العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الثلاثاء 25-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 25/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 25 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الثلاثاء 25 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today tuesday 25/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 25/8/2015
قد تشعر اليوم أنه يمكنك التغلب على أي عقبة قد تواجهك.لا يوجد شيء اليوم يلفت نظرك تماما.على الرغم من عدم قدرتك على القيام بأي شيء، إلا أنك مازلت مصرا على التركيز وإنجاز أي مهمة. اذهب لمكان هادئ بعد الانتهاء من أعمالك وواجباتك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 25/8/2015
أنت شخصية موهوبة ومحبة للتجربة فلا تستسلم للكسل وتضيع عمرك في تفاهات لا فائدة منها. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين فريق عملك على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 25/8/2015
النجوم تخبرك ان اسلوب تعاملك الجرئ في علاقتك الحالية سيؤتي ثماره قريبا. تعمل بجد للحفاظ علي علاقتك ناجحة علي المدى الطويل. كن علي استعداد لتحمل المسئولية في علاقتك الماضية ولكن لا تدعها تؤثر علي طريق نجاحك في المستقبل.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 25/8/2015
قد تضطر اليوم إلى التنازل عن بعض الرغبات من أجل الحبيب.لا تخف مما يقوله الآخرون لأنهم لن يؤذوك مطلقا. لا تبالغ في فرض رأيك على الآخرين و إلا سيشعرون بأنك لست أهلا للثقة والاحترام.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 25/8/2015
روحك المبدعة تدعوك لتبذل ما في وسعك لتصل للنجاح. واجه التحديات التي تواجهك في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 25/8/2015
النجوم تخبرك ان تكون أكثر صبرا، فأنت لا تستطيع الانتظار لاستكشاف فرصة رومانسية جديدة. كل شئ سيأتي عندما يحين الوقت المناسب. حضور بعض اللقاءات الاجتماعية قد يمنحك الفرصة للتعرف علي شخص جديد، سيكون هناك متسع من الوقت للتعرف علي بعضكما البعض علي مستوى أعمق

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 25/8/2015
تستطيع الإجابة عن كل الأسئلة التي قد يطرحها عليك الحبيب. عليك أن تجري بعض التعديلات في قراراتك اليوم. يقوم الحبيب بأمور لا تعلمها، ولكن قدرتك على اكتشاف هذه الأمور، ستجعله يقدم لك العديد من المبررات ولكنك لن تقبلها.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 25/8/2015
فكر مليا قبل أن تتكلم حتى لا تندم على ما صدر منك. الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة في مواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 25/8/2015
ستحظى اليوم بمفاجأة مثيرة من الحبيب تجعلك في حالة مزاجية رائعة، وتدفع عنك حالة الملل التي تعاني منها مؤخرا. حاول مواجهة اللحظات الصعبة التي تمر بها فوجود مشاكل في العلاقة لا يعني نهاية العاطفة، بل عليك البحث عن نقاط الاختلاف وحلها معا

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 25/8/2015
أمورك المهنية تسير على ما يرام. ستحتاج إلى تغيير بعض الخطوات لتحسن مستواك خلال الأيام القادمة. قد تشعر بأنك توظف كل طاقتك للمنزل والعائلة و تهمل عملك بعض الشيء، لا تمنح ذلك اهتماما كبيرا فإنّ تقديرك لعائلتك يؤثر إيجابا على عملك بالتأكيد.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 25/8/2015
ربما تستطيع اليوم أن تحقق بعض أحلامك وأمانيك. سينتقل الحماس الذي يغمرك لكل من تتعامل معهم، فتجدهم خير عون لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 25/8/2015
قد تتعثر اليوم في بعض المشاكل التي تعيق علاقتك مع الحبيب، ولديك رغبة شديدة للرجوع إلي نقطة البداية.لا تتعجل، استخدم رجاحة عقلك وقوة مشاعرك في استقرار الوضع الحالي بينك وبين الحبيب، فالامور ستتحسن مع الوقت، النجوم في صفك لا تقلق

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 25/8/2015
تصرف بحكمة وبذكاء و اعرف كيف تتوصل إلى الحلول المناسبة. ستتمكن من توظيف طاقاتك للتقدم بأكبر سرعة ممكنة حتى لا يسبقك أحد. توقع أن تتحسن أمورك خلال الفترة القادمة.لا تنتقم من الآخرين، وكن متسامحا.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 25/8/2015
لديك الليلة مقابلة مهمة جدا مع الشخص الذي تتمنى أن تقضي معه حياتك كلها وربما تتخذ فيها بعض القرارات المصيرية. انتفع من تلك الطاقة التي لديك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون أن تحقق أهدافك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 25/8/2015
الحب من أولوياتك اليوم، عليك تعليق كل مهامك العملية للاستمتاع بوقتك مع الحبيب، وهذا سيحقق لك الاستقرار المنشود. وإذا كان حبيبك من مواليد برج العذراء، فعلاقتكما تمر ببعض الأوقات الصعبة، بسبب انفصالكما الفكري ولكن لا تقلق

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 25/8/2015
عليك أن تحل ذلك الخلاف القائم بينك وبين الحبيب اليوم. اجعل الحبيب مسرورا منك وتجنب المشكلات التي قد تؤدي إلى خلاف كبير بينكما وتجعل الأمور تسوء أكثر فأكثر. ستكتشف أن عليك حل خلافاتك معه للمضي قدما.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 25/8/2015
حاول أن تكون صداقات جديدة وفي نفس الوقت اهتم بأصدقائك الأصليين. حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك وتمتعك بكامل الثقة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 25/8/2015
اليوم يوم حظك. لقاء مثير قد يحدث اليوم تستيقظ معه مشاعر من المودة والألفة قد كنت نسيتها منذ فترة. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج العذراء، فالعلاقة بينكما علي ما يرام ومختلفة تماما ، ويرجع ذلك لحسن استماعك للحبيب ومهاراتك فى التواصل معه.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 25/8/2015
اهتم ببعض المشاريع الكبيرة ولا تترك مكتبك حتى تنتهي من كل ما تريد. ستحارب لنيل مبتغاك اليوم. سيكون وضعك العملي مستقرا، ولذلك ستكون بحالة جيدة. لا تعاود ما فعلته مع أحد الزملاء الفترة الماضية لأنه سينزعج و لن يقبل التحدي. لا تتردد في البحث عن حلول لمشاكلك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 25/8/2015
لست بحاجة إلى أن تتحدث عن قوتك وتألقك فهذا واضح للجميع دون أن تتكلم. بما أنك تتواصل حاليًا بصورة جيدة مع من حولك، وتستطيع عرض خططك في جو من الإثارة، سيمكنك أيضًا اجتذاب تابعين متحمسين بسرعة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 25/8/2015
تمتلك مهارات تواصل مع الأشخاص بشكل عام ومع الحبيب بشكل خاص، اليوم سحرك لا يقاوم. لو كنت علي علاقة عاطفية مع مولود برج الميزان، فتوقع ليلة رومانسية، ولكن لا تندفع في عواطفك ولا تكن سطحيا في تصرفاتك، حتى لا تندم


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 25/8/2015
كل ما تفعله يعود بالفائدة عليك ويجعلك الأول دائما.حاول أن تترك الأمور تأخذ مجراها بشكل أو بآخر. لا تتردد في البحث عن الحقيقة. لا تنتقد المحيطين بك لأنهم لم يخطئوا معك. ستكون أمورك مستقرة ولكن فجأة ستتغير ومن دون أن تشعر.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 25/8/2015
لا بد أن تحدد هدفك وتسعى لتنفيذه لأنك بهذا الكسل تضيع على نفسك الكثير من الفرص وتفقد قيمة الوقت دون دراية. ستمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 25/8/2015

النجوم اليوم تحثك علي ان تبذل المزيد من الجهد لتكون أكثر كرما ولطفا مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة بمولود برج الجدي، عليك التركيز أكثر علي النواحي المهمة التي ستساعد في نجاح علاقتكما. فالعلاقة بينكما في طور البداية، فلا تستعجل

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 25/8/2015
ستشعر بأن المسائل العاطفية صعبة أكثر من ذي قبل وسيكون عليك إيجاد حل سريع. لا تقلق إذا شعرت بأن الأمور ساءت قليلا بينك وبين الحبيب فمن الطبيعي أن يحصل سوء تفاهم في بعض الأحيان. إنه الوقت المناسب للخروج مع الحبيب، حاول أن تستمتع معه بمشاهدة فيلم رومانسي.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 25/8/2015
لا تتجاهل من يحمل لك مشاعر الود فى قلبه. لا ترتاب فيهم بعد الآن وتقبل أي مساعدة يعرضونها عليك، وحاول أيضًا أن تكون منفتحًا تجاه أفكار الآخرين وربما تستطيع دمج هذه الأفكار في خططك الخاصة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 25/8/2015
مزاجك اليوم متقلب وترغب في افتعال المشاجرات. احذر، فأنت تغامر بفقدان علاقة عاطفية مميزة بسبب عصبيتك وانفعالك غير المبرر. اذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود برج العقرب، فلديكما ليلة مثيرة، استمتع بالأمر قدر ما تستطيع ولكن لا تكن أنانيا، عليك ان تعطي مثلما تأخذ

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 25/8/2015
لا تتوقع أن يفهمك المحيطون بك، فهم سيظنون أنك تحاول الوصول قبلهم إلى أهدافك. بإمكانك أن تدير الأمور بالطريقة المناسبة. ستشعر بأن الوقت يمر ببطء و ما زلت في المكان نفسه. لا تنتظر أن يكافئك المدير على تصرفاتك الخاطئة اليوم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 25/8/2015
حاول أن تتخلص من الشيطان الذي يعيش بداخلك ويدفعك لأن تؤذي نفسك وتؤذي الآخرين. ستحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر بالراحة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 25/8/2015
قد تشعر بالرغبة في الوقوع في الحب من جديد، بعد نسيانك للماضي. اليوم يجب أن تتأنق وتتألق وتستدعي حسك الفكاهي لتحقيق تلك الرغبة. إذا كنت علي علاقة بمولود برج الأسد، فالخلافات بينكما تصاعدية فلا تتصرف بعناد حتى لا تخسر كل شئ.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 25/8/2015
تهتم باللعب مع الأطفال اليوم وتعتبرهم سببا في سعادتك. إذا كنت طبيبا أو تعمل في مجال التمريض، سيكون لك دور مهم في حياة شخص ما وربما تغير حياته تماما بسبب كلمة تتفوه بها. تستغل معظم الوقت لقضائه مع أطفالك أو الأطفال عموما.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 25/8/2015
قم بإعداد عشاء شهي لنفسك وللشخص الذي تهتم به فهذا سيساعدك على أن تكسب وده وتستلين قلبه. لا تسمح للحب أن يختفي من حياتك بسبب أمور تافهة. ربما ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد، فلا تتجاهلها.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 25/8/2015
النجوم تمنحك اليوم الحماس والطاقة لتعويض افتقارك للامكانيات المادية، وتجعلك تقضي ليلة مثيرة مع الحبيب. إذا كانت علاقتك العاطفية مع مولود برج الدلو، فعلاقتكما مثالية، وهذا بفضل التناغم والتفاهم الفريد بينكما



الكلمات الدلالية (Tags)
25-8-2015, الابراج, الثلاثاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الثلاثاء 2-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 2/6/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-30 12:56 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 02:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين