العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الجمعة 14-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 14/8/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الجمعة 14 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



[CENTER]توقعات حظك اليوم الجمعة 14 اغسطس 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Friday14/8/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 14/8/2015
سيكون اليوم من أجمل الأيام التي تشعر فيها بالمرح والسعادة. مزاجك معتدل خاصة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم. تقضي معظم وقتك مع الأصدقاء خارج المنزل. لا تقم اليوم بعمل شيء يتطلب منك الانضباط أو التركيز بشكل متواصل. اليوم للمتعة والمرح فقط والاسترخاء. إذا كان من الضروري أن تقوم ببعض الأعمال، حافظ على هدوئك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 14/8/2015
لم تعد تتحمل الوحدة ولا تمر دقيقة واحدة دون أن تجد نفسك تفكر بالحب الأبدي الذي يملأ عليك حياتك. إذا كنت لا ترغب اليوم في التواصل مع الآخرين فحاول أن تستمتع بوقتك مع قراءة كتابك المفضل.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 14/8/2015
تعيش روتينا يوميا يصيبك بالملل. هذا هو الوقت المثالي لإحداث تغييرات إيجابية في حياتك العاطفية. سواء كنت ترغب في تحسين عاداتك الصحية أو اليومية فقم بفعل ذلك مع الحبيب حتى سيعزز التزاماتك ويدعم مجهوداتك. وستنتصر علي الروتين.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 14/8/2015
شريك حياتك ينتظر الوقت المناسب لكي يعترف لك بمشاعره، فلا داعي للانفعال أو العصبية. حاول أن تكون قويا وصبورا في حالة حدوث شيء غير متوقع من بعض الأشخاص. ثق أن الأمور ستتحسن قريبا. القلق الذي تشعر به طبيعي في مثل هذه الظروف.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 14/8/2015
لديك إحساس الليلة بالطاقة والحيوية فيمكنك أن تذهب لتحجز تذكرة في إحدى الحفلات الموسيقية. لا تجعل الحزن يسيطر عليك إن تعرضت قصة حبك الأولى للفشل لأن الحياة ستستمر رغم كل شيء.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 14/8/2015
النجوم تدعم مشاعرك وإبداعاتك اليوم، مذكرة إياك بأن تكون ممتنا للجوانب الإيجابية. قد يشجعك الحبيب علي مشاركته مشاعرك فعبر عن حبك بشتى الطرق، كن مرحا وتمتع بتلك اللحظات العاطفية من حياتك.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 14/8/2015
الحب في طريقه إليك فهل أنت مستعد؟ تظهر عليك اليوم علامات التعب والأرق ولذلك تحتاج إلى وقت للراحة والاسترخاء. فهمك أو تفسيرك لبعض المواقف اليوم قد يكون غير منطقي. لا تجعل رأي أحد الأشخاص يؤثر على وجهة نظرك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 14/8/2015
حافظ على علاقتك بمن تحبهم ويحبونك لأن الود والحب يحافظان على العلاقات الإنسانية. يمكنك الليلة أن تستمتع بقضاء وقت سعيد مع صديقك من خلال ألعاب الكمبيوتر المسلية وتناول عشاء شهي أمام شاشة التلفاز.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 14/8/2015
النجوم تشجعك اليوم علي تعميق التواصل مع الحبيب. كن علي استعداد لتسامحه على مضى، وصُنع تغييرات إيجابية سيكون لها تأثير دائم علي علاقتكما. ترك صغائر الأمور وراءك شئ عظيم خاصة ان كنت تذكر نفسك بأن الحياة قصيرة. لحظات رومانسية جميلة أمامك عليك الاستمتاع بها.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 14/8/2015
سرعة الأحداث اليوم قد تجعلك مرتبكا ومضطربا. لا تتعجب إذا لاحظت أنك تفكر باستمرار في الأمور العاطفية. لا تستطيع أن تستوعب ما يحدث حولك بسبب كثرة الأحداث وسرعتها. من الأفضل ألا تحلل هذه الأحداث لأنك في الحقيقة لن تتوصل إلى شيء.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 14/8/2015
لن تستطيع أن تخفي شخصيتك العاطفية لأنها واضحة في كل تصرفاتك. ربما تقضي يوما مريحا وهادئا فحاول أن تستمتع بوقتك. قد يكون الوقت غير مناسب حاليا لتصرح لحبيبك بمشاعرك تجاهه فانتظر قليلا حتى لا تدمر كل شيء.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 14/8/2015
كن علي استعداد للوصول لمنتصف الحلول عندما يتعلق الامر بحياتك العاطفية. إن كنت في علاقة طويلة، عليك التركيز قليلا علي طبيعة التواصل بينك وبين الحبيب. قلبك دليلك إن كنت تسعى لتحسين عالمك، هذا هو وقتك التألق.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 14/8/2015
نظرتك للعالم تختلف دائما عن نظرة الآخرين، ولذلك تزداد الخلافات مع من حولك. لا تعبر عن رأيك أو وجهة نظرك إلا أمام أشخاص عقلاء. لن تستطيع أن تغير العالم بمفردك. كن متحمسا وشجاعا عندما تبدأ في تحقيق أحلامك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 14/8/2015
لا تفكر فيما حدث في الماضي لأنه انتهى فعلا والتفكير فيه بلا فائدة. فكر في مستقبلك والنجاح الذي يمكن أن تصل إليه باجتهادك. تعلم كف تستفيد من الفرص التي يقدمها القدر لك حتى لا تندم بعد فوات الأوان.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 14/8/2015
تشهد حياتك المهنية ازدهارا ملموسا يساعدك علي ان تصبح أكثر ثقة الآن فيما يتعلق بحياتك. لديك حاليا فرصة رائعة لتحسين أمورك المالية وكيف سيؤثر ذلك علي علاقتك. حان الوقت لمناقشة أهدافك المالية مع الحبيب والتطلع الي مستقبل مستقر ومزدهر معا.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 14/8/2015
كن متفائلا اليوم أكثر من المعتاد. لا تجعل القلق والخوف يسيطران عليك ويفسدان يومك. لا تستطيع اليوم رؤية الحقيقة حتى لو كانت واضحة أمام عينيك. لا تتناول مكيفات بكميات كبيرة حتى لا تؤثر على صحتك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 14/8/2015
لا تجعل مشاعرك تقف عقبة في طريقك وتؤثر عليك بالسلب بل اتخذ منها دافعا للوصول إلى النجاح. ربما تكتشف اليوم العديد من المميزات لحياة العزوبية وأهم هذه الميزات أنك ليست لديك مسئولية تجاه الآخرين
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 14/8/2015
تشعر بتحول في مجريات حياتك العاطفية، وأنت حريص علي تبني تغييرات إيجابية. إحراز التقدم في علاقتك الحالية سيستغرق بعض الوقت ليؤتي ثماره. ربما يكون هناك بعض التقلبات والمنعطفات علي الطريق. لا تقلق، اليوم هو بداية فصل جديد ورائع.



حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 14/8/2015
تشعر بالسعادة وتعيش حالة من الهدوء في فترة الصباح. كن متفتحا واجتماعيا وتفاعل مع الأشخاص المحيطين بك. إذا كنت تخطط للقيام برحلة طويلة، يفضل أن تنتظر اليوم حتى تعرض الأمر على الأصدقاء. استغل كل لحظة في حياتك الآن.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 14/8/2015
على الرغم من أن اليوم يبدو مملا إلا أنه قد يكون هناك خبر سار بانتظارك ليرسم الابتسامة على وجهك من جديد. اجعل حبيبك يشعر دائما بوجودك بجانبه عندما يحتاج إليك كي تفوز باحترامه وتقديره.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 14/8/2015
اليوم يوم الحظ الذي كنت تنتظره! فكل شئ حولك يسعى لمصلحتك. لذلك تشعر بالإثارة ، وكونك ممتنا من اجل حظك العاطفي الجيد سيخدمك تماما. وتلك بداية فصل خاص جدا في حياتك.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 14/8/2015
البحث عن المعاني الخفية للأشياء اليوم قد يكون مضيعة للوقت. كلما كنت مسترخيا اليوم وهادئا، كان من حولك أكثر هدوءا واسترخاء. الحلة المزاجية التي يعيشها الفرد تؤثر على من حوله. تكون اليوم صداقات جديدة. لا تكن انطوائيا وتعرف على الشخصيات التي تلتقي بها اليوم.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 14/8/2015
تشعر الليلة بالقليل من التعب ولن تستطيع أن تخرج مع أصدقائك. تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثير إيجابي على مستقبلك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 14/8/2015
لديك اليوم طاقة إيجابية كبيرة، وذلك سيساعدك علي تحقيق تقدم في حياتك العاطفية اليوم. عليك تلبية دعوات الاصدقاء لحضور بعض المناسبات، فقد تلتقي وجها لوجه مع شخص مميز. دع قلبك يخوض بك مغامرة عاطفية جديدة.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 14/8/2015
إبداعك قد يفوق الحدود اليوم. الهروب من الواقع إلى عالم الخيال قد يجعلك تشعر بالسعادة وقد يكون أمرا مهما في هذا اليوم. التفكير في بعض الأحلام قد يهون عليك مشقة العمل الذي تقوم به اليوم. عبر عن نفسك بكل الطرق المتاحة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 14/8/2015
استمتع بوقتك الليلة في المنزل دون أن ترهق نفسك. لا تهب قلبك إلا لمن يستحقه فعلا. لا تندفع في مشاعرك مهما كان احتياجك للحب حتى لا تفاجأ برفض مشاعرك من الطرف الآخر وعندها ستشعر بالحسرة والندم.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 14/8/2015
قد تتخذ قرارات مهمة في حياتك المهنية وترغب في دعم الحبيب لك، خاصة إذا كانت طموحاتك كبيرة. لا تقلق سيدعمك الحبيب، ولكن عليك دعمه أنت أيضا عندما يحتاج ذلك.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 14/8/2015
طاقتك الإيجابية قد تدفعك للمشاركة في بعض الأنشطة الجماعية التي يقوم بها الآخرون. انضم إلى مجموعة من الموسيقيين اليوم واستمتع بوقتك معهم. إذا شعرت أن أحد الأشخاص مستاء من تصرفاتك وحيويتك اليوم، فهذه مشكلته وليست مشكلتك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 14/8/2015
إذا كنت قد أغضبت صديقك اليوم ففكر في طريق ة جيدة للاعتذار ولا تتركه دون أن يسامحك لأنك من أخطأ بحقه. استمتع الليلة بقضاء سهرة جميلة مع أصدقائك واذهب معهم إلى النادي وتبادل معهم الحديث حول ذكريات الطفولة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 14/8/2015
اليوم فرصة رائعة للتخطيط لرحلة مثيرة مع الحبيب. لا تتردد واذهب، فستكون فرصة مناسبة لاستكشاف أشياء مثيرة بحياتك. هذه هي فرصتك لمغامرة رائعة مع الحبيب، وسيشكرك الحبيب علي ذلك.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 14/8/2015
وضعك العاطفي قد يتحسن خلال الأسبوعين القادمين، فكن صبورا. تشعر أنك شخص مختلف ولذلك قد تتصرف بطريقة غريبة يراها البعض غير واقعية تماما. ممارسة الرياضة يوميا تجعلك تحافظ على وزنك ورشاقتك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 14/8/2015
أنت شخصية اجتماعية ولديك من الجاذبية ما يساعدك على تكوين الكثير من العلاقات بمنتهى السرعة. لا تسمع لسلبيات الماضي أن تقف عقبة أمام مستقبلك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 14/8/2015
خير وفير في الطريق إليك. ابتداء من اليوم أنت والحبيب ستكونان قادرين علي تخطي كل الصعاب. هذه فرصة رائعة للعمل من أجل مصالحكما المالية المشتركة، لذا لا تفوت الفرصة.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 14/8/2015
لن يتغير وضعك العاطفي خلال هذه الفترة، ولذلك قد تمر بفترة صعبة جدا تشعر خلالها بالعجز واليأس. تأخذ معظم الكلام على محمل الجد وهذا لن يكون لصالحك خلال هذه الفترة بالتحديد. قد يفضل البعض الابتعاد عنك خوفا من ردود فعلك المفاجئة. الحياة ليست سعادة دائمة أو حزن دائم فكن صبورا.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 14/8/2015
الحب هو سر الحياة فلا تتجاهل مشاعرك واسمح لها بالانطلاق والتعبير عن نفسها. يمكنك الليلة أن تقضي سهر لطيفة مع صديقك المقرب وتسترجع معه الذكريات الجميلة في مرحلة المراهقة والصبا.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 14/8/2015
ستشعر بمشاعر مختلفة ومثيرة اليوم ، ولكن لا يزال لديك الكثير لتفعله. لتعظيم الفرص المتاحة لك اليوم يجب ان تكون محددا فيما تريد. الاستماع الي قلبك سيساعدك علي الوصول لأحلامك.



الكلمات الدلالية (Tags)
14-8-2015, الابراج, الجمعة, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 09:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين