العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 24-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 24/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 24 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاثنين 24 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today monday 24/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 24/8/2015
امنح المحيطين بك وقتا ليتحدثوا معك. قد تتعقد الأمور بسرعة ومن دون أن تشعر. لا ترتبك إذا طرح عليك الآخرون بعض الأسئلة فهم يحاولون الاستفسار عن أمر ما. لا تتهرب من واجباتك فذلك ليس من مصلحتك في هذا اليوم.

حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 24/8/2015
تشعر الليلة بالوحدة ولا تعرف كيف تخرج من هذه الحالة. تحل بالصبر قدر الإمكان ولا تسير خلف الحزن كي لا تدخل في حالة شديدة من الاكتئاب. مما لا شك فيه أن الأنانية تخلق المشكلات دائمًا على المدى الطويل.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 24/8/2015
تركز اليوم علي علاقتك العاطفية ولكن لا تجعل ذلك يستحوذ عليك كلية. لديك الكثيرمن الخيارات، وعليك اختيارالأفضل. الشئ الوحيد المؤكد اليوم هو أن حبيبك لا يزال بعيد المنال. إذا كنت تتبع قلبك سيكون لديك أقل قدر من الندم.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 24/8/2015
استفد من هذا اليوم وكن رومانسيا مع الحبيب. انتبه إلى حاجات عائلتك وسارع في تلبيتها. ستحاول مشاركة الحبيب بعض الذكريات القديمة، تأكد من أنه سيحب سماعها. ستستمتعان هذه الليلة بالحديث عن كل ما يخص حياتكما.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 24/8/2015
الليلة قد يكون لديك العديد من الفرص لتلتقي بأصدقائك وتستمتع معهم بقضاء سهرة لطيفة فحاول أن تستمتع بوقتك. أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فتستمر المصاعب في الزيادة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 24/8/2015
النجوم تخبرك بأنك اليوم يجب أن تركز علي الأصدقاء، حتى ان كنت علي علاقة عاطفية تغنيك عن اي شئ عليك قضاء بعض الوقت معهم. أما اذا كنت عازبا فالخروج معهم يمكن ان يزيد فرصك للقاء شخص جديد.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 24/8/2015
ستصل مع الزملاء إلى حلول متميزة للأمور العملية العالقة التي تشغل بالك. سيختارك بعض الناس لتعمل لديهم لأنك باعتقادهم الأفضل، لا تتردد في قبول العرض الذي يقدم لك. الأصدقاء والعائلة بحاجة إلى اهتمامك وعطفك، فاهتم بهم.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 24/8/2015
دع القلق جانبا وفكر بطريقة أكثر إيجابية لكي تحقق أهدافك. اخفض من توقعاتك قليلاً وفكر في احتياجات الآخرين، وإلا فسوف تخلق أعداءً نتيجة لهذا السلوك الأناني، وسوف يتحاشى أصدقاؤك وعائلتك التعامل معك بشكل ملحوظ.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 24/8/2015
حياتك العاطفية تعاني من انتكاسات في الآونة الأخيرة؟ لحسن حظك، عجلة حظك تدور حاليا وهذه علامة إيجابية. قد تشعر ان الأمور تخرج عن نطاق السيطرة ولكنها في الاتجاه الإيجابي. بمجرد قبول حقيقة انه لا يمكنك ان تنظم كل شئ، ستصبح الأمور أفضل.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 24/8/2015
استمر في المحاولة مرات عدة كي لا تندم في نهاية المطاف. تأكد من أن المقربين إليك يريدون مصلحتك و يفعلون المستحيل لتكون سعيدا. عليك أن تتحدّث مع بعض الأشخاص الذين حدثت بينك وبينهم مشاكل الفترة الماضية. لا تكن سلبيا في التعامل مع بعض الناس لأن ذلك ليس من مصلحتك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 24/8/2015
حافظ على هدوئك اليوم حتى لا تُغضب أعز أصحابك منك. هذا الصباح يبدو كئيبا ولكن ليس لديك ما تفعله. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 24/8/2015
لديك اليوم صراع تقليدي بين القلب والعقل. هناك الكثير من المغريات، ولكن فكر ما هي العواقب ان استسلمت لها؟ خيارات صعبة عليك اتخاذها من اجل المضي قدما. وأي اتجاه ستختاره؟ فكر في قيمك من اجل اتخاذ القرار الصحيح.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 24/8/2015
سيشعر الحبيب ببعض الغيرة لأن الأنظار مسلطة عليك بسبب إطلالتك الجميلة اليوم. لا تظهر له لامبالاتك كي لا يستشيط غضبا ويتصرف بتهور. لا تتظاهر بالسذاجة أمامه وتخيل نفسك لو كنت مكانه. قليل من الحكمة يقلل من حدوث المشاكل.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 24/8/2015
دائما تبحث عن التميز وتسعى لتحقيقه. استمتع بذلك واجعل من حبك للتميز وسيلة لتحقيق النجاح والتقدم في حياتك. الابتعاد عن الأمور المزعجة هو الحل الأمثل اليوم كي لا تفسد مزاجك وصفو نهارك الجيد.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 24/8/2015
كل شئ ممكن اليوم. لديك قدرات هائلة علي خلق الافكار وتنفيذها. لا تخف من تجربة أشياء جديدة ، خاصة بشأن التواصل او المشاركة المالية. ركز طاقتك علي المهمة التي في متناول يدك الآن لضمان أفضل النتائج. الارتباك قد يجعلك تفشل فيما تسعى اليه.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 24/8/2015
ترى أن الوقت لم يحن بعد لتتصرف أو تتخذ خطوة جديدة. تحرك حين تجد الوقت مناسبا لذلك. ركز على عملك و اختر الطريقة المناسبة للقيام به لتبهر المحيطين بك. ستكون معلّما ناجحا وستتمكن من اختيار أفضل الألفاظ إذا أردت إقناع أحدهم برأيك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 24/8/2015
الحب هو الشيء الوحيد الذي لا يقبل المنافسة. مع اقترابنا من نهاية الأسبوع الأخير من شهر أغسطس، قد تشعر أنك بدأت تفقد الأمل من الوعود التي لم تتحقق بعد في حياتك مع أن هذه الفترة تحمل الكثير من الأخبار الجميلة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 24/8/2015
ما الذي يحفزك؟ النجوم اليوم تظهر انك علي وشك الحصول علي دعم قوي سيدفعك في اتجاه الحب الحقيقي. تعمل بجد لتطوير حياتك العاطفية، وعملك الذي قمت به مؤخرا يؤتي ثماره بطريقة كبيرة اليوم او قريبا. مستقبلك الرومانسي يبدو مشرقا!

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 24/8/2015
لا تلحق الأذى بالمحيطين بك لأن ذلك لن يفيدك مطلقاً. لا تخلط الأمور بعضها ببعض. عليك أن تبحث عن بعض الأشخاص الناجحين في مجالك العملي و تطلب آراءهم في بعض المواضيع الغامضة التي تشكل لك هماً كبيراً. انتبه إلى ما يحدث من حولك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 24/8/2015
مهما خططت اليوم لتختلي بنفسك فلن تجد الفرصة لذلك لأن أصحابك قد يُفاجئونك بزيارة غير متوقعة ويقضون يومهم معك. عليك أن تتساءل كيف سيكون الوضع بالنسبة لك إذا صارت الأمور أصعب من الآن، فلا بد أن تجهز نفسك وتستعد لكل الظروف الطارئة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 24/8/2015
يبدو أن علاقتك الحالية وصلت الي طريق مسدود، علي الرغم من انك كنت تسعي للانتقال للمرحلة التالية لكن هناك شيئا ما يعرقل تقدمك. حان الوقت لإجراء حوار صادق وواضح مع الحبيب في كل ما يثير قلقك، لكن بدون عصبية او كلمات جارحة.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 24/8/2015
لا تهمل واجباتك المنزلية. اختر ستايل جديدا لملابسك يناسب عمرك، و لكن قبل فعل أيّ شيء، اطلب رأي أقرب الأشخاص إليك خاصة الحبيب فهو يتمتع بذوق عال. لا تتردد في الإفصاح عن مشاعرك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 24/8/2015
حاول أن تستريح الليلة وتستمتع بمساء هادئ. أنت شخص محظوظ وربما يكون هناك العديد من المفاجآت السارة بانتظارك الليلة. لا تضع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 24/8/2015
كنت تعتقد ان وضعك العاطفي مستقر، ولكنك فجأة ترى الأمور برؤية مختلفة تماما اليوم. عليك محاولة تصحيح الوضع من جديد. لديك فرصة للنظر الي الوراء والتفكير في التفاصيل، ربما عليك ان تدرك انك ستكون أفضل حالا ان حاولت التقارب من الحبيب.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 24/8/2015
ستبحث عن مشاريع جديدة لأنك ترى أن الأمر يخرج عن سيطرتك يوماً بعد يوم والمشاريع القديمة لم تعد تجدي نفعا. ستتقدم في عملك بلا شك. حاول أن تتوقع ما قد سيحدث في المستقبل وتصرف على هذا الأساس.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 24/8/2015
لا تجعل تخوفك من ردود أفعال الآخرين يمنعك من التعبير عن رأيك. قد تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي في الأفق أيضًا، بل على النقيض، حياتك تسير بأفضل حال.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 24/8/2015
مازالت تتعلم في مدرسة الحب. النجوم تخبرك ان لديك اليوم القليل من الخبرة في تعاملك مع الحبيب. لا تقلق، رغم ان عامل الوقت يعترض طريقك، لا يزال هناك الكثير للتعلم. حان الوقت للتحدث مع الحبيب بصراحه لتخبره كيف تسير الامور.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 24/8/2015
الأحداث في الفترة الماضية كانت بطيئة جدا من وجهة نظرك، ولكن اليوم سيسير كل شيء على ما يرام. اكتب تقارير عن عملك ومهاراتك وحدثها كل فترة. سجل ذكرياتك بالورقة والقلم ولا تخاف من إهدار الوقت، فلديك وقت فراغ كاف للقيام بأي نشاط.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 24/8/2015
يومك هذا عظيم جدا فاغتنم الفرصة على قدر المستطاع . لديك فرصة جيدة للمتعة والمنافسة وحضور الحفلات الرائعة والاستمتاع بالمقابلات المميزة. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل، فكن على استعداد.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 24/8/2015
قد تشعر بحاجتك لبذل المزيد من الجهد في علاقتك الحالية لإحياء عواطفك مع الحبيب من جديد, هذا هو الوقت المناسب . النجوم تخبرك ان العلاقة بينكما رائعة بشكل خاص، اجتهاداتك تعني انكما متعاونان بطريقة متساوية وتحترمان واجباتكما.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 24/8/2015
إذا كنت مصرا على استكمال أي مشروع من مشاريعك الحالية، يجب أن تستعين بصديق، فالفترة القادمة مليئة بالصعوبات. عليك أن تسأل نفسك اليوم "هل أنت راض عن أدائك هذه الفترة؟" فكر في الأمر جيدا. تفكر بطريقة مختلفة ولذلك قد تفاجئ من حولك بقراراتك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 24/8/2015
لا تفوت على نفسك الفرصة وتستسلم للكسل. تعامل برقة مع الآخرين كي تكسب ودهم. العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلا، ولكنك تتمتع بالقوة والصبر.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 24/8/2015
هل تنغمس في الجانب المظلم من الحب؟ النجوم اليوم تخبرك بانك أناني عندما يتعلق الأمر برغباتك الحميمية. قد تضطر للتخلي عن بعض العادات السيئة من أجل العثور علي ما تبحث عنه حقا.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 24/8/2015
يجب أن تفكر في عدد السعرات الحرارية التي تحتوي عليها الأطعمة التي تتناولها اليوم. لم لا تفكر في تناول المزيد من الفاكهة والخضراوات الطازجة بدلا من المعلبات أو الأطعمة المحفوظة. عندما تتناول طعاما طازجا ستتحسن صحتك بالتأكيد وخاصة بشرتك. يجب أن تأخذ قسطا كافيا من النوم الليلة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 24/8/2015
لا بد من أن تستجمع نشاطك اليوم لأنه ليس من المعقول أن تضيع ما تبقى من عمرك في الجلوس أمام التليفزيون وتناول الفيشار. لكونك تتمتع بالحيوية أكثر، فبإمكانك القيام بكل ما ترغب فعله وتستمتع بحياتك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 24/8/2015
لا تستطيع الانتظار لاستكشاف فرصة رومانسية جديدة، لكن النجوم اليوم تحثك علي ان يكون لديك الصبر. كل شئ سيأتي عندما يحين الوقت المناسب. خذ وقتك في التعرف علي شخص جديد، سيكون هناك متسع من الوقت للتعرف علي بعضكما البعض علي مستوى أعمق.



الكلمات الدلالية (Tags)
24-8-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 04:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين