العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 17-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 17/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 17 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



[CENTER]توقعات حظك اليوم الاثنين 17 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Monday 17/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 17/8/2015
كل أمورك ستسير على ما يرام خلال الفترة القادمة. سر في طريقك واستمر وستجد أمامك الطريق واضحا. إذا انحرفت عن الطريق ستجد أكثر من شخص أو أكثر من شيء ينبهك. كل من حولك يهتمون بك ، فحاول أن تستغل هذه الفرصة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 17/8/2015
إن كنت اتخذت القرار بالبدء في عمل شاق قد يفوق إمكانياتك فلا تتردد أو تتراجع بعد اتخاذ خطوات إيجابية وابذل كل ما في وسعك لتكون على مستوى المسئولية وتأكد أنك مستفيد في كل الأحوال، فحتى إذا لم تنجح التجربة فقد اكتسبت خبرة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 17/8/2015
قد تكون حريصا علي قضاء بعض الوقت مع الحبيب اليوم، إلا ان مسئولياتك تقف حائلا دون ذلك. لا تقلق، لم تفقد كل شئ. يمكنك الانتهاء من عملك وقضاء بعض الوقت معه هذا المساء.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 17/8/2015
تواجهك بعض الصعوبات فتشعر أحيانا أنك تسير على حبل مشدود، وبالتالي أي خطوة خاطئة أو متهورة قد تجعلك تقع في القاع. لا تحمل نفسك ما لاتطيق لكي لا تشعر بالضغط والتعب. ترى كل شيء من حولك معقدا ومتشابكا ولذلك من الصعب أن تنجز أي شيء اليوم.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 17/8/2015
لا تصادق إلا من تثق بهم كي تجدهم يقفون بجانبك عندما تحتاج إليهم. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بطريقة إيجابية وفعالة بشرط ألا تسمح للمشكلات التي لا تخصك أن تشتتك وتثبط من عزيمتك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 17/8/2015
النجوم تعدك اليوم بلحظات رومانسية ساحرة مع الحبيب. فاغتنم كل لحظة، لكن قد يكون لديك شئ مهم للمناقشة يقتنص بعض الوقت. الصدق والصراحة يمنحانك فرصة رائعة لحل القضايا المعلقة وكذلك زيادة الالفة بينكما.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 17/8/2015
شخص ما أو شيء ما سيجعلك تتراجع عن خططك وتتنازل بسهولة عن أحلامك. ابحث عن الحقيقة بنفسك ولا تعتمد على الآخرين. كن على ثقة ويقين بأنك مستعد لأي خطوة من أجل إكمال رحلتك.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 17/8/2015
لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. ربما يلتفت نظرك اليوم تجاه شخص معين وترى فيه من الجمال ما لم تره من قبل. يمكنك أن تبدي إعجابك به بطريقه لطيفة وغير مباشرة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 17/8/2015
قد يكون لعقلك الباطن تأثير قوي علي الخيارات التي تقوم بها في حياتك العاطفية. قد تكون غير راض بالمحادثات المتقطعة او المداعبات التافهة. عندما يتعلق الأمر بالعاطفة كن حريصا علي تقوية العلاقة وكن مستعدا لان تكون أكثر جدية.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 17/8/2015
تعاملاتك مع بعض الأشخاص اليوم قد يكون لها تأثير على مستواك المهني. ربما يساعدك بعضهم بفكرة أو بموضوع، ولكن على الرغم من ذلك ردود فعلك قد تكون محبطة وغير مرضية، من الضروري جدا أن تفكر في كلامك وتأثيره على الآخرين.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 17/8/2015
تصرف على طبيعتك كي تجد بسهولة من يشبهونك ويتفقون معك في التفكير وأسلوب الحياة. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس وتعود على أن تواجه الصعاب وتتخطاها بعزم وثبات.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 17/8/2015
عندما تكتشف شيئا جميلا في الحبيب، يجب عليك التأكد من انه يعرف شعورك هذا نحوه. ملاحظاتك تحمل الكثير من الأهمية ، لذلك لا داعي لتجميل المشاعر او تزين الكلام للقيام بذلك. طالما انك تتكلم من القلب ستصل رسالتك بشكل واضح، وحبيبك سيكون ممتنا لك.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 17/8/2015
تجد نفسك اليوم تسير في مليون اتجاه. من الجيد اليوم أن تقوم ببعض المهمات السريعة لكي تستغل وقتك وطاقتك. قد تبدأ في أكثر من مهمة في وقت واحد، لذلك يجب أن تكون واثقا من البداية أنك لديك القدرة على الانتهاء منهم اليوم.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 17/8/2015
لا تندمج في حياة الآخرين ممن يختلفون عنك في الاتجاهات كي لا تتأثر بهم وتجد نفسك في النهاية تعاني من الاضطراب لأنك لا تعرف نفسك جيدا. تأكد أنه عندما تستعيد هدوءك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 17/8/2015
تتحسن ظروف حياتك العاطفية اليوم، وعالمك سيتغير بطريقة أكثر رومانسية. عليك بذل المزيد من الجهد لاغتنام هذا التدفق العاطفي الساحر عن طريق السماح للأحداث ان تتكشف بشكل طبيعي.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 17/8/2015
سهولة الاتصال بينك وبين الزملاء أو الأصدقاء قد توفر الجهد والوقت. لا يهتم البعض بحقيقة بعض الأخبار التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن عليك أن تتأكد من كل تسمعه اليوم. احترم الآخرين حتى لو لم تتفق معهم.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 17/8/2015
استمتع بحياتك بالطريقة التي تناسبك بغض النظر عن آراء الآخرين ما دمت لا تؤذي أحدا. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير وتسعى إليه.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 17/8/2015
توافق نادر ومذهل اليوم مع الحبيب. حيث يمكنك ان تستمتع بقضاء بعض الوقت معه. وفي وقت لاحق ستكون قادرا علي الحصول علي بعض المتعة الحميمية. حفز خيالك أولا، ثم انتقل الي عالم الواقع. فأنت الفائز طوال الوقت.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 17/8/2015
قد يكون هناك من يأخذ كل الكلام على محمل الجد، فكن حذرا عند التعامل مع هذه النوعية من الأشخاص. احترم هؤلاء الأشخاص فقد يكون أحدهم من أقرب الأشخاص إليك هذه الفترة. الحبيب يمر بأزمة بسبب بعض المشاكل في العمل، فاطمئن عليه.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 17/8/2015
الصحة تاج على رؤوس الأصحاء لذا اهتم بصحتك وضعها في أول أولوياتك. أنت اليوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك شخصا متطلبا وأنانيا، لذا لا تتبع هواك كي لا تخسر الكثير.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 17/8/2015
أنت حريص علي قضاء بعض الوقت مع الحبيب الذي تتركه كثيرا بمفرده. إن كنت غير متأكد أن شخصيتك واضحة للحبيب، لا تقلق. لا داعي لتغيير اي شئ، حبيبك يحبك ويقدرك كما انت بالضبط.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 17/8/2015
سيساعدك أصدقاؤك على التغلب على مشاكلك وسيوجهونك لكيفية التعامل معها. بدلا من محاولة حل مشاكلك بمفردك كالمعتاد، اعرضها عليهم واستفد من آرائهم. سيصغي إليك الآخرون دون ملل. اكتف بعرض مشاكلك ولكن احتفظ بأسرارك لنفسك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 17/8/2015
أعد التفكير في النصائح التي يقدمها لك أصدقاؤك فربما تجد بينها ما يناسبك ويساعدك على تحقيق أهدافك. عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 17/8/2015
فضحت تصرفاتك وتعبيرات وجهك مشاعرك التي لم تكشفها للحبيب حتى الان. ومن المحتمل ان تظل صامتا رغم وصول مشاعرك العاطفية. في هذه الأثناء ، انتظر وتحل بالصبر، وقريبا ستجد مشاعرك طريقها للخروج.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 17/8/2015
شارك أصدقاءك في بعض الأنشطة الجماعية التي يقومون بها اليوم. شاهد فيلما أو اقرأ كتابا أو قم بزيارة متحف أو مكان تاريخي. كن حذرا ولا تدخل في حوارات أو محادثات مع أشخاص غير موثوق فيهم. لا تجعل مشاكل وهموم بعض الأشخاص أهم إليك من مشاكلك وهمومك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 17/8/2015
ممارسة الرياضة مهمة جدا وستسهم بقدر كبير في احتفاظك بطاقتك وحيويتك. يجب أن تهدأ قليلاً وأن لا تأخذ الأمور التافهة على محمل الجد كي لا تفقد أعصابك. لا تحزن عندما ترى بعض قصص الحب قد أصبحت حطاما بالية وتأكد أن الحياة تستمر رغم لك شيء.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 17/8/2015
لديك قدر كبير من التفاؤل اليوم، وقد تفاجئ الحبيب بالاعتراف له بما في قلبك. كن حذرا من حماسك الجامح. يبدو مستقبلك جيدا فلماذا تستعجل الأمور. انتظر حتي تنحسر هذه الموجة النشطة قليلا قبل اتخاذ اي إجراءات مصيرية.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 17/8/2015
قد تستاء لقرار يصدر أو لأمر يتعلّق بأحد الزملاء، فتحاول مساعدته بكل ما أوتيت من قوة. حافظ على سرية مشاعرك واقبل ما يحدث بدون اعتراض إذا استطعت. تدفعك العصبية نحو ارتكاب العديد من الأخطاء، فتمالك نفسك ولا تعرض صحتك للخطر.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 17/8/2015
استثمر طاقتك في تقديم المساعدة إلى المحتاجين وعندها ستشعر بالسعادة التي لن تجدها في أي عمل آخر. بالمقارنة بأصدقائك، تبدو متحذلقا للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوبًا من كل من حولك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 17/8/2015
تحيط بك وبحياتك العاطفية فوضى مزعجة ولكنها أيضا مثيرة بشكل رهيب في الوقت الحالي. بدلا من القلق حول كيفيه سير الأمور الخاطئة، اغتنم هذه اللحظة الجنونية وتواصل من جديد مع الحبيب.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 17/8/2015
إذا كنت تبحث عن الفرص المناسبة، فقد حان الوقت لتحقيق ذلك، لكن عليك حسن الاختيار بين العروض المقدمة إليك. قد تجد نفسك حائرا عند اتخاذ بعض القرارات، لا بأس إذا استعنت بالشريك لكي لا تقع في الخطأ.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 17/8/2015
اشترك بمجهودك في أي منظمة غير ربحية وحاول أن تنشر نشاطها بين أصدقائك. لا تأخذ النقد الموجة لسلوكك بمحمل شخصي وحاول أن تستفيد منه وتطور من نفسك. حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 17/8/2015
قد تجد نفسك اليوم محاصرا بشخص ما كنت تهتم به قليلا لكنه ليس الشخص الذي ترغب في ان تحادثه حديثا مطولا. كن مهذبا ولبقا حتى تجد الشجاعة لتخلص نفسك من هذا الوضع الحرج. ولا تستبعد هذا الشخص تماما. ففي ظل ظروف مختلفة قد تجد هذا المخلوق يأسرك.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 17/8/2015
يبدو أنك تشعراليوم بعدم الاستقرار ومع ذلك تجد هدفك يتحقق، مع أن التقدم الذي قد تحرزه قد يكون غير مرض. لا تحاول فرض سيطرتك أو إظهار قوتك أمام الشريك. تجنب تناول بعض المكيفات لكي ترهق أعصابك. اجلس بمفردك في مكان هادئ في المساء وكف عن التفكير في المشاكل.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 17/8/2015
إذا كنت معجبا بشخص ما فلماذا لا تستجمع شجاعتك وتعبر له عن اهتمامك وإعجابك بطريقة لطيفة. الحب لا يحتاج إلى ضمانات غير الإخلاص والصدق وتأكد أنه بهذه الطريقة سيعيش مدى الحياة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 17/8/2015
بينما تجري محادثة عفوية، هناك شخص ما يدرس كل تقوله وتفعله. لا تتدع هذا التصرف يغير ما تفعل. حافظ علي تصرفاتك كما هي وكن كما انت. انت تجذب شخصا ما في الوقت الحالي وكنت لا تعرف ذلك. لحسن الحظ هذا السر الرومانسي سيكشف عنه نفسه قريبا جدا.



الكلمات الدلالية (Tags)
17-8-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 02:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين