العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 26-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 26/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 26 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاربعاء 26 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today wednesday 26/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 26/8/2015

عليك أن تبدأ بالتخطيط لبعض المشاريع المهمة التي قد تسمح لك بالتقدم بسرعة كبيرة. لا يمكنك أن تشرح أسباب حزنك للمحيطين بك. لن تشعر بأنك ساذج أو مستهتر ولكن قد يكون هذا هو حكم الآخرين عليك. لا تنس الماضي و تعلم من أخطائك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 26/8/2015
لا تجعل الخجل يقف حاجزا بينك وبين الوصول إلى أهدافك. بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحدا أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 26/8/2015
لقد اخترت ان تكون مع شخص لا يتوافق مع اختياراتك وبمرور الوقت علاقتكما قد تتجه للفتور. إذا كنت على علاقة مع مولود برج الحمل، يجب ان تكون قادرا علي تخصيص مساحة لنفسك حتى لو كان الحبيب لا يسمح لك بذلك. أما برج السرطان فسوف ينسيك اي خيبة جعلتك تفقد الإيمان بالحب.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 26/8/2015
لا تفكر بالأشياء غير المألوفة. سترتاح في المساء من المشكلات التي حدث أمس، وسيساعدك الحبيب في ذلك أكثر مما تتخيل. اذهبي الى مكان هادئ وصف ذهنك. كن واقعيا في تعاملك مع الحبيب.إذا كان لديك وقت فراغ اليوم، استغله في قراءة كتب مفيدة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 26/8/2015
من المتوقع أن تقضي ليلة رائعة فحاول أن تستمتع بوقتك مع أصدقائك. لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعدك آراء الآخرين.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 26/8/2015
الكاريزما ليست نقطة قوتك، وبالتالي عليك ان تعتمد علي العاطفة التي تربطك بالحبيب وخلق لحظات حميمية. إذا كان حبيبك من مواليد برج العقرب، فعلاقتكما مثيرة وستضيف باستمرار محفزات جديدة حتي لا يكون هناك اي ملل


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 26/8/2015
لا تفعل ما يمليه عليك الآخرون. ستكون جادا في عملك وستكون كل الأمور واضحة أمامك. قد يسهم تعلمك لأشياء جديدة في نجاحك المستقبل دون أن تدرك. قم بعملك فحسب وابتعد عن الزملاء الذين لا تثق بهم لتتقدم.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 26/8/2015
حافظ على تواصلك مع الأشخاص الذين تحبهم وتشعر نحوهم بالألفة. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف كي تتخذ القرار المناسب.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 26/8/2015
اليوم، ستكون مشغولا للغاية للتوفيق بين حياتك العاطفية وعملك وستفعل ذلك بغض النظر عن اي معوقات. إذا كنت على علاقة مع مولود السرطان، فلا تدع مشاكل الحياة اليومية تتداخل مع حياتك العاطفية، فهذا سيصيب علاقتكما بتوتر شديد لا داع له.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 26/8/2015
أفكارك ستنال إعجاب الجميع، ولكن إن شعرت أن البعض لا يراها جيدة، اعرضها على مجموعة أخرى. حاول أن تجد طريقة ما لتصحيح الأخطاء التي ارتكبتها اليوم. سيطرح عليك أحد الأشخاص أسئلة مهمة جدا وعليك أن تجيب عنها.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 26/8/2015
لا تتصرف وكأنك مصاب بجنون العظمة فليس هناك أفضل من التواضع والاعتدال في التعامل مع الآخرين. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل بإتباع العادات السليمة. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 26/8/2015
عليك التركيز علي إحياء العاطفة مع الحبيب والاعتماد علي حسك الفكاهي لإعادة الصفاء بينكما. إذا كنت على علاقة مع مولود برج الميزان، توقع مشاعر عاطفية جامحة هذه الليلة. واذا كنت من مواليد النصف الثاني من الشهر ففكر فيما تقوله ولا تطرح قضايا مثيرة للجدل.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 26/8/2015
استعد لرؤية الحبيب اليوم وارتد أفضل ما لديك من ثياب. أنتما بحاجة إلى بعض الوقت وحدكما. لا تخرج عن المألوف في علاقتك مع الحبيب إذا أردت أن تحافظي على ثقته بك. لا تنتظر أن يقول لك الشريك ما يجب فعله بل تصرف بحكمة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 26/8/2015
إذا كنت تشعر أنك لست على ما يرام فلا تحتك بالآخرين إلى أن تصبح في حالة مزاجية جيدة حتى لا تغضبهم منك. لا ترهق نفسك بالكثير من العمل والمسئوليات، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 26/8/2015
اليوم تريد المزيد من كل شئ، ولكن سيؤدي ذلك الي خلاف كبير. علاقتك مع مولود برج الميزان قد تكون أكثر واقعية، وعليك الوقوف علي ارض صلبة، احلام اليقظة لن تساعدك دائما للوصول الي تحقيق امنياتك. يوم سلس وخال من المتاعب مادمت لا تتوقع الكثير.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 26/8/2015
لا ترغم نفسك على القيام ببعض الأعمال التي باستطاعتك تأجيلها ليوم آخر لأن الأجواء متوترة الآن. يجدر بك الاهتمام بأمورك العاطفية أكثر. اتخذ قراراتك بثبات، قد تحدث معك بعض المفاجآت التي ستغير الأمور. كل شيء سيتغير قريبا للأفضل.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 26/8/2015
حاول أن تتحكم في غضبك حتى لا تغضب الآخرين منك. أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات المهمة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح ودون أي مشاكل.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 26/8/2015
رغبتك في الأمان العاطفي تتناقض مع رغبتك في الفرار، وهذا سيضر علاقتك الحالية كثيرا. علاقتك جيدة مع مولود برج الحوت، إذا كنت قادرا علي الحفاظ علي رصيدك من التفاؤل فسيدعمك لمواجهة اي صعوبات في الحب

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 26/8/2015
حاول ألا تنسى ما حصل معك في الأيام الماضية. لا تتردد في إبداء رأيك للآخرين لأنهم بحاجة إلى سماعه. ستستفيد من كل دقيقة وستقدر الفرص التي ستتاح لك وستسعى إلى الاستفادة منها بشكل أو بآخر.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 26/8/2015
تبدو غامضا اليوم ولست واضحا في تعاملاتك مع الآخرين. قد تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناءً عليه، سوف يصلك ردًا إيجابيًا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 26/8/2015
النجوم ستسهم في تعزيز علاقتك العاطفية بحيث تظهر رغباتك بغير تحفظ، وتستخدم الحوار لتحسين الوضع. إذا كنت على علاقة مع مولود برج الأسد، فالاحساس بمشاعر الاهتمام يمكن ان يكون مجرد وهم. تصرف بحذر. سيكون من الإيجابي الخروج أكثر مع الأصدقاء لبضع ساعات.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 26/8/2015
لا تصرف النظر عن كل ما يطلبه منك الشريك لأنّه يختبر قدراتك. حاول أن تنهي عملك باكرا و تفرغ لأمور المنزل والعائلة. احرص على الاهتمام بالأصدقاء فقد يكونون بانتظارك ولكنك لا تعلم. اتصل بهم وتواصل معهم فهم بحاجة إليك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 26/8/2015
خيالك الخصب يوحي لك بالكثير من الأفكار فلا تفقد حماسك وتمسك بإصرارك على تجربتها. يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك، في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 26/8/2015
اليوم، حاول إشراك الحبيب أكثر بخططك ومشاريعك المستقبلية. وإلا تخاطر بإحداث ضرر لا يمكن إصلاحه. إذا كنت على علاقة مع مولود الحمل، فقد تكون لديك بعض الصعوبات لتوصيل مشاعرك

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 26/8/2015
ستجري بعض التحقيقات وقد تغير رأيك في بعض المسائل المتعلقة بالعمل. سيكون همّك الأكبر اليوم هو هدفك الذي تسعى لإنجازه. استعمل خبرتك ومهاراتك وتأكد من أن ردود الفعل على ذلك ستكون إيجابية.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 26/8/2015
ربما تتلقى مفاجأة سارة من نصفك الآخر الليلة فكن على استعداد. لا تندفع خلف مشاعرك دون تفكير. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة لتجاوزها بهدوء.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 26/8/2015
لديك اليوم مشاعر عاطفية كبيرة ، وهذا سيؤدي الي لقاء رومانسي مع الحبيب. الروابط مع مولود برج القوس، تتلاشي يوما بعد يوم، نجومك تشير للانفصال ولكن لفترة قصيرة، ولكنه ضروري للخروج من هذه العلاقة الفاشلة.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 26/8/2015
ركز على الأخطاء وحاول أن تحسن وضعك المهني هذه الأيام.لا تؤذ الآخرين ولا تسمح لهم بالتدخل في حياتك مهما حدث. ستحاول أن تكون بجانب مجموعة معينة من الأشخاص للاستفادة من خبراتهم. كن حذرا و لا تتدخل في شئون غيرك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 26/8/2015
تحتاج لصديق مخلص ليساعدك على الخروج من حالة الحزن التي تعيشها. أنت تبدو لمن حولك شخصا متعصبا؛ اكبح نفسك قليلاَ واقبل آراء وسلوك الآخرين كي لا تجد نفسك في النهاية وحيدا بلا أصدقاء.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 26/8/2015
ستتذوق مباهج الحياة مع الحبيب وستشعر بوئام تام معه. للأشخاص الذين ولدوا في الربع الثالث من البرج يجب عدم التسرع في أي قرارات. إذا كنت على علاقة مع مولود الدلو فإن الوضع بينكما مثير جدا

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 26/8/2015
لا تبالغ في طلب المساعدة من الآخرين، لأن بعضهم قد لا يستطيع القيام بكل الأمور. قد تنجح في التقدم في علاقتك العاطفية. عليك أن تعيد تقييم ما تفعله أكثر من مرة لأن ما تفكر به ليس ناجحا بشكل أكيد. انتبه إلى تصرفاتك إذا أردت أن يحترمك الحبيب أكثر ويقدر كل ما تفعله من أجله.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 26/8/2015
رتب الليلة لقضاء سهرة لطيفة مع أصدقائك وحاول أن تفتتحها بعزف لحن موسيقي هادئ. لا تغضب بسهولة إذا قام الآخرون بأخطاء، فالإثارة الزائدة الآن ضارة بصحتك في جميع الأحوال، وأنت ذاتك أيضًا بحاجة إلى العواطف والتقدير.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 26/8/2015
النجوم ستساعدك اليوم علي البقاء شفافا، وهذا مفيد لتعريف واضح لحالتك العاطفية. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء، حاول ان تكون أكثر إيجابية في المستقبل وأكثر انفتاحا للتغيير. لا تفسد اللحظات السعيدة بالتفاهات. والصبر هو المهارة الأساسية في الحب.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 26/8/2015
اليوم من الأيام الجيدة عمليا فاستفد منه بشكل أو بآخر. سيشكرك الجميع ويقدرون عملك. بإمكانك صد أي محاولة تقلل من معنوياتك. على الرغم من تقبلك لنقد الآخرين هذه الفترة ولكن حالتك النفسية ستسوء خلال الفترة القادمة وربما لا تستطيع السيطرة على أعصابك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 26/8/2015
ودع الوحدة وابدأ حياة جديدة بالبحث عن نصفك الآخر الذي يجعل حياتك تسير نحو الأفضل. لا تعتمد على وعود الآخرين في تحقيق أهدافك، فعليك بنفسك أولا. أعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 26/8/2015
إن كان الحب يستغرق وقتا طويلا للظهور فلا تدعه يموت من اللامبالاة. ولا تقلق ستأتي أفضل الأوقات. إذا كان حبيبك من برج الجوزاء، فلن تشعر بالملل بسهولة، التجارب المتناقضة مفيدة لفهم طبيعة علاقتكما



الكلمات الدلالية (Tags)
26-8-2015, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 05:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين