة تزداد قوه يوما بعد يوم لتجربة عاطفية جديدة، واصل البحث عن شريك أحلامك. إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود الحمل، فقد حان الوقت لاتخاذ الخطوة التالية لتوطيد العلاقة، والنجوم ستساعدك.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 27/8/2015
تعمل على أكمل وجه منذ عدة شهور، ولذلك تتوقع هذه الفترة أن تتحسن حياتك الشخصية وكذلك المهنية! إذا كنت هناك بعض الأمور لم تتغير أو تتحسن حتى الآن، لا تيأس، ستتغير قريبا جدا. ربما تحصل على ترقية في عملك انتظرتها لوقت طويل. احتفل مع شخص قريب إليك في المساء.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 27/8/2015
لا تبني حاجزا بينك وبين أصدقائك حتى لا ينتهي بك الأمر إلى الوحدة والعزلة. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 27/8/2015
لديك مشاعر عميقة نحو الحبيب ولا تريد المخاطرة بمشاعرك. إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود السرطان، فستحتاج لتسليح نفسك بالدبلوماسية إذا كنت ترغب في تجنب الخلافات المزعجة في علاقتك العاطفية. والروابط مع برج الميزان غالبا ما تكون مشكلة لانهم يريدون منفذا عمليا لإخراج مشاعرهم.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 27/8/2015
تعرض عليك فرصة للسفر لبلد أوروبي هذا اليوم، فلا تضعها. تبدو مستعدا لأي تغيير من أي نوع في حياتك المهنية والشخصية. أنت صاحب القرار ولكن هذا لا يعني ألا تستشير أي فرد من أفراد أسرتك في هذه القرارات، فما خاب من استشار.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 27/8/2015
لا تستجب لإطراء الآخرين فربما يكون هذا نوعا من أنواع النفاق المبالغ فيه. يجب تجنب الدخول في مواضيع طويلة ومفصلة لأن ذلك سيؤدي إلى متاهات وهذا ينطبق تحديدا على برج الدلو الذي يشعر بحاجة كبيرة للتكلم هذه الأيام.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 27/8/2015
ستكون حساسا جدا اليوم وستفهم الكلمات بشكل يجرح قلبك، ما يجعلك تتصرف بتهور شديد. إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود السرطان، فعواطفك تتطور باستمرار، اغتنم كل فرصة لإظهار عواطفك. وإذا كان حبيبك من برج الحمل، فنهاك ليلة مثالية بانتظارك.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 27/8/2015
لديك مبلغ من المال، فحاول أن تستثمره بحكمة ولا تنفقه دفعة واحدة. ربما تضحي ببعض الأمور اليوم مقابل صفقة مربحة في المستقبل. كن بجوار أقرب أصدقائك والأشخاص الذين يحبونك ويسعون لتشجعيك دوما.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 27/8/2015
إذا لم يراع أصدقاؤك مشاعرك ويحترمون آراءك ولا يسفهونها فتأكد أنهم لا يستحقون أن تطلق عليهم أصدقاء. يحمل اليوم فرجا انتظرته طويلا وهذا سيحمل معه الكثير من الراحة النفسية التي حلمت بها منذ فترة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 27/8/2015
تصل علاقتك لنقطة تحول مهمة كنت في انتظارها وهذا سيجعلك سعيدا جدا إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود الثور، سيكون لديك شعور كبير من الواجب والمسئولية تجاهه. علاقتك مع مولود برج الجدي محفوفة بالمخاطر.



الكلمات الدلالية (Tags)
27-8-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 09:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين