العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 19-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 19 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



[CENTER]توقعات حظك اليوم الاربعاء 19 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Wednesday 19/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 19/8/2015
قد تشعر بتوتر خاصة عند التفكير في أمور خاصة بالعائلة، وربما تجد أنه من الصعب جدا اليوم أن تحل أي مشكلة بشكل طبيعي. لا تحاول أن تجد حلولا في هذا الوقت الحرج، إلا إذا كانت المعلومات اللازمة لحل هذه المشاكل من السهل الحصول عليها.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 19/8/2015
لا تفقد توازنك وتتخل عن الصبر لأنك قد تصل في النهاية إلى التهور والاندفاع وتورط نفسك في الكثير من المشاكل المعقدة. سوف تحرز تقدما غير متوقع وستخطو خطوة كبيرة تجاه الهدف الذي تطمح إليه منذ زمن.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 19/8/2015
ستكون قادرا أنت والحبيب علي ايجاد جو متناغم وحوار عاطفي رائع. إن كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل، لم يعد هناك وقت للأسف علي الماضي. الحب في انتظارك، كل ما تحتاجه حاليا هو معرفة كيفية التعرف عليه.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 19/8/2015
لا تجعل قلبك يؤثر على عقلك فلا ترى الحقيقة الواضحة أمام عينيك. ابذل كل جهدك حتى تسيطر على مشاعرك هذا اليوم. تشعر باستقرار عندما يحترمك من حولك وأولهم الشريك. فكر في الآخرين كما تفكر في نفسك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 19/8/2015
عندما تناقش مسألة مهمة فلا بد أن يكون لديك بعد نظر كي لا تفاجأ بنتائج غير متوقعة. المخاطرة من قبلك يجب أن تكون مدروسة حتى لا تفقد كل ما حققته حتى الآن وبعدها لن تجني إلا الندم والحسرة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 19/8/2015
تريد ان تكون بصحبة الأشخاص الذين هم علي استعداد للحديث معك ومساعدتك علي تحليل بعض المشاكل التي تورطت بها في الآونة الأخيرة. إن كنت علي علاقة مع مولود برج العقرب فلا تهرب من مواجهة التحديات ولكن عليك تبني مبادرات جديدة عندما يقترح عليك الحبيب مساعدتك فيما تواجهه.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 19/8/2015
الشيء الذي تعاني منه منذ فترة قد يكون هو نفس الشيء الذي تكون في أشد الحاجة إليه اليوم. وصلت اليوم إلى نقطة النهاية في أحد المشاريع فيجب عليك أن تستفيد من هذه التجربة. تعلم الدرس حتى تتخطى كل المصاعب القادمة. لا تصر على رأيك وإلا سيواجهك العديد من الأشخاص الذين يهددون مستقبلك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 19/8/2015
لا تتوقع المساعدة من أحد فينبغي عليك أن تساعد نفسك أولا. ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف ما، وربما تجد صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من خبراتك السابقة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 19/8/2015
قد تشعر بأنك بحاجة لبذل المزيد من الجهد في علاقتك الحالية لإحياء عواطفك مع الحبيب من جديد, هذا هو الوقت المناسب لبدء حوار مع الحبيب إن كنت علي علاقة بمولود برج الحوت، اجتهاداتك تعني انكما متعاونان بطريقة متساوية وتحترمان واجباتكما.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 19/8/2015
ستنظر اليوم إلى دولابك المرتب ومكتبك المنظم وحمامك النظيف وستفتخر بأدائك. قد يضطر بعض الأشخاص إلى تخصيص وقت معين لتنظيف منازلهم ولكنك تحافظ على نظافة منزلك باستمرار فلا تحتاج إلى وقت معين للاهتمام به.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 19/8/2015
إذا أردت أن تبدأ في مشروع ما، فلا بد أن تعقد العزم على الانتهاء منه كي لا يضيع وقتك هباء. على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، إلا أنه قد يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن فاستجمع قوتك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 19/8/2015
لديك اليوم فرصة رائعة أكثر مما كنت تتوقع. لكنها لا تكفي لمتطلباتك العاطفية. اهدئ وفكر قليلا. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء فهناك ليلة رائعة فى انتظارك.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 19/8/2015
تشعر كأنك وقعت في فخ ما ولا تستطيع الخروج! ربما يؤثر بعض الأشخاص عليك ويقنعونك بوجهة نظرهم بينما يحاول أفراد أسرتك أن يقنعوك بالعكس! ربما تضطر لارتداء العديد من الأقنعة لإرضاء جميع الأطراف.

حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 19/8/2015
لا تجعل إهمال الآخرين ممن تضطر للتعامل معهم يفقدك توازنك ويثير غضبك. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على كل العقبات التي تواجهك أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 19/8/2015
النجوم تعدك بالانسجام مع الحبيب اليوم وستكون قادرا علي تلبية احتياجاته العاطفية. إن كنت علي علاقة مع مولود برج القوس فعلاقتكما صعبة المراس. ضع مشاريعك الأكثر جرأة والمثيرة جانبا وواجه فقط ما تسبب في اجهاد علاقتكما معا.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 19/8/2015
تذكر أنك بحاجة إلى بذل مجهود أكبر لكبت مشاعرك.من الأفضل ألا تكبت مشاعر الغضب أو الخوف أو حتى السعادة هذا اليوم بل عليك أن تعبر عنها بصراحة. التعبير عن مشاعرنا دون خوف أو تردد يجعلنا نشعر أننا بصحة أفضل.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 19/8/2015
لا تلزم نفسك بالكثير من المسئوليات كي لا تصاب بالإرهاق والملل. ستلقى ترحابا عارما من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 19/8/2015
هناك مفاجآت رائعة ولقاءات مثيرة يقودانك الي لحظات رومانسية لا تنسى. يحاول حبيبك من برج السرطان تحفيز مشاعرك، وستنجح محاولاته. حان الوقت لإحياء هواياتك السابقة ومشاركتها مع الحبيب لتحسين التواصل بينكما.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 19/8/2015
تختار بعناية قراراتك. ترى أحد أصدقائك غارقا في ديونه فتنقذه وتسد ديونه. هل ستقوم باستردادها من هذا الشخص أم لا؟ تفكر أحيانا في طلب هذا المبلغ منه بعد فترة وأحيانا تبتعد عن هذه الفكرة. افعل ما تراه مناسبا من وجهة نظرك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 19/8/2015
إذا كنت تخطط اليوم لرحلة أو حفلة عشاء فلا بد أن تخصص وقتا كافيا لتجهز نفسك. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تعطلك بسبب موضوعات صغيرة واجعل كل اهتمامك منصبا حول هدفك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 19/8/2015
النجوم اليوم تمكنك من رؤية كل شئ بطريقة إيجابية وتجدد الثقة في علاقتك مع الحبيب. إن كنت علي علاقة بمولود برج الجوزاء فهناك سوء تفاهم بينكما ولكن يجب بأي ثمن ان لا تفقد السيطرة علي عواطفك. سيتم حل كل شئ مع قليل من الهدوء. لا تندفع.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 19/8/2015
قدرتك على الحفاظ على انضباطك وثباتك هذه الفترة جيدة جدا وتجعلك تقترب من أهدافك. يدرك ويقدر الآخرون جهودك أكثر من المعتاد. ربما يستدعيك أحد الأشخاص لمساعدته في مشروع ما أو لطلب نصيحتك في مشكلة ما تهدد أمن واستقرار أحد معارفك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 19/8/2015
قم بتغطية كل أعمالك كي لا يزعجك أحد خلال الوقت الذي تخصصه للراحة والمتعة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير ولكن حاول أن تبذل طاقتك وجهدك في المكان المناسب.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 19/8/2015
اليوم يوم حظك، سيكون يوم التدليل والعاطفة، افعل ما تريد. علاقتك بمولود برج الحوت تشجعك علي التخلي عن الأفكار السلبية والعيش قليلا في عالم الخيال مع أفكار كنت لا تجرؤ علي وضعها موضع التنفيذ.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 19/8/2015
تظن اليوم أن أحد الأشخاص قد اخترق هاتفك الشخصي وأعاد تنصيب بعض البرامج من جديد. على الرغم من تغير مزاجك هذه الفترة، إلا أن كل شيء يسير على ما يرام اليوم. قد تكون اليوم أكثر تفاعلا مع الآخرين عن أي وقت آخر.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 19/8/2015
لا تفكر في الأشياء التي تضايقك وحاول أن تمنح نفسك شيئا من السعادة باسترجاع الذكريات الجميلة. تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو للقريبين منك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 19/8/2015
ستشعر اليوم بحاجتك لآفاق جديدة تفتح عقلك وقلبك للحياة. علاقتك مع مولود برج الأسد في وضع مضطرب، استخدام المنطق سيكون بالتأكيد الطريق الصحيح لمواجهة كل التحديات الحالية، حان دورك لأخذ زمام المبادرة.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 19/8/2015
قد لا يفهم البعض أفكارك أو وجهات نظرك. أفكارك غامضة بعض الشيء ومبهمة وغير منطقية. على الرغم من أنك تشعر أن أهدافك على وشك التحقيق ولكن في الحقيقة قد تواجه بعض الصعوبات قريبا.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 19/8/2015
ربما تشعر هذه الفترة بمشاعر مضطربة تسبب لك القلق والحيرة. بدلا من أن تستمع إلى قلبك، يمكنك أن تفكر بعقلك فربما تجد جوابا شافيا وحلا مناسبا. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية فربما تجد نفسك بينهم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 19/8/2015
توقع مساء هادئا لدرجة الملل تقريبا، ولكن مكالمة هاتفية ستقلب الاحداث وتمنحك حماسا جديدا. إن كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل، ففكر بدقة ان كنت تريد اخذ خطوة مهمة مثل الزواج. الانسجام العقلي مع الحبيب ليس في وضعه الصحيح الان.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 19/8/2015
يوم صعب تشعر فيه بالضغط والقلق. تتردد عند اتخاذ بعض القرارات بسبب عدم ثقتك في نفسك. كل ما يجب عليك فعله اليوم هو اتخاذ الخطوة الأولى ولكن الوقوف والاعتماد على الآخرين قد يكون أسوأ شيء اليوم. وضوحك وصراحتك أفضل ما يميزك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 19/8/2015
حاول أن تهدأ قليلا وتتفهم مشاعرك وتوجهها في الطريق الصحيح. أكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك فلا تسمح للكسل أن يثنيك عن هدفك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 19/8/2015
النجوم تعدك بدفعة من الطاقة والتفاؤل. روحك المغامرة تقودك لاتخاذ مواقف لم يسبق لها مثيل. لديك مساء مثالي مع مولود برج الميزان لتبين له مدى اهتمامك لقضاء يوم مثير معه.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 19/8/2015
يلاحظ من حولك انضباطك وحسمك اليوم. تساعدك الظروف على تحقيق أهدافك. لا تتوقع أنك ستتمكن من حل كل مشكلة تواجهها ففي بعض الأوقات تحتاج المشاكل إلى وقت طويل لحلها بشكل سليم.مجرد أن تحدد ما تريد من خطط اليوم، سيكون من السهل عليك التنفيذ في أي وقت. أن تظل عازبا أفضل بكثير من أن ترتبط بشخص لا يفهمك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 19/8/2015
كن صريحا مع نفسك وبدلا من أن تجعل تصرفاتك مجرد ردود أفعال لما تشعر به تجاه شخص معين ففكر في مناقشة هذه المشاعر بصراحة ووضح كي تعرف سببها. اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 19/8/2015
حاول ان تفهم ما يربكك، واستمع لمشاعرك. ان كنت علي علاقة مع مولود برج الحوت فالعلاقة بينكما متوترة، اليوم لا يسير في الاتجاه الصحيح ولكن لا تفقد هدوءك.



الكلمات الدلالية (Tags)
19-8-2015, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 10:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين