العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم السبت 15-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 15/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم السبت 15 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



[CENTER]توقعات حظك اليوم السبت 15 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Saturday 15/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 15/8/2015
تواصل مع من حولك بشكل أكبر خلال هذه الفترة. لن تركز على أي شيء اليوم سوى علاقتك بالشريك. منزلك هو المكان الوحيد الذي يمكنك أن تشعر فيه بالراحة فتأكد أن الأجواء هادئة داخله قبل الخلود إلى النوم. راقب تصرفات أفراد الأسرة وتحركاتهم.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 15/8/2015
ارجع خطوة للخلف لتكتشف مكان الخطأ. حاول أن تحسن من نفسك ولا تلعب كثيرا بالنار كي لا تحترق بها في النهاية. الروتين اليومي يمثل ضغوطا كبيرة عليك لدرجة أنك تشعر أن الحياة أصبحت مملة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 15/8/2015
قد يكون من الصعب علي الحبيب الاعتماد عليك إذا كنت تركز علي تأملاتك الخيالية اليوم. اغتنم الفرصة وأظهر للحبيب جوهرك الحقيقي، وحاول توسعة دائرة التواصل معه. صحح أوضاعك واتخذ بعض القرارات المصيرية لتقريب المسافة بينك وبين الحبيب.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 15/8/2015
تركز اليوم بشكل كبير على الحفاظ على ممتلكاتك الشخصية وعلى شراء بعض السلع الضرورية التي يحتاجها منزلك. فكر هذه الفترة في بعض الأفكار لتحسين شكل منزلك. اجعل المكان من حولك مريحا وهادئا.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 15/8/2015
الليلة هي الوقت المناسب للرومانسية والمرح . استمتع بوقتك مع حبيبك ولا تترك الفرصة تمضي دون أن تستفيد منها. حاول أن تتجنب الخلافات مع الآخرين إن كنت لا تجيد النقاش ولغة الحوار.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 15/8/2015
إن كانت اهدافك الرومانسية بعيدة المنال اليوم، قد تشعر بالإحباط وزعزعة الثقة بالنفس. لا تقلق، المسار الذي تتجه فيه حياتك العاطفية صحيح ، ولكن لتجني ثماره تحتاج لفترة من الوقت. تحل بالصبر، قريبا ستكون حيث كنت تريد.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 15/8/2015
الاستقرار والاعتماد على النفس من الأمور المهمة بالنسبة لك هذا اليوم. اتخذ اليوم الخطوات التي تثبت لمن حولك أنك شخص مكافح وصبور. قد يتظاهر البعض بأنه متعاون ولكنه في الحقيقة عنيد ولا يتحرك بسهولة. ربما تتشاجر مع أحدهم حتى تقنعه بوجهة نظرك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 15/8/2015
تذكر أن لكل مقام مقالا وأنك محاسب على كل ما تنطق به. يمكنك أن تفعل شيئا جديدا وتبدأ بالبحث عن شريك مناسب لحياتك. قم الليلة بممارسة هواياتك المفضلة من قراءة وكتابة شعر أو التعبير عما يجول بخاطرك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 15/8/2015
قد لا يفهم الحبيب طرقك غير التقليدية في الحوار اليوم . قد تضطر لشرحها بنفسك ، حتى لو كان الأمر صعبا عليك. لا يمكنك قول شئ بدون اي تفكير ، أعد كلماتك مقدما، تحقق مما في قلبك وابق حازما فيما تريده. بمجرد مشاركة الرسالة كل شئ سيكون علي ما يرام.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 15/8/2015
كن لطيفا ومتحفظا بقدر المستطاع اليوم. قد يحاول البعض استفزازك ولكنك ستنتصر عليهم في النهاية. جدد منزلك اليوم ببعض الأفكار البسيطة حتى تشعر بالتغيير. قم بعمل بعض الإصلاحات بمساعدة من يعيش معك في المنزل. الأجواء هادئة جدا هذه الفترة فحاول أن تستغلها.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 15/8/2015
تشعر أن اليوم يمثل نقطة تحول في حياتك وأنك لا بد أن تأخذ القرار بنفسك لأنه لا يمكن لأحد أن يساعدك. إذا تجاهلت مشاعر المقربين منك فلا تلم إلا نفسك لأن مشاعر الاهتمام جميلة ولن شعر بقمتها إلا عندما تفقدها.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 15/8/2015
قد تفعل المستحيل لإخفاء شئ ما عن الحبيب اليوم، لكن الحقيقة ستجد طريقها للظهور خاصة إذا كانت تتعلق بحلم مهم لك. في البداية قد تشعر بالخطر، لكن قريبا سرعان ما ستجد الحبيب يحررك من اي قيود. اهدئ، ما يسمح لك بتعميق التواصل في المستقبل.

حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 15/8/2015
لديك أكثر من فرصة اليوم لتحافظ على أموالك وتدخر منها مبلغا كبيرا. عينك تعشق الجمال وتراه في كل شيء موجود حولك، ولذلك تركز في منزلك على الزهور واللوحات الفنية. تفكر اليوم في إعادة تدوير بعض الأغراض العتيقة الموجودة في خزانتك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 15/8/2015
تذكر أن الكرة في ملعبك وأنه لا بديل عن التفكير واتخاذ خطوة إيجابية. حاول دائما أن تمارس الهويات التي تمنحك شيئا من السعادة والمرح. الثقة بالنفس هي إحدى الوسائل لتحقيق النجاح.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 15/8/2015
قد ينسج خيالك مشكلة ما في حياتك العاطفية اليوم. بالإضافة لذلك، قد تسمع خبرا اليوم ويتضح بعد ذلك انه كذبة، لذا كن حذرا قبل اتخاذ اي إجراء بشأن تلك المعلومات ان لم تتحقق منها، خاصة إن كانت تخص الحبيب


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 15/8/2015
تقضي اليوم الكثير من الوقت في الاجتماعات ومقابلات العمل ما يشعرك بالإرهاق. الأجواء مضطربة اليوم بالعمل بسبب بعض القرارات الجديدة التى لا تعرف كيف تتعامل معها. تستعيد الثقة في علاقتك مع الحبيب وتتحسن الأمور بينكما على مدار الأسابيع المقبلة. تحاول أن تجد الكثير من الأمور المشتركه بينك وبين الحبيب.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 15/8/2015
قم بدعوة أحد أصدقائك للذهاب معك الليلة للنادي أو إلى المسرح. لا تغلق باب قلبك وواجه الحياة بوجه طلق وبشوش. تأكد من أنك تُقَدِر رؤساءك حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 15/8/2015
اليوم انت رومانسي، وترغب في قضاء بعض الوقت في عالم الأحلام قد تشعرك أنك في مكان آمن ومألوف لك. طالما أنك لا تضيع حياتك في تلك الخيالات، قد يساعدك هذا علي اكتساب أشياء مفيدة في حياتك العاطفية الشائكة .


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 15/8/2015
كن أكثر جدية في تعاملك مع أمور العمل ولا داعي للاستهتار بالتفاصيل خاصة اليوم. تواجه اليوم بعض المتاعب والخلافات في العمل مما يشعرك بالتعب. لا تدع مشاعر الغيرة والقلق تبعدك عن الحبيب، فوجودك بجانبه هذه الفترة أهم من أي شيء آخر.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 15/8/2015
لا تجعل نقاط ضعفك معروفة للآخرين وحاول دائما أن تتغلب عليها. إن كنت تشعر برغبة شديدة في البحث لنفسك عن شريك لحياتك فلا تضع الوقت وابدأ على الفور. عبر عن مشاعرك دون خوف أو خجل.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 15/8/2015
ربما حان الوقت للاستماع لرأي الحبيب في كيفية حل المشاكل الحالية ، حتى ولو كنت علي يقين بأن رأيك هو الصحيح. حدسك قوي، ولكنك ليس معصوما من الخطأ. مجرد استعدادك للاستماع لما يقوله الحبيب إشارة مهمة لتطور علاقتكما العاطفية.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 15/8/2015
تتمتع بسرعة البديهة والقدرة على معالجة الأمور بسرعة اليوم. تتبادل الأفكار و الآراء مع الحبيب اليوم وتتقرب منه أكثر. يجب أن تكون سريعا في اتخاذ قراراتك اليوم فالكثير من الأعمال المتراكمة في طريقها اليك. المشي لمدة 30 دقيقة يخلصك من وزنك الزائد في فترة قصيرة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 15/8/2015
بدأت اليوم رحلة البحث عن شريك لحياتك. تفاءل فربما يساعدك القدر ويجعلك تعثر على الشخص المناسب بسهولة. لا بد أن تتوخى الحذر كي لا تقع في الخطأ بسبب احتياجك إلى من يشاركك مشوار حياتك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 15/8/2015
قد تشعر بحالة من عدم التركيز اليوم بسبب مشكلة شائكة بعلاقتك العاطفية. هناك الكثير من الأمور التي يجب مراعاتها في الوقت الراهن . خذ وقتك وتأمل وضعك بعقل وقلب مفتوحين ، ولا تتخذ اي قرارات مصيرية حاليا.



حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 15/8/2015
لا تكن عدوانيا في تعاملك مع زملاء العمل وتوخ الهدوء والحذر في تصرفاتك. تشعر بالانجذاب الى أحد الأشخاص في العمل وتود التقرب منه. لا تدع الحبيب يشعر أنه في آخر أولوياتك بل اهتم بمشاعره أكثر.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 15/8/2015
تبحث دائما عن العلم والثقافة لذلك أنت مغرم بمشاهدة الأفلام الوثائقية والبحث على الإنترنت. لا تحاول أن تقاوم الإرهاق هذا المساء واسترخ قليلا في منزلك كي تستعيد نشاطك من جديد.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 15/8/2015
تعيش في حالة خيال رومانسي. النجوم اليوم تنبهك لضرورة الهبوط لأرض الواقع. حان الوقت للتفكير حول ماهية مشاعرك نحو شخص قريب من حياتك العاطفية حاليا. استمتع بوقتك ولكن لا تنجرف في خيالاتك كثيرا.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 15/8/2015
يوم ملئ بالتجارب الجديدة وتحاول من خلاله اكتساب مهارات جديدة. لا تتردد في إسداء بعض النصائح إلى الحبيب وإرشاده. لا تتهرب من المشكلات بل واجهها، وقد تشعر بالرضا عن إنجازاتك مع الشريك هذا اليوم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 15/8/2015
كيانك العاطفي جزء منك فاهتم به وبحبك وعبر عن اهتمامك ولو بإيماءة بسيطة. في الوقت الحالي، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة ولكن لا تفقد الأمل مهما حدث.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 15/8/2015
النجوم اليوم تحذرك من اتخاذ أي قرار مصيري علي الصعيد العاطفي حاليا. لازالت مشاعرك مرتبكة وعلاقتك العاطفية متوترة. خذ وقتك للتفكير في جميع أمورك. قريبا ستكون قادرا علي مشاركة مشاعرك بكل ثقة، وحتى ذلك الحين تكلم أقل واستمع أكثر من ذلك.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 15/8/2015
حاول أن تقرب المسافات بينك وبين زملائك في العمل وأن تعمل على تحسين الأمور. أمورك مع الحبيب مستقرة فحافظ على هذا الوضع. احذر من الغش ومن بعض المؤامرات التى يكيدها لك أحد زملاء العمل.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 15/8/2015
ما فائدة الاهتمام بجمع النقود إذا لم يكن لديك من يؤنس وحدتك ويخفف عنك متاعب الحياة، فلا بد من البحث عن شريك لحياتك. توجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 15/8/2015
النجوم اليوم تكشف الحجاب عن مشاعرك نحو شخص تنجذب نحوه وترغب في معرفة مشاعره وهل يشاركك نفس الأفكار. كل ما عليك إجراء اتصال هاتفي، او طلب موعد. وتذكر كن ذاتك ولا تحاول ان تتجمل او تتخفى لأي سبب من الأسباب.



حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 15/8/2015
تحاول أن تبحث عن فرصة عمل جديدة تساعدك على تحسين دخلك هذه الفترة. ابذل المزيد من الجهد لتنجح علاقتك مع الحبيب. ادرس خطواتك في العمل بعناية ولا تتهور فيما تقوم به حتى لا تخسر في النهاية. تحاول حل الكثير من الخلافات بينك وبين الحبيب وتتقرب منه أكثر.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 15/8/2015
حاول أن تسترخي لبعض الوقت واقض وقتا لطيفا الليلة مع أفراد عائلتك. فكر جيدا قبل أن تورط نفسك في أي علاقة معقدة أو جادة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ ستقترب أكثر من هدفك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 15/8/2015
النجاح والفشل يسيران جنبا الي جنب في حياتك اليوم. اغتنم الفرصة واستفد من الدراما الحالية للتفكير فيما تحتاجه من علاقتك. كن صبورا مع نفسك، هذا التفكير يمكن ان يخلق تأثيرا إيجابيا في حياتك العاطفية ويمد جسور المودة والألفة مع الحبيب.



الكلمات الدلالية (Tags)
15-8-2015, الابراج, الدول, السبت, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 06:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين