العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الثلاثاء 18-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 18 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



[CENTER]توقعات حظك اليوم الثلاثاء 18 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Tuesday 18/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 18/8/2015
تعود كل الأمور إلى طبيعتها اليوم. أي خطوة قمت بها الأيام الماضية وأدت إلى حدوث مشاكل يمكنك اليوم التراجع عنها. تعرف جيدا أهدافك وتخطط لتحقيقها الفترة القادمة. لا تشغل نفسك بكيفية تحقيقها فالأهم أن تبدأ. اطلع على بعض الكتب التي تتعلق بمجال عملك كي تتميز عن باقي الزملاء.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 18/8/2015
الأموال ليست هي الطريق لتحقيق الذات فربما يكون لديك ثروة طائلة لكنك لا تقدر على فهم ذاتك وإثباتها. عليك أن تترك بعض الأمور لتتحقق بمفردها دون أن تسمح لها بأن تتحكم بمجرى حياتك بشكل كلي.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 18/8/2015
لقد ضاق الحبيب ذرعا من كثرة الخلافات وسوء الفهم بينكما، خاصة انه يشعر بأنه يعطي اكثر مما يأخذ في هذه العلاقة بدون تقدير. حان الوقت للكف عن الشجار ورؤية الأمر من منظوره الصحيح ومعرفة من هو السبب الحقيقي في هذا الموقف. قبل فوات الأوان .


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 18/8/2015
قد تنفعل بعض الشيء عند التعامل مع بعض الأشخاص اليوم ولكن من الأفضل أن تصمت تماما وتكف عن الكلام.كن واقعيا ولا تدافع عن أشياء خيالية.العودة للماضي قد تجعلك أكثر انفعالا وحزنا فاحذر من ذلك. ركز على مستقبلك وتذكر أن الماضي صفحة قد انطوت.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 18/8/2015
إذا كنت تخاف من أن يتهمك الآخرون بأنك بخيل فحاول أن تثبت لهم ذلك بالتجربة. يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد تسببه العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما إذا قررت تجاهلها بكل بساطة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 18/8/2015
إتباع أسلوب اللامبالاة والتصرفات غير المنطقية لن يجلبا لك سوى عدم التقدير من قبل الحبيب. عليك التخلص من ذكريات الماضي التي تسيطر علي تفكيرك وتجعلك تحمل الحبيب ما لا ذنب له. حان الوقت للشعور بالسعادة في علاقتك الحالية.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 18/8/2015
ما زلت تشعر أنك طفل يحتاج للعب والمرح، لا بأس إذا شعرت اليوم أنك تميل أكثر الوقت للعب مع الأطفال الصغار. من أهم الدروس التي تعلمتها في هذه الحياة،الدروس التي تعلمتها في الصغر.الحياة ليست معقدة كما تراها.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 18/8/2015
إذا كانت لديك أموال فحاول أن تساعد الآخرين وتدعمهم بنقودك وتأكد أنك بهذه الطريقة ستشعر بسعادة لا مثيل لها. لا تركز على مشكلة واحدة فقط وحاول أن تسير بشكل سلس في حياتك اليومية كي تشعر براحة البال التي تبحث عنها.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 18/8/2015
تشعر اليوم بسعادة بالغة ورغبة في الإنجاز علي جميع الأصعدة، النجوم تمنحك اليوم الحظ الجيد لتصل الي كل أهدافك.التوزان والانسجام عنوان علاقتك مع الحبيب ولكن تذكر ان من يعطي يجني ثمار الحب.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 18/8/2015
لا تكن غيورا بهذا الشكل فغيرتك من الآخرين ستتحول إلى كره وحقد. إذا اكتشف أحد الأشخاص أنك تغار منه، قد يتحول من صديق إلى عدو، لذا حاول أن تتعامل بحذر.دع الآخرين يعيشون كما يريدون، وركز فقط على حياتك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 18/8/2015
تبدو منظما ولا تستطيع العيش بأسلوب فوضوي لأنه ينافي طبيعتك. الهدو والثقة يمنحانك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أي عواقب بالنسبة لك لأنك ستتحداها بالصبر والثبات.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 18/8/2015
النجوم تمنحك اليوم المزيد من الثقة بالنفس مما يشجعك على الفوز بقلب شخص مقرب منك . لديك أفكار ذكية للغاية قد تساعدك في الاقتراب من الحبيب كل ما عليك هو التخيل وتحويل ذلك الخيال الي واقع ملموس.

.
حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 18/8/2015
قد تضطرك بعض الظروف لأن تكون أنانيا بعض الوقت، ولكن لا مانع من أنك شخص صادق ومخلص بطبعك.اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 18/8/2015
حاول أن تتصرف بشيء من المرونة كي لا تخسر الكثير من أصدقائك والمقربين منك. تستطيع الانغماس في الحياة بدون تردد. استعد لشيء خاص، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك وبقدرتك على الإبداع والتميز.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 18/8/2015
يتملكك اليوم الشعور بالتفاؤل والانفتاح علي الحياة، ورغبة حقيقية في إشعال شرارة الحب من جديد مع الحبيب . النجوم تشجعك اليوم علي ضرورة الحوار الواضح والصريح لتنعم مع الحبيب بعلاقة دائمة. عليك الحذر من كلماتك ولا تكن مندفعا في مشاعرك وتعامل مع الموقف بروية.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 18/8/2015
كن جريئا عند التعامل مع مشكلات الحياة.لا تقف عند التي تمر بها، ولا تقلق. العالم الذي تريد أن تعيش فيه قد يكون مختلفا عن عالمنا وغير موجود في الحقيقة! ابحث عما تريد في مكان آخر.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 18/8/2015
لا تحقر من مجهود أي شخص آخر مهما كان بسيطا فبدلا من الإحباط يمكنك أن تشجعه وتحصل منه على المزيد من النتائج الهائلة. حاول أن تكون متفتحا حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة ودون أي آثار سلبية.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 18/8/2015
قد تشعر اليوم بانجذاب شديد للحبيب ، لانك اخيرا لاحظت كم يعطي لهذه العلاقة دون انتظار اي مقابل منك. حان الوقت للتفاعل بشكل بناء من خلال الحوار والاعتراف بمدي عطائه لاستمرار تلك العلاقة. وللعلم، حبيبك لا ينتظر ذلك منك، فهو يحبك لذاتك كما انت ولكن لا تبخل عليه.



حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 18/8/2015
توقع زيادة المهام بشكل مضاعف اليوم. لا تحارب من يقدم لك يد العون والمساعدة. الشيء الوحيد الذي يمنعك من التهور والانفعال هو انعزالك عن الآخرين وهذا ليس حلا منطقيا أو مناسبا في هذا اليوم.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 18/8/2015
حاول أن تكون مستمعا جيدا فعندما تستمع أكثر مما تتكلم تستفيد أكثر. عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك لذا حاول أن تسيطر على غضبك كي تفوت عليه الفرصة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 18/8/2015
لديك اليوم رغبة شديدة في قضاء وقت ممتع مع الحبيب وفي إشغال المشاعر الحميمية بينكما. لا تقلق، الحبيب لديه رغبة في تنفيذ رغباتك حتى تصبح علاقتكما في حالة مزاجية أكثر إيجابية علي الدوام. لا تتخل عن سياسة الصبر والنفس الطويل في مواجهة اي سوء فهم قد يصدر من الحبيب اليوم.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 18/8/2015
يوم جميل ومليء بالبهجة حيث تزداد فيه اتصالاتك بالآخرين. لا بأس إذا تحدثت بالألغاز فمن حولك سيفهمك.يلاحظ البعض أنك غريب اليوم وتقول أشياء لا يفهمونها.ارتدي أبسط الملابس اليوم. التزم بعادات وتقاليد بلدك ولا تنتهكها.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 18/8/2015
إذا كان الوقت متاحا الآن وتشعر أنك في بداية حياتك، فلا تضعه واستفد من ذلك قدر المستطاع كي لا تندم فيما بعد. تقبل أيا من المبادرات والمساعدات التي تقدم لك، وتنوع الفرص الذي ينتج عن ذلك كي تتفتح أمامك المزيد من الأبواب.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 18/8/2015
تشعر باضطراب في علاقتك العاطفية الحالية، وتشكك في مستقبلكما معا.وعلي الرغم من ذلك لديك رغبة قوية في منح الحبيب فرصة للتمسك به مرة أخرى. تحل بالصبر وفكر مليا في علاقتكما ربما تجد نفسك شريكا في ذلك الاضطراب.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 18/8/2015
تتمتع حاليا بالثقة العالية بالنفس وبالجرأة ولذلك قد تقتحم مجالا جديدا وتجتاز الامتحانات الصعبة بنجاح باهر. لا تستغرب حصولك على مكافأة تقديرا لجهودك ومساعيك وتدعيمك لزملائك. قد تكون المكافأة مالية أو معنوية. تناول شرابا دافئا في المساء واذهب للنوم مبكرا.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 18/8/2015
مهما كانت أسرار أصدقائك التي يعترفون لك بها مدهشة وغريبة فلا تجعلهم يشعرون باندهاشك مهما سمعت وتأكد أن الحياة بها المزيد من العجائب والغرائب. قد يتأثر جسمك سلبا إذا زاد الضغط عليه، فعليك أن ترتاح قليلا.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 18/8/2015
تتملكك مشاعر غيرة غير طبيعية من المقربين من الحبيب. لا تعط الأمر أكثر مما يستحق ولا تبالغ في رد فعلك. حبيبك يمتلك شخصية مميزة تجذب الآخرين له لكنه لا ينجذب لأي أحد غيرك. فلا تجعلك غيرتك تزعزع ثقته وحبه الشديد لك.



حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 18/8/2015
تنشغل بتحضير ملفات وأوراق ومستندات ومعاملات رسمية وتعمل على الانتهاء منها اليوم. قد تستعد لرحلة في الأسابيع المقبلة مع عائلتك. قد تحتفل في المساء مع الأصدقاء بالانتهاء من مشاريعك الشاقة التي شغلت وقتك الفترة الماضية.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 18/8/2015
إذا كانت لديك خبرة في مجال معين فلا تبخل على أصدقائك بتقديم النصح لهم ولكن بطريقة لطيفة. سيقوم العديد من الناس باقتراح أفكار ومفاهيم جديدة عليك فحاول أن تستفيد منها وتدرسها بجدية كي تطور من نفسك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 18/8/2015
للأسف المشاكل والعوائق التي تصيب علاقتك العاطفية حاليا ستزداد سوءا خلال الفترة القادمة وستلقي بظلالها القاتمة عليكما. اهدئ، ولا تناقش اي سوء تفاهم او ردود افعال في الوقت الحالي حتى تهدأ العاصفة. كل ما عليك ان تنتظر الوقت المناسب.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 18/8/2015
لا تتردد في التراجع عن بعض القرارات أو الإجراءات التي أضرت بمصالحك أو سبّت لك الأزمات والفشل خلال الفترة الأخيرة. لا تخش الضغوط التي تزداد هذه الفترة. تقدم بعزم ولا تتراجع قبل الوصول إلى هدفك. هناك بعض الأمور غير القابلة للتغيير في هذا الكون فاقبلها كما هي.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 18/8/2015
المظاهر مهمة ولكنها ليست أهم شيء في الحياة. يجب الأخذ بعين الاعتبار التأثير السلبي الناتج عن تلك العوائق العابرة التي تواجهك على مسار حياتك في حالة ما إذا قررت المواجهة والتحدي لإثبات ذاتك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 18/8/2015
النجوم تمنحك المرونة والايجابية في علاقتك بالحبيب اليوم. ستحظي بأوقات ممتعة وانسجام مثالي يشبه الروايات الأسطورية. استمتع بوقتك وانتهز الفرصة لتبديد اي سوء فهم او خلافات عالقة بينكما. الفرصة اليوم مثالية فاغتنمها.



الكلمات الدلالية (Tags)
18-8-2015, الابراج, الثلاثاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الثلاثاء 2-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 2/6/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-30 12:56 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 10:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين