العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم السبت 22-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 22/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم السبت 22 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم السبت 22 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today saturday 22/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 22/8/2015
د يبدأ اليوم بأحداث بطيئة أو سيكون أداؤك بطيئا ويتحسن بتقدم اليوم. أجواء إيجابية تطرق حياتك الخاصة. ربما تعارض شخصا ما اليوم بسبب اختلاف وجهات النظر بينكما. تذكر أن الأيام الماضية ليست الأفضل دائما
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 22/8/2015
لا تنظر إلى الأشياء المحبطة التي من الممكن أن تعطل مسيرتك الحياتية وتمسك بالأمل ولا تضع الفرص التي يقدمها لك القدر. استفد إلى أقصى درجة من جميع الفرص لتُدْخِل روحًا جديدة إلى أفكارك وخططك وربما تصل إلى النجاح الذي تطمح إليه.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 22/8/2015
كل شئ علي ما يرام اليوم، وان حدث خلاف ذلك لا تيأس. ان كنت في علاقة مع مولود برج الثور، فالنجاح مصيركما وقد تجد بعض العروض غير المتوقعة. ولكن احترس، فربما تكون مجرد أحلام.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 22/8/2015
تبدو مرحا وخفيف الظل في حديثك، ولذلك لن يمل الشريك من الحديث معك. قد يتسبب بعض الصغار في المنزل بإزعاجك، ولابد من التعامل معهم بحرص. تبدو اليوم كالطفل الصغير الذي يخاف من الأشباح ولذلك لن تجلس في أي مكان بمفردك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 22/8/2015
لا تجلس الليلة في المنزل كي لا تستسلم للوحدة والاكتئاب. خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسانا وترحابا من الجميع.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 22/8/2015
اليوم لديك الكثير من العطايا في علاقتك العاطفية مع الحبيب ولكن هذا سيساعدك عندما يكون عليك مواجهة مشكلة ما. ان كنت في علاقة مع برج الثور، فتوقع الحب والوفاء واللقاءات المثيرة. تريد الهدوء، ولكنك ستدرك ان عليك اولا توضيح بعض الامور للحبيب.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 22/8/2015
ربما تفكر في تغيير مجموعة من الأصدقاء للتجديد أو ربما تفكر في ممارسة هواية جديدة. تشعر أن كل ما كنت تتمناه يقترب منك ويصبح أمام عينيك. كلما كنت عنيدا في تصرفاتك اليوم، زادت حدة النزاعات والخلافات بينك وبين الآخرين.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 22/8/2015
اتصل بأصدقائك واقترح عليهم الخروج لتناول العشاء بمطعمك المفضل. ستحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذين طالما بحثت عنهما من خلال تلك القوة الداخلية، تنبع منك الثقة والنزاهة والقدرة على مقاومة الصعاب.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 22/8/2015
تتحرك علاقتك العاطفية في مسار جيد وهذا بفضل قدرتك علي فهم الحبيب، ان كنت في علاقة مع مولود برج العقرب عليك تأجيل بعض مهامك اليوم حيث سيؤدي ذلك الي تحسين الاوضاع بينكما.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 22/8/2015
تريد أن تفعل كل ما في وسعك اليوم حتى ترضي الشريك بالتحديد، ولكن لا جدوى مما تفعله. الأحداث غير المتوقعة قد تسبب مشكلة بالنسبة لك اليوم. لا تصدر أحكاما على الآخرين قبل أن تجمع كافة المعلومات التي تحتاجها.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 22/8/2015
لا تقيد رغباتك وعش الحياة بانطلاق طالما لا تؤذي أحدا. سوف يطلب منك أصدقاؤك المقربون أو زملاؤك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 22/8/2015
ستشعر اليوم بالحيوية والحماس والإيمان وهذا يرجع لانسجامك مع الحبيب. إن كنت في علاقة مع برج الأسد فستجد الحب والرومانسية، لا سيما فيما يتصل بالعلاقة الحميمية.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 22/8/2015
تبدو واثقا من نفسك بالرغم من أن بعض الأمور قد لا تكون إيجابية. لا تهدر وقتك في شيء غير العمل الآن. اجعل أمورك متوازنة بقدر الإمكان. ربما يطلب منك البعض أن تساعده في إيجاد حل لمشكلة ما اليوم، فلا تخذله.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 22/8/2015
انظر في عيون الغرباء من حولك فربما تعثر على الشيء الذي تبحث عنه منذ فترة طويلة. إذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك فرصة جيدة للتوفيق وحسم الأمور. حاول أن تكون لبقا حتى تستفيد جيدا من الفرص التي تقدم لك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 22/8/2015
الانسجام مثالي مع الحبيب اليوم. طابعك الغيور سيقودك لإنهاء العلاقة. تحتاج الي الهدوء خاصة من الناحية النفسية. كن حذرا، حتى لا تقع في المخاطر.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 22/8/2015
قـد تخطط جـيـدا فيما يخص المـال والأعمال وستذهلك النتائج فكن متفائلا حتى وإن كانت النتائج بطيئة. قد تكون اليوم أكثر حساسية من أي يوم آخر. ستقوم اليوم بكل الأعمال التي خططت لها أمس. استغل وقتك في العمل.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 22/8/2015
تأكد أنك باللطف يمكنك أن تحصل على كل ما تريد من الآخرين دون الدخول في شجار أو جدل. الحديث مع الأصدقاء أو الزملاء وتغيير نظرتك الخارجية للأمور قد يكون مفيدًا وقد يفتح لك آفاقا جديدة كنت تغفل عنها.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 22/8/2015
قد تجد فرصة عما قريب للتواصل مع الحبيب. حاول ألا تأخذ الامور علي محمل الجد مثلما تفعل عادة. ان كنت في علاقة مع مولود برج الأسد، حافظ علي هدوئك وستجد أصعب الحالات تحل نفسها بنفسها .

حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 22/8/2015
عليك بالبحث عن شيء جديد ومختلف. استهتارك وعدم اهتمامك باتخاذ القرارات المهمة في الوقت المناسب سيجعلك تفقد العديد من الفرص. لا تنتظر الفرص أن تأتي إليك بل ابحث عنها بنفسك. اتقن عملك ولا تقلق من النتائج.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 22/8/2015
حاول أن تتغلب على طبيعتك الغضوب كي لا تخسر بسببها الكثير. كن منفتحًا على التجارب والأفكار الجديدة التي تُقَدم لك، ولكن لا تنقاد بعيدًا عن مسارك الأصلي. يجب أن تظل صادقًا مع ذاتك كي تتمكن من تطوير نفسك وتهذيبها.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 22/8/2015
قد يبدأ يومك رائعا، علاقتك مع مولود برج السرطان قد يكون لديها فرص جيدة للاستمرار طويلا. اسمح لمشاعرك بالظهور وسيؤدي ذلك الي تغيير رؤية الحبيب للأمور.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 22/8/2015
هــذا الـوقـت لابــد فـيـه مـن اسـتـخـدام الـذكـاء والدبلوماسية فـى البيت، فعليك أن تصلح وضعا ما. ابدأ بإصلاح نفسك أولا. اختر الأماكن التي تحب قضاء وقت فراغك فيها بمفردك فأنت تستحق الأفضل.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 22/8/2015
لا تغير رأيك من أجل إرضاء الآخرين وتأكد أنك إذا كنت مقتنعا برأيك ستتمكن من إقناع الآخرين. لا تتعجب عندما يقترب منك من حولك ويبوحون لك بأفكارهم. كن مستعدا فربما يكون لديك فرصة اليوم لتلتقي بالشخص المناسب.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 22/8/2015
لديك اليوم لحظات مثيرة للاهتمام بعلاقتك. علاقتك مع مولود برج الأسد تحتاج الي الهدوء وان تكون اكثر ليونة للحفاظ علي علاقتكما المثالية. تطلع للقاء رائع اليوم ولبداية عاطفية بشكل مكثف.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 22/8/2015
الوقت مناسب اليوم لعرض أفكارك لأن لديك طاقة جاذبة وتعطي انطباعا جيدا لدى الجميع. الأمور في صالحك اليوم، فاستغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة. ستحصل على النتائج المثالية. اصرف النظر عن كل ما يقوله لك الآخرون فهم ليسوا صادقين كما أنهم سيفشلون في كل الخطط التي يحاولون تنفيذها.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 22/8/2015
حافظ على بريق الحب في قلبك ولا تستسلم للمشاكل التي قد تلهيك عن مشاعرك وعواطفك. لكن لا تكن مغرورًا واشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 22/8/2015
حاول ان تفكر بعناية كيف يمكنك العثور علي الطريق الصحيح لتوصيل احتياجاتك للحبيب. ان كنت تبحث عن حب جديد مع مولود برج الحوت فإنك تضع نفسك أمام طريق ممتع ومثير مع فرصة ممتازة للنجاح. لن يكون عليك ابتكار فرص جديدة ستصل الى ما تريد بأسهل الوسائل.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 22/8/2015
ستكون متميزا جدا اليوم. كن متأكدا من أنك حكيم و باستطاعتك أن تحقّق بعض الأهداف التي سعيت إليها في الماضي لأنك واثق من تصرفاتك. لا تلق اللوم على الآخرين فأنت المسؤول الأول عما حدث في العمل. حاول أن تتدارك الوضع قبل أن يتأزم اكثر من ذلك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 22/8/2015
روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمررت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. لا تتطرق لنقاشات حادة اليوم مع أصدقائك فلست في حالة مزاجية تسمح بذلك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 22/8/2015
توقعات بحالة من الوئام والحميمية مع الحبيب اليوم. لديك رغبة قوية لتنفيذ مشروع مهم يتعلق بعاطفتك، سيكون هذا هو الوقت المناسب. ان كنت في علاقة مع مولود برج العذراء، فلديك الاختيار الصحيح، ستكون سعيدا لان أحدا لن يجبرك علي تغيير حياتك ومشاعرك، قدر ذلك السلوك.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 22/8/2015
سيستمع إليك أحد الأصدقاء. لن تستطيع التمييز بين الحب والصداقة في علاقاتك. تعامل مع الأمور العاطفية بشكل جيد. عندما يلجأ إليك البعض، ستنصحه نصيحة مفيدة ستجعله يتفوق في كل الأعمال التي يقوم بها. انتبه إلى تصرفاتك ولا تجعل الأمور تتعقد أكثر بينك و بين الحبيب.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 22/8/2015
اعتن بأسرتك، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات التي تؤرق عليك حياتك. مشاعرك اليوم ستتغلب عليك ربما تستعيد ذكرياتك العاطفية الماضية وهذا يجعلك تندفع في البكاء لفترات طويلة، ولكن لا تستسلم لهذه المشاعر لفترة طويلة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 22/8/2015
حان الوقت للتوقف عن التركيز علي شخص مقرب من حياتك العاطفية لا يعيرك اي اهتمام. إن كنت ترغب في إعادة الماضي، قد يكون هذا هو الوقت المناسب للغاية. عليك ان تفكر في علاقتك السابقة مرة أخرى. ان كنت علي علاقة مع برج العقرب، فأنت شخص محظوظ.



الكلمات الدلالية (Tags)
22-8-2015, الابراج, الدول, السبت, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم السبت 23-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-22 06:11 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 06:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين