العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 20-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 20 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



[CENTER]توقعات حظك اليوم الخميس 20 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 20/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 20/8/2015
تقوم بعملك بسرعة فائقة اليوم. حواراتك مع الأشخاص المحيطين بك سواء في العمل أو في المنزل ستكون مفيدة وهادئة. قد تشعر أنك تعزف سيمفونية وسط حشود من الناس.العمل الجماعي أفضل بكثير من العمل الفردي.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 20/8/2015
فكر جيدا قبل أن تتخذ أي خطوة في حياتك ولا تقسو على نفسك وحاول أ تأخذ الأمور ببساطة فالحياة ليست بحاجة إلى مزيد من التعقيد. إذا استمررت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى ولكن لا بد أن تحافظ عليه وتتمسك به.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 20/8/2015
تنتابك رغبة شديدة في افتعال مشاجرة مع الحبيب، كن حذرا من سيطرة ذلك الشعور عليك مما يؤثر على صورتك الرقيقة في مخيلة الحبيب. ربما تشعر بعدم الأمان في علاقتك العاطفية، حيث تعاني من بعض الفتور. لا تقلق، مرحلة عابرة والأمور ستتحسن عن قريب.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 20/8/2015
إذا دخلت في نقاش مع أحد الأشخاص، لا تتنازل أبدا عن وجهة نظرك أبد ولا تظهر ضعفك أمام الطرف الآخر. قوة ملاحظتك ستجعلك أفضل من خصومك وبالتالي ستتفوق عليهم. تعرف ما يفكر به الآخرون، ولذلك تعرف كيف تحاورهم. كن عدوانيا إذا شعرت أن الموقف يستدعي ذلك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 20/8/2015
كن متواضعا عندما تتعامل مع الآخرين واحذر من التكبر عليهم لأنك بهذه الطريقة تجعلهم ينفرون منك وفي نفس الوقت احذر من إعطاء الآخرين أكثر مما يستحقون. علاقتك مع الشخص الذي تحبه مشابهة لعلاقتك مع أصدقائك فحاول أن تهتم بالجانب العاطفي.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 20/8/2015
علي عكس طبيعتك الصارمة، تشعر برغبة شديدة في الانطلاق والضحك وبهذا النمط الجديد تستطيع بسهولة أن تكسب أشخاصا حولك يرغبون في التقرب منك. علاقتك مع مولود برج الحمل يملؤها الحظ.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 20/8/2015
بمجرد أن تبدأ الحديث عن أمر ما أو في موضوع ما، قد يكون من الصعب جدا أن تتوقف، خاصة إذا كان هذا الموضوع يتعلق بواحدة أو أكثر من أنشطتك. ربما يسألك أحد الأشخاص عن أمر يخص حياتك الشخصية، وتضطر أن تحكي له بعض تفاصيل حياتك الشخصية.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 20/8/2015
تأكد أنك بالعمل والكفاح ستصل إلى القمة التي تتمنى أن تصل إليها ولكن لا بد أن تحافظ على ثباتك وعزيمتك. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال الوصول إلى النتائج المطلوبة دون خسائر مادية أو معنوية.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 20/8/2015
اليوم يوم حظك مع الحبيب، وبحكم خبرتك عليك اشعال فتيل العلاقة بينكما. لا تقلق علاقتكما يسودها الانسجام وتتسم بالصلابة وقوة العاطفة. إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود برج الدلو، فالحب بينكما يعيش بلا شروط مسبقة!


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 20/8/2015
إذا واجهت اليوم أي صعوبات أو شعرت بإحباط في موضوع ما، حاول أن تسلك طريقا آخر. ستشعر بتحسن فيما بعد فلا داعي للقلق على الرغم من أنك تجد أن هناك صراعا يدور داخلك خاصة إذا فكرت في أكثر من موضوع. استمتع بوقتك وفي نفس الوقت كن موضوعيا وعمليا.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 20/8/2015
اجعل الشخص الذي تحبه يشعر دائما بوجودك بجانبه. يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة وبسيطة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 20/8/2015
إن كنت في علاقة طويلة الامد، فالنجوم اليوم تشعل المزيد من العاطفة بينك وبين الحبيب. أما إذا كنت غير مرتبط فالحب لن يغازلك أبدا! وإذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء فتوقع أخبارا سارة في الطريق.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 20/8/2015
ستشعر بالاستقرر في أمورك العاطفية اليوم ولكنك لست متأكدا أن الأمور ستظل مستقرة لفترة طويلة. دعك من التشاؤم وكن صبورا فربما تشعر أن هناك شيئا ما يهدد حياتك أو يجبرك على أن تتخذ خطوة قد تندم عليها فكن حذرا. لا تتخذ أي قرار اليوم واستمتع بقضاء وقتك مع أصدقائك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 20/8/2015
انظر إلى نفسك في المرآة واسألها عن أهدافها في الحياة، وحاول أن تجد إجابة تعرفك على نفسك وتساعدك في تحقيق السعادة والراحة. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 20/8/2015
يوم مثالي وهادئ مع الحبيب ، ولكن عليك قبل كل شئ التخلص من الفكرة المسيطرة عليك والتي تدور حول رغبة الحبيب في السيطرة، ما يدفعك للشعور بالقلق تجاه الحبيب.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 20/8/2015
تستوعب أي معلومة بسرعة جدا.يحتاج شخص ما إلى شرح بعض الأمور لك مرة واحدة فقط لكي تفهمها. أسئلتك مختصرة جدا. لا يتهمك من حولك بأنك لا مقصر في حقهم بل على العكس يقدرون مساندتك لهم في كل الأوقات.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 20/8/2015
استمتع الليلة بوقتك واخرج لتستكشف مدينتك مع أصدقائك. إذا أردت أن تلفت انتباه شخص معين إليك فلا بد أن تتصرف بمنتهى الثقة في نفسك. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي، فحاول أن تهدأ كي تعامل مع الموقف بشكل مناسب.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 20/8/2015
قد لا يشبعك الحب اليوم بالقدر الذي كنت تتمناه. لا تقلق، فالأوقات الجميلة مع الحبيب في طريقها إليك. إن كنت علي علاقة عاطفية مع مولود برج الحمل، فكن صبورا ومتفائلا حتى تنتصر علي إحساسك السلبي.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 20/8/2015
لديك وجهات نظر مستقلة عن كل شيء. قد يخطئ أو يندم البعض عندما يحاول فرض وجهة نظره عليك. لا تسمح للآخرين أن يقنعوك بتقبل أمر ما لا يتناسب مع تفكيرك أو شخصيتك. الاستقلال أهم شيء بالنسبة لك اليوم.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 20/8/2015
لا ترهق نفسك في عمل أشياء مجهدة وغير مفيدة وحاول أن تستثمر وقتك ومجهودك في السعي لتحقيق ذاتك. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء وحكمة. تحتاج إلى مزيد من الاسترخاء والراحة في هذه الفترة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 20/8/2015
قد تضطر اليوم لإجراء مواجهة قاسية مع الحبيب. لكن لا تقلق، تلك المواجهة سينتج عنها التخلص من سوء التفاهم وتبديد الكثير من الأمور العالقة بينكما. إذا كان حبيبك من مواليد برج الجوزاء، فتجنب اظهار شخصيتك غير المنظمة أمامه، وحاول دائما التنبؤ بما سيفعله لتكون جاهزا برد الفعل المناسب.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 20/8/2015
إذا أدركت اليوم أنك أخطأت في حق شخص ما، اعترف بخطئك الآن. يبحث الفرد عن عيوب وأخطاء الآخرين، وفي الوقت نفسه لا يرى عيوبه الشخصية. اعترافك بخطئك لن يقلل من شأنك بل سيجعل من حولك يحترمك ويقدرك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 20/8/2015
يمكنك الليلة أن تستمتع بسهرة لطيفة في المنزل بعيدا عن الزحام والتلوث. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا وممتعا أو استمتع بحمام دافئ برائحة النعناع.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 20/8/2015
اليوم مثالي لتحديد ما إذا كان قلقك ناتجا عن سلوكيات الحبيب ام انه مجرد مخاوف تسيطر عليك. إن كنت معجبا بفتاة من مواليد برج السرطان، فإن تسرعك قد يكون سببا في تخوفها من الارتباط بك، فكن صبورا وهادئا.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 20/8/2015
تتعمق اليوم في مشروع ما يأخذ كل وقتك. لا تؤذي أحدا حتى لا يؤذيك هذا الشخص بصورة قاسية يوما ما، فكما تدين تدان. اشغل وقتك بتنمية مواهبك أو بقراءة كتاب مفيد وطور من ذاتك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 20/8/2015
لا تسمح لسلبيات الماضي أن تؤثر على حاضرك ومستقبلك. قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك فحافظ على اتزانك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 20/8/2015
تنتابك مشاعر إيجابية اليوم ، ومزاجك الطيب سينعكس على علاقتك بالحبيب خلال الفترة المقبلة. ان كنت تشعر أن علاقتك العاطفية بمولود برج الدلو تشهد الكثير من التوتر، حان الوقت لتقييمها الان، والبحث عن وسيلة لاستعادة الحب المفقود بينكما.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 20/8/2015
تتميز أفكارك اليوم بالوضوح، وبالتالي سيكون تواصلك مع من حولك بنّاء. إذا كان هناك شيء ما تريد أن تقوله الآن وتشعر أنه مهم جدا، لا تتردد وأخبر به من حولك. تفضل أن تتعامل اليوم مع أشخاص جادين فأنت تكره المزاح.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 20/8/2015
لا تقلق وتأكد أن الأمور ستتحسن في القريب العاجل لأنه لا حزن يدوم ولا فرح يدوم. لا تبالغ في ردود أفعالك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 20/8/2015
اليوم عليك فتح حساباتك القديمة لمعرفة هل كان عليك القيام بشئ ما من أجل الحبيب سابقا لكنك نسيته! وإذا كان حبيبك من مواليد برج الدلو، فالحظ والحب حليفكما ، لأن مجرد تواجدك بالقرب منه يجعلك تعود ثانية للطفولة وتتخلص من أعباء الحياة.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 20/8/2015
تتكلم بطلاقة ولا تشعر أن هناك قيودا. تتحدث مع أصدقائك عن أهمية التعليم العالي وتحثهم على طلب العلم. تبدو عدوانيا إذا حاول البعض أن يقف في طريقك. أن تتعاون مع زملائك في العمل أفضل بكثير من أن تعمل بمفردك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 20/8/2015
حاول أن توسع دائرة معارفك واختر لنفسك أصدقاء مخلصين لأنهم سيساعدونك على أن تعيش حياة مريحة وممتعة وسيجعلونك تتغلب على الوحدة. الأفكار السلبية تشكل خطرًا في أنها تنبع من حالة من عدم الرضا، لذلك عليك اكتشاف السبب في عدم الرضا.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 20/8/2015
ترغب في محادثة الحبيب بشأن مستقبلكما العاطفي معا، وان تخبره بجرأة عن رغباتك بالنسبة للعلاقة الحميمية، لا تتردد الحبيب مستعد لسماعك. اذا كان الحبيب من مواليد برج القوس، فحاول بقدر الإمكان ألا تكون سببا في فتور الحماس بينكما. وتخل قليلا عن كبريائك.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 20/8/2015
إذا عبر أحد الأشخاص عن رأيه وكنت لا تتفق معه، عبر عن ذلك بصراحة. قد يظن هذا الشخص أنك تتفق معه إن لم تبد رأيك الآن.كلماتك قد تكون جارحة فكن حذرا.أوضح الحقيقة كما تراها ولكن بهدوء.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 20/8/2015
تجنب الدخول في جدال مع الآخرين خاصة إذا كنت لا تجيد فن المناقشة وإدارة الحوار. أنت لا تستطيع التوقف عن التفكير في الأحلام المستحيلة، ولكن لا تقدم على أي مخاطرة قد تنتج عنها خسارة ما سبق إنجازه.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 20/8/2015
يبدو انه قد حان الوقت لكي تتخذ إجراء حاسم نحو علاقتك الحالية، وأن تخبر الحبيب برفضك لتحكمه في العلاقة، وإلا لن يكتب لها الاستمرار. علاقتك بمولود برج الثور تشهد الكثير من التعقيدات، وبالتالي عليك تحديد أولوياتك بالنسبة لهذه العلاقة.



الكلمات الدلالية (Tags)
20-8-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 02:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين