العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 23-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 23 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 23 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today sunday 23/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 23/8/2015
كن حذرا فقد تتعرض لموقف حرج اليوم. ربما تتسلط عليك الأضواء والأنظار دون مبرر من وجهة نظرك. إحساسك بعدم الراحة والطمأنينة قد يتحول إلى توتر وانفعال. لا تتخذ أي خطوة قبل أن تفكر فيها جيدا. قد يكون الموقف حدث بسبب سوء فهم من الآخرين.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 23/8/2015
من الواضح أنك اليوم في حالة مزاجية سيئة. انظر حولك وستجد الكثيرين ممن يحبونك ويرغبون في الوقوف بجانبك فكيف تحزن في وجودهم! سيتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 23/8/2015
ما هي أسئلتك الأكثر إلحاحا حول علاقتك اليوم؟ مشاعرك في الآونة الأخيرة مؤشر قوي علي ما تبحث عنه من إجابات. ينبغي عليك التحدث مع شخص موثوق به لمساعدتك فيما تبحث عنه. لا تستبعد أن يكون أحد افراد العائلة او صديقا، ولا تقلل من آرائهم.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 23/8/2015
إذا كان هناك شيء ما تريد أن تحارب من أجله، فقد حانت اللحظة المناسبة. تقوم بعملية بحث قوية للعثور على معلومة ما تتعلق بمشروعك الجديد. حان الوقت لاتخاذ خطوة جديدة وجريئة. ثق في نفسك وانطلق دون خوف.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 23/8/2015
الليلة ستضطر لاتخاذ موقف فيما يخص المشاكل التي تواجهها. كن صادقا مع نفسك من أجل أن تتخذ القرار المناسب. ربما تتعرض حياتك الخاصة لاختبار قاس، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 23/8/2015
هل تواجه صعوبة في التخلي عن علاقة غير صحية؟ النجوم تشجعك علي عدم التمسك بالأشياء غير الجيدة في حياتك، اليوم لن يكون من الصعب عليك المضي قدما. بمجرد ان تفهم انك مقيد في سلاسل من الأوهام والهواجس يمكنك تحرير نفسك.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 23/8/2015
ليس لديك أي حماس أو حافز للدفاع حتى عن حقوقك اليوم. إذا حاول أحد الأشخاص أن يتحداك، ربما تخسر من الجولة الأولى! قد تستطيع أن تفوز على خصمك فقط بأسلوبك الحكيم، فكن ذكيا. استمع بحرص لانتقادات الآخرين، واستفد من أخطائك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 23/8/2015
فكر جيدا قبل أن تورط نفسك في علاقة غير واضحة المعالم. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 23/8/2015
تفكر كثيرا ما الذي يحفزك على استمرار علاقتك العاطفية؟ النجوم اليوم تظهر انك علي وشك الحصول علي جرعة شديدة من التحفيز وستدفعك في اتجاه التمسك بالحبيب. تعمل بجد لتطوير حياتك عاطفيا وروحيا، وعملك الذي قمت به مؤخرا سيؤتي ثماره عما قريب

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 23/8/2015
حاول أن تنقذ طيرا أو حيوانا من الموت اليوم. افعل شيئا ما لتنقذ حياة الآخرين. حافظ على المكان الذي تعيش فيه. كن مواطنا مخلصا لبلده ولا تجعل وجهات نظر أو أجندات الآخرين تؤثر عليك. ممارسة الرياضة يوميا تساعدك على التخلص من ألم المفاصل.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 23/8/2015
بما أن الطيور على أشكالها تقع، فأنت تستمتع بصحبة من هم مثلك من أصدقائك العزاب. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض، لذا لا بد أن تسرع في تكوين أسرة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 23/8/2015
اليوم يوم حظك! فالحب في الطريق إليك . وهناك انسجام كامل بين عقلك وقبلك فكن علي استعداد للقيام بما يلزم للحفاظ علي ذلك. مغامرة عاطفية ناجحة في الطريق إليك.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 23/8/2015
قد يحثك شخص ما على اتخاذ خطوة جديدة في العمل. تأكد أنك تسير في الاتجاه الصحيح. حتى تنتصر على أعدائك، يجب أن تتوحد مع من حولك. كن حذرا فهناك مجموعة من الأشخاص قد تزيد من تعقيد المشكلات التي تتعرض لها. يجب أن تتقبل عيوب من حولك ومميزاتهم.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 23/8/2015
على الرغم من أنك متشوق لخوض تجربة حب خالية فلابد أن تكون حريصا ولا تندفع خلف مشاعرك دون تفكير. لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز، ولكن كل ما عليك فعله أن تؤدي عملك بإتقان وتركيز.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 23/8/2015
حياتك العاطفية منظمة جدا حاليا. لذا كن علي استعداد للانطلاق قليلا خارج تلك القيود من أجل إرضاء الحبيب. اعثر علي وسيلة لتخفف من تلك القيود دون اهتزاز لصورتك الوقورة في عين الحبيب.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 23/8/2015
لديك إرادة وعزيمة قوية. إنه الوقت المناسب لتفعيل خططك وتنفيذها. اتصالاتك بالآخرين جيدة جدا ولذلك إذا كنت بحاجة للمساعدة ستجد اكثر من شخص حولك. تناول مشروبا دافئا في المساء واستمع إلى موسيقى هادئة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 23/8/2015
خصص بعض الوقت من أجل متعتك الشخصية. طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون مهمة جدًا بالنسبة لك فحاول إعادة صياغتها وتنفيذها على أرض الواقع.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 23/8/2015
حياتك العاطفية متوزانة. إذا كنت تصر علي الذهاب في الاتجاه الخاطئ، فستقع بالتأكيد. لديك اليوم الطموح والشجاعة ولكن هناك شيئا ما يصعب عليك الأمور. تبذل الكثير من الجهد لاقناع الحبيب بما تريد. كن نفسك واعتمد علي شجاعتك في الوصول الي النتيجة المرغوبة.

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 23/8/2015
استغل طاقتك ووقتك اليوم في تريتب المنزل وتنظيفه وفي مساعدة أحد أفراد الأسرة في بعض الأعمال المنزلية. اهتم ببعض القضايا والمشاكل الأسرية هذا اليوم بالتحديد. قد يكون من الصعب التواصل مع مجموعة معينة من الأشخاص.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 23/8/2015
حاول أن تسترخي هذا المساء وتأخذ حماما دافئا مع شامبو برائحة النعناع للمزيد من الراحة والاستجمام. اجعل حبيبك يشعر باهتمامك به. على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 23/8/2015
لديك القوة علي سحب نفسك من أي علاقة في الوقت المناسب مهما كانت خططك مع الحبيب. ولديك الخبرة والانضباط الذاتي، فكن علي استعداد لما ينتظرك في المستقبل. اعتمد علي الخبرة التي اكتسبتها من اخفاقاتك الماضية للتأكد من ان انك علي الطريق الصحيح.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 23/8/2015
لا تتعجب اليوم إن وجدت نفسك معجبا بشخص ما في العمل. قد تواجهك مشكلة صعبة اليوم لا تستطيع حلها بسهولة. جميع من حولك يتعاملون معك بطريقة عنيفة، فكن حذرا ولا تتحاور معهم لفترة طويلة. تفكر في الابتعاد عن هؤلاء الأشخاص خاصة في المساء، لذا تقرر فجأة السفر لمكان ما.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 23/8/2015
من المتوقع أن يكون لديك اليوم مقابلة سارة مع الشخص الذي تشعر نحوه بانجذاب. إذا استطعت تنفيذ خططك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل وأنك تضع قدميك على الطريق الصحيح لذا لا بد أن تستجمع شجاعتك وتتخلى عن التردد.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 23/8/2015
خياراتك الكثيرة اليوم تؤدي الي الارتباك، والارتباك يؤدي الي التعاسة. فالتفت الي ما يقوله لك قلبك، لذلك فمن الممكن ان يكون لديك بالفعل الاجابات التي تبحث عنها. عليك الخروج من القيود التي فرضتها على نفسك.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 23/8/2015
تحرك إذا أردت أن تحصد ثماراً طيبة اليوم. سيقدر الآخرون جهودك. ستشرف على كل الأمور بنفسك و لن تدع أحدا يخاطبك بطريقة غير لائقة. لا تقلق إذا شعرت بالحاجة إلى الصراخ أو البكاء. قد تستشير أحد الأشخاص لأنك ستشعر بالحاجة إلى ذلك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 23/8/2015
تذكر دائما أن السعادة المبالغ فيها لها بعض الآثار السلبية لذا احرص دائما على أن تكون معتدلا في مشاعرك ولا تسمح لها أن تُفقدك اتزانك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء كي تتخذ القرارات المناسبة في الأوقات المناسبة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 23/8/2015
لا تحاول الهرب من مشاكلك مع الحبيب، النجوم تشجعك اليوم علي القيام بالمواجهة لايجاد حل لها ومعرفة ما حدث من خطأ وإصلاحه. عليك قضاء بعض الوقت لتفكر مليا في نفسك وفكن واثقا في مشاعرك.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 23/8/2015
عليك أن تتوخى الحذر من بعض الأصدقاء. لا تكن أنانيا مع المحيطين بك. ستصل إلى طرق مسدودة و لن تستطيع أن تغير الواقع. سيتملّكك الغضب جراء ما يقوم به بعض الأشخاص. أحسن التصرف أمام الآخرين.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 23/8/2015
اخرج من الصومعة التي تحبس نفسك فيها وتعرف على المزيد من الشخصيات فربما تجد الحب بينهم. لا يبدو أن المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 23/8/2015
وصلت علاقتك الي طريق مسدود، وعلي الرغم من أنك تريد التحرك للامام إلا أن هناك شيئا يعرقل تقدمك. محاولة تحويل الصداقة الأفلاطونية الي علاقة عاطفية تبدو جيدة علي الورق ولكن علي ارض الواقع قد يكون لها عواقب وخيمة.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 23/8/2015
سيسعى الشريك إلى مساعدتك اليوم. الحبيب يعرف أنك تحتاج إليه وسيظل بجانبك لأطول وقت ممكن. لا تتردد في الإفصاح له عما في قلبك. اهتم بأسرتك وبمشاكلك العائلية اليوم. أحد أصدقائك يمر بمشكلة ما ولكنك لن تستطيع الوصول إليه اليوم، انتظر للغد.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 23/8/2015
ربما يبدأ يومك بمقابلة تفتح لك أبواب الأمل نحو مستقبل باهر. لا تضع الوقت الليلة في الجلوس في المنزل وادع أصدقاءك للخروج معك. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 23/8/2015
النجوم تحثك علي السماح لحدسك ان يكون دليلك اليوم. سهم كيوبيد يتبع نفس مسارك، وانت متأكد من أن السهم سيصيبك عندما تثق بحدسك. الحب من النظرة الأولي ليس ممكنا. اعتقادك في السعادة والهناء على الطراز القديم يجعلك شخصا رومانسيا وليس غبيا.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 23/8/2015
حاولي أن تستعد لتغيير مكان إقامتك قريباً. لا تترك الأمور تتعقّد وحاول أن تحل مشاكلك بسرعة. عليك أن تولي صحتك أهمية أكبر، و إلا فستشعر بالتعب. لا تنس الأولويات لأن ذلك لن يكون من مصلحتك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 23/8/2015
لا تتجاهل مشاعرك وعبر عنها بحرية كي تجد الشخص المناسب الذي يتفق فكره مع فكرك. تعتقد اليوم أن العالم يدور حولك، ولكن من هم حولك يرون الأمور بطريقة مختلفة، فلا تتعجب إن أصبت بخيبة أمل.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 23/8/2015
النجوم تؤثر إيجابيا عليك اليوم ليكون لديك قدر كبير من التفاؤل. انت علي الطريق الصحيح الآن والحب قريب منك. يمكنك الاعتماد علي قوتك الداخلية لإرشادك عندما تشعر كما لو كنت قد فقدت اتجاهك الصحيح.



الكلمات الدلالية (Tags)
23-8-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 05:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين