العودة   منتديات مخابئ > >


الطب والصحة - السمنـة والنحافـة - الطب البديل صحة، طب بديل، تغذية، ريجيم، صحة المرأة، صحة الرجل، العناية بالجسم والبشرة


طول القضيب و السمنة - حجم العضو الذكري و البدانة

الطب والصحة - السمنـة والنحافـة - الطب البديل

طول القضيب و السمنة - حجم العضو الذكري و البدانة طول القضيب و السمنة - حجم العضو الذكري و البدانة بتأكيد لها علاقة : للسمنة دور رئيسي في التقدير...



طول القضيب و السمنة - حجم العضو الذكري و البدانة
طول القضيب و السمنة - حجم العضو الذكري و البدانة

بتأكيد لها علاقة : للسمنة دور رئيسي في التقدير الخاطئ لكبر القضيب. فعند السمين تتراكم طبقة (وسادة) من الدهن في منطقة القضيب وحوله وهذا يجعل قسماً كبيراً منه مدفونا في طبقة الدهن هذه وبالتالي يظهر وكانه صغيراً مقارنة بغيره. وكذلك الامر بالنسبة لشعر العانة الكثيف ..

طول القضيب و السمنة - حجم العضو الذكري و البدانة

وللوقاية وعلاج المشكلة لديكم يوجد عدة مواضيع لذالك وهي اما بطرق ولها دورها في العلاج ويوجد عملية جراحية لذالك وتستطيع تناول هذه الباقة من المواضيع

بعض الشباب يكون لديهم قلق طبيعي من ناحيه مساله طول القضيب فمنهم يلجأون لعمليات جراحيه لاطالته وهذا بالتاكيد ناجم عن معلومات خاطئه على ان طول القضيب هو الذي سيمتع الزوجه وان من يتحلى بقضيب ذو طول مناسب تكمن لديه الرجوله وغير ذالك من الاقاويل الغير منطقيه ولكي نثبت عكس تلك الاوهام تابعوانا :

العضو العضو الذكري وظيفه لاشكل User penis of a function to shape

طول القضيب وعمليه الجماع Intercourse

شكل وطول وحجم القضيب ليس له علاقه بالوظيفه فالعضو الذكري عباره عن عضو من اعضاء الجسم متل الفم والانف وغيرها وتختلف تلك الاعضاء من شكلها وحجمها بين الاشخاص ولكن المهم من هذه الاعضاء ان تقوم بوظيفتها على اكمل وجه وبالتالي القضيب حجمه صغره طوله ليس له تاثير على عمليه الجماع فوظيفه القضيب التبول واتمام عمليه الجماع عن طريق الانتصاب ثم الايلاج ثم القذف وان كانت للشخص اي مشكله في تلك الامور وقتها فليتوجه للطبيب

العضو الذكري والقياسات الطبيعيه له

اجريت دراسات عديده لتحديد طول القياسات الطبيعيه من غير الطبيعيه وقد تم استثناء الرجال المصابين باعراض خلقيه او تناسليه او غديه حيث تكون التغيرات في احجام القضيب عرضيه اي ثانويه وهذا الجدول سيوضح ذالك بشكل اوضح (وبالتدريج الحد الاوسطى والحد الادنى والحد الاقصى )

الطول في حاله الاسترخاء حسب التدرج 9,,5,,13
المحيط في حاله الاسترخاء وحسب التدرج10 ,,,0و8,,,,11,0
وفي حاله التمطيط وايضا حسب التدرج 12,0,,,,7,0,,,17,0

علاقه طول القضيب مع قامه الرجل ووزنه

طول القضيب بحاله الاسترخاء يتناسب تناسبا طرديا مع طول الرجل وعكسا مع وزنه وايضا محيط القضيب بحاله الاسترخاء يتناسب تناسبا طرديا مع الطول وغير متناسبا مع الوزن وطول القضيب بالتمطيط يتناسب طردا مع الطول وعكسا مع الوزن وطبيعي ان يكون هنالك تناسبا بين الطولين في حاله الاسترخاء والتمطيط

العلاقه بين السمنه وقصر القضيب Obesity and penile shortening

عندما يزيد وزن الجسم خاصه لدرجه السمنه فان الدهون المتراكمه عند الرجال ستتراكم بشده في اسفل لبطن والبطن ومنطقه العانه فهذه الدهون خاصه عند العانه ستاخذ من طول القضيب فيبدةو صغيرا القضيب ولكن حقيقه الامر ان القضيب هو نفس حجمه ولكن بسبب تراكم الدهون اخذت من طوله فبدا صغير الحجم

عمليات تطويل القضيب او تعريضه Penis enlargement operations

يتم تطويل العضو الذكري بنقل النسيج الشحمي من تحت جلد البطن الى تحت جلد القضيب ولاتسحب العمليات لتطويل القضيب الا اذا كان طوله في حاله الاسترخاء اقل من 4سم ومحيطه اقل من 7سم ويجدر الذكر ان لهذه العمليات مازالت في طور البحث والدراسه حتى يتم تاكيدها بشكل قطعي والله اعلم

فيديو يوضح مشكلة الكرش و حجم القضيب مع دكتور متخصص

[ame]https://www.youtube.com/watch?v=24DXBEkdxlc[/ame]

استفسار شخص عن نفس مشكلة البدانة طول القضيب

بعد التحية..
أرجو منكم سرعة الرد على هذا الاستفسار المهم، وهو أنكم ذكرتم في موقعكم من قِبل أحد الإخوة الإخصائيين أن القضيب (العضو الذكري) ينقص 2 سم كلما زاد الوزن 10 كجم، وسؤالي هو: هل يزيد أو يرجع النقص إذا تم إنقاص الوزن؟ وهل يرجع هذا النقص كلما نقص 10كجم من وزن الجسم؟
أرجو التفسير بشكل واضح والإطالة حيث إنه موضوع مهم لأغلب الشباب. وللعلم فإنني قبل زيادة الوزن حيث كان وزني وقتها 90 كجم وكان طول القضيب 12سم، والآن وزني 120 كجم وطول القضيب تقريبا 10 سم فهل يرجع لطوله الطبيعي بعد تخفيف الوزن وإنقاص الكمية الزائدة؟


الأخ العزيز محمود، نشكرك في البداية على حسن متابعتك لصفحتنا والوقوف عند ما استصعب عليك فهمه أو لم يكن واضحاً بما فيه الكفاية لديك، فشكراً لك على هذا الاستفسار الهام وإليك الرد:

إن المسألة التي تستفسر عنها عزيزي لا تحسب هكذا بالسنتيمترات والكيلوجرامات، إنما الأمر ببساطة شديدة هو أنه عندما يزيد وزن الجسم لدرجة السمنة فإن الدهون التي تتراكم بشدة عند الرجال في منطقة البطن وأسفل البطن ومنطقة العانة تأخذ جزءا من طول القضيب، فيبدو العضو قصيراً، ولكن هو في الحقيقة بنفس الطول، وما حدث هو أن جزءا من هذا الطول اختفى في الدهون المتراكمة حوله.

وبالتالي عندما ينقص الوزن ويفقد الجسم جزءا كبيرا من شحومه ودهونه، ومنها ترهلات هذه المنطقة، يظهر طول القضيب الأصلي مرة أخرى، ويبدو كأنه زاد في الطول.

والرشاقة عموما أخي العزيز والجسم السليم المتوازن مطلوبان، ليس فقط من أجل طول أو قصر القضيب، إنما أيضا للحفاظ على صحة الجسم عامة وتجنب مشاكل وأمراض السمنة.

ولم لا، وسنك صغيرة - 28 سنة - فهو سن الشباب والحيوية والحركة والرياضة، فأنت تزيد عن الوزن الطبيعي حوالي 40 كجم، وهو فرق كبير جدا لا بد من التغلب عليه والعودة إلى الوزن المثالي لك.

فيديو توضيحي المقاييس المثالية للعضو الذكري وعلاقتها بالإستمتاع بعيدا عن مبالغات الأفلام

[ame]https://www.youtube.com/watch?v=ZD9VXOy9xWE[/ame]





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين