العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 16-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 16/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 16 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 16 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Sunday 16/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور


حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 16/8/2015
تحتاج إلى المرح والضحك أحيانا مع بعض الزملاء للتغلب على المواقف التي تزيد من حدة التوتر والانفعال. الجمود والانفعال لن يجعلاك تشعر بالراحة. محاولتك لحل المشكلة ستجعلك تشعر بالسعادة نوعا ما وبالرضا عن نفسك أحيانا وتقلل من حزنك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 16/8/2015
من الواضح أنك تحب المفاجآت السارة فربما يكون القدر بانتظارك الليل بمفاجأة تغير مجرى حياتك للأفضل. ستعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة فلا تستسلم للكسل والخمول.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 16/8/2015
قد تكتشف اليوم بعض الجوانب المثيرة في شخصية الحبيب لم تكن تراها سابقا، فلا تقلق، هناك انسجام رائع بينكما. ترغب في إيضاح بعض النقاط المهمة في علاقتكما، النجوم تخبرك بان تختار الوقت المناسب لتعبر للحبيب عما بقلبك لا تجعل الشكوك تسيطر علي افكارك.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 16/8/2015
مشاعرك متوهجة هذا اليوم ولذلك قد يشعر الحبيب بتغير ملحوظ في شخصيتك وأسلوبك. لا يمكن لأحد أن يؤثر على سعادتك أو يقلل منها. تجاهلك لبعض الأشخاص قد يكون مفيدا في يوم مثال هذا. تعترض على ما يقوله البعض في بعض المواقف التي تحدث اليوم ولذلك تزداد كراهيتهم لك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 16/8/2015
حاول أن تبقى هادئا عندما تتعامل مع المشاكل لأن العصبية لن تحل شيئا. مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك والاستفادة منها كي تحقق التفوق للفريق الذي تتبعه وتمثله.

حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 16/8/2015
اليوم يوم حظك، انسجام لا يقاوم مع الحبيب اليوم. لذا لديك فرصة رائعة لتبديد الخلافات وسوء التفاهم بينكما في الآونة الأخير من خلال الحوار والتفاهم والمعرفة بطبائع الأمور المختلفة بينكما. في النهاية، استمتع مع الحبيب وعمق علاقتك معه قبل فوات الآوان.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 16/8/2015
تقتنع اليوم بأنه إذا لم يكن لديك كلام مفيد أو إيجابي، يفضل أن تصمت. قد تكون هذه خطوة جيدة من جانبك وستجعلك هادئا معظم اليوم. إذا شعرت اليوم أنك منفعل أو غاضب أو محبط، أخبر من حولك عن السبب بكل صراحة. لست مضطرا للتبسم في وجه كل شخص.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 16/8/2015
إذا كان أصدقاؤك يعاملونك برفق فلا تستنفد طاقتهم وصبرهم وتعامل أنت أيضا معهم برفق. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنس أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 16/8/2015
اليوم لديك مسئوليات كثيرة علي الصعيد المهني بحيث لن تستطيع التوفيق بين علاقتك العاطفية وباقي مسئولياتك المهمة، ولكن بصرف النظر عن المسئوليات، فإنك ستحقق المعادلة في نهاية الأمر. ابذل قصاري جهدك واستخدم كافة مهاراتك لتحظي ما تصبو إليه من علاقتك الحالية.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 16/8/2015
لا تكن مهملا أو مستهترا خاصة في الأمور التي تتعلق برعايتك لصحتك. تحاول جاهدا منذ أسبوع أو أكثر ادخار مبلغ من المال، ولكن اليوم ستنفق كل أموالك عند الذهاب للطبيب. لا يوجد شيء أهم من صحتك. اهتم بنفسك كما تهتم بالآخرين.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 16/8/2015
مشاعر الحب ليست لعبة فلا تحاول أن تستهون بمشاعر الآخرين. قراراتك ينبغي أن تتخذها بنفسك لأنك أدرى الناس بظروفك ومسئولياتك لن يُسأل عنها أحد غيرك. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 16/8/2015
النجوم اليوم تجلب لك الهدوء والاسترخاء بعد فترة من العناء وشد الأعصاب، وعلاقتك العاطفية ستكون في أفضل حالاتها. كل ما عليك ان لا تدع احدا يتحكم في نهج حياتك ويغير مبادئك الراسخة. كل ما يهمك حاليا ان تبحث عن الاستقرار والهدوء في علاقتك.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 16/8/2015
وازن أمورك العاطفية وأعط الحبيب حقه. أهم شيء بالنسبة لك اليوم هو أن تعيش في سلام دائم،وحتى تحقق ذلك، عليك أن تحل مشكلاتك مع خصومك أولا. لا تترك المشاكل حتى تتزايد وتنقسم، ابحث عن سبب حدوثها.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 16/8/2015
افتح عينك على الحياة وعبر عن رأيك بدون خوف. الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جددا.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 16/8/2015
النجوم تقول لك عليك التحلي بالقليل من الصبر. لا تقلق، ستجد الإشارة التي تتمناها من شخص تهتم بأمره في الآونة الأخيرة. قيل قديما "الصبر مفتاح الفرج"، اخيرا ستحظي بالحب الذي طالما كنت تحلم له. استعد وتألق وافتح قلبك وعقلك للقادم.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 16/8/2015
مـن الصعب أن تنجز الكثير اليوم، وليس أمامك سوى الانتظار والتأمل وهذا سوف يفيدك كثيرا. حتى تضمن الحصول على ربح جيد من مشاريعك القائمة، تأكد من أن خطتك تسير كما تريد أولا. أي خطوة متهورة قد تعرضك لكارثة فكن حذرا.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 16/8/2015
لا تتشاءم إذا كنت لا تستطيع أن تعبر عن مشاعرك فيوما ما ستجد من يستطيع أن يفهمك ويقدر مشاعرك دون أن تتكلم. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابيا.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 16/8/2015
قد تشعر بالملل والفتور في الآونة الآخيرة، حان الوقت المناسب لإشعال علاقتك العاطفية من جديد . تحل بالشجاعة وواجه خلافاتك وقبل كل ذلك، استمع اكثر مما تتكلم، فقد يكون ذلك اول مفتاح تقارب في وجهات النظر بينك وبين الحبيب.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 16/8/2015
مازلت الحياة تعطيك كل ما تتمناه، ولابد من الاستعانة بنصائح المتخصصين أو ذوى الخبرة في مجالك. لا تقبل بالهزيمة أبدا وإذا فشلت في بعض الخطوات تحاول من جديد حتى تصل إلى ما تريد. لا تجعل البعض يستغل براءتك وهدوءك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 16/8/2015
لماذا لا تحاول أن تكسر الملل هذا المساء وتخرج في نزهة لاستكشاف المدينة وزيارة الأماكن الأثرية بها؟ لا تكبت مواهبك واستفد منها فربما تحوز على إعجاب الكثير من أصدقائك وتجد فيها هدفك المفقود.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 16/8/2015
ستكون هناك علي مدار الفترة القادمة سلسلة من الخلافات المتتالية بينك وبين الحبيب. تحل بالهدوء والحكمة خلال الفترة القادمة، فأنتما تمران بفترة صعبة عليكما تجاوزها معا.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 16/8/2015
قد تجد أمامك عدة اختيارات ولكن احذر أن تفقد أعصابك بسبب الروتين والملل. قد تتسبب بعض المواقف اليوم في عدم كشفك للحقيقة التي تبحث عنها منذ فترة طويلة. تريد أن تستأنف اليوم المشاريع التي أجلتها منذ فترة. ربما تسوء وتدهور حالتك النفسية، يفضل أن تأخذ قسطا من الراحة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 16/8/2015
إذا كنت تخطط لقضاء إجازة فيمكنك أن تذهب في رحلة استجمام إلى البحر وتختلي بنفسك وتعيد ترتيب حساباتك من جديد. حافظ على سحر الحب ولا تدعه يختفي من حياتك بسبب اهتمامك بشئون الحياة العملية.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 16/8/2015
عواطف اليوم تجاه الحبيب ستكون رائعة مما سيسهم في تجديد علاقتكما. حان الوقت لقضاء بعض الوقت معا في ممارسة بعض الأنشطة التي ستجعل علاقتكما أكثر قوة وتماسكا.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 16/8/2015
تبدو الأمور جيدة، خاصة فى مجال العمل، وربما تدخل مشروعا جديدا يضعك في حالة نفسية مختلفة. لا تقلق فالأحلام التي لم تستطع تحقيقها الفترة الماضية قد تكون حقيقة خلال أيام قليلة. تبدو قلقا ومرتبكا بسبب بعض المشاكل العاطفية. تقبل وجهة نظر الشريك دون تعليق.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 16/8/2015
الرومانسية مشاعر جميلة وستمنحك السعادة فلا تحرم نفسك منها وتغلق باب قلبك حتى لا تندم بعدها. قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 16/8/2015
النجوم تشجعك علي ضرورة الهدوء والسيطرة علي تصرفاتك. اليوم عليك التفكير في استعمال قدرتك علي التسامح. حان الوقت للتركيز علي القيام ببعض الأنشطة معا، حتى إذا كنت لا تستطيع التصرف علي طبيعتك امام الحبيب، عليك التدرب لتتصرف بتلقائية أكثر أمامه.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 16/8/2015
ربما تستمتع بوقتك وتشعر بالسعادة على المستوى الشخصى. لابد أن تظهر للناس بهيئة جيدة. يجب أن تتعامل مع المعوقات حين تواجهك بشجاعة وبقوة أكثر. لا تتوقع أن تصرفات الآخرين يجب أن تكون كما تتوقع أنت. عبر عن نفسك دون خوف أو خجل ممن حولك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 16/8/2015
لا تجعل غضبك يتحكم بك ويسيطر عليك حتى لا تخسر الكثير. قد يكون هناك تأثير إيجابي على ثقتك بذاتك، كما سيلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث إنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 16/8/2015
قد يقوم الحبيب اليوم بالعديد من التصرفات الطائشة لإغرائك لقضاء اليوم معه. لا تتردد ان كانت ظروفك تسمح بذلك. لقد حان الوقت لتبديد اي توترات بينكما ، حبيبك ذو شخصية منفتحة يؤمن بحرية التعبير مما يقودكما لاختبار مشاعر جديدة


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 16/8/2015
ربما عليك أن تحدد هدفك وتتجه إليه، خاصة إن شعرت أنك مراقب. قد تبذل مجهودا مضاعفا حتى تنجز ما عليك. أنت تعرف أن هناك بعض الأعمال الروتينية غير الممتعة ولكنها مهمة وأساسية. يجب أن تراعي مشاعر من حولك خاصة الشريك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 16/8/2015
تشعر اليوم أنك مشتاق إلى الحياة والحب فلا تفوت الفرصة وحاول أن تستغل هذه الطاقة الإيجابية بشكل جيد. لا تبالغ في ردة فعلك عند الغضب، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 16/8/2015
قد تشعر بتقلب مزاجي يجعلك عصبيا ومتوترا علي مدار اليوم، لدرجة ان الأفكار السلبية تسيطر عليك. لا تستسلم لذلك المزاج السيئ. لقد حان الوقت لإثارة اهتمام الحبيب ببعض التصرفات المثيرة وتأكد ان رد فعله سيكون حافزا لتغير المزاج.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 16/8/2015
قد يأتيك كثير من العمل والفرص الأيام المقبلة ويجب أن تكون مستعدا. لا تظن أن هناك من يعمل ضدك إذا لاحظت أن العمل لا ينجز كما تريد. تشعر دائما أنك بحاجة إلى أشخاص حولك يدعمونك ويؤيدونك ولكن قد لا تتحقق هذه الرغبة اليوم.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 16/8/2015
من الواضح أنك شخصية لبقة وتستطيع أن تجذب الأنظار إليك بسهولة. لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 16/8/2015
تشغل عقلك في الفترة الأخيرة تساؤلات مثيرة للشكوك لا تجد لها إجابة عند الحبيب. حان الوقت لإجراء حوار صادق وواضح بشأن ما يثيره عقلك. ولكن لا تكن متعجلا، اهدئ واصبر للوصول الي الإجابات التي تريحك وتستطيع حينها استعادة التناغم بينكما مرة أخرى.

























الكلمات الدلالية (Tags)
16-8-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 06:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين